مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ه
23-11-2010 | 12:30 AM
ملبوس العافية
ب
23-11-2010 | 01:01 AM
صباح عروسات
اليوم جايبة لكم مشتريات علاوووي اللي قدرت اصوره لان تعبببت :o اوعدكم انزل
البقيه ..
للاماااانه اللي يعجبونهااا مو شرط تقيمني بس اهم شي دعوووواتكم لعلاوووي ان الله
يشاااااافيه صار له مريض من العيد للحين ..
اول شي بدلة اول يوم العيد

طلبت هالطقم من موقع كريزي 8 وابتديت افكرر فيه للعيد


ركبتها بالهطريقة

هذي البدلة كانت لثاني العيد طلبتها من جين ان جاك روووعه في اللبس وراقيه

زوم على الشوز

هذي طلبتها بعد من كريزي 8

زوم على الشوز والقبعه والقميص طقم

السويتر والشوزات من موقع جيلدرن بلس والقبعه من جين ان جيك والقميص من زارا

هذي من اولد نفي القميص والشوز اما البنطلون من الجمل

زوووم

من اولد نفي كلهم



الشوز والتشرتات بعد من اولد نفي بس البنطلون من الجمل

من كريزي كلهاا للحين ماركبت بنطلووون

من اولد نفي كلها عدا القبعه من اتش اند ام

عرضتها قبل القبعه والبنطلون اتش اند ام والقميص زارا والحمالات سنتر بوينت والشوز ماكس


القميص اتش اند ام والبنطلون الجمل والشوز موقع جيلدرن بلس والقبعه جن ان جاك

القميص من سنتر بوينت والبنطلون الجمل





دعواااااااااااتكم لعلاووووي
اليوم جايبة لكم مشتريات علاوووي اللي قدرت اصوره لان تعبببت :o اوعدكم انزل
البقيه ..
للاماااانه اللي يعجبونهااا مو شرط تقيمني بس اهم شي دعوووواتكم لعلاوووي ان الله
يشاااااافيه صار له مريض من العيد للحين ..
اول شي بدلة اول يوم العيد

طلبت هالطقم من موقع كريزي 8 وابتديت افكرر فيه للعيد


ركبتها بالهطريقة

هذي البدلة كانت لثاني العيد طلبتها من جين ان جاك روووعه في اللبس وراقيه

زوم على الشوز

هذي طلبتها بعد من كريزي 8

زوم على الشوز والقبعه والقميص طقم

السويتر والشوزات من موقع جيلدرن بلس والقبعه من جين ان جيك والقميص من زارا

هذي من اولد نفي القميص والشوز اما البنطلون من الجمل

زوووم

من اولد نفي كلهم



الشوز والتشرتات بعد من اولد نفي بس البنطلون من الجمل

من كريزي كلهاا للحين ماركبت بنطلووون

من اولد نفي كلها عدا القبعه من اتش اند ام

عرضتها قبل القبعه والبنطلون اتش اند ام والقميص زارا والحمالات سنتر بوينت والشوز ماكس


القميص اتش اند ام والبنطلون الجمل والشوز موقع جيلدرن بلس والقبعه جن ان جاك

القميص من سنتر بوينت والبنطلون الجمل





دعواااااااااااتكم لعلاووووي
u
23-11-2010 | 01:06 AM
هلا والله
حليوين ملابسكم
ملبوس العافية يارب...


صراحة روعة التطقيمة
ممكن اعرف من وين شاريته وفي مقاسات من 3-6؟؟

خبريني اختي
مشترتنهم كلهم من تاب لويا؟؟؟
حليوين ملابسكم
ملبوس العافية يارب...


