تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ر
05-12-2009 | 08:21 PM
اللهم امين يزاج الله كل خير اختي ام فراس
!
05-12-2009 | 10:50 PM
متباركين بالليلة ،،
روحي وليدي ،، الله يرزقج عاجل غير اجلا يارب ..
روحي وليدي ،، الله يرزقج عاجل غير اجلا يارب ..
ع
05-12-2009 | 10:51 PM
البيان22;10746364:
صحووووب و عيوون شخباركم ...
شفيكم ساكتين ؟؟؟ اتكلموا عشان اشوي ايروح مني الملل
الحمد الله بخير
ماكنت انا موجوده
كنت مشغوله بشي ثاني
بطة حلوة;10746145:
وحشتني صدق
من قولي في الخاص يمكن اني خخخخخخ
مي مشكورة عيوني
بطة حلوة, صاحبة الظل الخفي+, بريق الأمل, عيون بن عون
شخباركم؟
الحمد الله بخير شلونج انتي
صاحبة الظل الخفي;10746307:
صباحكم ورد جوري
صباج النوير ياويه الخير
البيان22;10746359:
شخباااااااااااااااركم ؟؟؟
ما فيني نوووومة ... بس حدي تعبااانة... البارحة زواج ولد خالي و كلش تعبت بس ما فيني نووم ...
قاعد اطقطق على اللاب تووب .. بس يقعد حسوون من النووم بتجيني النوومة
بالمبارك
:) F:
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10746471:
بخير ابوي وانتي شخبارج وشخباار علا ؟؟
انتي بعد وحشتيني :(
ايي .. بنات خال ريلي عيد ميلادهم وسوولهم مع بعض وسووها تنكريه لليهالوو ..
رحت وقعدت عفسني هناك علاوي عفااس لعوزني كيك :confused:
هههههههههههههههههههه ماصوورت فدييتج خخخخخخخخ محد افتكر يصوورني وماكان لي خلق لان ماكان بو علاوي وياي .. وكنت متملله
بنشوووووووووووووووووووووووف:cool:
صورت علاوي قبل لا اوديه بنزل له صوره خخخخخ
اليايات اكثر ;)
روحي وليد;10746512:
شخباركم؟
بخييير شلونج انتي
الله يرزقج الخير من فضله ان شاء الله
جم عمرج
من وين انتي؟؟
Lolo wo bas;10748245:
هلا بنات شخباركم الا بسألكم من المشرفة العامة في المنتدى ومن نائبة المشرفة بليييز الي تعرف ضروري تقولي
تمااااام
لا والله ماعرفها بس جنه الي بالاحمر
سألي المشرفات الخضر
*فاتي*;10749505:
[QUOTE=خذيت الروح;10747915]
يؤيؤيؤيؤ على ويش بعد:(:( ماسويت فيج شي!!؟؟:( يالدليييييعة انزين انتين بعد ماذكرتين اسمي خخخخخ;)8o| شخبار اهلج الحين صاروا احسن رخصوهم؟؟ مايجوفون شر:)
ام علاوي وحشتني لا مايحتاج مانبي نتعبج بس عجبني وفكرتج انتي اللي شاريتنه له بالعافية عليه علوووووووووش القمر:adore:
ME ما شاء الله عليها الكتكوتة تهبل عيني عليها باردة ربي يبعد عنها الحساد ويبلغج فيها عروووووووسة;)
هلا ام عبود شخبارج وشخبارها جوود الحلووةF:
عيوووووووون شكلج ماتدشين الا بالليل انتي ونور ماتبينون هالوقت ماجوفكم ;)
هلا والله شلونج انتي
هههه اي والله ادخل لما اكون مخلصه شغلي
وقصايد
احيانا تكون قاعده واحيانا راقده
فأريح نفسي شوي بالنت
بس اسير العصر عليكم شوي بعد
;)
ع
05-12-2009 | 10:55 PM
&
05-12-2009 | 11:10 PM
ღام عبودღ;10749249:وحشتني الله يخلي لش علاوي
مي الله يحفظ لش فطوم ان شاء الله
ويخليج يارب ويخليلج النوونه .. جوود
*فاتي*;10749505:
[QUOTE=خذيت الروح;10747915]
يؤيؤيؤيؤ على ويش بعد:(:( ماسويت فيج شي!!؟؟:( يالدليييييعة انزين انتين بعد ماذكرتين اسمي خخخخخ;)8o| شخبار اهلج الحين صاروا احسن رخصوهم؟؟ مايجوفون شر:)
ام علاوي وحشتني لا مايحتاج مانبي نتعبج بس عجبني وفكرتج انتي اللي شاريتنه له بالعافية عليه علوووووووووش القمر:adore:
ME ما شاء الله عليها الكتكوتة تهبل عيني عليها باردة ربي يبعد عنها الحساد ويبلغج فيها عروووووووسة;)
هلا ام عبود شخبارج وشخبارها جوود الحلووةF:
عيوووووووون شكلج ماتدشين الا بالليل انتي ونور ماتبينون هالوقت ماجوفكم ;)
خخخخخخخخخخخخخخخ فديتج يعااااااافيج ربي
روحي وليد;10750770:
اللهم امين يزاج الله كل خير اختي ام فراس
الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله عاجلا غير آجل بحق هذه الليله المباركه F:
ا
05-12-2009 | 11:12 PM
بناااااااااااات بكرة تطعيم حسووون مال 6 شهوور ...
