اوووكي الله يديم جمعتنا يارب ونجتمع كلنا هيك بيوم واحد مع كل الغياب بهالشات خلينا نحييه شوي ههههه
مونو حبيبة قلبي بدي استئذنك وبشوفك على خير ياقمر قبلاتي لرورو
بيرل شكلو اجتك كبسة على المكتب الله يعينك نلتقي غدا اذا ربي كاتب
السلام عليكم
أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة
ا
11-11-2009 | 11:29 AM
M
11-11-2009 | 11:34 AM
دمشقية ............. ان شاء الله بدي حققله ياها مارح خليها حسرة بقلبه خخخخخ
والله يحمينا يارب من كل الامراض والله هن قالوا انهم بدهم يطعموها
وانا وافقت لانه على اساس انفلونزا عادية قولي على كل الاحوال هيدا تطعيم مخلط هههه
يعني المهم ما يكون اكسترا خنازير لانه هيدا اللي عن جد بيخوف
والله معك وان شاء الله بشوفك على خير وكل البنات بنلتقى دائما بمحبة
سلمي على العصافير وسلمي على السورية
وخدي اذنك ما تنسيه عندي ههههههههههههههههههه
السلام عليكم
والله يحمينا يارب من كل الامراض والله هن قالوا انهم بدهم يطعموها
وانا وافقت لانه على اساس انفلونزا عادية قولي على كل الاحوال هيدا تطعيم مخلط هههه
يعني المهم ما يكون اكسترا خنازير لانه هيدا اللي عن جد بيخوف
والله معك وان شاء الله بشوفك على خير وكل البنات بنلتقى دائما بمحبة
سلمي على العصافير وسلمي على السورية
وخدي اذنك ما تنسيه عندي ههههههههههههههههههه
السلام عليكم
ل
11-11-2009 | 09:57 PM
مسا الخير يا حلوات الله لا يورجيكن قضيت يومين صعبين من وقت ما مرضت بنتي الله لا يدوق حدا لحتى عملتلها الفحص وطلع سلبي بس يا علي جايها كريب قوي مع سعلة بس طلع عادي مو مخنزر الله يجيرنا بس كنت عم احكي مع أختي بالرياض وقالتلي إنه هي انصابت وابنها وشغالاتها وبيت حماها بانفلونزا الخنازير بس قالتلي والله موهومين كتير فيها قالتلي أسهل من الإنفلونزا العادية وقالتلي حتى ابنها ما أخد التامفلو وطاب على البندول والمسكنات وخافض الحرارة بس يبعت حمى لهالمرض اسمه لوحدوا بيكشش البدن لا والنهفة بنتي الصغيرة جايها خطابين يوم الإثنين قلت لحالي مصيبة إذا طلع عنا انفلونزا الخنازير وانصبنا فيها بعيد الشر يعني بريستيجنا تحطم شو آل بيت العروس مخنزرين ايه والله ما حلوة بحقنا بس الحمدلله طلع كريب عادي
ما لحقت إقرأ شو كتبتوا لإنه حبيت طمنكن هلأ بروح بقرأ على مهلي تصبحوا على خير يا أمامير
ما لحقت إقرأ شو كتبتوا لإنه حبيت طمنكن هلأ بروح بقرأ على مهلي تصبحوا على خير يا أمامير
ا
12-11-2009 | 08:37 AM
مسا النور يااارب لولية الف الحمد لله على سلامة بنتك ولا تنسي ان الجو عنكم عم يتغير وهدا لحالو مرض يوم بارد يوم حار
ههههههههههههههههه ضحكتيني كللو الا البريستيج .... بس عن جد بيت العروس يطلعوا مخنزرين او العكس اي بلا الجوازة من اصلو خخخخخ
الله يبعد عنا هالامراض وغيرها وربي يحمينا جميييع .... منيح انك طمنتينا والله مبارح طول النهار بالي عندك وعند بنتك
ههههههههههههههههه ضحكتيني كللو الا البريستيج .... بس عن جد بيت العروس يطلعوا مخنزرين او العكس اي بلا الجوازة من اصلو خخخخخ
