يابنات تسلم عليكم هبه توا كلمتني ورحت امس من السعوديه وتوا قاعده في طرابلس ومشت لمتع الكيراتين اللي قالتلها عليها هايله لكن لقتها زحمه ومحصلتش موعد
وهبه عرسها مرات قريب
لمة الليبيات لشهر شوال
خ
21-09-2010 | 08:01 PM
ف
21-09-2010 | 08:11 PM
قدرك كبير بقلبي;13177247:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله من بدري نايضة وجوي شين بكل
ادعولي ربي يعطيني الي خاطري فيه
في امان الله
السلام عليكم
قدرك كبير بقلبى
منعرفش شنى انقول غير انك اتوسعى بالك اكيد فى حاجه واجعتك وقويه الى منكده عليك لكن معليش الحياه اختبارات ونحن دائما ممتحنين فيها وربى وحده يعلم النتيجه وديما اذكرى ربك وكثرى من الاستغفار والحمد الله انت افضل من غيرك وغيرك افضل منك وهكذا الحياة ربى لما ايحب مؤمن يبليه والاحلى علشان المؤمن يتقرب ليه ويدعى ليه وهو قريب ورحيم تعرفى والله انى مرن عليا مشاكل نفسيه وماديه واجتماعيه لكن الحمدالله ايمان بريى قوى وديما فى لسانى ان بكره افضل من اليوم ومفيش حد مرتاح ولا سعيد سعاده كامله لكن ديما الواحد يحاول انه يسعد روحه بلحاجات الى عنده ويكون قنوع ولو شخص عزيز عليه اموجعه معليش انحاول نفهم الشخص هذا ليش تصرف معايا بشكل هذا لكن فى نفس الوقت نختار التوقيت السليم لان مرات نحن نغلطوا ومنكونوش عارفين لان الغضب يعمى فى عيونا على حاجات هلبه تعرفى ومنحبش انقولك مفيش حاجه تتساهل الكلامه هذى اتنرفز فيا هلبه ههههههههه لا الحياه تتستاهل اننا انعيشوها بحلوها ومرها لان ربى خالقنا علشان عندنا رساله بنوصلوها وكل واحد عنده ميزه فى نفسه يبال انت عندك ميزه ومشرفتنا ههههههههههههه يعنى شفتى انك حاجه مهمه للنفسك ويماناس ةواجدين حسدينك على مكانتك منهم انا ههههههههههههههههههههه انبصر طبعا
ان شاء الله اتكونى فهمتى رسالتى لان انا نوعيتى لما نحكى معاش انبطل اعتقد هكى كافى صح
استمتعى بعمرك وحياتك مع ناس واحبابك وكان زعلوك اليوم بكره انت اتزعليهم يعنى سامحيهم اليوم علشان هما بكره يسامحوك
وربى ايسامح الجميع يبال نحن البشر
ام وسيفه
لباس عليك عوينه وطارت هههههههه حبيبتى تعرفى شكله عندكم فيروس فى طرابلس لان لحظت اكثر من واحده مرضته الفتره ربى يحفظكم
اناناسه
ههههههههههههههههههههههه تعرفى مشاء الله عليكم حسيت الموضوع فيها قبول وكلكم
بلهى عليك بوسيلى حمودى واياريت ايسمحنى على خلعه وربى ايعينك لكن والله العيوله ايهبلوا ومكانهم حلو فى الحوش
يارب ياكريم ويارحيم اعطى كل من خاطره فى ذريه صالحه انت فضلك كبير علينا ونعمتك واسعه ارزقهم وارزقنا لكن انى قبلهم براجل وبعدين كلنا ارزقنا بصغار
والحمد الله على كل مااعطيتنا من نعم لاتحصى ولاتعد
اروتا
هههههههههه
سامحينى اصلى الخطبه والعرس جاء فجاءه حتى البنوته صدفه متنسيش اننا فى عصر السرعه يارب ياروى ان شاء الله ايصيرك كل ماتتمنى وانت فاهمتنى ههههه وحتى انا
a
21-09-2010 | 08:12 PM
فيرونا يا عسولة شن اخبارك
