تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
n
02-12-2009 | 05:51 PM
والله جني شفت جود يوم الاحد في الليل في المكان الي قلت لج
&
02-12-2009 | 05:55 PM
يوم الاحد ما كنت في الستي
كنت في الساحل بالليل
كنت في الساحل بالليل
n
02-12-2009 | 06:01 PM
حياكم آكل بلوبيري وراسبري شاريته من كارفور اول مره آكله طعمه حلو لذيذ على غريب
@
02-12-2009 | 06:12 PM
مرحبااا
شخباركم ؟
شخباركم ؟
ع
02-12-2009 | 06:25 PM
بطة حلوة;10727695:
هذي مريووومة
الصلاة على النبي
أول العيد :p
وهذي وياي في ثاني يوم ;)
وهذي في السيارة في ثالث يوم :worn_out:
الله يحفظها ان شاء الله
تينن
اول فستان كنت بشتريه من ماماز اند باباز بس ترددت فيه لانه اليدين يصيرون مبهدلين لانه قصودي ضعيفه يدها
nooral9ba7;10727938:
ام قصوده: الله يسلمج، سلمت عليها وتسلم عليج، هي ليكون عبالكم انا مرسول الغرام خخخخخخخخخخخخخ
هههههههه الله يسلمها من الشر
الستي زحمة وهالخمه المتيمعه هناك يلوعون الجبد صرااااخ بقمة راسهم هالصبيان مب عارفه ليش من يتلاقون وخصه لين ركبو على الدري الكهربائي لا اله الا الله فشلونا جدام الخليجيين يطالعونهم وعيونهم مبققه ليش هالحركات مب عارفه وحتى لين طلعو عند الباركات بعد هلون يصارخون ربي لك الحمد :|
اي لا بارك الله فيهم
مادري ليش عبالهم حركاتهم فن
خمه المتيمعه <<<<<< كلمه زوجي خخخخ
يوم اروح ماشوف فيه سيل
امس كان فيه سيل اغلب المحلات
عاد الحين خلاص تشرينا للشتا والعيد
بس عاد نبي نسيف الراتب شوي
بس ندري بعد بنشتري مانقدر
ومستلزمات اليهال مايخلصون
أي مطعم رحتو، وشطلبتو؟
انا كلت من فودركرز
سندويش ستيك لحم ومشروم وماي لاف :L: من جسميز بس قعدنا في فودركرز
حبيبتي قصود شعطيتها ننه؟؟؟ :)
عطيها اكله الطوارى الي مايبيلها اي شغل (( روبه ))
اخيرا حصلتها الدوده الي تتعلق في الجاري على وصفج ما قصرتي نردها لج في الافراح :thumbs_up:
احلى رومنسيه: الله يتمم عليج ويخلي لج ولدج
وحشتني: ويخلي لج علاوي الشيتان، باقولج انا كنت مثل ام قصود استعمل فليتي السائل تالي حسيت ان الثياب ما ينظفون جنه يبيلهم ينغسلون مره ثانيه قمت اغسلهم عادي بصابون البودر أي ماركه اشتريها حتى لو معطر واحط داوني البنفسجي ريحته تدوخ لما انشر الثياب في اللاندري روم ريحت الثياب تبن في الشقه كلها حتى ريلي يستانس على الريحه يشمشم ثياب بنته خخخخخخخخخخخخخ، واشوف بنتي الحمدلله ما تحسست منه، وبالنسبه حق تعلق ولدج فيج عاااادي، هالسن خلاص الياهل يكون تعلقه بامه وابوه بحكم قربهم منه، انا بنتي هلون ، يا ويلي اذا اخليها في الصاله واروح المطبخ او الحمام وانتي بكرامه لازم اسبحها وراي واخلص شغلي يا اخليها في المطبخ واغسل الصحون عشان تتطمن وتضحك او اني ابطل باب الحمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ واخليها تشاهدني شاسوي يختي بتقوم الدنيا من الصياح 8o|
حبيبي علاوي الورده الله يخليه لج وتشوفينه معرس ان شاء الله، صار ريال خخخخ
وما عليج كل اليهال هلون، قط شفتي ياهل مو متعلق بأمه!! غصب يتعلق فيها ولا يبي الا اهي لأن مجابلته 24 ساعه والغير مب جذي صح لو لا؟؟!! الله لا يحرمكم من بعض
مس روز: حاسبي من الهوا البارد في البر
ام فروس: ما عليه شر فروسي، ان شاء الله احسن الحين؟
ام حسين القمر: هلا حبيبتي حياج معانا وفيدينا من خبرتج
دموعه: عيونج الحلوة حبيبتي، الشر ما اييج
خذيتو: الله يطلعهم بالسلامه ان شاء الله
فاتي: الله يسلمج حبيبتي عيونج الحلوة، الله يسلمج، عندنا وعندج خير فاتي، انا حصاصه هلون مطلعة لي اميه قرن، عسا ما تعورتي بس من هالطيحه، ما شاء الله خلاص دورو له مره صار ريال الله يخليه لج وتبلغين فيه ابو الضريسات خخخخخخ
زهور: هلا حبوبه الحمدلله بخير، انتي شلونج وشلون نور، الله يرزقج شغل احسن من الشغل، ليش داومتي امس اجازة؟؟!
