مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
&
انا من جده


لا لسااااااعي بنوته>> الله يرزقنا ياررررب:040:


انتي متزوجه ولا لسا متلي...؟؟

تدرسي ولا..؟؟
&
اهاا انا متزوجه وماعندي اطفال:'(:'(

وساكنه بغربه مع زوجي بحقل .........

.ودراستي ماكملتها درست الجامعه سنتين وولا كملت:041::041:
&
ياقلبي ان شاء الله ربي يرزقك باحلى بنوته ياررررررررررررررب:032:



يوووه كل اللي بتجمع متقوزين يعني >>>برررررررررى:091:


اللي يشوف نك نيمك مايقول انك متزوجه هههههههههههههه

طيب ياحلوه

انا استأذن >>>بروح اصلي:040:

اشوفك ع خير ياررررررب
&
الله معك ياقلبي
أ
أم نجود الأحساء;10949794:
مرحبتين

حياك الله

منوره


:03:أهلا فيك
كيف حالك ؟؟؟؟؟ وكيف حال نجود يا أم نجود؟؟؟خخخخخخ
والنور نور يالغلا........
&
احبه بكيفي اخبااااااااااااارك
&
>>>يوووه يووووه


يوم بأطلع جيتواااااااا >>تهي تهي




اخبارررررررك احبه بكيفي...؟؟
أ
&الخزاميه&;10950871:
هلا والله ياقمررررررررررر


نورتينااااااااااا


وكولنا هووون حبايب وصحبات:087::087:



:040:هلا فيك يالغلا......
والنور نورك
وأكيد بنات بلادي هم الحبايب والغوالي:016:
أ
الحمدلله أخبارك يالغالية الخزامية؟؟؟
أ
أخبارك يالغالية يا حلم بنات ؟؟؟
أنا الحمدلله تمام...
&
بخير دامك بخير ياقلبووو



يالله انا استأذن

اشوفكم ع خيرررررر
&
تمام الحمدلله احبه ..........

احبه بكفي انتي متزوجه وعندك اطفال
أ
الله يرزقك يالخزامية الزوج الصالح أللي يسعدك....
ويرزقك ياحلم بنات الذرية الصالحة البارة فيك .....
أ
أأأأأأأأأأأأأأ ي
متزوجة وعندي بنوتة...
الحمدلله.........
&
امييييييييييييييين

ربي يخليها لك ياااااااااااااااااارب
أ
في أمان الله يالخزامية
ولنا أن شاء الله لقاء أخر......
أ
حلم بنت توا أكتشفت أسمك حلم بنت موبنات خخخخخخخخخخ
&
احبه بكيفي انتي وين ساكنه؟؟
أ
حلم بنت لكي كم سنة متزوجة؟؟
أ
جدة ... عروس البحر
X