~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
هين عرس ذا ابوي خلي يجي المعرس قبل خلاف بقولش متى :lol:
ابوي ماشي عرس بس اشارك في التجهيزات عشان افيد واستفيد حال بعدين :o
تراني استكاود اطلع عادي حبابي متعوده احيانا اجلس اسبوع واسبوعين ما اطلع من البيت وان شاء الله بروح عندها بس ما اعرف متى عاد :lol:
ع
ههههههههههههههههه وانا ع بالي تعرسي قريب كله مطيحه هناك وتسولفي قلت البنت عرسها قريب

يالله الله يوفقش ش ش ش ش ش ش ش ش ان شاء الله

اقووول عشوووقه انا سايره اتعشى وبنام بعدها

تعالي الصبااااااااااااااااااااااح ولا الظهر عن تنسي نسولف مع الشله الغاويه

وجيبي معش سبووونوووو هههههههه عشان نتغدا رباعه عباره ولا تنسي القفير اهم شي شفتي كيف نحنا فووق هههههههه



يالله تصبحي ع خير خيتوووووووووووووووووووووووو
ع
لا لا ابوي ما بعرس بعدني مطوله شكلي :lol:
صحتين وعافيه يو الحبه
بس ما يهمش بنتلاقى بكره ان شاء الله وبجيب سهنو وملاسو و سبونو :lol:
تصبحي على خير واحلام سعيده F:
d
هود هوووود
أ
ههههههههههه على سوالفكم
وحشة
اشوفك حاطة
م
{{{ صباحكم ان شاء الله خيررررررر }}}

صباحووووو

لاروش بنات ف الشات

اخباركووو ايه عاملين ايه

كووويسين ...؟؟

عيونيو.... }}
هلا مراحب هلا وسهلا !!
اخبار علوووم هبات ... كيف الوديان امس وكيف النوووم بصراحة الجووو ينووووووم:thumbs_down:
طوووول الطريق وانا اتثاوب فوادي انام في السيارة ياخي ماشي سيستم يسوق بك لغاية ما توصلي الداوم ولا اي حتة!!

يا رب ينزل اليوم بعد مطر :o

اسمع قفير <<< قريت اقصد
عن يكون عطيتي عشوووقة ونسيتي حصتي :'(

ايما...}}
حبوبة تسلمين ياعسل
يختي اكتشفت كل العيلة تحب الشوا وكانه اليوم المنتظر من كثر حبه احب بهاراته
خاصة اذا يحرق <<< جعت !!

ملوووك + دريمززز ...}}
حبيباتي انتي الله يسلمكن

امس وانا طالعه الجو نص نص بديع ومشمش اقصد مشمس ههه الغبرة الجو فيها
مغيم وبعدها للعذيبة تتطلع الشمس
سرت اتمشى البحر كان فاضي !!
ورجعت البيت تغديت ونمت وبعدها صليت وطلعت مع امي بيت العزا عشان نزورهم !!
وبعدها وصلتها وسرت الخوزززززا :hysterical: ... سرت الخياط وطلعت وانا :hysterical:

وبس :D علومكم واخباركم انتووو
م
يل صبحك
م
صباحووو

مروج + مس مس

صباحكن مشمس بريحة المطر !!
ب
صباااااحك قشطه

غوغو .. امس مسوين معكرونه بالشوا يمي يمي لزيززززززززززززززززه جداااا


شي اخبارر عن الامطار؟؟


سمعت انه الجمعه الجايه فيه منخفض غيره يارب خير يارب
م
صباح الخير
م
صباح الخير غموض

صباح الخير أموله

كيف أصبحتو؟؟؟
ب
مسقطاااويه

أمس وانا طالعه صادفت وحده من الموظفااات


مدري ليش شكيت انها انتي :cool:

اعترفي يلاااا اول حرف من اسمش خاااااااااااء ؟؟؟؟^o)
ب
صبااح الفل مروووج

اصبحت نشيطه

قمت ارتب ملابسي في الكبت .. مبخرتنهم من الجمعه وما فضيت ارتبهم خخخخخخخ

قمت قبل الفجر ورتبتهم خخخخخخخخخخ
م
هلا مروج
هلا بطبوطة غموضة
هلا بك املي
كيفكم


مسقطاااويه

أمس وانا طالعه صادفت وحده من الموظفااات



مدري ليش شكيت انها انتي :cool:

اعترفي يلاااا اول حرف من اسمش خاااااااااااء ؟؟؟؟^o)


خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة هذي
وليش بالذات حرف الخااءءء
انتي متى طالعة يلااا اعترفي
ع
[QUOTE=مسزز غموضة;10875764]{{{ صباحكم ان شاء الله خيررررررر }}}

صباحووووو

لاروش بنات ف الشات

اخباركووو ايه عاملين ايه

كووويسين ...؟؟

عيونيو.... }}
هلا مراحب هلا وسهلا !!
اخبار علوووم هبات ... كيف الوديان امس وكيف النوووم بصراحة الجووو ينووووووم:thumbs_down:
طوووول الطريق وانا اتثاوب فوادي انام في السيارة ياخي ماشي سيستم يسوق بك لغاية ما توصلي الداوم ولا اي حتة!!

