فديتك ياراعيتها هم صادقين يارب يشوفونك تولدين بالخمسه
امين ههههههههههههههههههههههههه
الحمدالله انا ماقد ضحكت على احد ولااحب احد يقولي كذا
بس حمواتي فكرو انهم يقولون حقي بدايتي زاوجي رحت حق زوجي ابكي
اقولها مابي اكون حامل وهو يقول ليش قلت خواتك يخوفون ويشرحون كل شي
ومن يومها ماصرت اجلس معهم اذا قالو كذا
ههههههههههههه اي والله عاد انا اخاف من السوالف الي فيه مثل كذا تقولين عيوني تصير صغار هههههه من الخوف
مجلس ((**السعوديات **))
ر
06-01-2010 | 09:54 AM
ر
06-01-2010 | 09:55 AM
ايوة شاطرة وصيري سنعة واخذي عيالي يوم بس نجرب الرومانسية:049::041:
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ر
06-01-2010 | 09:55 AM
وجن2009;10999152:
هههههههههههه
الحمدالله انا ماقد ضحكت على احد ولااحب احد يقولي كذا
بس حمواتي فكرو انهم يقولون حقي بدايتي زاوجي رحت حق زوجي ابكي
اقولها مابي اكون حامل وهو يقول ليش قلت خواتك يخوفون ويشرحون كل شي
ومن يومها ماصرت اجلس معهم اذا قالو كذا
وجونة مرت من هنا
لاتخافين اذا ع الولاده في شي اسمه ابرة ظهر تتبنجين وماتحسين بمغص ولاشي
الا وقت الخرووووووووووووووج والخروج ماياخذ وقت
اهم شي االمغص ماتحسين فيه صح يالحلم الوردي
ان شاء الله تجربونه عن قريب يارررررررررررررررررررررررب
د
06-01-2010 | 09:56 AM
وجن انتي وش اصلك اذا مافيه احراج لك حبيبتي
لا بالعكس الولادة ونااااااااااااسة وجونة واحلى شئ الكشف خخخخخخخخخخخخخخخخخ
مافهمت يعني كيف
لا بالعكس الولادة ونااااااااااااسة وجونة واحلى شئ الكشف خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شالله اجرب واقولك اذا كانت وناسة
وجونة مرت من هنا
وجونة مرت من هنا
ر
06-01-2010 | 09:56 AM
لا بالعكس الولادة ونااااااااااااسة وجونة واحلى شئ الكشف خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكشف موت العن من الولاده يقولون هههههههههههههه
الكشف موت العن من الولاده يقولون هههههههههههههه
ا
06-01-2010 | 09:58 AM
لا انا اخاف من ابرة الظهر الحمدللة ألم ساعات ويروح ولا تسبب لي بلاوي انا بعيالي ضليت 8ساعات ومافكرت اخذها
ر
06-01-2010 | 09:58 AM
يعني بدويه مصريه هنديه قبيليه
ا
06-01-2010 | 09:58 AM
راعيتها;10999195:
لا بالعكس الولادة ونااااااااااااسة وجونة واحلى شئ الكشف خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكشف موت العن من الولاده يقولون هههههههههههههه
ايوة الولادة اسهل من الكشف وععععععععععععععع:01:
ر
06-01-2010 | 09:59 AM
بنات خلاااااااااااااااااااااااااااص والله العظيم عورني بطني لا عاد تسولفون في الولاده
ر
06-01-2010 | 10:00 AM
خلاااااااااااااااص
ر
06-01-2010 | 10:00 AM
خلاااااااااااااااااااااااااااص
خلااااااااااااااص
الله يرحم والديكم خلااااااااااااص ببكي
خلااااااااااااااص
الله يرحم والديكم خلااااااااااااص ببكي
د
06-01-2010 | 10:00 AM
لاتخافين اذا ع الولاده في شي اسمه ابرة ظهر تتبنجين وماتحسين بمغص ولاشي
الا وقت الخرووووووووووووووج والخروج ماياخذ وقت
اهم شي االمغص ماتحسين فيه صح يالحلم الوردي
ان شاء الله تجربونه عن قريب يارررررررررررررررررررررررب
ان شالله اجرب ماجربتو
وجونة مرت من هنا
الا وقت الخرووووووووووووووج والخروج ماياخذ وقت
اهم شي االمغص ماتحسين فيه صح يالحلم الوردي
ان شاء الله تجربونه عن قريب يارررررررررررررررررررررررب
ان شالله اجرب ماجربتو
وجونة مرت من هنا
ا
06-01-2010 | 10:01 AM
راعيتها;10999217:
بنات خلاااااااااااااااااااااااااااص والله العظيم عورني بطني لا عاد تسولفون في الولاده
اذا كلام وعورك بطنك اجل كيف بتولدين خخخخخخخخخخخخخخخخ:041:
ا
06-01-2010 | 10:02 AM
امييييييييييييييييييييييييين وجونة
ر
06-01-2010 | 10:02 AM
صح الكشف العن
بس ابرة الظهر الدكتو اقترح علي اخذها
وقال لو فيها شلل اومن هالبلاوي
كان مانصحتك ولاخليت زوجتي تاخذه
بس مادري هو قال كذاء وتوكلت على الله واخذتها
بس ابرة الظهر الدكتو اقترح علي اخذها
وقال لو فيها شلل اومن هالبلاوي
كان مانصحتك ولاخليت زوجتي تاخذه
بس مادري هو قال كذاء وتوكلت على الله واخذتها
ر
06-01-2010 | 10:02 AM
اي والله الله يعين
د
06-01-2010 | 10:02 AM
يعني بدويه مصريه هنديه قبيليه
انتي وش رايك
اختاري لان شكلك عرفتي
وجونة مرت من هنا
اختاري لان شكلك عرفتي
وجونة مرت من هنا
ر
06-01-2010 | 10:03 AM
امييييييييييييييييييين وجونه
ا
06-01-2010 | 10:03 AM
وجونة احس انتي بدوية <<<<داخلة عرض خخخخخخخخخخخخخ
ر
06-01-2010 | 10:04 AM
لا والله ماعرفت حبيبتي