ج
جنه ساكنها حبيبي
عروس ماسية
22-11-2010 | 04:24 AM
قلب علي
القمران
رعد الورود
ام اوفا
الملكه س
مشترياتكم حلوه عليهم بالف عافيه
حبك يداويني كشخه المشتريات
عليها بالعافيه القمر والف الحمدلله على سلامة اختش
وبلوزة مدركير والبيجامه عند بنتي مثلهم
بس لبسة ريحانه من وين وبكم؟
وعليها بالف عافيه وتم التقييم
اشكر كل من علق على لبس ارنوبتي وقيمني
فطوم وام جونه الجوتي من سيتي ماكس
اميرتي ايه بغير الهلهوب للحين ماشريت ليها ساده
والجوتي من المارينا مول لا ماتوقع يلبس مقاس 22
حبك يداويني كشخه لبسات الارنوبه بالعافيه
ماشاء الله كل امهات عروس ذويقات
على الحلوين بألف عافيه
حبك يداويني بالعافيه على الحلوه
بسألك
الشوز الوردي اول واحد
من وين وبكم
ام اوفا
القمران
كثير حلوين مشترياتكم بالعافية يارب
حبك يداويني مشترياتك كثير حلوين بالعافية يارب
أ
أم القمر والعسل
عروس ماسية
22-11-2010 | 06:49 AM
بالعاااافيه عالحلويييييييييييييين
روووووووعه المشترياات
ام اوفا - الملكه س - رعد الورد - قلب علي -القمران-حبك يداويني
بالعافيه على الحلوين مشترياتهم روووووووعه تم التقيم ماعدا القمران ميزانها رافض
حلوين تتهنى فيهم الكتكوته يارب
وهاي التنورة مثل تنورة بنتي اخذتها من ماكس
مشكوورين كل اللي علقوا او قيموا ثياب بنتي ، كلكم ذوق .
رعد الورود والملكة س رووعة ثياب أولادكم يتهنوا
قلب علي : الثياب روووووعة وكثير حبيت تركيبات التيشيرتات مع الأقمصة
ام وفا ، القمران ، حبك يداويني روووووعة ملابس اولادكم يتهنوا ، تم التقييم لمن قبل ميزانها .
سندريلا الكون ، ياسمينة الفريج ، ظل الياسمين ، همسة حب مشكوورين اسعدتني تعليقاتكم على ملابس غفران ، وشكرا لكل من علق أو قيم كلكم ذووق F:
حبك يداويني بالعافيه على الحلوه
امهات كل عام وانتوا بخير
ملابس اولادكم رووووووووووووعة الجميع من دون استثناء
يلبسونهم بالعافية
ط
طالبــ المغفرة ــة
عروس نشيطة
22-11-2010 | 09:49 AM
كل عام الجميع بخير ..............
&
♥جنـوني نظرتـه
عروس مشرقة
22-11-2010 | 09:54 AM
[SIZE=5][COLOR=darkorange]*ٺم اڷٺقييم ڷڷجميع ,,
اڷڷه يخڷيڷڪم عياڷڪم ۈيصڷحهم ماشا۽ اڷڷه اڷمڷابښ رۈۈعه ڪڷ ۈحڊه ٺقۈڷ اڷزۈۈڊ عڹڊي
[/COLOR][/SIZE]
حبك يداويني مشترياتك حلوة عليها بالف عافية
ما شاء الله
كل وحدة تقول الزود عندي
تم التقييم للاغلب مع رفض البعض
يتهنون الصغار بمشترياتهم
وكل عام والجميع بخير
ملابس أطفالكم كلها حلوة و الأحلى طبعا هم و و هم لابسينها - الله يهديهم و يحميهم و يوفقهم يا رب
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
22-11-2010 | 02:58 PM
بالعافيه على الحلوين مشترياتهم
روووووووعه