خ
21-09-2010 | 08:17 PM
فيرونا 25;13180187:
السلام عليكم
اناناسه
ههههههههههههههههههههههه تعرفى مشاء الله عليكم حسيت الموضوع فيها قبول وكلكم
هههههههه انا نسيت مكتبتش بطاقة تعريفي
اسمي ام احمد ههه
مواليد 4/7/1988
الحاله الاجتماعيه عزباء;):rolleyes:
المهنه طالبه في كلية الطب البشري
ونسكن في طرابلس
وتم
ف
21-09-2010 | 08:18 PM
ananasa;13180188:
فيرونا يا عسولة شن اخبارك
تمام الحمد الله قاعدين حاصلين فى الحوش وخلاص ههههه
ه
21-09-2010 | 08:30 PM
خيرات على الحلوات جميعا
ع
21-09-2010 | 08:33 PM
اهلا هنوووووووووو
انستي ونورتي
بنااااااااااااااااااات سلامو عليكم كلكم
قهوة
اني من راي البنات ونقولك حاجه اني مش مرتاحه للمراه هادي خليكي بحدود معاها سبق ودرتلك مواقف الكسفخه عندها عادي جدا
خليك معاها حريصه وواضحه
انستي ونورتي
بنااااااااااااااااااات سلامو عليكم كلكم
قهوة
اني من راي البنات ونقولك حاجه اني مش مرتاحه للمراه هادي خليكي بحدود معاها سبق ودرتلك مواقف الكسفخه عندها عادي جدا
خليك معاها حريصه وواضحه
ه
21-09-2010 | 08:36 PM
بنات تسلم عليكم بيسا هلبه هلبه وقالتلكم أدعولي راهي ماره بي ضيقه عالم بيها ربي
أدعولها وهي وصتني نوصل سلامها ليكم وتطلب دعواتكم
أدعولها وهي وصتني نوصل سلامها ليكم وتطلب دعواتكم
ه
21-09-2010 | 08:37 PM
عروسة اللمه منوره بيك وبي كل البنات
ومشكوووووره علي الترحيب
ومشكوووووره علي الترحيب
a
21-09-2010 | 08:39 PM
اناناسه
ههههههههههههههههههههههه تعرفى مشاء الله عليكم حسيت الموضوع فيها قبول وكلكم
مافهمتش كيف حسيتي الموضوع فيه قبول و كلنا ,,,صارتلي حالة ازبهلال ما فهمتش
بلهى عليك بوسيلى حمودى واياريت ايسمحنى على خلعه وربى ايعينك لكن والله العيوله ايهبلوا ومكانهم حلو فى الحوش
حاضر توا نبوسهولك و لما نتعلم كيف نحمل صور توا نحطلكم صورته
يارب ياكريم ويارحيم اعطى كل من خاطره فى ذريه صالحه انت فضلك كبير علينا ونعمتك واسعه ارزقهم وارزقنا لكن انى قبلهم براجل وبعدين كلنا ارزقنا بصغار
والحمد الله على كل مااعطيتنا من نعم لاتحصى ولاتعد
ههههههههههه الدعاء قوي بكل و ان شاء الله ياربي يعطي احلى راجل و فهي كل ما تتمني
من مواصفات
a
21-09-2010 | 08:45 PM
هنو الدلوعه;13180305:خيرات على الحلوات جميعا
اهلين هنو شن اخبارك
عروسة ليبيا اهلين ش اخبارك
تعرفي امبكري لما قريت انه جاتك الضيفة هكي صارلي :-o
و شن صار في الصورة نحتيها و كان تبي تشريله هدية عادي تسلفي من اي حد و بعدين ردي همله من جلال ههههه
انتي في ليبيا توا
ع
21-09-2010 | 08:47 PM
ربي يفرج عليها بيسااااا يااااااااااااااارب
ويستر حالها وينولها ما اتمنى
سلمي عليها كثير سلام قولها مكااااااااااااااااانك قاعد فاضي ياهنو
وقولها لو تبي اى نصيحه اسشتاره او اى حاجه ااتفضل وايميلي عندهااااااا
والدعوات ربي يستجابلهن باذن الله
ويستر حالها وينولها ما اتمنى