الله يبعد عنا هالامراض وغيرها وربي يحمينا جميييع .... منيح انك طمنتينا والله مبارح طول النهار بالي عندك وعند بنتك
M
12-11-2009 | 09:21 AM
صباحووووووو يسعد صباح الجميع بكل خير
دمشقية ........... يخليلي النشيط ما احلاه
صباحك ورد كيف اليوم؟
الحمدلله على السلامة والحمدلله انه تطمنتوا عليها ومتل ما قلت قبل
كله تهويل اعلامي لانه بعرف كذا وحدة قطرية اولادهم مرضوا بهالمرض
ومافي يومين وطابوا منه الحمدلله بقى الله يدوم علينا نعمه
وكل شي ولا البريستيج دخيلك هههههههههههههه التار ولا العار هههههههههه
يااااا باطل هههههههههههههههههههههههههه
بس مو مشكلة كانوا اجو لعندكم بكمامات كنتوا قعدتوا قعدة غير شكل خخخخخخ
دمشقية ........... يخليلي النشيط ما احلاه
صباحك ورد كيف اليوم؟
لولية;10609563:مسا الخير يا حلوات الله لا يورجيكن قضيت يومين صعبين من وقت ما مرضت بنتي الله لا يدوق حدا لحتى عملتلها الفحص وطلع سلبي بس يا علي جايها كريب قوي مع سعلة بس طلع عادي مو مخنزر الله يجيرنا بس كنت عم احكي مع أختي بالرياض وقالتلي إنه هي انصابت وابنها وشغالاتها وبيت حماها بانفلونزا الخنازير بس قالتلي والله موهومين كتير فيها قالتلي أسهل من الإنفلونزا العادية وقالتلي حتى ابنها ما أخد التامفلو وطاب على البندول والمسكنات وخافض الحرارة بس يبعت حمى لهالمرض اسمه لوحدوا بيكشش البدن لا والنهفة بنتي الصغيرة جايها خطابين يوم الإثنين قلت لحالي مصيبة إذا طلع عنا انفلونزا الخنازير وانصبنا فيها بعيد الشر يعني بريستيجنا تحطم شو آل بيت العروس مخنزرين ايه والله ما حلوة بحقنا بس الحمدلله طلع كريب عادي
ما لحقت إقرأ شو كتبتوا لإنه حبيت طمنكن هلأ بروح بقرأ على مهلي تصبحوا على خير يا أمامير
الحمدلله على السلامة والحمدلله انه تطمنتوا عليها ومتل ما قلت قبل
كله تهويل اعلامي لانه بعرف كذا وحدة قطرية اولادهم مرضوا بهالمرض
ومافي يومين وطابوا منه الحمدلله بقى الله يدوم علينا نعمه
وكل شي ولا البريستيج دخيلك هههههههههههههه التار ولا العار هههههههههه
يااااا باطل هههههههههههههههههههههههههه
بس مو مشكلة كانوا اجو لعندكم بكمامات كنتوا قعدتوا قعدة غير شكل خخخخخخ
M
12-11-2009 | 09:22 AM
اتفضلوا
ا
12-11-2009 | 02:04 PM
يسعد صباحك مون ومساكي كمان
راحت علي نومة قلت اغتنم الفرصة من غير شر ابني معطل
المهم الجميييع بتمنالكم عطلة حلووووة وجمعة مباركة ياااارب ...... سلااام
راحت علي نومة قلت اغتنم الفرصة من غير شر ابني معطل
المهم الجميييع بتمنالكم عطلة حلووووة وجمعة مباركة ياااارب ...... سلااام
ب
14-11-2009 | 11:23 PM
كيفكم حبيباتي هى بوسه على خد كل وحده .....مممممووووههههه
والله ألأكم وحشه بس الصاير المنتدى محظور بالشغل والفترة الماضية والله مرة أخي رجعت على المستشفى المسكينة اجتها سخونة النفاس نحن كلنا مفكرين من الحليب لحتى هى صارت تبكي من الوجع وقت رحنا الطوارئ طلع معها التهاب بالرحم وبالمسحة طلع بكتيريا وحالة الله يعين اسفة مابجيكم إلا بالنق
