ما شاء الله ترست الصفحة بردودي يا اما النت عندي بيعلق فرد مرة
يا اما ما شاء الله بيفلت فرد مرة خخخخخخخخخخخخخ
أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة
M
03-11-2009 | 12:04 PM
M
03-11-2009 | 12:19 PM
انا طالعة ان شاء الله بشوفكم بكرة على خير
رح اخد معي الشلة ههههههههههههههههههههه
بسم الله والله عم قول هيك ومرعوبة عن جد شر البلية ما يضحك هههههههههههههههههه
رح اخد معي الشلة ههههههههههههههههههههه
بسم الله والله عم قول هيك ومرعوبة عن جد شر البلية ما يضحك هههههههههههههههههه
ش
03-11-2009 | 12:22 PM
مونو لا تطرقي النت عندك عين لأني أنا سبق وحسدت النت عندي شوفي شو صار اليوم
بالنسبة للزواج أنا بتخيل أنو الحكم عليه بيتفاوت حسب الزوج ونفسية وطبيعة الزوجة يعني هي شو بتحب واذا اجت الحياة الجديدة على هواها ولا لاء
أنا زوجي يسر كتير والحمد لله والحب بيننا موجود وهدا أهم شي بس الحرية بالنسبة لي شي مهم والشغل كمان وهدول الشغلتين فقدتن وكتير كتير أوقات بجي لتطق روحي
بس بالنسبة للمسؤلية ما بقدر قلك مسؤلية لأنو زوجي يسر ولسا ولاد ما أجاني بقى لساني شوي آخدة مجدي بس ما بظن أني استمر هون أكيد رح يتغير شي بدي ارجع على سوريا وهو بدو يلحقني لأنو الوضع هون صعب صعب كتير ملل وفراغ ومافي مكان تروحيلو ولافي ناس تلجأيلن مابعرف شلون اوصفلك أو بالاصح صعب هون أوصفلك
بالنسبة للزواج أنا بتخيل أنو الحكم عليه بيتفاوت حسب الزوج ونفسية وطبيعة الزوجة يعني هي شو بتحب واذا اجت الحياة الجديدة على هواها ولا لاء
أنا زوجي يسر كتير والحمد لله والحب بيننا موجود وهدا أهم شي بس الحرية بالنسبة لي شي مهم والشغل كمان وهدول الشغلتين فقدتن وكتير كتير أوقات بجي لتطق روحي
بس بالنسبة للمسؤلية ما بقدر قلك مسؤلية لأنو زوجي يسر ولسا ولاد ما أجاني بقى لساني شوي آخدة مجدي بس ما بظن أني استمر هون أكيد رح يتغير شي بدي ارجع على سوريا وهو بدو يلحقني لأنو الوضع هون صعب صعب كتير ملل وفراغ ومافي مكان تروحيلو ولافي ناس تلجأيلن مابعرف شلون اوصفلك أو بالاصح صعب هون أوصفلك
M
05-11-2009 | 09:10 AM
صباحووووو صباح العطل اللي مشي حاله واخيرا
شو هالمنتدى السكاجة اللي كل كام يوم بده صيانة ههههههههههههههههههههه
اتفضلووووا
شو هالمنتدى السكاجة اللي كل كام يوم بده صيانة ههههههههههههههههههههه
اتفضلووووا
ا
05-11-2009 | 09:15 AM
يسعد صباحكم يارب جممممميع وحشتوني على قطعة هالمنتدى
يارب تكونوا بخير
مون خانك تعي لهون قلتيلي اني ارى رؤوسا قد اينعت هااااااا ..... الحجاج لانو انا ماسلم مني موووو خخخخخخ يبعتلك الهنا مايغرك صايرة مسااااالمة كتييير
يعني تعي تعي روحي روحي ..... بدي عيش دي لقمة العيش صعبة والنبي .... هههههه
كيف موتورك مولع قصدي كيف ايامك طمنيني عنك ..... والله ماحدا عطل المنتدى يومها الا جماعتك هههههههه
&&&&&&&&&&&&
شامية اصحى ياحلو وينك كاني فهمت انك خلص استسلمتي متل الباقيين وراح تتركي الغربة وترجعي ؟؟؟؟ شوفي بنصحك
اذا هالشي صحيح فلا تتركي زوجك لحاله يعني رجلك على رجلو وغير هيك لاء نصيحة
&&&&&
لولية طللي علينا وخدي الغلة ..... بيرل حبيبة قلبي والله اشتقتلك تعالي شوي &&&&& بنوتة يارب ايامك حلوة طمنينا عنك
وسمورة وفتافيت ولولو وشامة والجميييع يارب تكونو بخير .... واختنا من الاردن كاتس خانم مطلوبة حالا طمنينا عنك بعد الرشح اللي صابك
يارب تكونوا بخير
مون خانك تعي لهون قلتيلي اني ارى رؤوسا قد اينعت هااااااا ..... الحجاج لانو انا ماسلم مني موووو خخخخخخ يبعتلك الهنا مايغرك صايرة مسااااالمة كتييير
يعني تعي تعي روحي روحي ..... بدي عيش دي لقمة العيش صعبة والنبي .... هههههه
كيف موتورك مولع قصدي كيف ايامك طمنيني عنك ..... والله ماحدا عطل المنتدى يومها الا جماعتك هههههههه
&&&&&&&&&&&&