سلمي عليها كثير سلام قولها مكااااااااااااااااانك قاعد فاضي ياهنو
وقولها لو تبي اى نصيحه اسشتاره او اى حاجه ااتفضل وايميلي عندهااااااا
والدعوات ربي يستجابلهن باذن الله
ع
21-09-2010 | 08:50 PM
انوستي
حطيتها الصورة تجهزا بكرا
والضيفه ههههه صدمتني حتا اني
وورتبت امور زي ما كتبتلكم مع تعديلات لي لبسه ولت قونه قصيره وتي شرت كيوت عليها زي البدي وكل الباقي ماشيه اموره
واني ف الامارات ف امارة عجمان حاليا
ه
21-09-2010 | 08:50 PM
من عيوني ياعروسة وحالها يبي دعاء بس وكله بيد الخالق وتعرفي ممكن لما تفتحي نعطيك رقمها حاولي تكلميها مره تفرح بيها مكالمتك
وأناناسه يمييييي أسمك يهبل ههههههههههههههه كيف حالك أنتي ياعسل
وأناناسه يمييييي أسمك يهبل ههههههههههههههه كيف حالك أنتي ياعسل
a
21-09-2010 | 08:52 PM
الحمد لله تفكيت من موال العشا راجلي متعشي برا نمشي لبيت سلفتي نهدرز
سلامات
سلامات
ا
21-09-2010 | 08:53 PM
ف
21-09-2010 | 08:56 PM
عروسة ليبيا;13180419:انوستي
حطيتها الصورة تجهزا بكرا
والضيفه ههههه صدمتني حتا اني
وورتبت امور زي ما كتبتلكم مع تعديلات لي لبسه ولت قونه قصيره وتي شرت كيوت عليها زي البدي وكل الباقي ماشيه اموره
واني ف الامارات ف امارة عجمان حاليا
ههههههههههههه
وعطك الهناء والله ضحكتينى فى الوقت كنت فيها محتاجه للضحكه
عادى اتعوضيها مره اخر هذى مش اخر حفله ولا يهمك عندك ايام جايه انبسطى
وعطك الهناء والله ضحكتينى فى الوقت كنت فيها محتاجه للضحكه
عادى اتعوضيها مره اخر هذى مش اخر حفله ولا يهمك عندك ايام جايه انبسطى
a
21-09-2010 | 09:00 PM
عروسة ليبيا;13180419:انوستي
حطيتها الصورة تجهزا بكرا
والضيفه ههههه صدمتني حتا اني
وورتبت امور زي ما كتبتلكم مع تعديلات لي لبسه ولت قونه قصيره وتي شرت كيوت عليها زي البدي وكل الباقي ماشيه اموره
واني ف الامارات ف امارة عجمان حاليا
تعرفي في حتى فكرة انك تبعتيلي بطاقة دعوة و الا حتى مسج عزومة في مطعم عالعشا بالاخص انتم في الامارات عندكم الصالات المسكرات في المطاعم و تقدري تلبسي اللي تبيه تحت العباية و بعدين تكوني مزينة الشقة و دار النوم و مجهزة الكيك تقدر تديريها في اي مناسبة جاية قبل ما يجي البيبي و معاش تقدري تطلعي
و توا مادام الضيفة فلقاتك ليش ماديري سلة المساج و تديريله جلسة مساج قسم افكار و خبرات كاتبين هلبة عليه بري ديري طلة
هنو الدلوعه;13180420:من عيوني ياعروسة وحالها يبي دعاء بس وكله بيد الخالق وتعرفي ممكن لما تفتحي نعطيك رقمها حاولي تكلميها مره تفرح بيها مكالمتك
وأناناسه يمييييي أسمك يهبل ههههههههههههههه كيف حالك أنتي ياعسل
ههههههه حتى انتي الصورة اللي حاطتها يمي سلمك حبيبتي
ر
21-09-2010 | 09:25 PM
mememass;13179383:
تضغطي علي خيار (لوحة التحكم)تلقيه في نهاية الصفحة
mememassشكرررررررا انا اللى بنقيمك توا;)
ر
21-09-2010 | 09:27 PM
هيوله F:..و ميراث نصرى .F:.. وارووتا ..F:.. شكرا ياحلوات