~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
s
29-12-2009 | 12:14 PM
ترباح= هريسة :)
م
29-12-2009 | 12:15 PM
ema_85;10929903:
ايوا
نحن كان تنفعنا في مسقط وااجد خاصة اذا كنا في المحاضره وما نريد حد يفهمنا :ok:
يالله ترجمن
إينه؟؟؟ بالجبالي هذي
هينه ..؟؟ يعني
ب
29-12-2009 | 12:15 PM
موووووووووووووووووه :037:
غ
29-12-2009 | 12:15 PM
ترباح اكلة بحرية يعني اخطبوط
م
29-12-2009 | 12:15 PM
ترباح = شوا
s
29-12-2009 | 12:16 PM
حياكم اشوفكم على خير
e
29-12-2009 | 12:16 PM
غلا
يعني قربت خخخخ
مسزز
خليني اشوف بقيه الترجمه واقولك الصح
يعني قربت خخخخ
مسزز
خليني اشوف بقيه الترجمه واقولك الصح
م
29-12-2009 | 12:17 PM
غلا خالد84;10929920:ترباح اكلة بحرية يعني اخطبوط
:085:
انا ما اكله ولا طايحة فيه !!!!!!!!
غ
29-12-2009 | 12:17 PM
اينه كأنها هنية:ok:صح؟؟
كلمة:بانكة شنو معناها؟؟؟:094:
كلمة:بانكة شنو معناها؟؟؟:094:
م
29-12-2009 | 12:18 PM
ema_85;10929932:
غلا
يعني قربت خخخخ
مسزز
خليني اشوف بقيه الترجمه واقولك الصح
طيب :094:
بانكة = مروحة لاااااه
غ
29-12-2009 | 12:18 PM
عاد لو ماعرفتن البانكة يا خسارتكن صدج
ب
29-12-2009 | 12:19 PM
بانكه مروحه
سوسو .. وين جاااعدين تو الناااس :087:
سوسو .. وين جاااعدين تو الناااس :087:
غ
29-12-2009 | 12:19 PM
شطورة مسزز غموضة
الحين بامبة شنو معناها؟؟؟
الحين بامبة شنو معناها؟؟؟
e
29-12-2009 | 12:20 PM
إينه =يعني ايش او ايش قلتي
تنقال لما حد يقول شي وما سمعتيه وتريديه يعيد الكلام مره ثانيه
بانكه = مروحه
تنقال لما حد يقول شي وما سمعتيه وتريديه يعيد الكلام مره ثانيه
بانكه = مروحه
ب
29-12-2009 | 12:20 PM
غلووووي ما يستوي كذاك
بامبه .... تو هذي كلمه صوريه ولا مستورده :014:
بامبه .... تو هذي كلمه صوريه ولا مستورده :014:
م
29-12-2009 | 12:21 PM
غلا خالد84;10929959:شطورة مسزز غموضة
الحين بامبة شنو معناها؟؟؟
:01:
مانجووو = بامبة !!
d
29-12-2009 | 12:21 PM
مسزز ساعة كم تطلعي ؟؟
غ
29-12-2009 | 12:21 PM
سونيا وين رايحة
&
29-12-2009 | 12:21 PM
ياربي مااواحي عليكن
ماشاء الله عليكن
ماشاء الله عليكن
ب
29-12-2009 | 12:22 PM
مانجو بامبه... نقوله لمباااا وناااس تقول امبا
تذكرت الاتشار :013:
تذكرت الاتشار :013: