تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
taaami;10651012:

ههههههههههههه بما انه قرب عيد الاضحى كل التفكير بالذبايح



ما عليج حتى بنات العائلات الوسطى مطلوبات فيهن لحم وشحيمات :D(6)



هههههههههههههه هيه والله كله نفكر بالذبايح
لا ما يبونهم يبون الراهيات بنات العز:tongue:
~
مسى النور

شخباركم صبايا؟!؟

فراشه

تسلمين حبوبه ع الترحيب

الجميريه

ثانكس عالاضافه ^_^
ق
taaami;10650983:
آمين يارب ومن قال وكل بنات ميلس شمووخ الحلوو



حطي في بالج شي اذا تبين تنكدين على عمرج اي شي بيخليج تصيحين وتتنكدين واذا تبين تفرحين وتعيشين حياتج شوفي الدنيا حلووه وغصب طيب كل شي بيستوي حلوو .. اهم شي القناعه الداخليه :)




صح كلامج واهم شيء ثقتج في نفسج اذا انتي واثقه صدقيني بتكونين مرتاااااااحه

ومابعد الضيق الا الفرج ان شاء الله (f)

دعاني الشوق و لبيته;10650990:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خس الله ابليسج خليه حقج يوم انه خوش ريال عقولتج اكيد من مستواج

حرام اخاف عالجلاب يتسممون ههههههههههههه و نستاثم فيهم عقب و جمعية حقوق الحيوان يشتكون علينا خلينا نفرمهم و نفرهم في درامات الزبالة احسن:tongue:
اشوفج مستقوية ماعرف شو ياج مستلبسة هههههههههه بس تعجبيني جي خلج قوية :cool:
و لا تكتأبين ولا هم يحزنون طنش تعش مع دعدع تنتعش ههههههههه:cool:كيفي انا مطلعة هالمثل من مخي
كم مرة اقولج دخلي من اذن و طلعي من الثانية و اشغلي نفسج ولا تفكرين شكلج تبيني اخبق مخج عشان تستوعبين كلامي يالهيكل


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اايه الخوف من هالشيء ويحطون صورنا في الجريده انا وانتي :tongue: بنصير حديث المجتمع
اايه احسسسسسسسن حل نفرمهم فرررام اليهد

هههههه اايه يختي لازم استقوي مب رفيجتج :cool:

اقعدي بوقي امثال الناس وانسبيهم لعمرج مادروا عنج جمعيه الحقوق الفكريه << تاليف من مخي
ترى بيحطون صورتج في الجريده مره ثانيه (y)
مطنشه مطنششششه يختي حتى ردي كان الله يبارك فيج والفال لج :cool:
ههههههههههههههههه
ش
taaami;10650611:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اااااااخخخ ويهي خيبه عاد يعريه مره وحده حسستيني اني ........ هههههههههههههههه


مابا ريل خلاص ابا اعيش حياتي بدون قيووود :D(6)




ههههههههه حبيبتي تمتوووومه ..
اضمني الريل وعقب عيشي حياتج ..


دعاني الشوق و لبيته;10650646:
:confused:شفففففففتي كيف اتهمتيني زورا و بهتانا و هاي جوجو الحرامية اللي مسوية كوبي بيست حتى متعايزة تغير الخط
الحين لازم تعوضيني و توديني هاك المحل و تخليني اتنقى عكيفي و انتي تدفعين:tongue:




أي محححححل ....؟
تبين بوديج راااامز :)



قلب بنت الانتر;10650969:
ماعندكم رامز انتووا
اذا جيتي قطر اسالي عنه خوووش ريال مااشاء الله عليه الكل يمدحه :tongue:

عندنا لا الله البارحه يوم موصليني اللولو ودعدع كان في طريقنا المره اليايه براويكم ..



عاااد انا بنتي من الطبقه المخمليه ماتتشرى الا من المكسمليان ومن لا فاييت والشانز وميلانو اعذريها اذا ماعرفت رامز تتحراه بقاله ..
t
قلب بنت الانتر;10651548:
صح كلامج واهم شيء ثقتج في نفسج اذا انتي واثقه صدقيني بتكونين مرتاااااااحه

ومابعد الضيق الا الفرج ان شاء الله (f)



صح

وحمد لله كل ما اييلي ثقتي بنفس تكبر اكثر واكثر

ما تعرفون كيف لمتنا هاي علمتني وايد اشياء احيانا يكون تعليق لوحده ثانيه او كلمه بس تغير طريقة تفكيرج للاحسن طبعا

فديتكن والله الله لا يحرمنا من هاليمعه الحلووه :)



شموخ 2007;10651557:
ههههههههه حبيبتي تمتوووومه ..

اضمني الريل وعقب عيشي حياتج ..