والله ألأكم وحشه بس الصاير المنتدى محظور بالشغل والفترة الماضية والله مرة أخي رجعت على المستشفى المسكينة اجتها سخونة النفاس نحن كلنا مفكرين من الحليب لحتى هى صارت تبكي من الوجع وقت رحنا الطوارئ طلع معها التهاب بالرحم وبالمسحة طلع بكتيريا وحالة الله يعين اسفة مابجيكم إلا بالنق
ب
14-11-2009 | 11:26 PM
حبايبي عندي سؤال وحابة كل وحدة فيكم ترد
لازم الوحدة اذا بدها اتعيش تكون كذابة وبتلف وبدور وبتكتك ولا مالها مكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم الوحدة اذا بدها اتعيش تكون كذابة وبتلف وبدور وبتكتك ولا مالها مكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
15-11-2009 | 09:17 AM
اهللين بنوتة تسلمي على البوسة وصلت
والله يكون بعونكم يارب تلات ارباع اللي بالمكاتب عم يحظروا عليهم المنتديات عارفينكم خخخخ
المهم سلامة قلبها لمرت اخوكي ماعليها شر ياااارب ربي يشفيها ان شالله
وبالنسبة لسؤالك مو المفروض الوحدة تكون كذابة ولا لعابة بس المهم انها تكون شاطرة وقد حالها وتعرف تجاااامل اذا المجاملة لصالحها ولمنفعتها
وكمان تقول للاعور اعور بعينك بس بطريقة لبقة للناس اللي تستاهل هالكلام
شو بدي قللك بالنسبة الي خليكي مررررنة وتعرفي تتعاملي مع الكل بطريقتك
والله يكون بعونكم يارب تلات ارباع اللي بالمكاتب عم يحظروا عليهم المنتديات عارفينكم خخخخ
المهم سلامة قلبها لمرت اخوكي ماعليها شر ياااارب ربي يشفيها ان شالله
وبالنسبة لسؤالك مو المفروض الوحدة تكون كذابة ولا لعابة بس المهم انها تكون شاطرة وقد حالها وتعرف تجاااامل اذا المجاملة لصالحها ولمنفعتها
وكمان تقول للاعور اعور بعينك بس بطريقة لبقة للناس اللي تستاهل هالكلام
شو بدي قللك بالنسبة الي خليكي مررررنة وتعرفي تتعاملي مع الكل بطريقتك
ا
15-11-2009 | 09:19 AM
يسعد صباح الجمييييع والجميييييييييع غياب مو ضايل غيري
صباحو مون وبيرل وشامية وسورية ولولية وبنوتة وسمورة وكاتي والجميييع يارب تكونوا جميييع بالف خير
صباحو مون وبيرل وشامية وسورية ولولية وبنوتة وسمورة وكاتي والجميييع يارب تكونوا جميييع بالف خير
M
15-11-2009 | 09:20 AM
صباحووووو يارب الكل بخير يارب تكونوا قضيتوا عطلة حلوة
دمشقية .......... مو مشكلة نااااااامي والله النوم سلطان
يعني ابو وديع ما صدق لما قال الهوى سلطان هههههههه
سلامة قلبها والله يشفيها ويعافيها
حبوبة الدبلوماسية لالالازمة بكل مكان وبكل زمان
انا ما عم احكي على الكذب بس في احيانا ناس قال بيعتبروا حالهم
صريحين او صادقين بتلاقيهم بيدجوا كل كلمة بدها حلم الله
وفي ناس من مبدأ المونة بتلاقيهم اخدين وجه ومكترين وما بيعرفوا انه
بتصرفهم هيدا عم ينفروا الناس من حولهم
لهيك خير الامور الوسط واحلى الشي لما بتعاملي الناس بلباقة وانفتاح
وبنفس الوقت محتفظة باسرارك وامور حياتك الشخصية لحالك
يعني ما تحكي الا اللي بيفيد او اللي بيهم الشخص التاني وهيك لا بتكوني
كذبتي ولا كولكتي <<< على فكرة كل الناس بتعمل هيك بس في ناس بتعتبرها
كولكة ليش ؟؟ لانه ما عم ينحكالهم كل شي ومع انه ما ضروري يعرفوا
بس كونهم صريحين قال وعم يحكوا للناس كل شي لازم بالمقابل يعرفوا كل شي
وما حدا ضربهم على ايدهم وقالهم احكوا !!!!!