البيان: الله يرزقج ان شاء الله
مييي: استخدمي حبوب منع الحمل ياسمين ما تمتن وايد خفيفه
لولو: هلا شلونج مع العيد؟؟
بطوطه: عيدج مبارك شلونج مع العيد ويا مايا؟ :adore: واااااااااااااااااااااااااااي باكللللللللللللللللللللها تيييييييييييينن :L:حبيبتي الصلاة على النبي محمد الله يحفظها ويخليها لج جميله حبيبتي F:
عليج بالعافيه على الدوده ;)
انزين شفت الحين ردين انتي ومس روز تستخدمون الصابون العادي
يعني يصير استخدم؟؟؟؟
لالا بس صج يروحه جسم قصايد جاف وحساس
وبعد اسبحها بشور جل خاص من الصيدليه الدكتور كاتبه لي لانه جونسون معطر شوي
nooral9ba7;10728055:
بنات اول امس رحت الستي خذيت كرسي الاكل من مذركير الاصلي ومشايه من مذركير الي مو اصلي خخخخخ، وعلى الساعه وحده الا ربع خذت لي عشا من برغرلاند، كليته وكلتني القراده ياني الم راس مو طبيعي قوي رقدت والالم فيني ، وريلي كان اول ليل وعقب على طول يود وظيفه يعني مداوم من الساعه 1 الظهر لين 5 الفجر، يعني تميت بروحي، رد من الشغل ، كلمني قلت لا تكلمني راسي يعورني، اهو رقد، وانا قعدت الساعه 6 والالم ذابحني ما قدر ابطل عيني ، اصارخ في الصاله واصيح من الالم والاخ راقد جنه جثه هلون رقاد انا ما شفت في حياتي، اير ريوله من حلاة الروح مب داري عن هوا داري، حسيت ان بارجع وركضت الحمام ورجعت، وانا من النوع الي ما يرجع الا اذا فيني شي جايد، المهم رجعت 6 مرات خلال ساعه الا ربع ، اتصلت حق امي وخذتني ، رحنا عيادة د. فضيلة الا صاكه، رحنا عيادة البحرين الي عند مدخل مدينة عيسى، شافني الدختر وقال عندي نزلة معوية من الاكل الي كليته، حطو علي سيلان وضربوني ابرتين، والحمدلله صرت اشوه، بل الله لا يعوده من يوم اسود صج هلكت ، احس ان بلعومي احترق لأن الي ارجعه كان فيه الحامض مال المعده حرق بلعومي حراق
انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
مااااااااااااااعليج شر حبيبتي في عدوينج ان شاء الله
اي اكره شي لما ترجعين حامض المعده
وييييييع تحسين معدتج تطلع معاه..