صراحة روعة التطقيمة
ممكن اعرف من وين شاريته وفي مقاسات من 3-6؟؟

خبريني اختي
مشترتنهم كلهم من تاب لويا؟؟؟
ا
23-11-2010 | 01:08 AM
ملبوس العافية على الحلو بحرينية
البدلات كلهم حلوييين وتستاهلين التقييم
البدلات كلهم حلوييين وتستاهلين التقييم
ا
23-11-2010 | 01:10 AM
شامو ماشاءالله كشخه وذوق لبس الحلوين بالعافيه
ام البتوله حلوين مشتريات الحلوه بالعافيه
بحرينيه ماشاءالله روعه لبسات الكتكوت بالعافيه وربي يشافيه ويخليه
ام البتوله حلوين مشتريات الحلوه بالعافيه
بحرينيه ماشاءالله روعه لبسات الكتكوت بالعافيه وربي يشافيه ويخليه
ج
23-11-2010 | 01:29 AM
ما شاء الله رووووعه مشترياتكم
وتم التقييم
وتم التقييم
ر
23-11-2010 | 01:34 AM
رووووووووووعه المشتريات
وذوووووووووق
وذوووووووووق
ا
23-11-2010 | 01:48 AM
شامواه روعه كالعاده بس ميزانج معاندني من عيد الفطر
ام علاوي ذوق ماشاءالله وتم التتقييم
ام علاوي ذوق ماشاءالله وتم التتقييم
س
23-11-2010 | 01:53 AM
مشالله تبارك الرحمن لبس العاوفي على الحلوين
u
23-11-2010 | 01:56 AM
هلا أختي..
عجيبة البدلة حبيتها
في مقاس 3-6؟؟
عجيبة البدلة حبيتها
في مقاس 3-6؟؟
ط
23-11-2010 | 02:16 AM
شامو ماشاء الله كشخة
بحرينيه عز روعة روعة البدلات
على علاوي بألف عافية
إذا ممكن تحطين اسعار البدلات
وكم يوم وتوصل الطلبيه
بحرينيه عز روعة روعة البدلات
على علاوي بألف عافية
إذا ممكن تحطين اسعار البدلات
وكم يوم وتوصل الطلبيه
ح
23-11-2010 | 02:47 AM
شامواه رووعه مشتريات الحلوين بالعافيه عليهم ولبسة ثاني يوم العيد ممكن تقولي من وين كاملهاالميزان معاند
ام البتوله روعه لبسات الكتكوته بالعافيه عليها الميزان معاند
بحرينيه عز روعه لبسات البطل بالعافيه عليه تم التقيم
ام البتوله روعه لبسات الكتكوته بالعافيه عليها الميزان معاند
بحرينيه عز روعه لبسات البطل بالعافيه عليه تم التقيم
ج
23-11-2010 | 02:57 AM
شاموا
بحرينيه
ام البتوله
حلوين مشترياتكم عوافي على الاقمار وتم التقييم
بحرينيه
ام البتوله
حلوين مشترياتكم عوافي على الاقمار وتم التقييم
أ
23-11-2010 | 03:17 AM
بألف عافيه ع الصغاريه من غير تعديد اسامي
وتبلغون فيهم يارب
وتبلغون فيهم يارب
أ
23-11-2010 | 03:36 AM
ملبوس العااافيه للجميع
الكل تقيم تقريباً
وأخيراً صار عندي وقت أنزل مشتريات ولدي للعيد وللشتاء
بدلة رقم 1

القميص

زوووم

بدله رقم 2

زوووم

بدله رقم 3

البلوزة الداخلية

زووووووم

بدلة رقم 4

البنطلون

من الخلف

بدلة رقم 5


بدلة رقم 6


بدلة رقم 7

القميص مع البلوزة

البدلة كامله

زوووم

بلايز أم رقبة

جاكيت بيج للأسف طلع كبير على ولدي

زوووم

جاكيت أسود نفس الشيء كبير على الولد

من الخلف

شبكات من ماكس عرض 3 بعشرين وحتى دولا طلعوا كبااار عليه هههه
بس هالمره الغلط مو مني نفس مقاسه لكن هدولا مره كبااار غريبة !!