دمشقية .......... مو مشكلة نااااااامي والله النوم سلطان
يعني ابو وديع ما صدق لما قال الهوى سلطان هههههههه
بنت الشام المعذبه;10626714:
كيفكم حبيباتي هى بوسه على خد كل وحده .....مممممووووههههه
والله ألأكم وحشه بس الصاير المنتدى محظور بالشغل والفترة الماضية والله مرة أخي رجعت على المستشفى المسكينة اجتها سخونة النفاس نحن كلنا مفكرين من الحليب لحتى هى صارت تبكي من الوجع وقت رحنا الطوارئ طلع معها التهاب بالرحم وبالمسحة طلع بكتيريا وحالة الله يعين اسفة مابجيكم إلا بالنق
بنت الشام المعذبه;10626729:
حبايبي عندي سؤال وحابة كل وحدة فيكم ترد
لازم الوحدة اذا بدها اتعيش تكون كذابة وبتلف وبدور وبتكتك ولا مالها مكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامة قلبها والله يشفيها ويعافيها
حبوبة الدبلوماسية لالالازمة بكل مكان وبكل زمان
انا ما عم احكي على الكذب بس في احيانا ناس قال بيعتبروا حالهم
صريحين او صادقين بتلاقيهم بيدجوا كل كلمة بدها حلم الله
وفي ناس من مبدأ المونة بتلاقيهم اخدين وجه ومكترين وما بيعرفوا انه
بتصرفهم هيدا عم ينفروا الناس من حولهم
لهيك خير الامور الوسط واحلى الشي لما بتعاملي الناس بلباقة وانفتاح
وبنفس الوقت محتفظة باسرارك وامور حياتك الشخصية لحالك
يعني ما تحكي الا اللي بيفيد او اللي بيهم الشخص التاني وهيك لا بتكوني
كذبتي ولا كولكتي <<< على فكرة كل الناس بتعمل هيك بس في ناس بتعتبرها
كولكة ليش ؟؟ لانه ما عم ينحكالهم كل شي ومع انه ما ضروري يعرفوا
بس كونهم صريحين قال وعم يحكوا للناس كل شي لازم بالمقابل يعرفوا كل شي
وما حدا ضربهم على ايدهم وقالهم احكوا !!!!!
