تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ا
19-11-2009 | 01:31 PM
انا داخلة لقافة الله يحفظ لكم اولادكم وتفرحون بهم وان شاء الله يكبرون وتعيشوا بسعادة
ز
19-11-2009 | 02:32 PM
بباي يا حلوات بروح اشوف نوراتي
U
19-11-2009 | 03:02 PM
تسلمين اميرة الآنسات
بباي زهورة الحلوة وبشرينا عن صوت الحنان
بباي زهورة الحلوة وبشرينا عن صوت الحنان
خ
19-11-2009 | 03:32 PM
سلام بنات شلونكم
الله يسهل على صوت وشروق وكل حامل ويسلمهم يارب
اميرة== بعد شبداتي تسلمين وحياج الله والف شكر عالدعوة الحلوة
البيان === بحاول اروح يمكن احصل شي حتى لو مو للعيد
بنات صج والله نبي نشوف بعض خل نتجمع لا اذا ولدت صوت يمكن اروح لها لكن استحي خخخخخخخخخخخخ
اساير ماني ابي اشوفج : (
بطة وام حمود ==== ماشاء الله تبارك الخالق ربي يحفظهم ويرعاهم
الله يسهل على صوت وشروق وكل حامل ويسلمهم يارب
اميرة== بعد شبداتي تسلمين وحياج الله والف شكر عالدعوة الحلوة
البيان === بحاول اروح يمكن احصل شي حتى لو مو للعيد
بنات صج والله نبي نشوف بعض خل نتجمع لا اذا ولدت صوت يمكن اروح لها لكن استحي خخخخخخخخخخخخ
اساير ماني ابي اشوفج : (
بطة وام حمود ==== ماشاء الله تبارك الخالق ربي يحفظهم ويرعاهم
أ
19-11-2009 | 03:45 PM
شخباركم كلكم
وكل سنه وانتوو طيبين
شخبار حواملناا وامهاتناااااااا
فجيتوو علييي
صار ليي فتره طويله قاطعه من قبل لا اولد للحين
,,,
بنات الكرشه شلون تروح بعد الولاده ,, وخصوصا اذا قيصريه!!!
والسؤال الثاني الstrech marks
مااليها حل ؟!!
ابي اي شيي يخففها!!
جسمي كجره صايرر
معنه ارضع طبيعيي!!
وكل سنه وانتوو طيبين
شخبار حواملناا وامهاتناااااااا
فجيتوو علييي
صار ليي فتره طويله قاطعه من قبل لا اولد للحين
,,,
بنات الكرشه شلون تروح بعد الولاده ,, وخصوصا اذا قيصريه!!!
والسؤال الثاني الstrech marks
مااليها حل ؟!!
ابي اي شيي يخففها!!
جسمي كجره صايرر
معنه ارضع طبيعيي!!
ب
19-11-2009 | 04:01 PM
زهورحلوه;10658404:
ايه والله وانا حامل بعد كنت انسى خيوه على قوله صوت حبيه قلبي فينا زهايمر الحمل
إي صدقت زهايمر الحمل
أني زوجي كل يقول ليي مخش صاير ضعيف
(أم علاوووي)
ب
19-11-2009 | 04:12 PM
أمهات من راح الفحص مال بعد الولادة
عادي الوضع لو يخوف؟
( أم علاوووي)
عادي الوضع لو يخوف؟
( أم علاوووي)
د
19-11-2009 | 04:53 PM
بطة حلوة;10657495:
الصلاة على النبي
مايا
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
صارت عروسة مايا تجنن.. الله يخليها لكم :wink:
Um 7amo0od;10657502:
اللهم صل على محمد وآل محمد مس تماتم
[URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]
ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله حلوووة مايا الله يحفظها يارب ويحرسها
..ياااااعمري تماتم تهبل.. ماشاء الله
الله يخليها ويحفظها لكم :D
زهورحلوه;10657723:
ويه مالت عليي عجل بس اعرف صوت وبطه
في التجمع
ما اعرف احد من قبل ههههههههههههههههه
شوفوا المنتدى سوا صداقات واجد وهالشي زين
..زهووور أني مااعرف ولا وحدة شخصياً..
