مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
د
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) وجن2009, ‏أحبة بكيفي, ‏راعيتها+

وينكم على صامت

وجونة مرت من هنا
ر
مو معنا اني بدوبة بعرف مصطلاحات
خخخخخخخخخخخ

ههههههههه حتى الهندي راعي الغنم يعرفهاهههههههههههه
انا هنا
اخبارك انتي وين زوجك عنده دوام
الحمدالله تمام وانتي لا زوجي نايم وانتي وين زوجك
د
أحبة بكيفي;11066471:
على جو الصباح أللي يفتح نسمة الأزهار
كتبت أجمل معاني الود و(للعرايس) أهديها
صباح الخير والسرور عساه مايفارق الأنظار
سلامي لكم من الخاطر وطيب المسك حاويها..

صباح الحب
صباح لابتسامة
صباح الخيييييير
وجونة مرت من هنا
ر

ليش
وش عندك هناك
خليك هنا وهناك

وجونة مرت من هنا

انا

[SIZE=5]على جو الصباح أللي يفتح نسمة الأزهار
كتبت أجمل معاني الود و(للعرايس) أهديها
صباح الخير والسرور عساه مايفارق الأنظار
سلامي لكم من الخاطر وطيب المسك حاويها

صباحك عسل ياقمر
وعليكم السلام
مرحبااااومسهلااااا
[/SIZE]
د

ههههههههه حتى الهندي راعي الغنم يعرفهاهههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
حبيت اقولك اخاف تسترسلين واسكت
خخخخخخخ

الحمدالله تمام وانتي لا زوجي نايم وانتي وين زوجك
انا زوجي راح الى سوق الخميس

وجونة مرت من هنا
د

انا
اجل من بروح الى منتدى الفراشة

وجونة مرت من هنا
ر


سمي القهوة
د
وجونة مرت من هنا
ر
اجل من بروح الى منتدى الفراشة


جدتي الله يرحمه
د

حق من القهوة
وجونة مرت من هنا
د
جدتي الله يرحمه

الله يرحمة ويسكنها فسيح جناتة
اقول بطلع انا لان زوجي راح يجي
وانا ماسويت شي
وجونة مرت من هنا
ر


سمي يالغلااا
ر
الله يرحمة ويسكنة فسيح جناتة
اقول بطلع انا لان زوجي راح يجي

وانا ماسويت شي
وجونة مرت من هنا
جزاك الله خير حبيبتي

الله معك فديتكبشتاق لش وربي
د


وجونة مرت من هنا
ر
حق من القهوة
لي انا هههههههههههههههه
ر
رورو مرت من هنا
د

الله معك فديتكبشتاق لش وربي
تشتاق لك العافية
يمكن ارجع اذ بطولين برجع

وجونة مرت من هنا
د
حق من القهوة
لي انا هههههههههههههههه

ماتوقعت بخيلة
هههههههه
ليش ماعزمتيني على القهوة

وجونة مرت من هنا
ر
أحبة بكيفي وش فيك ياختي ساكته خايفه مني هههههه انا والله ماكل بشر
د
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏وجن2009, ‏راعيتها+, ‏أحبة بكيفي



مع سلامة بنات
كونو بخييييييير

وجونة مرت من هنا
X