΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
س
// حراير //;10502512:
واذا محاح البيض مثلا أنج محصلتنه ومسكتينه يعني بتحصلين فضة ..

واذا صفار البيض يعني ذهب ..

يعني في كلا الحالتين خير بيجيج ان شاء الله .. او رزقة ..

واذا مثلا كان قداامج وما اكلتين منه ولا مسكتينه .. يعني بتضيعين عليج رزقة ..


خير ان شاء الله :)

سنفونية حب;10502528:


سرووب : اي قاعده هناك اكسر الخاطر و عبارة كنت متحمسه اليوم << صادني احباط خخخ




ههههههههه

سنفونية حب;10502573:

ههههههههههههه سرووب شكلج جوعانه وتبين ريووق من جذي حلمتين بالبيض المقلي هههه


لا ما كنت جوعانه (6)
/
سنفونية حب;10502528:

حروره استهدي بالله وخلج كووول عادي لا تضايقين روحج و بكبره انتي مضغوطه من التجهيزات وحاله هذا توتر طبيعي


الله كريم سوسو ..

الحمد الله على كل حال ..

حصاصي;10502618:
بنات توني متريقه بفلزين وجبن



عوافي على قلبج ..

انه الشباب اللي هني جايبيين سمبوسة وجباتي .. ودزوا لي ريوق من عندهم ..


p
سنفونية حب;10502573:
هلااا و الله فتفوته
الله يبارك فيج
وحياج بينا

شخباج شمسويه من زمان ما شفناج تسولفين

=================



يسلموووو حبيبتي
بس سوري مااقدرة قاعدة النت وايد سبب اني مو الحمدالله ان كسره ظهري وايد
وانتي شخبارج يالحلوة ؟
س
برب طويل

لا يسوي قرقر واجد اجا (6)
S
سراب الأمنيات;10502462:
وينهي وردو ما قعدت مفسره الأحلام :cool:

حلمانه ببيض يعني وييش ؟؟


يعني قلبش ابيض يالحلوه :o:tongue:

سنفونية حب;10502551:
ههههههههه اي والله سمايلي اشوى الجو اعتدل
جان فشله مداومه وحالتي حاله بسبتكم انتو ويا المجلس


ههههه

بخير الحمد لله

شخبارش انتي

i!ملوكة فتفوتة!i;10502561:
مبروووك على افتتاح هالمجلس


هلا هلا

الله يبارك في حياتش .. هااا ما ضعتين نفس بعض الناسات << عباره كلنا دشينا الصبح ندور :cool:

حصاصي;10502618:
بنات توني متريقه بفلزين وجبن


عوافي حصاصي :D:cool:






اني سويت لي جاي اخضر و قاعده اشربه و سندويج جبن و جبس مدهش :D:cool: << اتذكر ايام المدرسه الفسحه



ه
شحوووالكم؟

باقي لي صفحتين ، باكل وعقب بقراهم
م
صباح الخير
شخباركم
تريقتو ولا للحين
س
يسلموووو حبيبتي
بس سوري مااقدرة قاعدة النت وايد سبب اني مو الحمدالله ان كسره ظهري وايد

وانتي شخبارج يالحلوة ؟


هلاا والله حبوبه .. الله يسلمج انا بخير الحمدلله اسأل عنكم
وسلامات ما تشوفين شر .. تحملي بروحج و بصحتج توج صغنونه على عوار الظهر

==============

هلا حصاصي .. عوافي على قلبج
انا بعد شوي بتريق ريوقي الثاني خخخخ
س
هلا والله مشاعر

انا انتظرج عشان بتريق وياج
ها نتريق او لا

وشنو ريوقج اذا عجبني باكل وياج واذا ما عجبني بروح اكل مع بتهوفن << خخخ مصلحجيه
س
هلا هذوووي .. احنا اوكووك
انتي شخبارج ؟

اوكي تريقي بالعافيه وكملي الواجب << لا نرسبج خخخ
/
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد
س
ههههههههههه حروره الا متنسيه ونص
عاد انزين لا تتشهون جذي لا ترى يصير خاطري بعد :(

وحشتني ايام اللي اتدلع على امي واقول لها ابي وابي و هي تسوي حقنا مسكينه
اللحين وين اثنينا نتعاير نطبخ انا و بتهوفن << نبي كل شي على البارز
/
سنفونية حب;10502731:
ههههههههههه حروره الا متنسيه ونص

سنفونية حب;10502731:


عاد انزين لا تتشهون جذي لا ترى يصير خاطري بعد :(

وحشتني ايام اللي اتدلع على امي واقول لها ابي وابي و هوي تسوي حقنا مسكينه
اللحين وين اثنينا نتعاير نطبخ انا و بتهوفن << نبي كل شي على البارز





يمممممم احب السوالف مالت الوالدين .. مثل الرشوف + العصيد + الجلاب + المضروبة

آآآآخ ادووخ في ها الاكلاااات ..