M
15-11-2009 | 09:22 AM
يسعد صباحك دمشقية كيفك اليوم وكيف كانت عطلتك
انا هلأ تسجيل حضور وبرجع بعدين ان شاء الله عندي كام شغلة لازم خلصها
اتسلي بالفطور والبنات اتفضلوا
انا هلأ تسجيل حضور وبرجع بعدين ان شاء الله عندي كام شغلة لازم خلصها
اتسلي بالفطور والبنات اتفضلوا
ا
15-11-2009 | 09:39 AM
والله النوم سلطان اي والله مافي احلى منه ههههه ... يسعد صباحك ياااارب
ويسلموا على الفطور والله شي نااااهي فطور ملوكي
ياستي العطلة كانت حلوة والله الحمد لله اول شي يوم الاربعاء الحمد لله واخيرا رحت عند الدكتورة بد ماشجعتوني انتي وبيرل
وعملت لي كشف وتحاليل طلع عندي بداية التهابات وكمان عندي املاح مرتفعة معي للخمسة وهي اللي مسببتلي الحرقة والالم
وصفتلي شوية ادوية وماشيين عليها ووصفتلي كمان فوار منشان الاملاح ... دخلكم من شو سببها هي
_ يوم الخميس رحنا المسا بيت بنت اخت زوجي واجتمعنا هناك سهرة كانت حلوة والله
والجمعة اجو سورية لعنا اتغدينا الاكلة المقدسة طبعا سمك وجمبري ههههه وبعدها طلعنا على مكان فيه جلسات قعدنا شوي اتمشينا وارجعنا
وبس
وانتي مون رحتي البحر ؟
ويسلموا على الفطور والله شي نااااهي فطور ملوكي
ياستي العطلة كانت حلوة والله الحمد لله اول شي يوم الاربعاء الحمد لله واخيرا رحت عند الدكتورة بد ماشجعتوني انتي وبيرل
وعملت لي كشف وتحاليل طلع عندي بداية التهابات وكمان عندي املاح مرتفعة معي للخمسة وهي اللي مسببتلي الحرقة والالم
وصفتلي شوية ادوية وماشيين عليها ووصفتلي كمان فوار منشان الاملاح ... دخلكم من شو سببها هي
_ يوم الخميس رحنا المسا بيت بنت اخت زوجي واجتمعنا هناك سهرة كانت حلوة والله
والجمعة اجو سورية لعنا اتغدينا الاكلة المقدسة طبعا سمك وجمبري ههههه وبعدها طلعنا على مكان فيه جلسات قعدنا شوي اتمشينا وارجعنا
وبس
وانتي مون رحتي البحر ؟
M
16-11-2009 | 09:19 AM
صباح الفل والياسمين على الغايبين ههههههههههههههههه
دمشقية .......... بعتذر حياتي ما قدرت احكي معك امبارحة بس جد كان عندي
كام شغلة لازم خلصها
سلامة قلبك ومنيح اللي شفتي الدكتورة والاملاح بتجي من قلة شرب المي والسوائل
وانا الحمدلله صارت معي 3 مرات هههههه بس منيح اللي لحقتي حالك بأولها
لانه اخر الشي العفو بتصيري بتنزلي بدال المي صديد بيقولوله يعني سائل بني
مع وجععععععععععععع متل وجع الولادة او كأنك عم تبيضي خخخخخخخ عن جد والله جربته
والله لا يورجيه لحدا
وما شاء الله عليكم شو محافظين على طقوسكم تبعت السمك والجمبري هههههههه
صحة ومية هنا والله انهم مغذيين ومفيدين وخصوصا للاولاد وهيك بيحبوهم اكتر
يا ستي العزيزة نحن رحنا يوم الجمعة عملنا مشاوي بالليل على البحر من زماااااان يمكن من سنة
وشوي ما طلعنا هيك طلعة ويوم السبت رحنا اتمشينا على الكورنيش
الحمدلله اتسليت وحسيت حالي كسرت الروتين بس ما فصلت عباية لانه سألت كذا واحد
وقالي ما بيلحقلي ياها على العيد قلت ما مشكلة بعد العيد بفصل على مهلي ان شاء الله
لانه ما بدي حطها من هلأ يروح يسلوئلي ياها ويعجلي فيها وما يزبطها منيح وهيك هيك
ما رح تلحق على العيد بقى ما بدي حط حالي بهالموقف وان شاء الله بعد العيد بفصل وحدة