بس كلكم خواتي :wink:
البيان22;10657787:
شخبارش حبيبة قلبي .. الولد ولدكم و البنت بتكم ... البارحة وديت حسوون العيادة سوا له تنظيف بمااي البحر .. و اشتريت له هذي الغرشة اللي فيها ماي البحر حق التنظيف و اكوو اول ليلة يناام ليي زين البارحة ..و عاطني قطرات الى الحكة ... بس سألني عن خروج حسوون و شلون فيه امساك .. و قالي يحتاج الى تحليل الى عينة خروج ... ابغي اوديها المختبر اللي مقابل الطب النفسي بس ناسية ويش اسمه عشاان اخذه من البدالة و اتصل اعرف وقت دوامهم ..
الله يسهل عليها ان شاء الله يا رب العالمين .. يا ملين الحديد لدواد .. يا راد يوسف على يعقوب .. يا حافظ فرج مريم من ايدي اليهود .. يا حافظ يونس في بطن الحووت .. احفظها و يسر عليها و سهل ولادتها يا رب العالمين
الا باسألش تهوووون سؤال .. ويش اسم السبأ اللي حجزتي فيه الى زوجش .. ابغي احجز الى ابو حسين .. اذا ممكن الرقم ..
ام عبوود .. ادخلي فيني فضووووووووول ابغي اعرف هذا انتي اللي البارحة شفتها او لا ؟؟
خذيت .. شخبارش .. طلعت روحي و اني اسوي تحميل مو راضي ايصير بس بعد بحااول عشان مو تقوولين ماابغي ارويكم ايااه .. لازم اتشوفين ريري حسوون .. خخخخخخخخخخخخ
بطة .. و ام حمود الله يخلي ليكم فلذات اكبادكم خخخخخ
..ام حساااني شخبارش وشخبار البطل؟؟
ماقلتين لي شنو اسم الدواء اللي من الصيدلية اللي استخدمتينه لحساني يوم تطعمينه!!
وهذا شنو ماي البحر اللي تقولين عنه؟؟ وشنو فايدته؟؟
اني حجزت لزوجي في شياتسو البحرين ..مكان راقي ومضمون
عندي رقم تلفونهم وعنوانهم بعد اذا تبينه
د
19-11-2009 | 04:56 PM
بحرينيه وافتخر;10658354:
سلام
شخباركم
يالله دمعو نبي نشوف صوره بسرعه
وما شاء الله عليهم الا خلوا صور أولادهم يهبلون ماني متذكرة من الا حط كل هذا تأثير الحمل
تهاني وش هالتواريخ أني ولدت قبلش بيوم
وعيد ميلاد زوجش 24 وأني عيد ميلادي 25
كل متقاربين في التواريخ
اليوم رحت حفيت لأن خلاص برجع بروح لزوجي يكسر الخاطر بروحه
خاطري أقعد أهدر وياكم لكن حدي تعبانه علاوووي مقعدني من الساعه 5
ومتضايقة لأن عصبت على علاوووي ما أدري شلون الصراحه عصبت جاهل ما يفهم
( أم علاوووي)
..ام علاوي مساعة صورته لكن كان نايم>>>تقبلون صور نايمين؟؟ ههههه
ويوم قعد كل ماابغي اصوره يغمض عيونه اذا جاه الفلاش.. ومالقطت الا صورة مغطي وجهه بإيده خخخخخ :tongue:
بحرينيه وافتخر;10659400:
أمهات من راح الفحص مال بعد الولادة
عادي الوضع لو يخوف؟
( أم علاوووي)
..اني مارحت:ss:
ع
19-11-2009 | 05:16 PM
البيان22;10656884:
[QUOTE=عيون بن عون;10656803]اي شفت الجاري فاضي والابو حامل الياهل بس ماركزت عدل
الابو لابس قميص ابيض وبنطلون اسود... امممممممممم بعد جنه جفت ابو لابس ثوب...
مااااادري يمكن جفتج.. اي لون الجاري الي يمكن ام عبوود؟؟
هذا احنا ... في المحل .. و زوجي عليه ثووب و حسوون قااعد يتدلع عليه خخخخخخخخخخخخ ..
شفتينااا عيل .. بس احنا ما شفناش ... تعالي مني اشووي لا يكوون انا شفتش بعد بس ما شفتش بنتش من جذي ما عرفتش ... قصوود كانت في الجاري وي ابوهااا .. المشكلة انا عندي فقدان ذاكرة فضيع في الالواان ..