اليوم بروح البيت وبسوي لي عصيدة .. بس ما اعتقد البيت في دهن بقر .. مو مشكلة زبدة مسيحة على النار توفي بالغرض ههههه



اي والله امي بعد مسكينة من اقول لها ابي ها الشي خاطري فيه تسويه .. الله يخليها لي يارب >> ويخلي لج امج سوسو ..








م
زمن الطفولة;10502469:
بتطلع لش دياجة هديه



هههههههههههههههههههههههههه ,,, هراره عدله :tongue:

قالت لها دجاجه ,, ديك احلى :cool:

// حراير //;10502717:
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد


وييييي لا تشهيني :ss: صايمه ,, ذاك الاسبوع لما صمت امي سوت

لى عصيده يمي يمي عجيبه حدها :D


\\\

البااااااااقي شخباركم وو علومكم

احس ابغي ارجع البيت اناااام للظهر وو عقب اسوي سلطه وو حلاوه

للفطور وو اكنس الغرفه وو اسل الثياب وو اعطي زرعتي ماي :15:

وو بالليل اهيم :cool: >>> احلام النهار
س
يمممممم احب السوالف مالت الوالدين .. مثل الرشوف + العصيد + الجلاب + المضروبة


آآآآخ ادووخ في ها الاكلاااات ..

اليوم بروح البيت وبسوي لي عصيدة .. بس ما اعتقد البيت في دهن بقر .. مو مشكلة زبدة مسيحة على النار توفي بالغرض ههههه

اي والله امي بعد مسكينة من اقول لها ابي ها الشي خاطري فيه تسويه .. الله يخليها لي يارب >> ويخلي لج امج سوسو ..


اي انتي مثلي حرور انا بعد احب هالاكلات و احنا اذا في احد والد بالعايلة يدزون حقنا و يوزيعون على الاهل يعني
بس عاد احنا حتى لو ما في احد والد نقول حق امي نبي سوي لنا وهي ما تقصر

الله يخليهم لنا و يسمع منج يا حروره :)<< اذا تزوجتي بتفتقدين وايد اشياء هههه استغلي هالايام وتدلعي عدل
انزين اذا سويتي لج دزي حق صحن ها << لا تنسيني و قابله بزبده " احبها "
م
سنفونية حب;10502703:
هلا والله مشاعر

انا انتظرج عشان بتريق وياج
ها نتريق او لا

وشنو ريوقج اذا عجبني باكل وياج واذا ما عجبني بروح اكل مع بتهوفن << خخخ مصلحجيه


هلا سنفونيه
ريوقي توست مع جبن
والمضااد اللي ما اقدر استغني عنه الكووفي
وفي بعد بسكويت ومعمول حق بعدين
حياااااش

وانتي شنو عندش
ه
زمن الطفولة;10502215:
انيي قعدت 7 وهدااني نعاسااانة

نايمة 12 وقاعدة 6 ونص
وكان نومي متقطع :confused:


سنفونية حب;10502710:
هلا هذوووي .. احنا اوكووك
انتي شخبارج ؟

اوكي تريقي بالعافيه وكملي الواجب << لا نرسبج خخخ

بخير .. بس امس رجعتي من المدرسة ألمني جسمي كامل
وصلت البيت دايركت ع السرير حتى عبايتي فلتها
امي جت وشالت اغراضي وعطتني حبة ونمت :(
ماقعدت الا قريب اذان المغرب
ولو تشوفين شكلي اول ماقعدت.. بدون ما اغسل رحت دايركت عالمطبخ(6)
تغديت وتسبحت وصليت وطلعت (a)

// حراير //;10502717:
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد

اني بعد خاطري في عصيده :D اختي والدة وامي تسوي لها عااد كل الصبح
واني الصبح في المدرسة:confused:
س

هلا سنفونيه
ريوقي توست مع جبن
والمضااد اللي ما اقدر استغني عنه الكووفي
وفي بعد بسكويت ومعمول حق بعدين
حياااااش

وانتي شنو عندش



عليج بالعافيه .. بس عيل كنسلت بتريق مع بتهوفن
الصبح كليت توست مع جبن و جام ستروبري + شاي حليب
واللحين باكل سندويش تونه + ما ادري يا كوفي يا شاي حليب << بفكر ههه

بس دزي حقي معمول احلي فيه اوكي << مصلحجية

يا الله برب
م
// حراير //;10502744:
يمممممم احب السوالف مالت الوالدين .. مثل الرشوف + العصيد + الجلاب + المضروبة




آآآآخ ادووخ في ها الاكلاااات ..




اليوم بروح البيت وبسوي لي عصيدة .. بس ما اعتقد البيت في دهن بقر .. مو مشكلة زبدة مسيحة على النار توفي بالغرض ههههه





اي والله امي بعد مسكينة من اقول لها ابي ها الشي خاطري فيه تسويه .. الله يخليها لي يارب >> ويخلي لج امج سوسو ..











صار خاطري في رشوف
وامي من زمان ما سوت
لين رجعت البيت بقول لها
م

شفتون سوالفنا عن العطور ؟؟

حطوا لنا صور العطور اللى تحبونهم ,,, واللى لها ذكريات عندكم :15::15:
X