مبروك عليكم العيد
00 مقدما 000
00 مقدما 000
بنوتة اماراتي;10659349:فدييت قلبج خالووتي
تولهت عليج العااافيه ياربي
و الله بين الدوام و الكليه .. كراف ما بعده كراف .. خص هالفتره كلها ضغط فالدراسه
ماشي وقت نحك روسنا
حتى هليه يالله يالله اشوفهم
ابا اجاازه .. صدق تعبت نفسيا :confused:
انا اروحي ابا من الغنايم .. عطوني جان عندكم ههههههههههههه
النهر الجاري;10660251:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً حبيت أباركلكم بهالشهر وبهالأيام المبروكة .. ومبرووك التجمع اليديد .. عساه يكون داايم بالخير والمحبة
ثانياً حبيت أشكر كل البنات إللي سألن عني وكل إللي طرشولي مسج يسألون وأقوللهم يزاكم الله خير .. والله فرحت بسؤالكم والله العالم بنفسيتي
ومشكورين على الباقة إللي وصلتني اليوم .. والله اتفاجأت يوم شفتها وفرحت ويتني صيحة يوم قريت إنها منكم .. وهالشيء مب غريب عليكم .. والله يقدرني وأردها لكم في الأفراح يا رب ..
وسامحوني لأني منقطعة حركتي شوية قليلة .. دعواتكم في هالأيام المبروكة إنه الله يعافيني ويشافيني والله لا يراوي حد إن شاء الله
أحبكم في الله والله لا يحرمنا من بعض إن شاء الله ..
شموخ 2007;10663917:هلا والله ببنوووته .. :)
حبيبتي والله يالله ان شاء الله كلها ايام وبتنقضي وبتفرحين بالشهاده :biggrin:
عاد انتي طلي علينا على الاقل في الاسبوع مره ولا مرتين وفي الويكند عسكري عندنا .. :D
قلب بنت الانتر;10671448:
السلام عليكم
شحالكم ^^
قلب بنت الانتر;10671536:
ضي
هلا فيج فديتج
بخير يسرج الحال ^^
هاا متى بتجون قطر ان شاء الله ؟
~..ضيّ..~;10671600:
هلا وغلا بالغلا،،
ان شاءالله تاريخ 28/نوفمبر..
قلب بنت الانتر;10671637:
بتنور الدوحه في ذمتي
اول ماتوصلون بالسلامه بلغيني علشان نشوف لنا يوم ان شاء الله:)
وشكثر بتقعدون ؟
قلب بنت الانتر;10671688:
مب مطوليييييييييييييين >< ليش هشكل
لوبتقعدون لين تاريخ 4 كنت بعزمكم على عرسنا
وااي فديت عيونج الحلوه والله^^