مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ج
ما شاء الله روعه ملابس أطفالكم يتهنون فيها
وكل عام وانتم بخير
.
مكارم الاخلاق
نزيف الورد
نور الدنيا
رووووووووووعه ملابس اطفالكم
وقدرت اقيم نور الدنيا

تطقيمه العيد

اللهم صل على محمد وآل محمد



اقرب شوي




دعواتكم لولدي بالصحه والعافيه ولاتنسون التقييييم
u
وااااااااااو كلكم ذووق بنات
على الكتاكيت بألف عافيه

وقيمت اللي ميزانها قبل
ملبووووس العافيه
ر
ماشاء الله روووووووووعة مشتريات الكتاكيت

عليهم بالعاااااافية

تم تقييم اللي ميزانها راضي

هذي بدله شتويه حق زنوب




وهذا بوت وردي




ودلين جايينها هدايا






ادعوا لها بالهدااية ولاتنسون الميزان
ن
مشكورين على تعلقياتكم وتقييماتكم .. اختي زوجة وماما البيجامات من H & M ..
ش
ملبوس العافية على زنوب
L
ملبووووس العافية على الحلوين

قيمت اللي رضى ميزانها

والله يعودنا وياكم

بس بغيت اسال وين مسابقة احلى تطقيمة؟؟
ا
بعض مشتريات خذيتهم هدية , امهات البنات عطوني رايكم :D









F:F:F:F:F:F:F:F:F:F:F:F:F:F:
ا
ما شاء الله روووعة

يتهنون فيهم الكتاكيت
ا
مبروك أفتتاح الجزاء الجديد
ا
ام جاسم ويوسف حلوووة ملابسها البنوته وعجبتني هالملبسه ..,,



تتهني فيهم العسوله ..,,
*
دارين
حلوة التطقيمة علية بالف عافية البطل

روان
ملبوس العافية

ام جاسم ويوسف
جميلين اللبسات بالعافية
.
ما شاءالله
امهات عروس
كل ملابس اطفالكم تهبل وعليهم بالف عااااااافيه يارب
@
يتهنون اولادكم بالمشتريات

دارين مثل بدله سيدان بس انا ما كان معاها قميص كان تيشرت:)

ا
دارين كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه

روان حلوه مشتريات البنوته بالعافيه

ام جاسم روعه اللبس بالعافيه
أ
ماشااء الله بالعافية على الكتاكيت

ويتهون بملابسهم
.
@قنوت@;13724654:
يتهنون اولادكم بالمشتريات




دارين مثل بدله سيدان بس انا ما كان معاها قميص كان تيشرت:)







كان وياها تي شيرت بس ركبت وياه القيص اكشخ للعيد ;)
من وين اخدتينها؟

مشكوووورين بنات اللي علقو على بدله ولدي
ر
ماشاء الله مشترياتكم دوووووووووووق بالعافيه على الحلوين

وكل عام والجميع بخير
ج
عوافي على الجميع
وتم التقييم للبعض
X