أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
M
خلص يا دمشقية رح اخد الربع بعيد عنكم ههههههههههههههه
وما شاء الله حلوة طريقتك بالبيتزا ظريفة وخصوصا فكرة الجاج
وصحة وهنا سلف
وعن جد طريقة التقديم بتفرق نفس احساسك بانه الحواضر صاروا مشاوي
لانه بيفرق المنظر اي حتى الزيتونة بتشتهيا من شكلهم
ش
بتعرفي دمشقية ممكن جرب طريقة البيتزا تبعك يعني من باب التغيير وخصوصي انو زوجي من عشاق البيتزا واذا كل يوم بطعميه بيتزا ما بيقول لاء

ومشان الكريب لاء شو ادعي عليك الله يسامحك قلتيلي مشاوي ومناسف مو ههههههههه
والله أنا حتى هلق ماعندي أدوات مطبخ كاملة يعني ناقصني كتير شغلات كل فترة بشتري غرضين مو كان زوجي لحالو بقى جايبلي طقم ميلانين وجاطين وملاعق وسكاكين وشوك بس وطقم طناجر ومقالي من النوع العاشر بقى أنا شوي شوي عم اشتري غراض وبشوف كتير هيك صحون وجاطات حلوة بحطن عالليستة للخطة الخمسية يلي بعدها
ا
شامية للعظم;10561918:
أهلين دمشقية بس أنو لون ما فهمت ؟؟


والله شكلي نعست هههههه شو بعرفني شفت اسم تحت لونه موف كانو اول مرة بشوفه هههه... عو العضو المتميز هون بضير لون الاسم فوشيا صح مو موف اسفة:o

MONOSTEPS;10561923:
دمشقية ........ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طقوا خواصيري
لكن قرنين مبروكين يتربوا بعزك بس فعلا يا اختي الاولاد ما شاء الله بدهم
شخص متفرغ ومتعدد المواهب واهم شي عنده صبر ايوب عليه السلام
اصلا بحس المتزوجة ما شاء الله صاحبة رقم غينس بالكارات ههههه
يعني ام و زوجة ودكتورة وطباخة ولفاية وزبالة احيانا و موظفة استقبال للضيوف
ومثقفة و متعلمة وعارضة ازياء و خبيرة مكياج وخبيرة مساج وطبيب نفسي
والقائمة تطول هههههههههههه وعن جد لازم تبذل قصارى جهدها على قولة محمود المثكف

ومنيح اللي طلع في حدا متلي بيكركب واصلا انا بحس هيك اصول الطبخ والا كيف بدك
تبيني انك تعبتي
والله يتمم لسورية على خير وعافية شو بدها تعمل نصيبها


عم تضحكي مون مو وخشت :D(( ترجميها اذا بتقدري ))(6)
والله الاولاد والزوج والحماية بدهم حلم الله .... ومتل ماقلتي المرة لازم تكون بتاع كللو والله ماقصرتي ذكرتي كل شي ..... وبالنسبة للكركبة اي والله حتى يعرفوا انو عم نتعب قال يعني

MONOSTEPS;10561936:
خلص يا دمشقية رح اخد الربع بعيد عنكم ههههههههههههههه
وما شاء الله حلوة طريقتك بالبيتزا ظريفة وخصوصا فكرة الجاج
وصحة وهنا سلف
وعن جد طريقة التقديم بتفرق نفس احساسك بانه الحواضر صاروا مشاوي
لانه بيفرق المنظر اي حتى الزيتونة بتشتهيا من شكلهم


ايوا الله يرضى عليكي وعلى ربعك سوا ,,,, دستووور حوالينا ولا علينا خخخخخ
والله يعافيكي يارب .. جربيها مونو بالدجاج روووعة انا بحب الدجاج اكتر من اللحم منشان هيك بدخلوا بكل اكلاتي .... ومكعبات الماجي كمان الها معزة عندي مع انهم يقولوا انها مو صحية
اي بس طيبة شوبدنا بالحكي ......
ا
شامية للعظم;10561973:
بتعرفي دمشقية ممكن جرب طريقة البيتزا تبعك يعني من باب التغيير وخصوصي انو زوجي من عشاق البيتزا واذا كل يوم بطعميه بيتزا ما بيقول لاء

