انا من جده
لا لسااااااعي بنوته>> الله يرزقنا ياررررب:040:
انتي متزوجه ولا لسا متلي...؟؟
تدرسي ولا..؟؟
مجلس ((**السعوديات **))
&
31-12-2009 | 04:26 PM
&
31-12-2009 | 04:30 PM
اهاا انا متزوجه وماعندي اطفال:'(:'(
وساكنه بغربه مع زوجي بحقل .........
.ودراستي ماكملتها درست الجامعه سنتين وولا كملت:041::041:
وساكنه بغربه مع زوجي بحقل .........
.ودراستي ماكملتها درست الجامعه سنتين وولا كملت:041::041:
&
31-12-2009 | 04:33 PM
ياقلبي ان شاء الله ربي يرزقك باحلى بنوته ياررررررررررررررب:032:
يوووه كل اللي بتجمع متقوزين يعني >>>برررررررررى:091:
اللي يشوف نك نيمك مايقول انك متزوجه هههههههههههههه
طيب ياحلوه
انا استأذن >>>بروح اصلي:040:
اشوفك ع خير ياررررررب
يوووه كل اللي بتجمع متقوزين يعني >>>برررررررررى:091:
اللي يشوف نك نيمك مايقول انك متزوجه هههههههههههههه
طيب ياحلوه
انا استأذن >>>بروح اصلي:040:
اشوفك ع خير ياررررررب
&
31-12-2009 | 04:34 PM
الله معك ياقلبي
أ
31-12-2009 | 04:35 PM
أم نجود الأحساء;10949794:
مرحبتين
حياك الله
منوره
:03:أهلا فيك
كيف حالك ؟؟؟؟؟ وكيف حال نجود يا أم نجود؟؟؟خخخخخخ
والنور نور يالغلا........
&
31-12-2009 | 04:35 PM
احبه بكيفي اخبااااااااااااارك
&
31-12-2009 | 04:37 PM
>>>يوووه يووووه
يوم بأطلع جيتواااااااا >>تهي تهي
اخبارررررررك احبه بكيفي...؟؟
يوم بأطلع جيتواااااااا >>تهي تهي
اخبارررررررك احبه بكيفي...؟؟
أ
31-12-2009 | 04:37 PM
&الخزاميه&;10950871:
هلا والله ياقمررررررررررر
نورتينااااااااااا
وكولنا هووون حبايب وصحبات:087::087:
:040:هلا فيك يالغلا......
والنور نورك
وأكيد بنات بلادي هم الحبايب والغوالي:016:
أ
31-12-2009 | 04:38 PM
الحمدلله أخبارك يالغالية الخزامية؟؟؟
أ
31-12-2009 | 04:39 PM
أخبارك يالغالية يا حلم بنات ؟؟؟
أنا الحمدلله تمام...
أنا الحمدلله تمام...
&
31-12-2009 | 04:40 PM
بخير دامك بخير ياقلبووو
يالله انا استأذن
اشوفكم ع خيرررررر
يالله انا استأذن
اشوفكم ع خيرررررر
&
31-12-2009 | 04:42 PM
تمام الحمدلله احبه ..........
احبه بكفي انتي متزوجه وعندك اطفال
احبه بكفي انتي متزوجه وعندك اطفال
أ
31-12-2009 | 04:42 PM
الله يرزقك يالخزامية الزوج الصالح أللي يسعدك....
ويرزقك ياحلم بنات الذرية الصالحة البارة فيك .....
ويرزقك ياحلم بنات الذرية الصالحة البارة فيك .....
أ
31-12-2009 | 04:43 PM
أأأأأأأأأأأأأأ ي
متزوجة وعندي بنوتة...
الحمدلله.........
متزوجة وعندي بنوتة...
الحمدلله.........
&
31-12-2009 | 04:43 PM
امييييييييييييييين
ربي يخليها لك ياااااااااااااااااارب
ربي يخليها لك ياااااااااااااااااارب
أ
31-12-2009 | 04:44 PM
في أمان الله يالخزامية
ولنا أن شاء الله لقاء أخر......
ولنا أن شاء الله لقاء أخر......
أ
31-12-2009 | 04:46 PM
حلم بنت توا أكتشفت أسمك حلم بنت موبنات خخخخخخخخخخ
&
31-12-2009 | 04:47 PM
احبه بكيفي انتي وين ساكنه؟؟
أ
31-12-2009 | 04:49 PM
حلم بنت لكي كم سنة متزوجة؟؟
أ
31-12-2009 | 04:50 PM
جدة ... عروس البحر