تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ا
مبروك عليكم العيد
00 مقدما 000
ق
السلام عليكم


نهوره

خير شفيج حبوبه؟

ماتشوفين شر ان شاء الله واجر وعافيه يااربي



ب
صباح الخير


نهوووره

سلاامتج ان شاء الله ما تشوفين شر
سمحيلي ما دريت انج كنتي تعبانه ..
ش
بنوتة اماراتي;10659349:
فدييت قلبج خالووتي

تولهت عليج العااافيه ياربي
و الله بين الدوام و الكليه .. كراف ما بعده كراف .. خص هالفتره كلها ضغط فالدراسه
ماشي وقت نحك روسنا
حتى هليه يالله يالله اشوفهم
ابا اجاازه .. صدق تعبت نفسيا :confused:



انا اروحي ابا من الغنايم .. عطوني جان عندكم ههههههههههههه




هلا والله ببنوووته .. :)
حبيبتي والله يالله ان شاء الله كلها ايام وبتنقضي وبتفرحين بالشهاده :biggrin:
عاد انتي طلي علينا على الاقل في الاسبوع مره ولا مرتين وفي الويكند عسكري عندنا .. :D



النهر الجاري;10660251:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً حبيت أباركلكم بهالشهر وبهالأيام المبروكة .. ومبرووك التجمع اليديد .. عساه يكون داايم بالخير والمحبة


ثانياً حبيت أشكر كل البنات إللي سألن عني وكل إللي طرشولي مسج يسألون وأقوللهم يزاكم الله خير .. والله فرحت بسؤالكم والله العالم بنفسيتي

ومشكورين على الباقة إللي وصلتني اليوم .. والله اتفاجأت يوم شفتها وفرحت ويتني صيحة يوم قريت إنها منكم .. وهالشيء مب غريب عليكم .. والله يقدرني وأردها لكم في الأفراح يا رب ..

وسامحوني لأني منقطعة حركتي شوية قليلة .. دعواتكم في هالأيام المبروكة إنه الله يعافيني ويشافيني والله لا يراوي حد إن شاء الله

أحبكم في الله والله لا يحرمنا من بعض إن شاء الله ..



F:F:F:F:F:F:F:F:F:

تستاهلين يا نهوره ..
والله يعافيج ويشفيج وتردلج صحتج شرات قبل واحسن ان شاء الله ..

F:F:F:F:F:F:F:F:F:
أ
ربي يشفيج ويعافيج يانهورة ولج الاجر على هذا كله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ف هالايام الفضيلة انه يشفيج ويعافيج ويعطيج الصحه والعافيه ويتمم عليج فضله ..
ا
كيف حاااااااالكم
ب
شموخ 2007;10663917:
هلا والله ببنوووته .. :)

حبيبتي والله يالله ان شاء الله كلها ايام وبتنقضي وبتفرحين بالشهاده :biggrin:
عاد انتي طلي علينا على الاقل في الاسبوع مره ولا مرتين وفي الويكند عسكري عندنا .. :D






هلا بج زوود
ان شااء الله .. ربي يسمع منج
تراني احااول .. حتى الويكند ماشي راحه كله للدرااسه بس هالويكند يا حيه الحمدالله الشغل اخف من جيه رمت اطل عليكم
F:
ف
حركات مغيرين لنا الصور


بنوتة الله يوفقج ويسر امورج وكلها فترة وتعدي وانا بعد ضغط في البكالريوس والله يعدي هالفترة على خير ونتخرج ونفرح بالتخرج


نهورة طهورة ان شاء الله وتحملي على روحج



الله يشافي كل مرسض وكل مهموم وكل مكرووب ويغفر ويرحم موتانا ومتوى المسلمين في هالايام الفضيلة
~
نهووووره،،
اجر وعافيه غناتي،،
ما تشوفين شر إن شاءالله..
أ
مساء الخير


ضي وااايد حلو توقعيييج

عليج بالعافيه


النهر

ماتشوفين شر حبيبتي
~
حياج الله يام الغاليين،،
عيونج الحلوه غناتي :)..
أ
الله يحييييج حبيبتي

تسلميييين
ق
السلام عليكم

شحالكم ^^
~
قلب بنت الانتر;10671448:
السلام عليكم

شحالكم ^^


هلا وغلا قلوووبه :)،،
نحن بخير الحمدلله،،
انتي علومج؟؟
ق
ضي

هلا فيج فديتج

بخير يسرج الحال ^^

هاا متى بتجون قطر ان شاء الله ؟
~
قلب بنت الانتر;10671536:
ضي

هلا فيج فديتج

بخير يسرج الحال ^^

هاا متى بتجون قطر ان شاء الله ؟


هلا وغلا بالغلا،،

ان شاءالله تاريخ 28/نوفمبر..
ق
~..ضيّ..~;10671600:
هلا وغلا بالغلا،،

ان شاءالله تاريخ 28/نوفمبر..


بتنور الدوحه في ذمتي
اول ماتوصلون بالسلامه بلغيني علشان نشوف لنا يوم ان شاء الله:)
وشكثر بتقعدون ؟
~
قلب بنت الانتر;10671637:
بتنور الدوحه في ذمتي
اول ماتوصلون بالسلامه بلغيني علشان نشوف لنا يوم ان شاء الله:)
وشكثر بتقعدون ؟


قطر الحب منوره باهلها :o،،
من عيوني يا عيوني،، إن شاءالله ببلغج،،
وبنقعد لين 1/ديسمبر..
ق
مب مطوليييييييييييييين >< ليش هشكل
لوبتقعدون لين تاريخ 4 كنت بعزمكم على عرسنا

وااي فديت عيونج الحلوه والله^^
~
قلب بنت الانتر;10671688:
مب مطوليييييييييييييين >< ليش هشكل
لوبتقعدون لين تاريخ 4 كنت بعزمكم على عرسنا

وااي فديت عيونج الحلوه والله^^


ترا العيد الوطني تاريخ 2/ديسمبر :o،،
وزين منهم خلونا 3 ايام هالمره..
X