΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ز
يااااااربي مااقاوم العطوووووووور بس بس
/
سنفونية حب;10502926:


هههههههههه زمون يعني تواسينها وتخففين عليها تقولين لها ما على ما ياثر ؟!!

==============



ولكم باك سوسو .. عوافي عليج الريوق ..

اقول لج عاد زمون صج تحفة ..



ملكة الغروب;10502960:
ههههههههههههههههههه من الهوى حلووووه

ترى لانج تحاتين ما تنزل انى تسوي لى جذي ساعات بس منتظمه

وو اذ بصير خربطه تقدم وو اذ تاخرت يومين تذبحني من الالم :ss:

اكيد بينصدم نفس اول ما انخطبت خاطري بلوز عدل ظليت فتره يقول لي

ليكون حامل :eek: اقول من الهوى ,, بس عقب عرف اني اعشق الحامض :D

خاصه اذ قريب المنحوسه بتجي



اي هو المحاتاه يخربطها واايد ..

عاد ابرز روحي الى المها اذا نزلت .. بتعذبني :confused:
م

هههههههههههههههههههههه زمنو ,,, اليوم شكلج بيزر عقلج من العطور


\\\


حاليا ابغي اعرف عطوراتكم عشان يمكن يعجبنا شي وو ناخذ من خبرتكم

وو عطورات جنيد حليوووه بس الكل عنده !!! بس احب اخلط عطرين مع بعض عشان

تصير الريحه مميزه والحمدلله تصير


\\\

حراير اييي اسكادا يااااااعلي قديمه بس نعووومي ريحتها بس بعض العطور

اذ ما يصنعون دفعه جديده تصير الريحه مو نفسها !!!


\\\

سنفونيه ولكموووو كتبي عطورج خله نشوف
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏ملكة الغروب, ‏undisclosed, ‏بحرينية ملتزمة
سلام
شخباركم
مابقرا الواجب الحين اذا قريته ما بلحق عليكم تركضون ركيض
س
ملوووك بالنسبة لموضوع العطور شفته بس لو حاطينه في قسم العطور احسن على الاقل ينحسب لكم موضوع


اما عني عندي عطووور وايد اللي شارتنهم واللي هدية و بعضهم للحين حتى ما فتحتهم
وبعضهم خلصتهم من كثر ما احبهم ولان طبعي افتح لي عطر عطرين فرنسيين استخدهم لين يخلصون و بعدين افتح غيرهم اما العطور العربيه فهذي موجوده على طول + الدخون والبخور

و اما عن عطر ليلة الخطوبة فكان من شركة فريديرك ام و هو على شكل قلب احمر وحتى علبته قلب احمر اسمهcoeur a perndre و يكون كولكشن متكامل << هادئ و عجيب حتى بتهوفن يحب يشمه وله ذكريات عندنا يعني:15: :)






وتقريبا جربت كل عطور شركة فريدرك ام (a)

اما ليلة الزواج كان عطري مميز بالنسبة لي احبه وااايد:15: و حتى يوم اتعطر في الصالون سألوني عنه وهو من Aginer اسمه Stratlight






و البقية وااايد ما بقدر احطهم كلهم .. و سوري ما صغرت الصور :ss: << حدهم كبااار لا ؟؟!!
م
عليكم سلااااااااام ام علي شخباااااااارج

ما تفكرين تغيرين اسمج اللى يقرا الاسم بيسألج عن علي :ss:
ح
بالنسبه حق العطور
عشقي الدائم
سينما من سنين استعملها





وايد حبيت هالعطر chloe



وهالايام استعمل عطرين حلوين بعد

بوس اورنج



وشوبارد كاسكيد





بنات ع فكرة ع سالفه العطور ترى انا عندي بيزنس ايب لكم اي عطور فرنسيه اصليه 100% باسعار الجمله اللي حابه تجوف القائمه تطرش لي ايميلها وبطرش لها القائمه اللي عندي واذا حابه عطر مو موجود في اللست اقدر اوفرة له في اقل من اسبوع
ه
زمن الطفولة;10502924:
بجرب عطر غروب من كثر مايمدحونه صار خاطري فيه

المشروع القادم ان شاءالله اشترييه

ناويه اخد لي عطر من جنيد

اشتريه .. خاصه في الشتا الريحة بلاوي :naughty:

// حراير //;10502932:



:cool: اشوه بعد ..