بس شفت وحده وي زوجها و كاان عليه بنطلوون بيج و قميص لون فااتح بس مو ذاكرة بالضبط و قااعده تشتري ثيااب بنوته .. و البنوتة في الجاري و قاعد تدلع و ابوها يكلمها .. يمكن انتون ..
اذا شفتينا اكيد سمعتي انا اتحلطم عليهم .. و اقول الى البنت اللي تشتغل هنااك تخفيض كلش انتون ما تعطون الاولاد حق كله الى البنات ... و اهي تضحك .. لان حدي انقهرت على تخفيضهم الى الاولاد ...
و بعد شفت نااس جايين الى ثياب البنات .. الابو لابس بنطلون اسود و القميص مااذكره عدل .. بس ملون .. و شفت الام ماادري ليش جه في بالي انها ام عبوود ..
و بعد لما كنا بنطلع كلش على الباب .. شفنا ابوو وياه اولاد 2 سيده قمت اطالع قلت يمكن اولاد انثى .. و بصراحة :o لان الابو قاام يطالع خخخخخخخخخخخ
مسوين فينا فلم صرااحة انتو ... خلنا نتجمع في مكان و نشوووووف بعض احسن من هذي الافلام ...
مااااادري مااذكر اني شفت احد عدل..
الي لابس ثوب كنت اقولج لمحت انه في احد لابس ثوب بس ماشفت من وياه..
للأٍف ماشفتج خخخ
والي لابس بنطلون بيج وقميص ابيض جنه ماعندهم بنت اصلا كانوا ياين يشوفون الاسره زوجته حامل خخخخ شفتهم لانهم مروا يمنا..
يمكن البنوته الي مع ابوها ذي قصايد لانه كله يتعافر معاها خخخخخ اي وكنت اقيص عليها لثياب بعد
امممممممم اذا تبين تعرفيني اكثر روحي حق موضوعي عباياتي للعيد وشوفي الدفه الثانيه
ذي كنت لبستها.... وبس :)
زهورحلوه;10657065:
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير
كل البنات والامهات الجدد الي دخلوا التجمع حياكم الله بينا
فرواله شحلاتها هالورده الله يحفظها
وام عبود الله يحفظها قمر قمر الصلاه على محمد وال محمد
البيان حساني الحلو بعطيه بنتي هههههههههههههههه بقولش انا بعد نور كله زكام وكحه مسكينه تعور قلبي ولا فايد معاها اي دواء
بطه ولا اعور راسي ولاشي المهم شخبار الحلوه
صوت الحنان ما طرشت مسج عمري خيتي حدي خايفه عليها بتصل لها بشوف شنو صار معاها يارب يسهل عليها
البيان فاتي عيون وفرواله وقنوت هلا قلبي وانثى وام عبود وخذيت ومس روز والكل والكل اخاف انسى اسم كل الحلوين الي في التجمع شخباركم على قولة الي في مسلسل شر النفوس احبكم والله احبكم هههههههههههههههههههههههه
دمعه قلبي شخبارش شنو اخبار حمود
تماااااااااااااااامو
تهاني العروسة;10657082:
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات
الله يسهل عليهاا ان شاااااااااااء الله ويارب تكون الحين ولدت
تهاني العروسة;10657091:
هلا حبيبتي في عيد خطوبتنا حجزت له في سبا حق حمام مغربي ومساج واستانس ابي فكرة ثانية
اول شي طرشي له بوكيه ورد على عنوانه في الشغل وفي البيت ( مادري انتي في بيت اهلج للنفاس وله خلصتي) اشتري لع ساعه مميزه او ثياب او مسباح كهرمان اذا ماعنده ، شماغ، مفرش جديد لسريركم، اذا تقدرين حجزلي في فندق وطلعوا ليله استانسوا ، نعال الله يعزج ( طبعا نعال من الزين يلبسها مع الثوب) ولو حتى كيكه وشي بسيط مغلف ولانه منج راح يستاانس...
Um 7amo0od;10657175:مرحبااااااااااا
صباح الخير
شخباركم ؟؟؟
الله يسهل عليها صوت الحنان ان شاء الله
وكاني بها اتذكر ولادتي >>>>>>> الطلق ابتدا عدل الساعة 5 الصبح
وما رحت الا الساعة 4 العصر لما اندفنت من الألم رحت لما نزل شوي دم ....
