اسعد الله الصباح يا وطننا
كيف الشعب ؟؟؟؟؟
يا نايم وحد الدايم وينكم على الصبحية
الياسمينة السمرا;10591188:
صبايا اجيت ع البيت ولقيت الماما عم تطبخ عدس بحصرم وانا هالاكلة كتير بحبها وهيك فايحة ريحتها بالبيت وبتشهي
كيف اموركون واليوم على حظي ما في ولا وحدة فيكون اي شو هالحظ اللي الي كل ما بدخل ما بلاقي حدا
دمشقية الله يسامحك شو بس اتجوز يعني ما بسلم عليكون وبا بحكي وبلعي معكون الله يرحم هديك الايام
هلق انا ما بنكر انو خطيبي كتير اخد من وقتي يعني دائما اتصالات وتلفونات ويا بيجي لعنا ع البيت وبدي ارتبط فيه وقوم قبل بساعة البس وزبط حالي واعمل ضيافة يا ام منطلع برات البيت واليوم يلي ما بشوفو فيه بكون عندي شي واجب او زيارة يا رفيقة يا حدا من العيلة
بس يلي عم يشغلني عنكون اكتر هو دوامي بالشغل والمصيبة الاكبر انو ما في انترنت غير موقع الشركة بس هو الوحيد منقدر نفتحو
وخطيبي من نوع الرجال يلي بحبو الدلال كتير يعني ما فيكي تقصري معو ابدا وكتير بدقق من شان هيك دايما بحس حالي بوضع مستعدة دائما بس هو حباب كتير وطيب وبحبني كتير بس هسك طبعو شو بدي اعملو هي عادة ما كتير حلوة انو الواحد يدقق على كل شغلة بس هيك الانسان الا ما يكون فيه عله
وعلى سيرة الاكل على فكرة انا خطيبي ما بياكل لا توم ولا بصل والله العظيم ما عرفانة كيف بكرا بس تجوزت بدي اطبخ وانا عكسو بحب التوم والبصل بالاكل كتير
اهلين ومرحبتين والله زعلتيني على حظنا معك ههههههههه
الحمدلله على هيك نصيب شو بدنا نعمل
الله يعطيك العافية يارب ويقويك طيب ناوية تكفي شغل ان شاء الله
بعد الزواج ولا لا ؟
ومو مشكلة مشان الدلال كل الرجال هيك واللي ما بيبين انه بيحب الدلال
اصعب لسه من اللي بيبينلك لانه هداك بتحتاري بأمره
وشو ما بيحب التوم والبصل ؟؟؟ شبو ابو مونو :tongue: ههههههههههههههه
بابا هيك والله كل عمره ما اكلن لبعد شي عشرين سنة لابتدا يعني
شوي يتقبل وجودهم هي عن جد بدا الله يعينك لانه بحس البصل والتوم
اللي بيعطوا النكهة للاكل هلأ انا ما بكتر بس يعني اذا كان ما بيحبهم بيصير
بينتبه عليهم لو كانوا نتفة
الدمشقية;10596732:
صباح الخير مو جاييني نوم كنت بحكي مع اختي فصل النت عندها وتذكرت مون وجماعتها ههههه
شامية هنا وعوافي على قلبك الكريب والله انا اجمالا بحب القرفة بالحلا كتييير منشان هيك حطيتها على البان كيك ... الحمد لله اللي عجبتكم يعني
مافي مسبة خخخخخ ....
واجمالا طريقة السينابون هي هي مابتتغير كتيير اللهم التركيز بكون على الزينة اللي على الوجه ... هلا بذكرلك طريقتي انتي وبيرل
&&&&&
مون خانم مو بس جماعتك كانو مرافقيني انا قرئت البوكس وكحل العيون وانا دخت وقفل النت ههههه وحياة ربي طققني الصبح اللي يجنني يفتح بس مااقدر ارد....قهر والله
والله عرفت قلت انا الله يعين حماتك عليكي خخخخخ بينخاف عليها منك مسكينة..... اجمالا حلوة الخصوصية الله يديمها عليكي يارب
ومبرووووك زوجك اكل البشاميل يعني اول ماكلن ياكلها ؟؟؟؟؟ شطووورة هالمون والله شدي حيلك واهملي المحشي
والله ماهدت ولا كوساية لتاني يوم زوجي اللي مابحبها كتييير عجبتو لاني محمضتها امممممم خرج الموحمات
يسلموا مون على الفطور شو كحتوتة جايبة 3 قطع انتي لحالك بدك اتنين وشامية وحدة وانا وبيرل نصيبنا بالجنة موووووو
كتريهم تاني مرة الله يعز النت لا يكون عم تجيبيهم من بيت ابوكي خخخخخخخخخخ الله يخليلك ابوووكي يارب
ههههههههههههههههههه يا حرام والله ما قصدي ابعتهم بس
يمكن لانه كنت نايمة وهن ما عندهم شغل فحبوا يسلوكي بسم الله:ss:
تف تف حوالينا ولا علينا
وانا كحتوتة الله يسامحك بس هي لكل وحدة في الها صحن متل هيدا
شايفة كيف ظلمتيني روحي استغفري 20 مرة ههههههههههههههه
صحة وهنا على الكوسايات عن جد شهيتيني عليهم اكتر هلأ بدي اتصل
بابن عمي مشان يجبلي ان شاء الله وعن جد ما كان يدوق الباشميل
على قطع الراس لا هي ولا الفطر هلأ الحمدلله بلشت معه بهيدول عقبال الباقي
بس اللي قهرني انه ما عم يحب اكلات اللبن المطبوخ حرام داقهم وما عجبوه