شامية اصحى ياحلو وينك كاني فهمت انك خلص استسلمتي متل الباقيين وراح تتركي الغربة وترجعي ؟؟؟؟ شوفي بنصحك
اذا هالشي صحيح فلا تتركي زوجك لحاله يعني رجلك على رجلو وغير هيك لاء نصيحة
&&&&&
لولية طللي علينا وخدي الغلة ..... بيرل حبيبة قلبي والله اشتقتلك تعالي شوي &&&&& بنوتة يارب ايامك حلوة طمنينا عنك
وسمورة وفتافيت ولولو وشامة والجميييع يارب تكونو بخير .... واختنا من الاردن كاتس خانم مطلوبة حالا طمنينا عنك بعد الرشح اللي صابك
M
05-11-2009 | 09:18 AM
شامية للعظم;10562389:
مونو لا تطرقي النت عندك عين لأني أنا سبق وحسدت النت عندي شوفي شو صار اليوم
بالنسبة للزواج أنا بتخيل أنو الحكم عليه بيتفاوت حسب الزوج ونفسية وطبيعة الزوجة يعني هي شو بتحب واذا اجت الحياة الجديدة على هواها ولا لاء
أنا زوجي يسر كتير والحمد لله والحب بيننا موجود وهدا أهم شي بس الحرية بالنسبة لي شي مهم والشغل كمان وهدول الشغلتين فقدتن وكتير كتير أوقات بجي لتطق روحي
بس بالنسبة للمسؤلية ما بقدر قلك مسؤلية لأنو زوجي يسر ولسا ولاد ما أجاني بقى لساني شوي آخدة مجدي بس ما بظن أني استمر هون أكيد رح يتغير شي بدي ارجع على سوريا وهو بدو يلحقني لأنو الوضع هون صعب صعب كتير ملل وفراغ ومافي مكان تروحيلو ولافي ناس تلجأيلن مابعرف شلون اوصفلك أو بالاصح صعب هون أوصفلك
معك حق فعلا هي شغلة متفاوتة بين الناس يعني كل علاقة ولها ظروف وشروط معينة
وهو بالاجمال مسؤولية وهيدا ما بيعني انه مانه حلو هو حلو وحلو كتير كمان بس عن جد
الوحدة لازم تكون قوية كتير لحتى تقدر تمشي المركب وتمشي امورها لو مهما كان زوجها سلس
لانه انتي المسؤولة ببيتك من الدبوس وطالع
بس غريبة ليش هيك ماللين ؟؟؟ والله نحن متلكم لا عنا رفيق ولا لالالالالا صديق وما بنشوف حدا
وانا بالذات اكتر من زوجي يعني زوجي على الاقل بيشوف رفقاته بالشغل بس انا ما بشوف حدا بالمرة
وعلى فكرة الدوحة مانها بلد سياحية متل ما الناس مفكرة بالعكس عاااااااااادية جدا واقل من عادية
اذا بدك راي اتحملوا هالفترة لبينما تأسسوا حالكم شوي وان شاء الله بعدين ارجعوا
M
05-11-2009 | 09:23 AM
الدمشقية;10567314:
يسعد صباحكم يارب جممممميع وحشتوني على قطعة هالمنتدى
يارب تكونوا بخير
مون خانك تعي لهون قلتيلي اني ارى رؤوسا قد اينعت هااااااا ..... الحجاج لانو انا ماسلم مني موووو خخخخخخ يبعتلك الهنا مايغرك صايرة مسااااالمة كتييير
يعني تعي تعي روحي روحي ..... بدي عيش دي لقمة العيش صعبة والنبي .... هههههه
كيف موتورك مولع قصدي كيف ايامك طمنيني عنك ..... والله ماحدا عطل المنتدى يومها الا جماعتك هههههههه
يسعد الصباح والمسا والضهر والعصر هههههههههه
والله يخليك لا تجيبي سيرة الجماعة الا بكل خير شكلهم عم يسمعونا
تف تف حوالينا ولا علينا :ss:
وما شاء الله صايرة مسالمة يا تقبريني وعم تعيشي مرحلة الطفولة مع ابنك محمود
مشان بهالحجة تركبي بالباص اعترفي ههههههههههههههههههههههه
وشو كيف طلعوا يبرئاتك ؟؟
والشعب البقيان سلام مني للكل وخاصة بيرل والكم احلى وردة(f)
ا
05-11-2009 | 09:31 AM
هههههههههه اي والله مونو بلا هالسيرة حوالينا ولا علينا خخخخخخ
وانا ياقباري مسالمة جدااااا جدااااا ..عم حاول على الاقل خخخخخ وماعدت طلعت بالباص عم استحي صايرة هههههه
هداك باص صغير تبع روضة والدادا تبعو مسكينة صومالية ... بس هاد باص كبير والداد تبعو فلبينية موديرن ولئيمة ولي عليها بخاف منها ههههه
ويبرئاتي بجننو طلعو ا حامضين وعلى كيفك مااسهل اكلهم ومااغلظ شغلهم ههههه
اليوم ناوية اعمل مفركة بطاطا وبطاطا مقلية وسلطة يعني شي من قريبو لانو معزومين المسا انا والعائلة الموقرة عند رفيق زوجي عاملتلنا مرتو الله يسعدها
منسف اردني زوجي بموووت بهالاكلة وهي بتعملها دائما وبتحسب حسابنا اما بسكبة او عزومة ...