يوم اروح قالوا لي 3 سم
قلت الحمدلله فرجت
بطوا جيس الماي توسعت 6 سم ...
وسيدة ولااااااااااااااااادة ..
سترك سترك يا رب
آآه للحين أذكر الألم
المهم اللي خلوا صور اولادهم يجننون ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله
ما شاء الله لا إله إلا اله حولهم وحواليهم والله يحرسهم من العين
وبعد شخباااركم؟؟
تمااام شخبارج انتي
بطة حلوة;10657495:
الصلاة على النبي
مايا
ماشاء الله عليها
بس
السويرة الي فيدها اذا من داماس تره كلش خطره
كل الي على بنات هلي طاحوا الي معلق فيهم القلوب او الحيوانات،، لانه يحطون اليهال الشي في حلجهم وممكن يقصونه ويبلعونه.. حبيت حذرج..
Um 7amo0od;10657502:
اللهم صل على محمد وآل محمد مس تماتم
[URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]
ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله حلوووة مايا الله يحفظها يارب ويحرسها
عمري اتيييييييين اللهيحفظها من الشر ان شاااااااااااااااء الله
أساير الروح;10657616:ماشاء الله على رواني وعلاوي وجودي ومايا وحساني وفطوم الله يحفظهم يارب وماشاء الله تبارك الرحمان
الله يسهل على ماماتي:)
تهون عقبال المليون بالمبارك على ذكرى زواجكم
بطووووو انا بعد اعرفها وبنتج اتشبهج واااااااااايد
زهور تسلمين عن السؤال عني
ام جودي تسلمين على السؤال عني:D
وحشتوني
صباح الخير عليكم جميعا بدون ذكر اسماء
يااااااااااااهلا ومسهلا
شخبارج وخليفه ان شاء الله كبر
حطي لنا صورته ماشفناه
بحرينيه وافتخر;10658354:
سلام
شخباركم
يالله دمعو نبي نشوف صوره بسرعه
وما شاء الله عليهم الا خلوا صور أولادهم يهبلون ماني متذكرة من الا حط كل هذا تأثير الحمل
تهاني وش هالتواريخ أني ولدت قبلش بيوم
وعيد ميلاد زوجش 24 وأني عيد ميلادي 25
كل متقاربين في التواريخ
اليوم رحت حفيت لأن خلاص برجع بروح لزوجي يكسر الخاطر بروحه
خاطري أقعد أهدر وياكم لكن حدي تعبانه علاوووي مقعدني من الساعه 5
ومتضايقة لأن عصبت على علاوووي ما أدري شلون الصراحه عصبت جاهل ما يفهم
( أم علاوووي)
هلا شخباااارج ان شاااااااااااء الله بخير
اميرة الانسات;10658426:
انا داخلة لقافة الله يحفظ لكم اولادكم وتفرحون بهم وان شاء الله يكبرون وتعيشوا بسعادة
تسلمين اميرة لج بالمثل..
أميرة عند زوجي;10659246:
شخباركم كلكم
وكل سنه وانتوو طيبين
شخبار حواملناا وامهاتناااااااا
فجيتوو علييي
صار ليي فتره طويله قاطعه من قبل لا اولد للحين
,,,
بنات الكرشه شلون تروح بعد الولاده ,, وخصوصا اذا قيصريه!!!
والسؤال الثاني الstrech marks
مااليها حل ؟!!
ابي اي شيي يخففها!!
جسمي كجره صايرر
معنه ارضع طبيعيي!!
هلا شخبارج
بحرينيه وافتخر;10659400:
أمهات من راح الفحص مال بعد الولادة
عادي الوضع لو يخوف؟
( أم علاوووي)
عادي بس يعور شوي خخخخخ
ا
19-11-2009 | 05:16 PM
هلا دمعة .. روحي الصيدلية و قولي ليهم ابغي أدول نقط الى الرضع .. سمعتين و اعطيه 0.5 ملم عقب ما يطعمونه بنص ساعة عشاان ما يرجع التطعيم .. و لا اترضعيه عقب التطيم مباشرة لان بيرجع لش .. عقب نص من التطعيم رضعيه و اعطيه هذا الادول .. احسن من أدول المركز .. اوكى خيووو
خذيت .. اي روحي اني ما اخذت الى حسوون شي من هنااك .. بس عندي بدله من سرجنت ميجور قلت بالبسها اياه في العيد ..
