لمة الليبيات لشهر شوال

عروسة ليبيا 10-09-2010 6,609 رد 420,727 مشاهدة
ع
ananasa;13180477:
تعرفي في حتى فكرة انك تبعتيلي بطاقة دعوة و الا حتى مسج عزومة في مطعم عالعشا بالاخص انتم في الامارات عندكم الصالات المسكرات في المطاعم و تقدري تلبسي اللي تبيه تحت العباية و بعدين تكوني مزينة الشقة و دار النوم و مجهزة الكيك تقدر تديريها في اي مناسبة جاية قبل ما يجي البيبي و معاش تقدري تطلعي

و توا مادام الضيفة فلقاتك ليش ماديري سلة المساج و تديريله جلسة مساج قسم افكار و خبرات كاتبين هلبة عليه بري ديري طلة








ههههههه حتى انتي الصورة اللي حاطتها يمي سلمك حبيبتي





تسلمي علا التشجيع والافكار :D الحلوة

قسم المناسبات والحركات ههههههههه ديما معششه فيه من اني بنت نسجل ونكتب



شكرا حبيبتي :thumbs_up:
ع
نستاذن منكم حبوباتي
ا
iهلا بنات
ر
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏رموسة الحلوه, ‏ام وسيفه, ‏عروسة الاميرات
ا
مساء الخيرات

ليبيه تشكري حبيبه عالسؤال

فيرونا فعلا هوا فايروس منتشر حتب الدكتور قالها يالله يستر الله وخلاص

طرابلسيه لسرتاوي شن قررتي في مموضوع لهديه؟؟
ه
ام وسيفه;13180895:
مساء الخيرات



ليبيه تشكري حبيبه عالسؤال


فيرونا فعلا هوا فايروس منتشر حتب الدكتور قالها يالله يستر الله وخلاص


طرابلسيه لسرتاوي شن قررتي في مموضوع لهديه؟؟


ام وسيفه الغالي شن حالك وشن حال وسيفه شني انشاء الله اموركم تمام وانتي شني حال البرده اخديتي دواء ووسيفه كتبلها الدكتور علي علاج
ق
هدير كيف حالك؟ ماقتيلي شن رايك في عيد ميلاد بنتي ؟ والا قاعده تقري فلي فات؟
أ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=565817
ق
F:F:F:
ه
قهوه الصباح;13181082:
هدير كيف حالك؟ ماقتيلي شن رايك في عيد ميلاد بنتي ؟ والا قاعده تقري فلي فات؟

اهلين كيف حالك يا قهيوه تعرفي خليها اتجيك من بكري شويه يعني بداية العشيه وتروح بكري وفي اليل احتفلي انتي راجلك وبنتك لكن اهم حاجه راجلك وم عادي خلي تحرج هيا راجلك وصغارك اولي والا ان كان هدا قوليلها اني راجلي وبنتي بنتعشو برا يعني احتفلو في مطعم والا منتزه حاجه زي هادي وفوتيها
ف
السلامات عليكم
بنات انا حابه انقدم اعتذارى الى احلى عضوه مميزه عندى وهى تعرف نفسها وانقوللها حق عليا وللمره المليون انا منقصدش حاجه لكن شكرا لانك اعلمتينى وانى مبسوطه للعتابك لان العتاب على قد المحبه كيف ومايقول عاشان هذا مهانش عليا انك ترقدى منى زعلانه لانك عزيزه عليا وهذى ليكى انت وكتاكيتك ولو فعلا مش زعلانه نبى تلقى منك رساله على الخاص


ق
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏قهوه الصباح

وين لابدين كلكم :study:
ن
مساء الورد كيف احلى بنات
ع
اهلا نورهان


نورتي حبوبه




اني كنت نتفرج علا زوارة خميس لاني ف رمضان شفت حلقه وحده وعجبني


ر
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏رموسة الحلوه, ‏عروسة ليبيا, ‏dr-eman, ‏نورهان2, ‏قهوه الصباح اهلين بالباينين والمدسوسين
ع
عرس ديموند


بدا يا بناااااااااااااااااات


ربي يهنيها وينولها ما تتمنا ويفرحها يارب




بكرا بيان حبيبة ايمن


حتا هيا ربي يتمم ليها علا خير
ن
اهلين عروسة ليبيا كلها
شغلتيني والله بعتلك اكتر من 4 رسايل عالخاص ماعم شوف رد
الحمد الله انك بالف خير منورة اللمة
o
السلام عليكم
كيف حالكم كلكم بلا استثناء
ليا فترة متتبعة بصمت لان كان عندي امتحان في الكورس فيا دوبك كنت نخش نقرا اخباركم ونطلع
مع انه مفيش حد استفقدني :(لكن يعلم ربي لييكم معزة كبيرة
ن
dr-eman;13181476:
السلام عليكم
كيف حالكم كلكم بلا استثناء
ليا فترة متتبعة بصمت لان كان عندي امتحان في الكورس فيا دوبك كنت نخش نقرا اخباركم ونطلع
مع انه مفيش حد استفقدني :(لكن يعلم ربي لييكم معزة كبيرة



ان شاء الله تسمعي اخبار حلوة عن امتحانك
نورتي اللمة ياغالية وماتزعلي يمكن قلت الوقت والرد عالاستفسارت تبع العضوات الهتهم شواي
المهم انك رجعتي لاحبابك منورة
ق
عروسة ليبيا;13181422:
عرس ديموند




بدا يا بناااااااااااااااااات



ربي يهنيها وينولها ما تتمنا ويفرحها يارب





بكرا بيان حبيبة ايمن




حتا هيا ربي يتمم ليها علا خير


كيف مش قات بيانها الخميس؟ بكرا الاربعاء:confused:
X