وانا ياقباري مسالمة جدااااا جدااااا ..عم حاول على الاقل خخخخخ وماعدت طلعت بالباص عم استحي صايرة هههههه
هداك باص صغير تبع روضة والدادا تبعو مسكينة صومالية ... بس هاد باص كبير والداد تبعو فلبينية موديرن ولئيمة ولي عليها بخاف منها ههههه
ويبرئاتي بجننو طلعو ا حامضين وعلى كيفك مااسهل اكلهم ومااغلظ شغلهم ههههه
اليوم ناوية اعمل مفركة بطاطا وبطاطا مقلية وسلطة يعني شي من قريبو لانو معزومين المسا انا والعائلة الموقرة عند رفيق زوجي عاملتلنا مرتو الله يسعدها
منسف اردني زوجي بموووت بهالاكلة وهي بتعملها دائما وبتحسب حسابنا اما بسكبة او عزومة ...
ا
05-11-2009 | 09:33 AM
صحيح يسلمو مون على الفطور شي ناهي وخصوصا المخللات الله رووووعة
والله فايقة وراسي عم يوجعني ونمت على وجعو ماطاب ....
والله فايقة وراسي عم يوجعني ونمت على وجعو ماطاب ....
M
05-11-2009 | 09:46 AM
الدمشقية;10567350:
هههههههههه اي والله مونو بلا هالسيرة حوالينا ولا علينا خخخخخخ
وانا ياقباري مسالمة جدااااا جدااااا ..عم حاول على الاقل خخخخخ وماعدت طلعت بالباص عم استحي صايرة هههههه
هداك باص صغير تبع روضة والدادا تبعو مسكينة صومالية ... بس هاد باص كبير والداد تبعو فلبينية موديرن ولئيمة ولي عليها بخاف منها ههههه
ويبرئاتي بجننو طلعو ا حامضين وعلى كيفك مااسهل اكلهم ومااغلظ شغلهم ههههه
اليوم ناوية اعمل مفركة بطاطا وبطاطا مقلية وسلطة يعني شي من قريبو لانو معزومين المسا انا والعائلة الموقرة عند رفيق زوجي عاملتلنا مرتو الله يسعدها
منسف اردني زوجي بموووت بهالاكلة وهي بتعملها دائما وبتحسب حسابنا اما بسكبة او عزومة ...
يا حرام يعني الفلبينية قطعت بنصيبك يالله ما مشكلة نصيبك بالجنة ههههههههههههه
وصحة وهنا على اليبرئات والله طيبين وخصوصا اذا حامضين يا ويييييييييلي شهيتيني عليه
وانا بحب المفركة بالاجمال انا صحبة مع البطاطا والله يهنيكم ويارب تنبسطوا بعزيمتكم
ما شاء الله بادرة حلوة منها انه على طول بتتذكركم الله يدوم الالفة
اليوم ان شاء الله عاملة رز بشعيرية ويخني البطاطا على جاج
الدمشقية;10567355:
صحيح يسلمو مون على الفطور شي ناهي وخصوصا المخللات الله رووووعة
والله فايقة وراسي عم يوجعني ونمت على وجعو ماطاب ....