هههههه ما ادري ليش كل يبون يطلعون الناس حوامل وبس هههههه


لان كل من يرى الناس بعين طبعه (r)

ملكة الغروب;10502960:

خاصه اذ قريب المنحوسه بتجي

يعني انتين مثلي
اذا قربت فلانة احب الاشياء الحامضة :21_186:

// حراير //;10502965:


اي 212 صج قديم بس بصرااحة روعة واللي اقصده مثل اللي حطت صورته هذيان السيكسي .. والرصاصي الرجالية خطيبي يستخدمه حلوة ريحتهااا ..



ماحب اقول 212 شسمة .. الاسم فشالة :21_133:
اقول بس 212
الرجالي شلون صايرة ريحته ؟ وبكم؟
ريحه اسكادا بالضبط مثل ريحه بنفسج
هذاك اليوم اختي حاطه لها اسكادا .. اقول لها بنفسج؟
تقول لا اسكادا .. وعلى ايام الجامعة كنت احط لي بنفسج
البنات يقولون لي حاطه لش اسكادا؟:tongue:

سنفونية حب;10503022:





وتقريبا جربت كل عطور شركة فريدرك ام (a)

اما ليلة الزواج كان عطري مميز بالنسبة لي احبه وااايد:15: و حتى يوم اتعطر في الصالون سألوني عنه وهو من Aginar اسمه Stratlight






و البقية وااايد ما بقدر احطهم كلهم .. و سوري ما صغرت الصور :ss: << حدهم كبااار لا ؟؟!!



الرش مال الجسم الاحمر عندي مثله
توني ادري فيه مثله عطر :rolleyes: حاليا مخلص
وين اقدر احصل مثله؟:rolleyes:
والعطر الثاني ريحته فن هالمرة ناوية عليه (6)
أ
ملكة الغروب;10503023:
عليكم سلااااااااام ام علي شخباااااااارج

ما تفكرين تغيرين اسمج اللى يقرا الاسم بيسألج عن علي :ss:

الحمد لله وانتون؟؟
هههههههههه
شحارنكم عليه
علي لحين ماجه ولا بجي الا عقب 10 سنين
S
// حراير //;10502717:
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد


العصيده مرة خالي تسويها على كاكو .. عجيبه .. << اني سوالف طباخ العيش و الاكل ما اول هالاشياء ما ارغب ليها وايد ..

ما احب دهن البقر ولا اطيق اشتم ريحته .. و عموما اي شي دهن فوق الاكل ما احبه حتى الهريس مستحيل اكل اذا فوقها دهن حتى لو دهن عافيه .. <<< بس المتون ضارب الف مع انه وايد اتحجج في الاكل بس الخرابيط :ss:

// حراير //;10502845:


لا تنسين تطرشين لي حللاوة :mad: لا افغصج ..

آآآه خاطري في الهيامة من زمان ما همت .. كل على مشاوير الزواج ..




اي احناا مثلكم .. الاهل لازم يطرشون حق العايلة ها السوالف ..

العصيده احب اكلها يوم الاجازة الجمعة ولا السبت الصبح اذا امي تسويهاا يصير طعمها وااو .. احس احلى شي اكلتها الصبح ..

واختي كل تقول بعيدن لين تزوجتي بتفتقدين امج واكلها وطباخها وريحته شبعي روحج منه من الحين ..

بعدين بتلوع جبدج من ريحة طباخج الزفر ههههه >> كل يتطنزون علي لان ما اعرف اطبخ :ss:




خل يطرشون لج بالفااكس ولا البريد الالكتروني:tongue:







لا تنسين تطرشين لي .. بطرش لج صحن عصيدة .. وانتي طرشي لي صحن رشووف (y)





اي شفت .. اذا رجعت البيت بصور عطوراتي اللي مشترتنها الى الزواااج

عندي واايد متشرية .. :D

احب 212 سيكسي واايد اعشقه كل مرة تخلص ارد اشتريه ..

احب ايكو الوردية echo + فيرساتشي كريستال الوردية versatchey + بلاك اكسس blak xs

وجينفر لوبيز لوف احبها بعد اما جينفر لوبيز ديسوي جربتها وطاحة في حظي

وشانل كوكو وشانل جانس واااوو اعشقهم coco chanel + chanel chance

وها المرة اخذت عطر قلت بخليه الى الزواج وفتحته شوبارد ريحته هاادئة chopard

وعطر اسكادا الجديد وااااااو اي اس اسكادا es eskada يجنن اخوي جابه لي من السوق الحرة ارخص من السوق بواايد .. وعطر سي اج بعد رووعة ch

ياربي اعشق العطورات بس ما في ببالي الحين عطورات غير وخاطري اجرب عطر سينما يقولون حلووووه ريحته ..