يا رب ينزل اليوم بعد مطر :o

اسمع قفير <<< قريت اقصد
عن يكون عطيتي عشوووقة ونسيتي حصتي :'(


F:صباحوووووووو صبايااااااF:


غموووووز حلاته النوووم ف البرد خخخ
هههههه فكره حلووه تخيلي انتي جالسه بس والسياره وحدها توصلك البيت خخخ
الوديان حماس وصلنا لدارسيت بس شفنا الوادي اللي عند بلدية مسقط واللي ف الحمريه
والباقي كان بقى شي نشوفه اليوم خخخخ;)


القفير =الله يسلمش حال عشووقه عشان تتغدا عندنا وتاخذ لك غدا معهاااا
كييييييييف انسى غمووز النص بالنص انتي وعشوووقه :);)
م
مروج ...}}

الله يسلمك يا رب بالف خير وانتي كيفك وكيف صباحك اليوم ...

مولي...}}
يالله شووووا طش الفؤؤؤاد !!
بالهنا
خبريني عن سالفة التبخير في الكبت اوين خطر لان ممكن تحرق الملابس
بس تحسي الروايح ثابتة
في طريقة تجيبي مسك وتكسريه وتجيب مثل الشنطة او التوور الصغير تحصليه
في الحضرمي وتحطي داخله المسك وتعلقيه في الملابس او السيارة اوين حلوو !!
اريد اسوي للسيارة ;)
الله يسمع منج انا اريد كل يومين مطر :o

مس مس (( خاء )) ..}}
مو خبر... مو علوووووووووووم اريد اشرد اليوم واليد بتهرش هرش :o
م
هلا عيون مسكد
اخبارتس اليووووم
كيف امس الحماااس؟

مس مس (( خاء )) ..}}
مو خبر... مو علوووووووووووم اريد اشرد اليوم واليد بتهرش هرش :o


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مس مس خااااء
هلا الغلا
ماشي
تو كيف متى يروح مال كرواتيا؟ ما يسكرووو الشوارع ((خخخخ عمانيين يدوروها الشردة))

شردي خبرتك وخلي ربيعتك تبصم عنك...خخخ اقصد توقع عنتس
م
عيون مسقط;10876371:



F:صباحوووووووو صبايااااااF:


غموووووز حلاته النوووم ف البرد خخخ
هههههه فكره حلووه تخيلي انتي جالسه بس والسياره وحدها توصلك البيت خخخ
الوديان حماس وصلنا لدارسيت بس شفنا الوادي اللي عند بلدية مسقط واللي ف الحمريه
والباقي كان بقى شي نشوفه اليوم خخخخ;)


القفير =الله يسلمش حال عشووقه عشان تتغدا عندنا وتاخذ لك غدا معهاااا
كييييييييف انسى غمووز النص بالنص انتي وعشوووقه :);)



فدتيس

طش الفؤاددد مو خبر يو حبتي اخبار الجوو والنووم والاكل << جوعانة صاه :o
والله زين شي وديان عندالبلدية :| بسير اشوف حولينا ما شي احنا !! :thumbs_down:
تعالي قربي عندناخوزززززززا وجيبي معاج الشلة وايما ضروري لانها تريد تشوف خوزززا
فديتها نمشيها بالمرة :o

اخبارك واخبار الجووو ,,,, ايوم بجيب قفيرين واحد حالي والثاني حال عشوووقة
واحد فيه نوع والثاني نووع :o <<< من الجوووع
ع
هلا مسقطاويه

اخباري تماااام التماااام
امس ابو الحماس شفتينا كنا تحت المطر خخخخ



اخبارك انتي بطه؟؟
م
مسقطاوية للأبد;10876391:
هلا عيون مسكد
اخبارتس اليووووم
كيف امس الحماااس؟



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مس مس خااااء
هلا الغلا
ماشي
تو كيف متى يروح مال كرواتيا؟ ما يسكرووو الشوارع ((خخخخ عمانيين يدوروها الشردة))

شردي خبرتك وخلي ربيعتك تبصم عنك...خخخ اقصد توقع عنتس



خخخخخخ بعده ما سار الرئيس احيده امس تووووكل |....!!

الله يسلمك ويعافيج انتي وشو اخبارك ...
التوقيع سهل لاني احيانا اطلع على نهاية الدوام واتكسل اسير الادارة هههه فاوقع عن اليوم الي طاف ووقت الوصول :D

خبريني طلعتي مس خااااااااء ..؟؟
سكتي ما ندووورها امس الناس هاجة مطر وانا طالعه على وقت نهاية الداوم من كثر الالتزام بو في واخوي يتصل 3 مرات يطمئن ها انتي وين وانا اتصل باختي الثانية ها انتي وين !!
بس كاني زودت الالتزام والشردة اشتقت لها

:lol:
X