و الحين عندي لش شي تبين اتشوفيه .. خخخخخخخخخخخ
خذيت .. اي روحي اني ما اخذت الى حسوون شي من هنااك .. بس عندي بدله من سرجنت ميجور قلت بالبسها اياه في العيد ..
و الحين عندي لش شي تبين اتشوفيه .. خخخخخخخخخخخ
د
19-11-2009 | 05:48 PM
..مشكووورة ام حساني.. وان شاء الله بشتريه من الحين
مابقى شي على تطعيمه..عقب العيد ان شاء الله
ياعمري الصبيان الحلوين.. الله يحفظه لش
اني بحط لكم صورة حمودي البطل.. طبعا الصورتين مو مثل شي.. وحدة يبتسم ووحدة يخزر هههههه
اللهم صلي على محمد وآل محمد
مابقى شي على تطعيمه..عقب العيد ان شاء الله
ياعمري الصبيان الحلوين.. الله يحفظه لش
اني بحط لكم صورة حمودي البطل.. طبعا الصورتين مو مثل شي.. وحدة يبتسم ووحدة يخزر هههههه
اللهم صلي على محمد وآل محمد
د
19-11-2009 | 06:16 PM
ع
19-11-2009 | 06:22 PM
دمعه
فدييييييييييييته كبر ماشاء الله
الله يبلغج فيه معرس ان شااااء الله
فدييييييييييييته كبر ماشاء الله
الله يبلغج فيه معرس ان شااااء الله
ع
19-11-2009 | 06:25 PM
نور الصباح
لج وحشششششششه
لج وحشششششششه
ع
19-11-2009 | 06:26 PM
دمعه
لا نفس الشي مب صايره غامجه
نفس الي فوق
لا نفس الشي مب صايره غامجه
نفس الي فوق
ب
19-11-2009 | 08:04 PM
دمعة;10659667:
..ام علاوي مساعة صورته لكن كان نايم>>>تقبلون صور نايمين؟؟ ههههه
ويوم قعد كل ماابغي اصوره يغمض عيونه اذا جاه الفلاش.. ومالقطت الا صورة مغطي وجهه بإيده خخخخخ :tongue:
..اني مارحت:ss:
إي نقبل بس احنا طماعين نبيه مغمض ومفتح
عادي بس يعور شوي خخخخخ
[/CENTER][/QUOTE]
بل الله يستر
البيان22;10659766:
هلا دمعة .. روحي الصيدلية و قولي ليهم ابغي أدول نقط الى الرضع .. سمعتين و اعطيه 0.5 ملم عقب ما يطعمونه بنص ساعة عشاان ما يرجع التطعيم .. و لا اترضعيه عقب التطيم مباشرة لان بيرجع لش .. عقب نص من التطعيم رضعيه و اعطيه هذا الادول .. احسن من أدول المركز .. اوكى خيووو
خذيت .. اي روحي اني ما اخذت الى حسوون شي من هنااك .. بس عندي بدله من سرجنت ميجور قلت بالبسها اياه في العيد ..
و الحين عندي لش شي تبين اتشوفيه .. خخخخخخخخخخخ
فديته هالولد يجنن
دمعة;10659887:
..مشكووورة ام حساني.. وان شاء الله بشتريه من الحين
مابقى شي على تطعيمه..عقب العيد ان شاء الله
ياعمري الصبيان الحلوين.. الله يحفظه لش
اني بحط لكم صورة حمودي البطل.. طبعا الصورتين مو مثل شي.. وحدة يبتسم ووحدة يخزر هههههه
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صل على محمد وآل محمد يجنن
عجل تطعيم حمود ويا علاوووي بعد العيد
ليش ما رحتي الموعد دمعو
أمهات متى طلعتون بأولادكم بعد ما كملوا شهرين لو قبل؟
أني خايفة الصراحه قلت ما بطلعه الا بعد ما ياخذ تطعيم أبو شهرين
( أم علاوووي)
خ
19-11-2009 | 08:11 PM
البيان22;10659766:
هلا دمعة .. روحي الصيدلية و قولي ليهم ابغي أدول نقط الى الرضع .. سمعتين و اعطيه 0.5 ملم عقب ما يطعمونه بنص ساعة عشاان ما يرجع التطعيم .. و لا اترضعيه عقب التطيم مباشرة لان بيرجع لش .. عقب نص من التطعيم رضعيه و اعطيه هذا الادول .. احسن من أدول المركز .. اوكى خيووو
خذيت .. اي روحي اني ما اخذت الى حسوون شي من هنااك .. بس عندي بدله من سرجنت ميجور قلت بالبسها اياه في العيد ..