ذوقج فالعطور تقريبا نفسي كذا عطر ذكرتينه من عطوري المفضله :cool:

ايكو وميراكل :15:


[/CENTER]
م
سنفونيه

امممم عطورات فدريك ام اعرفهم ,,, لان اتعامل وياهم مندوبه

وو عطر لونه اخضر نسيت اسمه !! بس ريحته فرش اعتقد للصباح تنفع جربتينه ؟؟؟

وو العطر الاحمر ماذكر ريحته و عطر بوجور عماتي يحبونه عدل بس انى ما عجبني كلش !!!

وو عطر اقنر شلون ريحته ؟؟؟

وو انزين بس كتبي اسماء عطورات خله نعرف شنو يعجبج اكثر شي؟
م
حصاصي;10503033:
بالنسبه حق العطور
عشقي الدائم
سينما من سنين استعملها








وايد حبيت هالعطر chloe






وهالايام استعمل عطرين حلوين بعد

بوس اورنج






وشوبارد كاسكيد








بنات ع فكرة ع سالفه العطور ترى انا عندي بيزنس ايب لكم اي عطور فرنسيه اصليه 100% باسعار الجمله اللي حابه تجوف القائمه تطرش لي ايميلها وبطرش لها القائمه اللي عندي واذا حابه عطر مو موجود في اللست اقدر اوفرة له في اقل من اسبوع



حلوووين العطور تتهنين فيهم

chloe حابه شللون ريحته خفيفه ولا ثقيله ؟؟ وو كم سعره
م
في عطورات بأجمل وو جنيد تشبه عطورات فرنسيه
S
شكله حليو مال فريديريك ام ..



شلون يعني تطلبون بدون ما تشمونهم ..
م
ابتسامه نور;10503070:
شكله حليو مال فريديريك ام ..






شلون يعني تطلبون بدون ما تشمونهم ..




توصل لنا للبيت عينات صغيره وو نشمها و فيه حجم 15 ملي

نسخدمه فتره وو عقب نحكم على العطر (y)
ه
هالعطرين بعد عاجبيني
تدرون بكم؟








م

اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
م
هذيان;10503088:
هالعطرين بعد عاجبيني
تدرون بكم؟














العطر الاول اذكر سعره يمكن 26 دينار بالهحدود

وو العطر الثاني مو واضحه الصوره !!
/
سنفونية حب;10503022:












coeur a perndre خااطري اجربه سمعت واايد يمدحون فيه ..


واما عطر ستار لايت اول مرة اسمع فيه يبي لي اجربه :wink:




حصاصي;10503033:
بالنسبه حق العطور
عشقي الدائم
سينما من سنين استعملها







وايد حبيت هالعطر chloe






وهالايام استعمل عطرين حلوين بعد

بوس اورنج






وشوبارد كاسكيد







بنات ع فكرة ع سالفه العطور ترى انا عندي بيزنس ايب لكم اي عطور فرنسيه اصليه 100% باسعار الجمله اللي حابه تجوف القائمه تطرش لي ايميلها وبطرش لها القائمه اللي عندي واذا حابه عطر مو موجود في اللست اقدر اوفرة له في اقل من اسبوع

chloe سمعت فيه ولا جربته يقولون ريحته غريبة وتدوخ ..

وعطر سينما توني اقول الى ملوكة خاطري اجربه ..


بطرش لج الايميل وطرشي لي اللستة مع الاسعار (y) ابي اعرف سعر ها العطرين ..



هذيان;10503041:

ماحب اقول 212 شسمة .. الاسم فشالة :21_133:
اقول بس 212
الرجالي شلون صايرة ريحته ؟ وبكم؟
ريحه اسكادا بالضبط مثل ريحه بنفسج
هذاك اليوم اختي حاطه لها اسكادا .. اقول لها بنفسج؟
تقول لا اسكادا .. وعلى ايام الجامعة كنت احط لي بنفسج
البنات يقولون لي حاطه لش اسكادا؟:tongue:



خجوووولة هذوية .. عادي قوليها ..

وسعر 212 الرجالي ما ادري يمكن حدود ال 30 جذي ..

في عطر رجالي ون مليووووون روووووعة ..


S
ملكة الغروب;10503079:
توصل لنا للبيت عينات صغيره وو نشمها و فيه حجم 15 ملي

نسخدمه فتره وو عقب نحكم على العطر (y)



طرشي لي رقم اللي تشترين من عنده .. او الموقع .. بجوف اغراضهم .. اني شريت من اورفلم عطر miss O عجيبه ريحته اخدته لشكله و طلع حلوو ..



و اختي خذت فولار بعد حلو .. ناعمين و ريحتهم هادئه ..





برب صلاه



دعواتكم (f)
X