بس هوو وواااجد يتألم ،، لان بتطلع له أسنان اللي فووق ..:badly: لان اللي تحت طلعوا له .. الحين يطعموونه او لا ؟؟؟ ^o)
لان هوو فيه اشووي زكااام ،:sick:، يطعموونه او لا .. خايفة ما يطعمونه و يتأخر .:(.
و على قلبي ولدي مو راضي يفتح فمه من الصبح ... بالمووووت يفتح الى الرضاعة ..و عقب صيااح و نياااح .. ماادري ويش اسوي .. :badly::confused:
احط له الجل مال الاسنان بس ما فيه فايدة ..
بس هوو وواااجد يتألم ،، لان بتطلع له أسنان اللي فووق ..:badly: لان اللي تحت طلعوا له .. الحين يطعموونه او لا ؟؟؟ ^o)
لان هوو فيه اشووي زكااام ،:sick:، يطعموونه او لا .. خايفة ما يطعمونه و يتأخر .:(.
و على قلبي ولدي مو راضي يفتح فمه من الصبح ... بالمووووت يفتح الى الرضاعة ..و عقب صيااح و نياااح .. ماادري ويش اسوي .. :badly::confused:
احط له الجل مال الاسنان بس ما فيه فايدة ..
!
06-12-2009 | 01:15 AM
ياقلبببببي بنتش مي تهبل اللهم صل على محمد و آل محمد و حدها كشوخة
الله يخليها
الله يخليها
n
06-12-2009 | 06:30 AM
السلام عليكم
صباح الخير
شلونكم بنات
عساها امطار خير ان شاء الله
شعندكم تقولون متباركين بالهالليلة؟؟؟ ^o)
نجود: عندج د. مريم الكوهجي ود. محمد الرفاعي انا اتعامل معاهم شخصيا وايد زينين، بس عسا ما شر؟؟
ام عبود: يعني شنو رايحين ترمون الضحية رابع العيد؟؟؟؟
وحشتني: الشر ما اييج، فديته علاوي اينن خخخخخخ عاد قرن واحد وين القرن الثاني خخخخخخخخخخخخ
خذيتو: ها شنو شريتي حق رسبشن صديقتج، ما اعتقد تحصلين شي بهالسعر بس ان شاء الله الذهب ضوووووووووو
رنين: الحمدلله ماشي الحال
ام فروس: هههههههههههههههه فديته الف مبروك عقبالهم كلهم وعقب خلاص ياكلكم خخخخخخخخخخخخخ ، ما عليكم شر
Me: الصلاة على النبي محمد تينن الله يحفضها وتبلغون فيها عروس هالقمر
فاتي: انا ادش لما ايكون مزاجي زين مو شرط الفجر او أي وقت
روحي وليد: الله يرزقج ويفرج عنج الرحمن
البيان: مدام مزكم ما راح يطعمونه مب زين ولا تخافين حتى اذا تأخر التطعيم مو مشكله اهم شي يروح الزكام اول، الله يعين قلبج
انثى: شلونج وشلون الابطال؟
صباح الخير
شلونكم بنات
عساها امطار خير ان شاء الله
شعندكم تقولون متباركين بالهالليلة؟؟؟ ^o)
نجود: عندج د. مريم الكوهجي ود. محمد الرفاعي انا اتعامل معاهم شخصيا وايد زينين، بس عسا ما شر؟؟
ام عبود: يعني شنو رايحين ترمون الضحية رابع العيد؟؟؟؟
وحشتني: الشر ما اييج، فديته علاوي اينن خخخخخخ عاد قرن واحد وين القرن الثاني خخخخخخخخخخخخ
خذيتو: ها شنو شريتي حق رسبشن صديقتج، ما اعتقد تحصلين شي بهالسعر بس ان شاء الله الذهب ضوووووووووو
رنين: الحمدلله ماشي الحال
ام فروس: هههههههههههههههه فديته الف مبروك عقبالهم كلهم وعقب خلاص ياكلكم خخخخخخخخخخخخخ ، ما عليكم شر
Me: الصلاة على النبي محمد تينن الله يحفضها وتبلغون فيها عروس هالقمر