زهورحلوه;10728150:
ههههههههههههههه عبالي بتقولين قصه نفس عيون بنت عون يلا ما علينا خيوه تكبرين وتنسين ترى وايد تصير هالاشياء من هالمطاعم بس انا جد احب اكل هالمطاعم ماكدونالدز اموت في اكله
هههه ها الا صرت لكم سنبل ههههههه
عاد ماك الي اخر شي افكر اروحله
سبحان الله لو مااختلاف الاذواق لبارت السلع <<<<< اشدخل؟؟؟؟ :o
ع
02-12-2009 | 06:31 PM
ღام عبودღ;10729864:ايييييييييييييه عيون
خخخخخخخخ اني امشي وابتسم بس ما اركز
حنى زوجي يقول لي انتين تبتسمين ويه من خخخخخخخ
ماشاء الله عليها تينن جودي
ربي يحفظها ان شاء الله
nooral9ba7;10729958:
حياكم آكل بلوبيري وراسبري شاريته من كارفور اول مره آكله طعمه حلو لذيذ على غريب
عوااااااافي على قلبج
شنو ذي عاد عسكريم؟؟؟
اس مرينا بعد فليل باسكن روبنز
فيني فيعه خخخخ
شريت لي على جيز كيك واااااااو لذيييييذ احبه في بسكوت اشكبره خخخ
شافني زوجي الا يقول ي بل شنو ذي :-o
اهو بعد ماقدر قالي رجعي اخذيلي ثك شيك على جيز كيك :D
@ام فروس@;10730021:
مرحبااا
شخباركم ؟
ياهلا ومرحبا شخبارج انتي
&
02-12-2009 | 06:31 PM
خخخخخخخخخ
اني بعد استخدم حق جود اريال وداوني
من يوم يومها استخدم ليها هالصابون
اني بعد استخدم حق جود اريال وداوني
من يوم يومها استخدم ليها هالصابون
ع
02-12-2009 | 06:35 PM
ام عبودد
من صجج ماشفتيني
مع انه الموقف الي صار اكيد بتذكريني
اخر الوقت كنتوا بطلعون
ولما بتركبون اللفت
ماركبتوت لانه اوردي فيه جاي قصايد وكارفور
وانتوا بعد عندكم جاري جود
فماراح يكفي
حتى وانتوا طلعين من البوابه كنت انا وقصايد واقفين يم الحمامات الله يعزج بعد شفتيني وقصايد وبعد السايره كانت يم سيارتكم تقريبا
طبع الباركات خاااااليه كانت بس سيارتكم وبعد جم بارك سيارتنا
بعد تلاقينه خخخخخخ
من صجج ماشفتيني
مع انه الموقف الي صار اكيد بتذكريني
اخر الوقت كنتوا بطلعون
ولما بتركبون اللفت
ماركبتوت لانه اوردي فيه جاي قصايد وكارفور
وانتوا بعد عندكم جاري جود
فماراح يكفي
حتى وانتوا طلعين من البوابه كنت انا وقصايد واقفين يم الحمامات الله يعزج بعد شفتيني وقصايد وبعد السايره كانت يم سيارتكم تقريبا
طبع الباركات خاااااليه كانت بس سيارتكم وبعد جم بارك سيارتنا
بعد تلاقينه خخخخخخ
&
02-12-2009 | 06:41 PM
عيون اذكر المواقف هذي كلها
بس ما حطيت بالي على الشكل خخخخخخخ
بس ما حطيت بالي على الشكل خخخخخخخ
ع
02-12-2009 | 06:43 PM
بطه حلوة
في الصورة 2
بين ويهج ههه
شفناج واخيرا
اذا انتي
عيل بنتج تشابهج ماشاء الله
في الصورة 2
بين ويهج ههه
شفناج واخيرا
اذا انتي
عيل بنتج تشابهج ماشاء الله
n
02-12-2009 | 07:29 PM
ام قصوده: عليكم بالعافيه، الشر ما اييج
الله يعافيج هاذي راسبيري فاكهه توت بري لونه احمر والثاني بلوبيري لونه اسود


الله يعافيج هاذي راسبيري فاكهه توت بري لونه احمر والثاني بلوبيري لونه اسود


ع
02-12-2009 | 09:26 PM
nooral9ba7;10730409:
ام قصوده: عليكم بالعافيه، الشر ما اييج
الله يعافيج هاذي راسبيري فاكهه توت بري لونه احمر والثاني بلوبيري لونه اسود
وييييي خخخخخ غربل الله بليسج اعرف انه فواكه توت
بس كان قصدي تاكلينه على عسكريم او شنو
مايه في بالي انه تاكلينه جذي :o
خ
02-12-2009 | 10:08 PM
سلام بنات شلونكم وحشتوني
كلكم الي دعيتو لأهلي الف شكر لكم والله يسمع منكم ان شاء الله <<<<مؤدبه خخخخخ
والله توني اضحك