سلامة قلبك يالله وجع الراس انا بشوفه ماساة وخصوصا متل ما عم تقولي
اذا نمتي وهو عم يوجعك ما الك الا تسفي بنادول
وايديك مشان الفطور والله مشتهية على فلافل صارلي فترة
وما بحب الجاهزين هون يعني بدي اعملهم انا ان شاء الله بس ناطرة ليصير لي وقت
ا
05-11-2009 | 09:58 AM
ههههههه شايفة هالفلبينة ولي عليها ...... ماعلينا يالله اتحركي واعمليلك طنجرة ورق عنب لفيعم قبل العيد بكم يوم بتلاقيهم جاهزين
انا ان شالله بدي اعمل على العيد جاي على بالي يالنجي يكون حااااامض الله بدي اعملو بورق العنب وكمان باتنجان رووووعة بيطلع ان شالله اذا ربي عطاني عمر
وبالنسبة للعزومة ... اي والله بادرة حلوة منها هي هالمخلوئة طييييييييييييبة كتير وزوجها كمان ودائما اغلب روحاتنا وجياتنا على البحر او الطائف بتكون معهم بننبسط
الله يديم المحبة بين الكل يارب,,,,,,,,,,,, وصحة والف هنا يارب على اليخنة والرز .. والله الاكل بحير كنت ناوية اعمل اليوم بيتزا قلت يالله بكرا بعملها وبعزم سورية ان شالله
ووجع الراس اااه والله صعب مابعرف يمكن من ضرسي لانو كان عندي هالاسبوع جلسات عند دكتور الاسنان ... 3 جبسات حتى خلصلي ضرس
تنظيف وحفر وسحب عصب والحشوة طلع عيوني
انا ان شالله بدي اعمل على العيد جاي على بالي يالنجي يكون حااااامض الله بدي اعملو بورق العنب وكمان باتنجان رووووعة بيطلع ان شالله اذا ربي عطاني عمر
وبالنسبة للعزومة ... اي والله بادرة حلوة منها هي هالمخلوئة طييييييييييييبة كتير وزوجها كمان ودائما اغلب روحاتنا وجياتنا على البحر او الطائف بتكون معهم بننبسط
الله يديم المحبة بين الكل يارب,,,,,,,,,,,, وصحة والف هنا يارب على اليخنة والرز .. والله الاكل بحير كنت ناوية اعمل اليوم بيتزا قلت يالله بكرا بعملها وبعزم سورية ان شالله
ووجع الراس اااه والله صعب مابعرف يمكن من ضرسي لانو كان عندي هالاسبوع جلسات عند دكتور الاسنان ... 3 جبسات حتى خلصلي ضرس
تنظيف وحفر وسحب عصب والحشوة طلع عيوني
ا
05-11-2009 | 10:00 AM
على سيرة الفلافل والله نحنا نااااااادرا جدا انو نعملها
قولي لان في بجدة كم محل روووووعة عنا فلافل الشام ماشالله صار فاتح سلسلة كاملة يخذي العين ربي يباركله
بس عن جد فلافلنو رووووعة كانها بيتية ولا الفول او التسئية شي روووعة والاطيب مخللاتو بقى بيغني انو نعملها بالبيت
قولي لان في بجدة كم محل روووووعة عنا فلافل الشام ماشالله صار فاتح سلسلة كاملة يخذي العين ربي يباركله
بس عن جد فلافلنو رووووعة كانها بيتية ولا الفول او التسئية شي روووعة والاطيب مخللاتو بقى بيغني انو نعملها بالبيت
M
05-11-2009 | 10:10 AM
الدمشقية;10567420:
ههههههه شايفة هالفلبينة ولي عليها ...... ماعلينا يالله اتحركي واعمليلك طنجرة ورق عنب لفيعم قبل العيد بكم يوم بتلاقيهم جاهزين
انا ان شالله بدي اعمل على العيد جاي على بالي يالنجي يكون حااااامض الله بدي اعملو بورق العنب وكمان باتنجان رووووعة بيطلع ان شالله اذا ربي عطاني عمر
وبالنسبة للعزومة ... اي والله بادرة حلوة منها هي هالمخلوئة طييييييييييييبة كتير وزوجها كمان ودائما اغلب روحاتنا وجياتنا على البحر او الطائف بتكون معهم بننبسط
