مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
بالعافية على عيالكم يارب
ز
فطوم
عاشقة ولكن
ام سمسومة
رووووووعة بالعافية ع الصغار
وتم التقيم

هذيان
ام علوي
student live
همسة حب
نزيف
فطوم

فاتي
وتد
ام عبود
ام هادي
رووعة وتم التقيم للاغلبية
ز
ما شاء الله
ع اطفالكم بالف عافية
&
تسلمون بنات من ذوقكم وشكرا على التقييم

دارين وام جاسم روعه اللبسات
عليهم بالعافيه
و
عليهم بالعافية أطفالكم

أم جاسم ويوسف البدلة الثانية لو تركبين معاها ليقنز بحري بدل المخطط يكون أفضل

..تحياتي..
L
ام جاسم ويوسف روووووعة

آخر بدلة من وين؟؟
.
عباية العيد لبنوتي الكبيره


ايش رايكم






ر
شانيل العبايه تجنن ملبوس العافيه


وهاي لبسة الى حمود واذا شفت تشجيعكم بنزل ملابس زينب















باقي جزمته من انزل الصور في الجهاز احملهم للموضوع
ه
رووووعة ،بالعافية

ربيعية بانتظار لبسات زنوب
&


ماشاء الله كل المشترياات رووعه ملبوس العاافيه عليهم ياارب..
ف
شانيل ربيعية ما شاء الله ذوقكم حلووو وراقي وعليهم بالعافية و ننتظر باقي اللبسات للحلوين
&
شانيل روعه العباية وتم التقييم

ربيعه روعه البدله بس رفسي ميزانج
ا
ربيعية ماشاءالله ذوق ان شاء الله ربي يرزقني ولد واشتريله زيكم
ع
اشكر كل من علق ع بدلة ولدي .. عمر ..

وهاي الصوره للي ماشافتها ^_^

&
ملبوس العافيه يارب ماشاء الله ذوقهم جميل
ا
وردة امل مشكورة حبيبتى وان شاء الله اخذ برايك F:
live2 Die كلهم من سناء F:
وشكرا على كل اللي قيمتنى او ردت برد F:F:F:F:F:
شانيل حلوة العباية عليها بالعافية .
ربيعية حلوة بدلة البطل ولبس العافية .
والميزان رافض :(
M
روعة مشترياتكم امهات عروس
على اطفالكم بالعافية
ب
مشتريات وتطقيمات شتوية لغفورتي



الفانيلة البيضاء من رد تاغ والتنورة من ماذركير والجاكيت الوردي الصغير من سنتربوينت



الفانيلة من ماذركير والتورة هدية من عند أختي ما أدري من وين



الفانيلة من ماذركير والتورة من رد تاغ



الهلاهيوب من ماذركير والجوارب الصغيرة من السرور



البدلة مع الحذاء من رد تاغ



من سنتربوينت



التورة من ماكس الحذاء من ماذركير القبعة من سنتربوينت



التنورة من ماكس والجاكيت من رد تاغ


الهيلاهوب الأبيض من سنتربوينت والأزرق من ماذركير
!
ربيعيه حلوة بدلة الحمد يتهنى فيهاا وقطعها بااالعافيه

بوح مااشاء الله كل تطقيمة احلى من الثانيه روعة الصراحة وعجبتني البدلة الخامسة واايد
تتهنى غفورة بملابسها الشتويه

وتم التقيم
أ
روعة ثياب عيالكم يلبسونهم بالعافية..
بوح يا ريت تقولين لينا من وين البدلات؟؟
X