ومشان الكريب لاء شو ادعي عليك الله يسامحك قلتيلي مشاوي ومناسف مو ههههههههه
والله أنا حتى هلق ماعندي أدوات مطبخ كاملة يعني ناقصني كتير شغلات كل فترة بشتري غرضين مو كان زوجي لحالو بقى جايبلي طقم ميلانين وجاطين وملاعق وسكاكين وشوك بس وطقم طناجر ومقالي من النوع العاشر بقى أنا شوي شوي عم اشتري غراض وبشوف كتير هيك صحون وجاطات حلوة بحطن عالليستة للخطة الخمسية يلي بعدها


جربيها شامو والله لذيييييييييذة اطيب من الهوت دوغ بكتييير
ويخليلي ياكي يارب يا حلوة انتي .... من غير دعاوي احسن هههههه
ومعك معك شامية على مهل بتجهزي اللي بدك ياه دخيلك مين عم يجينا بدر الدجى
وحاولي لا تجيبي اشياء حلوة بس مالها ضرورة ابدا لان مع الوقت بتتندمي عليها وعلى مشتراها
M
الدمشقية;10561986:

عم تضحكي مون مو وخشت :D(( ترجميها اذا بتقدري ))(6)
والله الاولاد والزوج والحماية بدهم حلم الله .... ومتل ماقلتي المرة لازم تكون بتاع كللو والله ماقصرتي ذكرتي كل شي ..... وبالنسبة للكركبة اي والله حتى يعرفوا انو عم نتعب قال يعني

ايوا الله يرضى عليكي وعلى ربعك سوا ,,,, دستووور حوالينا ولا علينا خخخخخ
والله يعافيكي يارب .. جربيها مونو بالدجاج روووعة انا بحب الدجاج اكتر من اللحم منشان هيك بدخلوا بكل اكلاتي .... ومكعبات الماجي كمان الها معزة عندي مع انهم يقولوا انها مو صحية
اي بس طيبة شوبدنا بالحكي ......




شو هي خشت :eek: ما قدرت على الترجمة
بس يعني اتوقعت انها من شلة ( ولعية ) هههههههههههههههههههههه
اي والله الجاج طيب وبحبه اكتر من اللحمة والاطيب منهم هن الاتنين هو السي فود
على فكرة انا متلك من بيت ال ماجي بكل شي بشكله والله الحامي هههههههه
M
صحيح كلامك يا دمشقية ما حدا اتزوج وبيته كامل
لانه الرجال بيجهز الاساسيات من وجهة نظره والمراة بتكمل وبتجيب الكماليات
والشغلات الحلوة وبعدين فعلا يعني مين عم يجينا
على قولة زوجي بتمنى شي حدا بالعيد بس يدق الباب ويسبني ويهرب
ملا امنية بس كناية على الغربة هههههههههههههههههههههههههههه
ش
MONOSTEPS;10561923:
دمشقية ........ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طقوا خواصيري
لكن قرنين مبروكين يتربوا بعزك بس فعلا يا اختي الاولاد ما شاء الله بدهم
شخص متفرغ ومتعدد المواهب واهم شي عنده صبر ايوب عليه السلام
اصلا بحس المتزوجة ما شاء الله صاحبة رقم غينس بالكارات ههههه
يعني ام و زوجة ودكتورة وطباخة ولفاية وزبالة احيانا و موظفة استقبال للضيوف
ومثقفة و متعلمة وعارضة ازياء و خبيرة مكياج وخبيرة مساج وطبيب نفسي
والقائمة تطول هههههههههههه وعن جد لازم تبذل قصارى جهدها على قولة محمود المثكف

ومنيح اللي طلع في حدا متلي بيكركب واصلا انا بحس هيك اصول الطبخ والا كيف بدك
تبيني انك تعبتي
والله يتمم لسورية على خير وعافية شو بدها تعمل نصيبها




مونو حياتي نسيتي مهنة





(الهشك بشك )
ا
MONOSTEPS;10562018:
شو هي خشت :eek: ما قدرت على الترجمة
بس يعني اتوقعت انها من شلة ( ولعية ) هههههههههههههههههههههه
اي والله الجاج طيب وبحبه اكتر من اللحمة والاطيب منهم هن الاتنين هو السي فود
على فكرة انا متلك من بيت ال ماجي بكل شي بشكله والله الحامي هههههههه