الله يديم المحبة بين الكل يارب,,,,,,,,,,,, وصحة والف هنا يارب على اليخنة والرز .. والله الاكل بحير كنت ناوية اعمل اليوم بيتزا قلت يالله بكرا بعملها وبعزم سورية ان شالله
ووجع الراس اااه والله صعب مابعرف يمكن من ضرسي لانو كان عندي هالاسبوع جلسات عند دكتور الاسنان ... 3 جبسات حتى خلصلي ضرس
تنظيف وحفر وسحب عصب والحشوة طلع عيوني
ان شاء الله والله عم فكر اعمل همة مشان اليبرق لانه طيب وعن جد مشتهيته
ويمممممم على البيتنجان اليالنجي وورق العنب بيجننوا نحن بنعملهم كل صنف لحاله
يعني بيتنجان وكوسا يالنجي لحالهم وورق العنب لحاله بس عن جد اكلة من الاكلات
الله يدوم الالفة متل ما قلت لك والله انا كتير بفرح لما بتلاقي بالغربة ناس يكونوا متل اهلك
وصحة وهنا على البيتزا سلف عن جد متل ما قلتي الاكل بيحير والحمدلله على النعمة
ايواااا قولي من الاسنان يالله ما اصعب وجع الاسنان ولي بيقصر العمر
عن جد بتحسي بتوتر رهيب لانه الوجع فورا بيضرب على الراس وبتصيري ما طايقة حالك
الدمشقية;10567424:
على سيرة الفلافل والله نحنا نااااااادرا جدا انو نعملها
قولي لان في بجدة كم محل روووووعة عنا فلافل الشام ماشالله صار فاتح سلسلة كاملة يخذي العين ربي يباركله
بس عن جد فلافلنو رووووعة كانها بيتية ولا الفول او التسئية شي روووعة والاطيب مخللاتو بقى بيغني انو نعملها بالبيت
ما شاء الله نيالكم هي قلت ما شاء الله احسن ما صيبه عين ههههههههه
بس عن جد نادرا ما تلاقي هيك محلات الحمدلله نحن هون عنا بس بالاسم انه مطعم شامي
والا الاكل عااادي جدا يعني ما في تميز
ا
05-11-2009 | 10:21 AM
اييه مونو ونحنا كمان يعني كل صنف بطنجرة لحال ابيتنجان مع الكوسا وورق العنب لحال لان ورق العنب متل مابتعرفي بدو رصصصصصصصص هههههه
يالله معناها عيدنا نحنا التنتين مع اليالنجي كمان كنت ناوية على العيد اعمل شاكرية قمت مااتحملت وطيختها مبارح بتجنن هالاكلة ... انا عموما بحب اكلات اللبن كتيير
واي والله الصاحب بالغربة بيتقل بالدهب بس مشاغل الحياة مخلية الناس تبتعد عن الكل الله المستعان .... وعلى قلبك يارب منشان البيتزا
انتي شو مقررين بهالويك اند ,,,,,,,, الله يعفو عنا الاسبوع كانو يوم عم يطير طيران
وبالنسبة للاسنان ااااه ولي عليهم والله مووووت صرت ابكي عن الدكتور لما حشالي عصب صناعي من الوجع
والله روحة هالدكتور بتغم القلب اجمالا والوجع مو بس بيضرب بالراس يكل مكان ....
والحمد لله خلصت هالضرس ... قلت ان شالله الباقي بعملهم صيانة دورية ههههه بالشام لانو مو معقول شو غالي هون والدكتور حمصي يعني من عنا بس مالو دخل يمكن
اتخيلي بعد الخصم حسبلي هالضرس بس ب 300 ريال
يالله معناها عيدنا نحنا التنتين مع اليالنجي كمان كنت ناوية على العيد اعمل شاكرية قمت مااتحملت وطيختها مبارح بتجنن هالاكلة ... انا عموما بحب اكلات اللبن كتيير
واي والله الصاحب بالغربة بيتقل بالدهب بس مشاغل الحياة مخلية الناس تبتعد عن الكل الله المستعان .... وعلى قلبك يارب منشان البيتزا
انتي شو مقررين بهالويك اند ,,,,,,,, الله يعفو عنا الاسبوع كانو يوم عم يطير طيران
وبالنسبة للاسنان ااااه ولي عليهم والله مووووت صرت ابكي عن الدكتور لما حشالي عصب صناعي من الوجع
والله روحة هالدكتور بتغم القلب اجمالا والوجع مو بس بيضرب بالراس يكل مكان ....