دمشقية .......... بعتذر حياتي ما قدرت احكي معك امبارحة بس جد كان عندي
كام شغلة لازم خلصها
سلامة قلبك ومنيح اللي شفتي الدكتورة والاملاح بتجي من قلة شرب المي والسوائل
وانا الحمدلله صارت معي 3 مرات هههههه بس منيح اللي لحقتي حالك بأولها
لانه اخر الشي العفو بتصيري بتنزلي بدال المي صديد بيقولوله يعني سائل بني
مع وجععععععععععععع متل وجع الولادة او كأنك عم تبيضي خخخخخخخ عن جد والله جربته
والله لا يورجيه لحدا
وما شاء الله عليكم شو محافظين على طقوسكم تبعت السمك والجمبري هههههههه
صحة ومية هنا والله انهم مغذيين ومفيدين وخصوصا للاولاد وهيك بيحبوهم اكتر
يا ستي العزيزة نحن رحنا يوم الجمعة عملنا مشاوي بالليل على البحر من زماااااان يمكن من سنة
وشوي ما طلعنا هيك طلعة ويوم السبت رحنا اتمشينا على الكورنيش
الحمدلله اتسليت وحسيت حالي كسرت الروتين بس ما فصلت عباية لانه سألت كذا واحد
وقالي ما بيلحقلي ياها على العيد قلت ما مشكلة بعد العيد بفصل على مهلي ان شاء الله
لانه ما بدي حطها من هلأ يروح يسلوئلي ياها ويعجلي فيها وما يزبطها منيح وهيك هيك
ما رح تلحق على العيد بقى ما بدي حط حالي بهالموقف وان شاء الله بعد العيد بفصل وحدة
M
16-11-2009 | 09:20 AM
اتفضلووووووا
ا
16-11-2009 | 09:28 AM
يسعد صباحك ومساااكي ياااارب مونو ... ولا يهمك حباتي عااادي الله يقويكي يااارب
والله يسلمك ياااارب مون اي والله ان الاملح صعبة وعم حاول اتدارك الموقف قدر الامكان قبل لا يصير معي هيك وعم اشرب كتيير مي وبيرة خااالية من الكحول طبعا وبطعم طبعا خخخخخ لان طعمها سااادة كريهة وكمان عندي الفوار تبع الاملاح لهلأ ماشربتوا مهملة صايرة بعرف هههه
وعلى قلبك يااارب اهم شي الطقوس مع اني عم اغير شوي يعني جمعة اي وجمعة لاء طفشت وماشالله زوجي لو ليل نهار ماكولات بحرية مابقول لاء
وانتو عوافي يااارب على المشاوي منيح غيرتي جو وكسرتي الروتين لان حياتنا مملة والله صايرة اليوم بعيد نفسه داائما .. الحمد لله على العافية
وبالنسبة للعباية يالله بعد العيد بتساويها على فضاوة وبتطلع احلى وارخص ان شالله لان بعيدة عن زحمة العيد
ويسلموا على الفطور الحلو والله مبارح جبت خيار وكترت حتى اعمل مخلل لان بتعرفي ناقصني املاح خخخخخخ
والله يسلمك ياااارب مون اي والله ان الاملح صعبة وعم حاول اتدارك الموقف قدر الامكان قبل لا يصير معي هيك وعم اشرب كتيير مي وبيرة خااالية من الكحول طبعا وبطعم طبعا خخخخخ لان طعمها سااادة كريهة وكمان عندي الفوار تبع الاملاح لهلأ ماشربتوا مهملة صايرة بعرف هههه
وعلى قلبك يااارب اهم شي الطقوس مع اني عم اغير شوي يعني جمعة اي وجمعة لاء طفشت وماشالله زوجي لو ليل نهار ماكولات بحرية مابقول لاء
وانتو عوافي يااارب على المشاوي منيح غيرتي جو وكسرتي الروتين لان حياتنا مملة والله صايرة اليوم بعيد نفسه داائما .. الحمد لله على العافية
وبالنسبة للعباية يالله بعد العيد بتساويها على فضاوة وبتطلع احلى وارخص ان شالله لان بعيدة عن زحمة العيد
ويسلموا على الفطور الحلو والله مبارح جبت خيار وكترت حتى اعمل مخلل لان بتعرفي ناقصني املاح خخخخخخ
ا
16-11-2009 | 09:30 AM
