ههههههههههه خبرتني سومه امس خخخخ قالت ملوووك ما قصرت فيه حبتين بسس
الاخضر والبني حلوووووو بروح هالاسبوع يمكن وبشتري :)
ملاك
يعني عرفتي بينتا؟؟ ;)
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
27-12-2009 | 09:32 AM
بنات شاركوني الموضوع
وادعولي
dream rose;10914414:
خخخخ
ما عليج منهم ..:lol:
انا وانتي ضدهم :p
:cool::cool::cool::cool::cool::cool:
بنسوي حمله ضد الالوان
لالالالالالالالالالالا للوردي:D
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
27-12-2009 | 09:36 AM
باااربي لا تجلسي تسوي ربشة
ملاك
لالالالا ما بعد المعهد ولا داخل :|
كيف هذي بعد .. خخخخ لغز ;)
فسريه .. روحي ضربي لفة وبتعرفيه ;)
دريم ههههههههههه خلاص تم
ملوووووووووك حملة ضدنا خخخخخ نحنا حطمنا الرقم القياسي عاد
مسقطاويه ان شاء الله ماما خخخخخخ = بسوي ربشه
عندي سؤال
متى يكون المعرض للعوائل..
عاش الوردي عاش
عاش عاش عاش
ملاك
لا ما اعتقد عن الديوان .. بس مش بعيد
دوري وضربي هرن .. اذا حصلتي حد يعبرج هناك
خخخخخ .. لا حس ولا خبر :worn_out:
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عااااااااااااااااااااااش الوردي
عاش الوردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش عاش عاش عا ش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش عاش