والحمد لله خلصت هالضرس ... قلت ان شالله الباقي بعملهم صيانة دورية ههههه بالشام لانو مو معقول شو غالي هون والدكتور حمصي يعني من عنا بس مالو دخل يمكن
اتخيلي بعد الخصم حسبلي هالضرس بس ب 300 ريال
ا
05-11-2009 | 10:25 AM
وبالنسبة للاكل قولي ربك حميد بجدة مابعرف اذا شفتي يعني الاكل طيب بالمطاعم يعني لما بتشتهي المشاوي بانواعها
عنا المطاعم اللبنانية والتركية بتشهي القلب بتجنن طعمها واذا اشتهيتي الصفيحة واكلات اللحمة بتلاقي المطاعم الشامية وكمان في مطعم حموي بياخد العقل بصفيحتوماشالله
يعني اجمالا في اكل طيب كتيييييييييير ... الا الفراريج المشوية والبروست والشاورما مالقيت اطيب من اللي بسوريا بالشام عن جد هنيك مناكل مامنشبع منها
عنا المطاعم اللبنانية والتركية بتشهي القلب بتجنن طعمها واذا اشتهيتي الصفيحة واكلات اللحمة بتلاقي المطاعم الشامية وكمان في مطعم حموي بياخد العقل بصفيحتوماشالله
يعني اجمالا في اكل طيب كتيييييييييير ... الا الفراريج المشوية والبروست والشاورما مالقيت اطيب من اللي بسوريا بالشام عن جد هنيك مناكل مامنشبع منها
ا
05-11-2009 | 10:54 AM
شووووووووووو نمتي .... مابتبطل هالعادة خصلة بالبدن ياخوووخ (( ترجميها لقلك ههههه ))
يالله حبوبة اشوفك على خير يارب ... لازم اطلع ابو الشباب بيجي بكير
سلااامي الك وللجميييييييييع وبتمنالك عطلة سعيدة
يالله حبوبة اشوفك على خير يارب ... لازم اطلع ابو الشباب بيجي بكير
سلااامي الك وللجميييييييييع وبتمنالك عطلة سعيدة
ل
05-11-2009 | 09:12 PM
يسعد مساكن يا حلوات الحمدلله عم اطمن على أخباركن وضحكتوني امبارح على العربي الفصيح تبعكن شو بالزماناااااااااااااااااااااااااات كنا عم نفكر نعمل فيلم شو هونتوا والا لقيتوا مو جايب همه
كيفك دمشقية ليكي أنا بحط مع اليلنجي شي ملعقة قهوة تركي واحد طباخ قلي هيك بس لا تخافي مو حمصي متل دكتور السنان تبعك ( حدى بسلم حاله لحمصي ) والله بتطلع طيبة وبتعطيها لدعة طيبة وإذا ما طلعت طيبة حطي الحق علي قدام ابن عمك وقوليله عمره الواحد ما يسمع كلمة من حمصية ولا يهمك ما بزعل
مونو ضحكتيني يبعتلك الهنا يا رب ما بقى تنسيلها لدمشقية إنه طلعت بالباص يا علي اشتهت مرة وعملتها فضحتوها كيفك يا حلوة أنا بسمع إنه قطر كتير صغيرة مظبوط هالحكي
شامية يا عمري والله الغربة كربة وخصوصا عندك بس مطرح ما بترزق إلزق شو بدك تعملي لسعتكن شباب واتعذبوا هلأ شوي كرمال تعملولكن خميرة مرتبة ولو بتحسنوا تلاقولكن شغل بدول الخليج يمكن بتضل أسهل العيشة فيها ومليانة سوريين وطبعا إذا اشتغلتي بتخف كتير الإحساس بالغربة اللي حاسستيه
صحيح دمشقية ألف مبروك لسورية ليكي قوليلها لا تزعل وتبكي أنا جبت بناتي كلهن بالغلط كنت متفقة مع زوجي ما نجيب ولاد لخلص جامعة قمت جبي بس تلاتة ما بعرف كم كنت رح جيب لو كنا ما اتفقنا بس حبيباتي عندي اياهن بالدنيا عقبال ما تشوفوا ولادكن أدهن يا رب
لا تؤاخذوني حبيباتي ما عم احسن اطلع غير بالليل لإنه بتعرفوا الوضع عندي وعم قضي بالنادي كل يوم شي 3 ساعات بلكي بينزلوا هالكم كيلو
تصبحوا على خير يا حلوات
كيفك دمشقية ليكي أنا بحط مع اليلنجي شي ملعقة قهوة تركي واحد طباخ قلي هيك بس لا تخافي مو حمصي متل دكتور السنان تبعك ( حدى بسلم حاله لحمصي ) والله بتطلع طيبة وبتعطيها لدعة طيبة وإذا ما طلعت طيبة حطي الحق علي قدام ابن عمك وقوليله عمره الواحد ما يسمع كلمة من حمصية ولا يهمك ما بزعل