و الحين عندي لش شي تبين اتشوفيه .. خخخخخخخخخخخ
مابغينا نشوفه الامير حسون خخخخخخخخخخخخ فديته ابو السعابيل سعبول الله يحفظه من كل شر ما شاء الله تبارك الله ربي يخليه لكم
دموع تغير ماشاء الله حمادي ومادري ليش كاني اعرف ابوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ >>>> بتجيب العيد
L
19-11-2009 | 09:39 PM
ها بنات شخباركم اليوم
للحين ما في اخبار عن صوت الله يقومها بالسلامة ويسهل على كل الحوامل
البيان ودمعة الله يخليهم لكم ان شاء الله وتشوفونهم معاريس ترى انا غرت بعد جم يوم بنزل لكم صور عموري حبيبي تجوفونه خلي يصير مشهور شوي ههههه
عيون وانثى وام فروس وفاتي وزهور وتهاني وام عبود وكل البنات بلا استثناء شخباركم حبايبي
للحين ما في اخبار عن صوت الله يقومها بالسلامة ويسهل على كل الحوامل
البيان ودمعة الله يخليهم لكم ان شاء الله وتشوفونهم معاريس ترى انا غرت بعد جم يوم بنزل لكم صور عموري حبيبي تجوفونه خلي يصير مشهور شوي ههههه
عيون وانثى وام فروس وفاتي وزهور وتهاني وام عبود وكل البنات بلا استثناء شخباركم حبايبي
د
19-11-2009 | 10:26 PM
عيون بن عون;10660026:
دمعه
فدييييييييييييته كبر ماشاء الله
الله يبلغج فيه معرس ان شااااء الله
.. اييي كبر وصار عنيد ههههه
الله يسمع منش.. وارقص في عرسه واني مجلودة هههههه :tongue:
عيون بن عون;10660041:
دمعه
لا نفس الشي مب صايره غامجه
نفس الي فوق
..ماادري ليش احسها غامقة..
بحرينيه وافتخر;10660379:
إي نقبل بس احنا طماعين نبيه مغمض ومفتح
عادي بس يعور شوي خخخخخ
اللهم صل على محمد وآل محمد يجنن
عجل تطعيم حمود ويا علاوووي بعد العيد
ليش ما رحتي الموعد دمعو
أمهات متى طلعتون بأولادكم بعد ما كملوا شهرين لو قبل؟
أني خايفة الصراحه قلت ما بطلعه الا بعد ما ياخذ تطعيم أبو شهرين
( أم علاوووي)
..حطيت لكم الي مفتح..لأني صورته مرة ثانية :D
اني عبالي المركز بيتصلون لي وبيقولون لي عن الموعد مثل اختي
مااشوف اتصلوا لي.. قلت عجل باخذ لي موعد عن دكتورة في خاص افضل..
اني للحين ماطلعت بحمودي.. الا يوم الجمعة اروح بيت ابويي..
خذيت الروح;10660414:
مابغينا نشوفه الامير حسون خخخخخخخخخخخخ فديته ابو السعابيل سعبول الله يحفظه من كل شر ما شاء الله تبارك الله ربي يخليه لكم
دموع تغير ماشاء الله حمادي ومادري ليش كاني اعرف ابوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ >>>> بتجيب العيد
..يجوز بعد.. لأن ابوه في كل شي يدخل روحه ههههه
او صار وياش في الجامعة او شغل :tongue:
لأنه يشبه ابوه بالضبط
Lolo wo bas;10660815:
ها بنات شخباركم اليوم
للحين ما في اخبار عن صوت الله يقومها بالسلامة ويسهل على كل الحوامل
البيان ودمعة الله يخليهم لكم ان شاء الله وتشوفونهم معاريس ترى انا غرت بعد جم يوم بنزل لكم صور عموري حبيبي تجوفونه خلي يصير مشهور شوي ههههه
عيون وانثى وام فروس وفاتي وزهور وتهاني وام عبود وكل البنات بلا استثناء شخباركم حبايبي
..يالله ننتظر صورة عموري