[/CENTER]



فلسفتي في الحياه هالفتره انه الريل مب شي اساسي شي ثانوي ومش لازم بعد (6)

يوم وقت الجد بنفكر فيه (a)
د
قلب بنت الانتر;10651548:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اايه الخوف من هالشيء ويحطون صورنا في الجريده انا وانتي :tongue: بنصير حديث المجتمع
اايه احسسسسسسسن حل نفرمهم فرررام اليهد

هههههه اايه يختي لازم استقوي مب رفيجتج :cool:

اقعدي بوقي امثال الناس وانسبيهم لعمرج مادروا عنج جمعيه الحقوق الفكريه << تاليف من مخي
ترى بيحطون صورتج في الجريده مره ثانيه (y)
مطنشه مطنششششه يختي حتى ردي كان الله يبارك فيج والفال لج :cool:
ههههههههههههههههه


حسيت انه بنستوي ريا و سكينة في زمننا هههههههههههههههههههه
استقوي استقوي حبيبتي دامي وياج لا تحاتين شي >> جونقر
بعدين انا ما هفيت شي يا مخترعة المصطلحات العجيبة
ههههههههههههه اما ردج توووحفة غربلات ابليسج
د
شموخ 2007;10651557:

أي محححححل ....؟
تبين بوديج راااامز :)


لا اووووومي هذا رامز مال قلوبة ما يخصني فيه
انا اطرررررري المعرض المميز مال داماس:tongue:




عاااد انا بنتي من الطبقه المخمليه ماتتشرى الا من المكسمليان ومن لا فاييت والشانز وميلانو اعذريها اذا ماعرفت رامز تتحراه بقاله .. [/CENTER]


هههههههههههههههههههههه هيه اوومي انتي معودتيني ما تاخذيلي الا من الاماكن الهاي هاي عشان تخليني دوم مميزة مب شرات قلوبة جنها شحاته
ق
الشوش

اشك ان بنتج من الطبقه المخمليه
اصلا اصحاب الطبقات المخمليه من زباين رامز هههههههههههه
اايه ودي بنتج خل تختار افخم الملابس والقطع


تامي

الحال من بعضه والله ^^
نفس كلامي
واايد اشياء في التجمع غيرتني
وخلت ثقتي في نفسي تكبر وتزيد ^^
الله يجمعنا في الاخره يااربي



دعدع

من ريا وسكينه !! ولا شيء عندنا هذول
انا وانتي بنطلع كميه الحقد اللي فينا عاد انا ولا عقب 100 سنه يبرد جبدي ههههههههه

هههههههههههههههههه اقهرتني من شيء وفي ناس قاعدين لو انا وهي بس عادي بطوفها
هي ماعرفت ان دعدع وراي معطتني دروس في طوله اللسان لووول
د
قلب بنت الانتر;10651814:



دعدع

من ريا وسكينه !! ولا شيء عندنا هذول
انا وانتي بنطلع كميه الحقد اللي فينا عاد انا ولا عقب 100 سنه يبرد جبدي ههههههههه

هههههههههههههههههه اقهرتني من شيء وفي ناس قاعدين لو انا وهي بس عادي بطوفها
هي ماعرفت ان دعدع وراي معطتني دروس في طوله اللسان لووول

ههههههههههههههههههه هيه والله نغلبهم و نطووووووفهم(6)
حشى يبوج قمت اخاف من عمري حسيت اني مجرمة من قلب
امييييييييه ردي ولا عليج و خلي لسانج هالطووووول لا تسكتين عن حقج ترا ان ما رديتي في نفس الحزة بتم الحرة فقلبج اسأليني انا
ب
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ,,

مبروووك علينا البيت اليديد ,,
والله يجمعنا عالخير دووووم يااااارب
ق
دعدع

احنا مع الجنس اللطيف لطيفين للابعد درجه
بس مع بعض الجنس الخشن نغلبهم ونرويهم ان الله حق
الحياه ماشيه هشكل ترى

هههههههههههههههه ادري ماانا اطبق نصايحج علشان ماتم الحرقه في قلبي



واااااااااي ميته جووع ابي اتغدى
ل
السلام عليكم والرحمه
شحالكم
مبرووك علي التجمع اليديد
أ
مساء الخيرات والليرااات
ب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شحااالكن يا احلى خواااااات فالدنيا
امممممممممواحات حقكن كلكن .. احبكن مووووووووت
و الله يبعد العذاال و الله لا يفرق من بيننا ياربي
تولهت عليكن وااايد واايد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايدات بعد ههههههههه


مبروك التجمع اليديد ^^
غ
السلام عليكم
اشحالكم ؟
بشروا حد ساير بيت الله
أمانة اللي يسير يدعي لمريضنا ربي يشفيه ويتمم عافيته عليه
ومرضى أمة محمد أجمعين ياربي يالله
غ
ما أدري على حظي ما حصل حد كلما دخلت الميلس؟

صبايا وماميز متى تتجمعون؟

أبغي رايكم في سالفة وايد بالي مشغول هالأسبوع
ب
غافه

الله يشفي مريضكم و جميع مرضى المسلمين ان شاء الله

قولي شو في خاطرج؟ لا اتريين الوقت اللي الكل يجتمع فيه لان ما شي وقت معين
فضفضي و كلنا نسمعج و ان شاء الله محد بيقصر معاج ^^
م
السلام عليكم ... اشحالكم ...

مبرووك عليكم الميلس اليديد ....

والله يشافي جميييييييع مرضاناا ومرض اخوانا المسلمين ...
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واخيرا يا الخميس وخلصنا الاسبوع
ف
صباحكم قشطة ياقشطاااااااااااااات
X