اذا حلوة انا اذا مو حلوة يعني مو انا :p ابي اعرف الي في الابتدائي من يعني ياهل ولا انا خخخخخخخخخ ، بس هذي مو انا ماعيدت ولاطلعت مكان كنت في المستشفى بعيد الشر عنا وعنكم مع الأهل : ( وانا بعد مااخذ علا معاي ولامكان زوجي مايرضى وانا بعد ماعرف اتسوق يعني انا اذا بشوفكم اعرفكم بس انتو لاء :p
ام عبود وقنوت وحشتوني وايد
كلكم الي دعيتو لأهلي الف شكر لكم والله يسمع منكم ان شاء الله <<<<مؤدبه خخخخخ
والله توني اضحك
nooral9ba7;10727956:
مادري شفت ام جود لو ام علا في مذركير الاصلي مال السيتي اول امس في الليل ؟؟؟ كانت مع ريلها وبنيه صغيره في الابتدائي شكلها كانت قاعده يم الكراسي والجواري
اذا حلوة انا اذا مو حلوة يعني مو انا :p ابي اعرف الي في الابتدائي من يعني ياهل ولا انا خخخخخخخخخ ، بس هذي مو انا ماعيدت ولاطلعت مكان كنت في المستشفى بعيد الشر عنا وعنكم مع الأهل : ( وانا بعد مااخذ علا معاي ولامكان زوجي مايرضى وانا بعد ماعرف اتسوق يعني انا اذا بشوفكم اعرفكم بس انتو لاء :p
ام عبود وقنوت وحشتوني وايد
nooral9ba7;10730409:
ام قصوده: عليكم بالعافيه، الشر ما اييج
الله يعافيج هاذي راسبيري فاكهه توت بري لونه احمر والثاني بلوبيري لونه اسود
•
02-12-2009 | 11:14 PM
شخباركم بنوتات؟؟
عيون .. اي خلصنا تخيم بس انا قبل احب اروح البر الحين ما احب لأنه شوق كله اتصيح واتعور راسي وبرد اهناك وايد عليها
وحشتني .. شفتج في مرسيدس كأنه وأمج وأبوج في باجيرو وعندهم علاوي بس أستحيت اسلم
بطه .. فديتها ميوم تغيرت وااااااااااااااااااااااااايد
باقي البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيون .. اي خلصنا تخيم بس انا قبل احب اروح البر الحين ما احب لأنه شوق كله اتصيح واتعور راسي وبرد اهناك وايد عليها
وحشتني .. شفتج في مرسيدس كأنه وأمج وأبوج في باجيرو وعندهم علاوي بس أستحيت اسلم
بطه .. فديتها ميوم تغيرت وااااااااااااااااااااااااايد
باقي البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@
02-12-2009 | 11:44 PM
ع
03-12-2009 | 12:13 AM
m!ss rose;10731865:
شخباركم بنوتات؟؟
عيون .. اي خلصنا تخيم بس انا قبل احب اروح البر الحين ما احب لأنه شوق كله اتصيح واتعور راسي وبرد اهناك وايد عليها
وحشتني .. شفتج في مرسيدس كأنه وأمج وأبوج في باجيرو وعندهم علاوي بس أستحيت اسلم
بطه .. فديتها ميوم تغيرت وااااااااااااااااااااااااايد
باقي البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي صج ماتسوى الروحه في الهوى انا للحين مارحت معاها بس ميته ابي ارووووووح
د
03-12-2009 | 12:23 AM
ღام عبودღ;10729857:هذي جودي يوم ثاني العيد
صلو على النبي
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
تجنن العروسة.. تؤبرني هالضحكة ;)
..الله يخليها لكم
عيون بن عون;10730084:
الله يحفظها ان شاء الله
تينن
اول فستان كنت بشتريه من ماماز اند باباز بس ترددت فيه لانه اليدين يصيرون مبهدلين لانه قصودي ضعيفه يدها
عليج بالعافيه على الدوده ;)
انزين شفت الحين ردين انتي ومس روز تستخدمون الصابون العادي
يعني يصير استخدم؟؟؟؟
لالا بس صج يروحه جسم قصايد جاف وحساس
وبعد اسبحها بشور جل خاص من الصيدليه الدكتور كاتبه لي لانه جونسون معطر شوي
مااااااااااااااعليج شر حبيبتي في عدوينج ان شاء الله
اي اكره شي لما ترجعين حامض المعده
وييييييع تحسين معدتج تطلع معاه..