للاسف مونو مالها ترجمة ههههههههه بس شطورة جبتي مرادف الها تمام بس هي مو مسبة او دعوة لا والله .... حيوووتي اتي :wink:
وانا متلك يااختي القلب على القلب .... بعشق السي فود والفاست فود .... واللي ,,,,, ب فوووود خخخخخخخخخخ واحب شي على قلبي المطاعم الهندي والصيني والمكسيكي
وبمووووت بالستيك
ا
شامية الهشك بشة هي مهنة ولكن ليست عند كل النساء وانا واحدة منها قدحرمت زوجها من هذه المهنة ههههههههه (( قلتلكم سيباويه ))
ا
MONOSTEPS;10562039:
صحيح كلامك يا دمشقية ما حدا اتزوج وبيته كامل
لانه الرجال بيجهز الاساسيات من وجهة نظره والمراة بتكمل وبتجيب الكماليات
والشغلات الحلوة وبعدين فعلا يعني مين عم يجينا
على قولة زوجي بتمنى شي حدا بالعيد بس يدق الباب ويسبني ويهرب
ملا امنية بس كناية على الغربة هههههههههههههههههههههههههههه


شغلة العيد شغلة ولسى العيد الصغير ارحم اما الكبير فمابتشوفي حدا وخصوصي بالغربة
قال شو هو هاد العيد للحجاج .... يووووه الواع الواه
ومنشان زوجك ههههههه والله خوش امنية اسمعي مون بس تكوني زعلانة منو وراح طقي بعيد الشر
اطلعي على الباب وحققيلوا هالامنية واذا قلك شو وليش ماليش
قليلوا حياااتي عم حقق الامنية تبعك ولوووووووووووووو:cool:
ش
ولي من كتر مو بطيء النت عندي اليوم بكتب رد وببعته وبروح بمسح أوضة

الله وكيلكن ولما بكتب وببعت بلاقي كاتبين أنتو شي صفحة كاملة شي بيجلط
M
شامية للعظم;10562042:
مونو حياتي نسيتي مهنة





(الهشك بشك )



ايوا عليك نور والله نسيتا مع انه هي براس القائمة ههههههههههههههه
ما شاء الله سوقها بيمشي بكل بيت

الدمشقية;10562071:
للاسف مونو مالها ترجمة ههههههههه بس شطورة جبتي مرادف الها تمام بس هي مو مسبة او دعوة لا والله .... حيوووتي اتي :wink:
وانا متلك يااختي القلب على القلب .... بعشق السي فود والفاست فود .... واللي ,,,,, ب فوووود خخخخخخخخخخ واحب شي على قلبي المطاعم الهندي والصيني والمكسيكي
وبمووووت بالستيك



ما مشكلة ولو مسبة شو يعني تغير شكل هههههههههههههههه
وفعلا كل شي بيخلص بالفود حلو يا عمي شو بدنا بالحكي هههههههه
على فكرة انا بحب نوع بالطعمات متلك تماما وبجرب كل شي جديد ولا ابالي


الدمشقية;10562087:
شامية الهشك بشة هي مهنة ولكن ليست عند كل النساء وانا واحدة منها قدحرمت زوجها من هذه المهنة ههههههههه (( قلتلكم سيباويه ))


لا ما حرمتيه يا باطل حبيبتي هالمهنة لها اصول
ما شرط الاعلان الصريح احيانا التلميح بيكون اشد وقعا من التصريح << شو رأيك سيباوية يعني هالجملة على فكرة بدها جهد هههههههههه
لا جد يعني الهشك بشك ما حركات هز اكتر من ما هي لبس ودلع
M
الدمشقية;10562114:
شغلة العيد شغلة ولسى العيد الصغير ارحم اما الكبير فمابتشوفي حدا وخصوصي بالغربة
قال شو هو هاد العيد للحجاج .... يووووه الواع الواه
ومنشان زوجك ههههههه والله خوش امنية اسمعي مون بس تكوني زعلانة منو وراح طقي بعيد الشر
اطلعي على الباب وحققيلوا هالامنية واذا قلك شو وليش ماليش
قليلوا حياااتي عم حقق الامنية تبعك ولوووووووووووووو:cool:



ههههههههههههههههههههه فكرتك حلوة :D شوفي بين سني
منها بكون فرغت شحنة سلبية ومنا بكون ما حرمته شي ولا خليتها بخاطره
اما عيد الحجاج ما شاء الله على الناس شو بالها فاضي

