~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
dream rose;10914351:
يا ستي * كنتاكي * الريحة تهوووس
بس الاكل مش ولا بد .. وبعد الاكل الله يعزج ع الحمام :-#
لا تكوني جارتنا ؟؟ ^o)
لكن صح انا ما شميت ريحة كنتاكي :worn_out:




صح كلامك
بس نحنا مهما كان لازم ناكل من ذي المطاعم :D ما نتوب منهم:D
لا ما جارتكم >> مقابلكم ;)
ع
dream rose;10914353:
عيون .. فديتج .. انا معااااج احب الووووووردي
غغرفتي والحمام كله وووووووووردي .. نااااااااااااايس .. كيييوووووووت
لا وبعد اليوم لابسه وردي .. خخخخخ



فديييييييييييييييييييييييييييتك انا الحمدلله في غيري تحب هاللون
انا بعد لابسه وردي ههههههههه
اذا كرهت اللون ترا مسقطاويه وملوك السبب خخخخخ
م
عيون مسقط;10914364:
ملوووووووووووووك بياض الثلج مكياجهم حلوووووووووو كان عليك احلى من عرسي

لوعتينااااااااااا ف عينك ع طاري الاخضر عباية ام ميمي خبااااااااال عجبتني :)


:adore::adore::adore:
الاخضر كان مالي بس تبادلنا انا وهيه :thumbs_up:
انا خذيت عنابي لان عندي عباية فيها اخضر ومايصير اكرر اللون
بس ضربنا فيهن حسبي الله عليه وكله من ام ميمي ما تحرصني اجادله واقشبه حبتين:D
ع
ههههههههههه خبرتني سومه امس خخخخ قالت ملوووك ما قصرت فيه حبتين بسس
الاخضر والبني حلوووووو بروح هالاسبوع يمكن وبشتري :)
d
ملاك
يعني عرفتي بينتا؟؟ ;)
م
dream rose;10914392:
ملاك
يعني عرفتي بينتا؟؟ ;)

يعني انتوا بعد المعهد على الشارع بالضبط ولا داخل شوي:)
م
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=502992


بنات شاركوني الموضوع

وادعولي
d
عيون مسقط;10914375:
فديييييييييييييييييييييييييييتك انا الحمدلله في غيري تحب هاللون
انا بعد لابسه وردي ههههههههه
اذا كرهت اللون ترا مسقطاويه وملوك السبب خخخخخ


خخخخ
ما عليج منهم ..:lol:
انا وانتي ضدهم :p
م
dream rose;10914414:
خخخخ
ما عليج منهم ..:lol:
انا وانتي ضدهم :p

:cool::cool::cool::cool::cool::cool:
بنسوي حمله ضد الالوان
لالالالالالالالالالالا للوردي:D
م
باااربي لا تجلسي تسوي ربشة
d
ملاك
لالالالا ما بعد المعهد ولا داخل :|

كيف هذي بعد .. خخخخ لغز ;)

فسريه .. روحي ضربي لفة وبتعرفيه ;)
ع
دريم ههههههههههه خلاص تم


ملوووووووووك حملة ضدنا خخخخخ نحنا حطمنا الرقم القياسي عاد



مسقطاويه ان شاء الله ماما خخخخخخ = بسوي ربشه
أ
عندي سؤال

متى يكون المعرض للعوائل..
م
dream rose;10914427:
ملاك
لالالالا ما بعد المعهد ولا داخل :|

كيف هذي بعد .. خخخخ لغز ;)

فسريه .. روحي ضربي لفة وبتعرفيه ;)

قبل المعهد يعني :!!:
لحضة هناك شي فيلا مال الديوان ولا شي من ذا القبيل انتوا عندها :D
انزين تو بعد شوي بسير اجيب ياسينوو من المدرسة وبلف الدوار بجي صوبكم وبضرب هرن خخخخ
عاد بيقولوا بو هناك مو فيها ذي جنت :lol:
d
عاش الوردي عاش
عاش عاش عاش
م
أم لمااار;10914446:
عندي سؤال

متى يكون المعرض للعوائل..

هلا ام لموور
على حسب ما قالت غموزز انه اليوم للنساء و بكرة عوائل :study:
م
dream rose;10914451:
عاش الوردي عاش
عاش عاش عاش

سالفة تحدي يعني

عاش الاخضر عاش عاش عاش

عاش الاخضر عاش عاش عاش

عاش الاخضر عاش عاش عاش
:cool:
d
ملاك
لا ما اعتقد عن الديوان .. بس مش بعيد
دوري وضربي هرن .. اذا حصلتي حد يعبرج هناك
خخخخخ .. لا حس ولا خبر :worn_out:
ع
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
d
عاش الوردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش عاش عاش عا ش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش
X