ولاتنسوا دعواتكم لولدي بالشفاء العاااجل والهداية والتوفيق
الكل تقيم تقريباً
وأخيراً صار عندي وقت أنزل مشتريات ولدي للعيد وللشتاء
بدلة رقم 1

القميص

زوووم

بدله رقم 2

زوووم

بدله رقم 3

البلوزة الداخلية

زووووووم

بدلة رقم 4

البنطلون

من الخلف

بدلة رقم 5


بدلة رقم 6


بدلة رقم 7

القميص مع البلوزة

البدلة كامله

زوووم

بلايز أم رقبة

جاكيت بيج للأسف طلع كبير على ولدي

زوووم

جاكيت أسود نفس الشيء كبير على الولد

من الخلف

شبكات من ماكس عرض 3 بعشرين وحتى دولا طلعوا كبااار عليه هههه
بس هالمره الغلط مو مني نفس مقاسه لكن هدولا مره كبااار غريبة !!

ولاتنسوا دعواتكم لولدي بالشفاء العاااجل والهداية والتوفيق
U
23-11-2010 | 03:50 AM
ما شاءلله
رووووووووووووووعه مشترياتكم للكتاكيت
عليهم باااالف عافيه
معظمكم معاند الميزان
رووووووووووووووعه مشترياتكم للكتاكيت
عليهم باااالف عافيه
معظمكم معاند الميزان
S
23-11-2010 | 04:32 AM
مشكورين حبايبي عـ الردود الحلوة والتقييم ماقصرتوا :02: :032:
البلوزة والتنورة والشوز من مذركير ، الجاكيت من تيرانوفا كيدز ، الشنطة من مونسون ، اكسسوار الشعر من H&M ، الحلق والسلسال من كشك

الهاي نك والتنورة واكسسوار الشعر من تاب ألويا ، الكارديغان من Exit ، القبعة من مونسون ، التايت من Socks ، الشوز من H&M

القميص والتاي من لندكس ، البنطلون من تاب ألويا ، الشوز من السدحان ، القبعة من H&M

البلوزة والبلوفر والقبعة والشرابات من اوركسترا ، البنطلون من H&M ، الشوز من BHS

=====
أم البتوله
بحرينية عز
أم جودي وجوادي
ماشاء الله حلوين ملابس الأبطال ، يتهنوون فيهم وسامحوني ماني قادرة أقيم أحد اليوم ميزاني معاند !!
البلوزة والتنورة والشوز من مذركير ، الجاكيت من تيرانوفا كيدز ، الشنطة من مونسون ، اكسسوار الشعر من H&M ، الحلق والسلسال من كشك

الهاي نك والتنورة واكسسوار الشعر من تاب ألويا ، الكارديغان من Exit ، القبعة من مونسون ، التايت من Socks ، الشوز من H&M

القميص والتاي من لندكس ، البنطلون من تاب ألويا ، الشوز من السدحان ، القبعة من H&M

البلوزة والبلوفر والقبعة والشرابات من اوركسترا ، البنطلون من H&M ، الشوز من BHS

=====
أم البتوله
بحرينية عز
أم جودي وجوادي
ماشاء الله حلوين ملابس الأبطال ، يتهنوون فيهم وسامحوني ماني قادرة أقيم أحد اليوم ميزاني معاند !!
ا
23-11-2010 | 04:58 AM
عليهم بالعافيه كل الحلويين
بجبوحه وشمواه
رووووعه ثياب الحلوين بس الميزان رافض للاسف:(
بجبوحه وشمواه
رووووعه ثياب الحلوين بس الميزان رافض للاسف:(
A
23-11-2010 | 07:03 AM
شاموا .. ام البتوله.. بحرينية عز ربي يشفيلك علاوي ويخليه ..أم جودي وجوادي
ملبوس العافية على الحلوين وتم التقيم
ملبوس العافية على الحلوين وتم التقيم
ا
23-11-2010 | 07:36 AM
بالعافية على الحلوين