مونو ضحكتيني يبعتلك الهنا يا رب ما بقى تنسيلها لدمشقية إنه طلعت بالباص يا علي اشتهت مرة وعملتها فضحتوها كيفك يا حلوة أنا بسمع إنه قطر كتير صغيرة مظبوط هالحكي
شامية يا عمري والله الغربة كربة وخصوصا عندك بس مطرح ما بترزق إلزق شو بدك تعملي لسعتكن شباب واتعذبوا هلأ شوي كرمال تعملولكن خميرة مرتبة ولو بتحسنوا تلاقولكن شغل بدول الخليج يمكن بتضل أسهل العيشة فيها ومليانة سوريين وطبعا إذا اشتغلتي بتخف كتير الإحساس بالغربة اللي حاسستيه
صحيح دمشقية ألف مبروك لسورية ليكي قوليلها لا تزعل وتبكي أنا جبت بناتي كلهن بالغلط كنت متفقة مع زوجي ما نجيب ولاد لخلص جامعة قمت جبي بس تلاتة ما بعرف كم كنت رح جيب لو كنا ما اتفقنا بس حبيباتي عندي اياهن بالدنيا عقبال ما تشوفوا ولادكن أدهن يا رب
لا تؤاخذوني حبيباتي ما عم احسن اطلع غير بالليل لإنه بتعرفوا الوضع عندي وعم قضي بالنادي كل يوم شي 3 ساعات بلكي بينزلوا هالكم كيلو
تصبحوا على خير يا حلوات
ش
07-11-2009 | 10:05 AM
صباح الخيرات والليرات كيفكم ياجماعة مونو خانم ما بتطلع يوم السبت أبصر ليش دمشقية كيفك أكيد اليوم تعي اشربي القهوة معي خللي راسنا يصحى
لا استسلمت ولا شي بس أنا حاطة خطة اذا ما تغير شي يعني لاقيت شغل أو شي أني ارجع ورجعه لجوزي غصب عنو الشركة بسوريا عم تستناه وأنا شغلي عم يستناني دمشقية أنا ما تعودت عيش حياتي أنا وعم قضي وقتي يا عالتلفزيون يا عالنت أنت خبريني كيف قضيت أول سنة زواج ؟؟ووين كانت بسوريا ولا بجدة؟؟ مابعرف يا أنا نقاقة يا أما معي صدقيني زوجي كتير أوقات بعد دوامو بيروح بيسهر عند شباب الشركة مثلا مبارح كل النهار معهم والله الساعة حسها سنة جسمي يتكسر من القعدة بتعرفي شغل البيت بيخلص بساعة اذا مافي ولاد وبعدين شو بدو يساوي الواحد النت ما كان مبارح عم يفتح ضغط اي رح تطلع روحي هدا ما عدا أنو أوقات زوجي بيسافر على غير محافظات هدا الشهر سافر مرتين مرة قضى ليلة ونهارين ومرة يوم وليلة ووقت بيسافر أنا ما بنام بخاف لحالي ولما بتكوني قلقانة قديش بتحسي الليل طويل
الدمشقية;10567314:
يسعد صباحكم يارب جممممميع وحشتوني على قطعة هالمنتدى
يارب تكونوا بخير
مون خانك تعي لهون قلتيلي اني ارى رؤوسا قد اينعت هااااااا ..... الحجاج لانو انا ماسلم مني موووو خخخخخخ يبعتلك الهنا مايغرك صايرة مسااااالمة كتييير
يعني تعي تعي روحي روحي ..... بدي عيش دي لقمة العيش صعبة والنبي .... هههههه
كيف موتورك مولع قصدي كيف ايامك طمنيني عنك ..... والله ماحدا عطل المنتدى يومها الا جماعتك هههههههه
&&&&&&&&&&&&
شامية اصحى ياحلو وينك كاني فهمت انك خلص استسلمتي متل الباقيين وراح تتركي الغربة وترجعي ؟؟؟؟ شوفي بنصحك
اذا هالشي صحيح فلا تتركي زوجك لحاله يعني رجلك على رجلو وغير هيك لاء نصيحة
&&&&&
لولية طللي علينا وخدي الغلة ..... بيرل حبيبة قلبي والله اشتقتلك تعالي شوي &&&&& بنوتة يارب ايامك حلوة طمنينا عنك
وسمورة وفتافيت ولولو وشامة والجميييع يارب تكونو بخير .... واختنا من الاردن كاتس خانم مطلوبة حالا طمنينا عنك بعد الرشح اللي صابك
