كهينة لحد الان مازال ماتعرفتش عليك:o
من وين نتي وواش ديري تقراي ولا تخدمي
تجمع بنات الجزائـــــــــر لشهر شعبان 1431 ه/2010 م
أ
02-08-2010 | 08:24 PM
ا
02-08-2010 | 08:26 PM
kahina omi;12826163:
bourakak ya lalla ma3andou ma khasso allah ybarak
mais ana ndirou fi al koucha yji khfifi et plus bon
plus bon et plus sain
فكرة مليحة حتى احنا خلاص نولو نديروه في الكوشة ان شاء الله
أ
02-08-2010 | 08:27 PM
حنا جربناه مرة في الكوشة بصح جا يابس
منيش عارفة علاش
منيش عارفة علاش
k
02-08-2010 | 08:30 PM
hadjar kach nhar ndirou fi alkouch wa na3athoulak rahou raw3a sadqini makanch kifou woullah
l'astuce ta3 alkouch raja3tha internationale dartou la cousine ta3i les amis ta3ha des français matou 3lih
dirri bark chwya zit zitoun ou zabda sur le plato puis tu met sur chaque bouraka avec le pinceau un peu d'huile ou beure
l'astuce ta3 alkouch raja3tha internationale dartou la cousine ta3i les amis ta3ha des français matou 3lih
dirri bark chwya zit zitoun ou zabda sur le plato puis tu met sur chaque bouraka avec le pinceau un peu d'huile ou beure
ا
02-08-2010 | 08:31 PM
kahina omi;12826183:
yakhi ta3abtini yakhi woullah mata3arfou m3azatkoum 3andi woullah rabi wahdou 3alam depuis que je vous ai connus ma vie a changé j'ai des amis et soeurs comme vous w nzid natcharat !!!!:struggle:hadi li makanch manha
avec vous j'ai connus c'est quoi l'amitier vraiment pas n'importe quoi au moment ou j'ai commançais à perdre l'éspoire
alhamdoulillah 3likoum rabi ykhalikoum
ربي يدومها نعمة ان شاء الله
كنا متفرقين في المنتدى و كان الشات تاعنا شبه مهجوووور بصح مافقدتش الامل و بقيت نحاول حتى تلمينا الحمد لله انا ثاني فرحاااااااانة بمعرفتكم وبصداقتكم وان شاء الله نكونو نحنا le noyeau تاع صحبة و محبة اكثر ما بين الجزائريات الكل اللي في المنتدى
أ
02-08-2010 | 08:32 PM
kahina omi;12826238:
hadjar kach nhar ndirou fi alkouch wa na3athoulak rahou raw3a sadqini makanch kifou woullah
يعطيك الصحة كهينة
ان شاء الله نجربو في رمضان:thumbs_up:
ا
02-08-2010 | 08:35 PM
ههههههه
انا اللي قلت في الكوشة يكون plus sain ماشي هااااااااجر
...........
هاجر انتي ثاني ماقلتيلناش واش تقراي
انا اللي قلت في الكوشة يكون plus sain ماشي هااااااااجر
...........
هاجر انتي ثاني ماقلتيلناش واش تقراي
k
02-08-2010 | 08:35 PM
pour l'insomnie j'ai tous fais douches chaude froides tiedes glassé tisane meme les somniferes me font rien nkhamam bazaf bezaf bezaf je ne sais pas pour quoi qalouli man al3ine et je comance à comprendre
je lis le coran je l'écoute je dor avec mais chwya ca dépand des jours et des moments comme hiere j'ai dormis à 5heure imagine des fois je passe deux jours sans dormire et des fois ca marche je dore mais bon
comme j'ai dis alhamdoulillah c'est devenus pour moi une habitide c'est pour ca que je ne dore pas
za3ma on dit ceux qui dorment le plus yassmanou
je lis le coran je l'écoute je dor avec mais chwya ca dépand des jours et des moments comme hiere j'ai dormis à 5heure imagine des fois je passe deux jours sans dormire et des fois ca marche je dore mais bon
comme j'ai dis alhamdoulillah c'est devenus pour moi une habitide c'est pour ca que je ne dore pas
k
02-08-2010 | 08:37 PM
inchallah ishraque
quand à hadjar hkayti hkaya m3a les études ana j'ai pas eu mon bac des la 1ere fois et j'ai fais bcp de formation maintenent normalement je termine cette année mais ki mrodhte j'ai bloqué je fais géstion d'entreprise
je suis de batna
quand à hadjar hkayti hkaya m3a les études ana j'ai pas eu mon bac des la 1ere fois et j'ai fais bcp de formation maintenent normalement je termine cette année mais ki mrodhte j'ai bloqué je fais géstion d'entreprise
je suis de batna
أ
02-08-2010 | 08:38 PM
أحلام فتاة;12826195:
كهينة لحد الان مازال ماتعرفتش عليك:o
من وين نتي وواش ديري تقراي ولا تخدمي
ماشفتيش السؤال نتاعي:o
l
02-08-2010 | 08:39 PM
السلام يا بنات فهمني كيفاه ندير تقيم^o)^o)
أ
02-08-2010 | 08:39 PM
kahina omi;12826295:
inchallah ishraque
je suis de batna
متشرفة بيك حنونة
وربي يعاونك في قرايتك وينحجك
k
02-08-2010 | 08:40 PM
جاوبتك حبيبتي هاجر
أ
02-08-2010 | 08:40 PM
انا نقرا pharmacie راني 2eme année
normalement je passe à3 eme lol
blida
normalement je passe à3 eme lol
blida
k
02-08-2010 | 08:41 PM
وعليكم السلام لين مرحبا بيك
ا
02-08-2010 | 08:42 PM
kahina omi;12826277:
pour l'insomnie j'ai tous fais douches chaude froides tiedes glassé tisane meme les somniferes me font rien nkhamam bazaf bezaf bezaf je ne sais pas pour quoi qalouli man al3ine et je comance à comprendre
ههههههه
مالا راكي عندك حصانة من السمنة في الناحية هذي
حقا مزاجك امارس الرياضة
راكي تديري في السبور في صالة وللا عندك سيستام تتبعيه وحدك في الداااااااار
الرياضة راهي مهمة بزاااااف للاعمار والاوزان كامل و نحنا ولا علابالنا
k
ربي ينجحك هاجر
أ
kahina omi;12826277:
عندي نفس المشكل
حرت في روحي واش ندير
زعما قبل مانرقد نقرا الاذكار ونرقي روحي ونشرب ماء مرقي
بصح مانقدرش نرقد ويحمني الوسواس وتجيني هاذيك اللي يسموها الجهامة اذا تعرفوها
يالطيف :thumbs_down:
أ
02-08-2010 | 08:43 PM
مرحبا بيك لين
كاين على اليمين ميزان من تحت ثما ديري تقييم في المشاركة نتاع العضوة اللي حابة تقيميها
كاين على اليمين ميزان من تحت ثما ديري تقييم في المشاركة نتاع العضوة اللي حابة تقيميها
أ
02-08-2010 | 08:44 PM
kahina omi;12826335:
ربي ينجحك هاجر
اميييييييين
وانتي ثاني