~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
s
ترباح= هريسة :)
م
ema_85;10929903:
ايوا

نحن كان تنفعنا في مسقط وااجد خاصة اذا كنا في المحاضره وما نريد حد يفهمنا :ok:

يالله ترجمن

إينه؟؟؟ بالجبالي هذي



هينه ..؟؟ يعني
ب
موووووووووووووووووه :037:
غ
ترباح اكلة بحرية يعني اخطبوط
م
ترباح = شوا
s
حياكم اشوفكم على خير
e
غلا

يعني قربت خخخخ

مسزز

خليني اشوف بقيه الترجمه واقولك الصح
م
غلا خالد84;10929920:
ترباح اكلة بحرية يعني اخطبوط



:085:

انا ما اكله ولا طايحة فيه !!!!!!!!
غ
اينه كأنها هنية:ok:صح؟؟
كلمة:بانكة شنو معناها؟؟؟:094:
م
ema_85;10929932:
غلا

يعني قربت خخخخ

مسزز

خليني اشوف بقيه الترجمه واقولك الصح



طيب :094:

بانكة = مروحة لاااااه
غ
عاد لو ماعرفتن البانكة يا خسارتكن صدج
ب
بانكه مروحه


سوسو .. وين جاااعدين تو الناااس :087:
غ
شطورة مسزز غموضة
الحين بامبة شنو معناها؟؟؟
e
إينه =يعني ايش او ايش قلتي

تنقال لما حد يقول شي وما سمعتيه وتريديه يعيد الكلام مره ثانيه

بانكه = مروحه
ب
غلووووي ما يستوي كذاك



بامبه .... تو هذي كلمه صوريه ولا مستورده :014:
م
غلا خالد84;10929959:
شطورة مسزز غموضة


الحين بامبة شنو معناها؟؟؟


:01:

مانجووو = بامبة !!
d
مسزز ساعة كم تطلعي ؟؟
غ
سونيا وين رايحة
&
ياربي مااواحي عليكن

ماشاء الله عليكن
ب
مانجو بامبه... نقوله لمباااا وناااس تقول امبا


تذكرت الاتشار :013:
X