لا استسلمت ولا شي بس أنا حاطة خطة اذا ما تغير شي يعني لاقيت شغل أو شي أني ارجع ورجعه لجوزي غصب عنو الشركة بسوريا عم تستناه وأنا شغلي عم يستناني دمشقية أنا ما تعودت عيش حياتي أنا وعم قضي وقتي يا عالتلفزيون يا عالنت أنت خبريني كيف قضيت أول سنة زواج ؟؟ووين كانت بسوريا ولا بجدة؟؟ مابعرف يا أنا نقاقة يا أما معي صدقيني زوجي كتير أوقات بعد دوامو بيروح بيسهر عند شباب الشركة مثلا مبارح كل النهار معهم والله الساعة حسها سنة جسمي يتكسر من القعدة بتعرفي شغل البيت بيخلص بساعة اذا مافي ولاد وبعدين شو بدو يساوي الواحد النت ما كان مبارح عم يفتح ضغط اي رح تطلع روحي هدا ما عدا أنو أوقات زوجي بيسافر على غير محافظات هدا الشهر سافر مرتين مرة قضى ليلة ونهارين ومرة يوم وليلة ووقت بيسافر أنا ما بنام بخاف لحالي ولما بتكوني قلقانة قديش بتحسي الليل طويل
ش
07-11-2009 | 10:08 AM
الدمشقية;10567350:
هههههههههه اي والله مونو بلا هالسيرة حوالينا ولا علينا خخخخخخ
وانا ياقباري مسالمة جدااااا جدااااا ..عم حاول على الاقل خخخخخ وماعدت طلعت بالباص عم استحي صايرة هههههه
هداك باص صغير تبع روضة والدادا تبعو مسكينة صومالية ... بس هاد باص كبير والداد تبعو فلبينية موديرن ولئيمة ولي عليها بخاف منها ههههه
ويبرئاتي بجننو طلعو ا حامضين وعلى كيفك مااسهل اكلهم ومااغلظ شغلهم ههههه
اليوم ناوية اعمل مفركة بطاطا وبطاطا مقلية وسلطة يعني شي من قريبو لانو معزومين المسا انا والعائلة الموقرة عند رفيق زوجي عاملتلنا مرتو الله يسعدها
منسف اردني زوجي بموووت بهالاكلة وهي بتعملها دائما وبتحسب حسابنا اما بسكبة او عزومة ...
والله شوقتيني دوقو لهالمنسف من كتر ما حكيتي عليه يعني هو شو مكوناته
ش
07-11-2009 | 10:16 AM
الدمشقية;10567505:
اييه مونو ونحنا كمان يعني كل صنف بطنجرة لحال ابيتنجان مع الكوسا وورق العنب لحال لان ورق العنب متل مابتعرفي بدو رصصصصصصصص هههههه
يالله معناها عيدنا نحنا التنتين مع اليالنجي كمان كنت ناوية على العيد اعمل شاكرية قمت مااتحملت وطيختها مبارح بتجنن هالاكلة ... انا عموما بحب اكلات اللبن كتيير
واي والله الصاحب بالغربة بيتقل بالدهب بس مشاغل الحياة مخلية الناس تبتعد عن الكل الله المستعان .... وعلى قلبك يارب منشان البيتزا
انتي شو مقررين بهالويك اند ,,,,,,,, الله يعفو عنا الاسبوع كانو يوم عم يطير طيران
وبالنسبة للاسنان ااااه ولي عليهم والله مووووت صرت ابكي عن الدكتور لما حشالي عصب صناعي من الوجع
والله روحة هالدكتور بتغم القلب اجمالا والوجع مو بس بيضرب بالراس يكل مكان ....
والحمد لله خلصت هالضرس ... قلت ان شالله الباقي بعملهم صيانة دورية ههههه بالشام لانو مو معقول شو غالي هون والدكتور حمصي يعني من عنا بس مالو دخل يمكن
اتخيلي بعد الخصم حسبلي هالضرس بس ب 300 ريال
والله مراعيك هالدكتور كتير بس اجمالا تصليح اسنان أرخص شي عنا أختي بيكلفها بأمريكا الضرس الحشوة العادية 1000 دولار تخيل يرعاك الله
MONOSTEPS;10567453:
ان شاء الله والله عم فكر اعمل همة مشان اليبرق لانه طيب وعن جد مشتهيته
ويمممممم على البيتنجان اليالنجي وورق العنب بيجننوا نحن بنعملهم كل صنف لحاله
يعني بيتنجان وكوسا يالنجي لحالهم وورق العنب لحاله بس عن جد اكلة من الاكلات
الله يدوم الالفة متل ما قلت لك والله انا كتير بفرح لما بتلاقي بالغربة ناس يكونوا متل اهلك
وصحة وهنا على البيتزا سلف عن جد متل ما قلتي الاكل بيحير والحمدلله على النعمة
ايواااا قولي من الاسنان يالله ما اصعب وجع الاسنان ولي بيقصر العمر
عن جد بتحسي بتوتر رهيب لانه الوجع فورا بيضرب على الراس وبتصيري ما طايقة حالك
شهيتوني اليالنجي ورق العنب الحامض أنا بموت عليه كتير كتير بحبو وأنا بحياتي مالفيت يبرق أو ورق عنب والله شجعتوني جرب لف عندي شوي ولولية عندها حق ماما مدري مين قللها تحط ملعقة بن بالمرقة تبع اليالنجي فعلا بتعطي نكهة ممممممممممم بتجنن