ياستي كمان من مبارح قايمة قيامتي صبت عنا بالعمارة المي وعنا المي بتصب كل 14 يوم اتخيلي ومنببقى باقي الايام على الخزانات والاحتياط
بقى ماخليت شي ماغسلتو فكيت الكنب ربك حميد المساند والخداديات وكمان ارضية الكنب الها سحابات كلهم فكيتهم وعلى الغسالة
وغسلت شراشف ولحافات اولادي للعيد
يعني عم عيد هههههه
بقى ماخليت شي ماغسلتو فكيت الكنب ربك حميد المساند والخداديات وكمان ارضية الكنب الها سحابات كلهم فكيتهم وعلى الغسالة
وغسلت شراشف ولحافات اولادي للعيد
يعني عم عيد هههههه
M
16-11-2009 | 10:12 AM
الدمشقية;10635611:
يسعد صباحك ومساااكي ياااارب مونو ... ولا يهمك حباتي عااادي الله يقويكي يااارب
والله يسلمك ياااارب مون اي والله ان الاملح صعبة وعم حاول اتدارك الموقف قدر الامكان قبل لا يصير معي هيك وعم اشرب كتيير مي وبيرة خااالية من الكحول طبعا وبطعم طبعا خخخخخ لان طعمها سااادة كريهة وكمان عندي الفوار تبع الاملاح لهلأ ماشربتوا مهملة صايرة بعرف هههه
وعلى قلبك يااارب اهم شي الطقوس مع اني عم اغير شوي يعني جمعة اي وجمعة لاء طفشت وماشالله زوجي لو ليل نهار ماكولات بحرية مابقول لاء
وانتو عوافي يااارب على المشاوي منيح غيرتي جو وكسرتي الروتين لان حياتنا مملة والله صايرة اليوم بعيد نفسه داائما .. الحمد لله على العافية
وبالنسبة للعباية يالله بعد العيد بتساويها على فضاوة وبتطلع احلى وارخص ان شالله لان بعيدة عن زحمة العيد
ويسلموا على الفطور الحلو والله مبارح جبت خيار وكترت حتى اعمل مخلل لان بتعرفي ناقصني املاح خخخخخخ
ناقصك خيار يا ام املاح ههههههههههههه صحة وهنا على كل حال والله بيجنن
قوليلي طريقتك بالكبيس ؟؟
والحمدلله متل ما قلتي غيرت شكل وكسرت الروتين وخصوصا انه زوجي
مضغوط كتيييير هالفترة يعني لا اخد اوف من اول ما جينا من الاجازة ولا ناوي
ياخد ان شاء الله لاول شهر 1 لانه هالفترة اكتر فترة معجوقة بالسنة
وفعلا العباية بكرة بتطلع احلى وارخص اما هلأ بيضل يا بيشترا يا بيطولا
بقى على المضمون ان شاء الله بعد العيد
وليش ما عم تاخدي الفوار ؟ على فكرة اكتر شي بيريحك
انتبهي اسكبيه بنص كاسة مي ولازم تشربيه قبل ما يخلص الفوران تبعه
لانه الفائدة اكتر بمرحلة الفوران
الدمشقية;10635627:
ياستي كمان من مبارح قايمة قيامتي صبت عنا بالعمارة المي وعنا المي بتصب كل 14 يوم اتخيلي ومنببقى باقي الايام على الخزانات والاحتياط
بقى ماخليت شي ماغسلتو فكيت الكنب ربك حميد المساند والخداديات وكمان ارضية الكنب الها سحابات كلهم فكيتهم وعلى الغسالة
وغسلت شراشف ولحافات اولادي للعيد
يعني عم عيد هههههه
ما شاء الله الله يقويك ويعطيك العافية شطورة
عن جد ما قصرتي واكيد هلأ البيت عم يلق لق والقعدة فيه مافي احلى منها
وعيدي لقلك عيدي هههههههههههههههههههه
M
16-11-2009 | 10:14 AM
بنات أحم أحم اخدت قرار تاريخي
اللي بالي بالكم تركته وهيدا آخر شهر ان شاء الله الي فيه
ادعولي .. يعني ان شاء الله هالسنة العيد عيدين عندي ورح انضم الكم ربات البيوت
اللي بالي بالكم تركته وهيدا آخر شهر ان شاء الله الي فيه
ادعولي .. يعني ان شاء الله هالسنة العيد عيدين عندي ورح انضم الكم ربات البيوت