فاتي: انا ادش لما ايكون مزاجي زين مو شرط الفجر او أي وقت
روحي وليد: الله يرزقج ويفرج عنج الرحمن
البيان: مدام مزكم ما راح يطعمونه مب زين ولا تخافين حتى اذا تأخر التطعيم مو مشكله اهم شي يروح الزكام اول، الله يعين قلبج
انثى: شلونج وشلون الابطال؟
ز
06-12-2009 | 08:11 AM
صباح الورد يا حلوين شخباركم
الجو عجيب اليوم
كل البنات بدون ذكر اسامي وحشتوني
وحشتني الشاي الاخضر تحصلينه في كل مكان
الله يخلي كل عيالكم الله حط صور بنته او وللده يجننون يهبلون والله يخليهم ويحفظهم بحق محمد وال محمد
الجو عجيب اليوم
كل البنات بدون ذكر اسامي وحشتوني
وحشتني الشاي الاخضر تحصلينه في كل مكان
الله يخلي كل عيالكم الله حط صور بنته او وللده يجننون يهبلون والله يخليهم ويحفظهم بحق محمد وال محمد
L
06-12-2009 | 09:42 AM
صباح الخر بنات شخباركم بدون استثناء
اما الجو عجيب مال رقاد مو مال شغل
اما الجو عجيب مال رقاد مو مال شغل
ز
06-12-2009 | 10:09 AM
Lolo wo bas;10754705:
صباح الخر بنات شخباركم بدون استثناء
اما الجو عجيب مال رقاد مو مال شغل
هلا لولو
ايه والله الجو مال نوم
ب
06-12-2009 | 11:17 AM
صباااااحووووو
ب
06-12-2009 | 11:17 AM
وحشتني لما نطلع طلعة صوت بتشوفيني خخخخخخخخخخخ
L
06-12-2009 | 11:22 AM
ز
06-12-2009 | 11:50 AM
بطة حلوة;10755253:
وحشتني لما نطلع طلعة صوت بتشوفيني خخخخخخخخخخخ
وين بيطلعون
اي طلعه وانا خبر خير :'(
ب
06-12-2009 | 11:58 AM
زهور اشفيج ناسية ولا ما كنتي هني
قلنا بنطلع وقلنا بنحارسج تخلصين الاربعين
بعدين اني ولدت
وبعدين صوت ولدت
قلنا لما تخلص صوت الاربعين حتى لو في محرم بنطلع
قلنا بنطلع وقلنا بنحارسج تخلصين الاربعين
بعدين اني ولدت
وبعدين صوت ولدت
قلنا لما تخلص صوت الاربعين حتى لو في محرم بنطلع
*
06-12-2009 | 12:04 PM
صباحكم الخير جميعا
خذيت هكانني بحط االصوره
فاتي مواعيده عقب مارخصوه حولوه على اخصائي اطفاال واستشااريه الدم والحين جرااحه حق الختان فقير بختنه وهو عود :(
خذيت هكانني بحط االصوره
فاتي مواعيده عقب مارخصوه حولوه على اخصائي اطفاال واستشااريه الدم والحين جرااحه حق الختان فقير بختنه وهو عود :(
*
06-12-2009 | 12:04 PM
ز
06-12-2009 | 12:07 PM
بطة حلوة;10755529:
زهور اشفيج ناسية ولا ما كنتي هني
قلنا بنطلع وقلنا بنحارسج تخلصين الاربعين
بعدين اني ولدت
وبعدين صوت ولدت
قلنا لما تخلص صوت الاربعين حتى لو في محرم بنطلع
اها الحين منو بيطلع انا وانتي وصوت والا بنات التجمع بعد
بطه خيوه عذريني مخي مشير
ز
06-12-2009 | 12:10 PM
أم زينة;10755568:
ذكروا الله
هذي نوافي الله يحفظه
http://www.widdlytinks.com"]
[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
شحلاته هالنتفه الله يخلي لش ويحفظه
ام زينه ان شاء الله تشوفينه معرس
[/URL