هههه ها الا صرت لكم سنبل ههههههه
عاد ماك الي اخر شي افكر اروحله
سبحان الله لو مااختلاف الاذواق لبارت السلع <<<<< اشدخل؟؟؟؟ :o
..ام قصووود اليوم برد عليش وااااجد ههههههه.. صج لأن كذا شي قلتيه الحين عندي عليه تعقيب
بالنسبة للدودة اللعبة صار خاطري اخذ لحمودي مثلها>>> يعيش التقليد :thumbs_up:
صج اي شي يصير خاطري فيه آخذه له.. تقولون كأني جاهلة هههههه
احب دب me to yo وشريته يازعم له بس هو حقي :worn_out:
واحب الخروف shoun the sheep

وشريت شنطة من لايف ستايل على هالخروف يازعم حق اغراضه ;)
وبالنسبة عن جونسون..اني بعد قالوا لي ان بعض اجسام الاطفال يتحسسون له
ومااخذت منه.. اخذت بيجون بس لاحظت اني لما اغسل شعر حمودي يصيرون خدوده حمراااااان.. حماتي قالت لي اخذي سيباميد اخف لبشرته لأن عيالها بعد كان يصير لهم مثله بالضبط.. ولاحظت اني حتى لما اسبحه ومااغسل شعره بعد يصير خده احمر بس اخف شوي
بعدين غيرت له كل شي لسيباميد.. الشاور جيل والشامبو واللوشن واخذت له بعد كريم حق الوجه مكتوب انه لجفاف الخد عن الاطفال.. لأن خد يتشقر لما اسبحه..
وان شاء الله يفيد معاه
عيون بن عون;10730117:
ماشاء الله عليها تينن جودي
ربي يحفظها ان شاء الله
عوااااااافي على قلبج
شنو ذي عاد عسكريم؟؟؟
اس مرينا بعد فليل باسكن روبنز
فيني فيعه خخخخ
شريت لي على جيز كيك واااااااو لذيييييذ احبه في بسكوت اشكبره خخخ
شافني زوجي الا يقول ي بل شنو ذي :-o
اهو بعد ماقدر قالي رجعي اخذيلي ثك شيك على جيز كيك :D
ياهلا ومرحبا شخبارج انتي
..خاطري في جيزكيك من باسكن روبنز..
ماادري اش فيني!! من ولدت وكل خاطري في السويت.. قبل ايام الرشاقة ماآكل سويت .. والحين يوم انتفحت كل سويتات وبيبسي :-#
!
03-12-2009 | 01:13 AM
ياقلبي يهبلووون البنات ماشاء الله
الله يخليهم ،،
الله يخليهم ،،
ع
03-12-2009 | 01:17 AM
دمعة;10732330:
اللهم صلي على محمد وآل محمد
تجنن العروسة.. تؤبرني هالضحكة ;)
..الله يخليها لكم
..ام قصووود اليوم برد عليش وااااجد ههههههه.. صج لأن كذا شي قلتيه الحين عندي عليه تعقيب
بالنسبة للدودة اللعبة صار خاطري اخذ لحمودي مثلها>>> يعيش التقليد :thumbs_up:
صج اي شي يصير خاطري فيه آخذه له.. تقولون كأني جاهلة هههههه
احب دب me to yo وشريته يازعم له بس هو حقي :worn_out:
واحب الخروف shoun the sheep
وشريت شنطة من لايف ستايل على هالخروف يازعم حق اغراضه ;)
وبالنسبة عن جونسون..اني بعد قالوا لي ان بعض اجسام الاطفال يتحسسون له
ومااخذت منه.. اخذت بيجون بس لاحظت اني لما اغسل شعر حمودي يصيرون خدوده حمراااااان.. حماتي قالت لي اخذي سيباميد اخف لبشرته لأن عيالها بعد كان يصير لهم مثله بالضبط.. ولاحظت اني حتى لما اسبحه ومااغسل شعره بعد يصير خده احمر بس اخف شوي
بعدين غيرت له كل شي لسيباميد.. الشاور جيل والشامبو واللوشن واخذت له بعد كريم حق الوجه مكتوب انه لجفاف الخد عن الاطفال.. لأن خد يتشقر لما اسبحه..
وان شاء الله يفيد معاه
..خاطري في جيزكيك من باسكن روبنز..
ماادري اش فيني!! من ولدت وكل خاطري في السويت.. قبل ايام الرشاقة ماآكل سويت .. والحين يوم انتفحت كل سويتات وبيبسي :-#
F:F:
ع
03-12-2009 | 01:18 AM
هلا انثى شخبارج؟؟ عساج مرتاحه شلون عيالج
ماحطيتي لنا صورهم في يوم العيد خل نشوفهم حبوبه
ماحطيتي لنا صورهم في يوم العيد خل نشوفهم حبوبه