شامية للعظم;10562134:
ولي من كتر مو بطيء النت عندي اليوم بكتب رد وببعته وبروح بمسح أوضة

الله وكيلكن ولما بكتب وببعت بلاقي كاتبين أنتو شي صفحة كاملة شي بيجلط



الله يعينك بشععععععععععععة مجربتها

وينكم شباب حلو عن المخلوقة واتركوها بحالها
يعني من هالايام اشتهينا نعمل صبحية
بسم الله حوالينا ولا علينا تف تف :ss:
ا
هههههه الله يعينك شامية يعني اكسبتي مسح البيت مه هالنت الزنخ ههههه
ا
&&&&**********

مونو التغيير والتنويع حلو ومطلوب يعني على الاقل منغير من روتين هالحياة
وبالنسبة للهشك بشك اي والله صدقتي لك بس هون انتي مو سيباويه ... اي علي ماعلي افلاطون بذات نفسوا

طرأ امر ما انا طالعة وان شالله اذا لقيتكم بعد شوي منكل كركرة واذا رحتي فلقائنا غدا باذن الله
قبلاتي وسلامي لكن حبايب قلبي
ا
هههههههههههههههههه يبعتلك الهنا مونو كنت طالعة وانتي كتبتي حلو عن الخلوقة شباب
خخخخخخخخخخخخخ حسستيني انو عن جد الك علاقة هههههههههههه

واهم شي تؤبشيني تفرغي شحنات لا تنسي اذا اذا اكلتيلك كم بكس انا مالي علاقة
الله يسعدك مع بعض ومايفرق بينكم حدا ياااااااااارب
ا
http://forums.3roos.com/t492757.html
ش
ياعين عليك مونو قلتيلي حركات ودلع

اي بتاع كلو مونو علمي الدمشقية

بس الدمشقية شكلها مسيطرة ع الوضع بدون هشك بشك
M
يا الهي ماذا طرأ ؟؟؟ <<< متأثرة بسيباويه ههههههههههههههههه
ومتل ما قلتي التنويع مطلوب لانه عنجد بعد سنين الزواج بتحسي الا بيصير روتين
والشاطرة هي اللي بتقدر تغير وتجدد لحتى تبقى حياتها حلوة

الله معك وبركي ان شاء الله بنلتقى اذا ما شفتك اليوم بدي شوفوك تومورو
قلبي مولع موتورو هههههههههههههههههههه اتذكرت كان في هيك مسج درجت فترة
M
الدمشقية;10562204:
هههههههههههههههههه يبعتلك الهنا مونو كنت طالعة وانتي كتبتي حلو عن الخلوقة شباب
خخخخخخخخخخخخخ حسستيني انو عن جد الك علاقة هههههههههههه

واهم شي تؤبشيني تفرغي شحنات لا تنسي اذا اذا اكلتيلك كم بكس انا مالي علاقة
الله يسعدك مع بعض ومايفرق بينكم حدا ياااااااااارب


تسلمي لقلبي على هالدعوة ومشان البوكسات مكياج حبيبتي اسمه ههههههه
ليكي والله انا خفت انا وعم اكتب الرد للشامية قسما بالله هههههههههههههههههههههههه


الدمشقية;10562214:
ابني متعب وممل و....... انا تعببببببببت خلاااص



ما شاء الله عليك عن جد لابقلك الاشراف على هالقسم
يعني مواضيعك حلوة وبالصميم اخدت فكرة وهلأ بفصفصه ان شاء الله
الله يحميك ويخلي لك محمود وشام


شامية للعظم;10562218:
ياعين عليك مونو قلتيلي حركات ودلع

اي بتاع كلو مونو علمي الدمشقية

بس الدمشقية شكلها مسيطرة ع الوضع بدون هشك بشك



شايفة صرت بتاع كلو اجباري ما بيكيفي ( سي لا في مون شيري ) :confused:
والدمشقية ما شاء الله ضاربة بيد من حديد كل يوم الصبح بتفيق
بتجمع زوجها وحماتها والاولاد وبتقلهم اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها
ههههههههههههههههههههههههههههههه
M
شامية ...... صحيح هاتي لنشوف كيف شفتي الزواج ؟؟
وشو ممكن توصفيه

انا بوصفه بكلمة مسؤولية على كل الاصعدة
X