أول ما صحيت طبعاً طواااااااااااااااااااالي الكبتشينو ...وجيت الدواام عندنا واحد يسوي في السحلب وووووووووووووووووااااااااااااااو وووو بالمكسرات شربت ماق ...وهذا كل شي طبعا بما ان في مكسرات يعني وداعاً يا ريجيم
اللحين ما اكل شي للغذأ
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ش
10-10-2009 | 11:40 AM
م
10-10-2009 | 11:42 AM
يسلملي المزاج من الصبح يا شوشو هههههههه يالدراقه
ش
10-10-2009 | 11:42 AM
مفتون;10427237:
تصدقون..
متولهه على حضور الدورات ... خاطري احضر دورة مكثفه عن الطاقة العصبية .. هالموضوع بالذات وايد يهمني
الطاقة العصبية !!! اتحفينا يا مفتوووووووووووووووووون احكيلي بالتفصيل الممل على هالدورة والله عليك شوية حاجاات هههههه
م
10-10-2009 | 11:44 AM
بالعافية عليج..
اما غداج البارحة كان شي ماشالله عليج...
الا بسألج تعرفين كم من شوال اليوم
اما غداج البارحة كان شي ماشالله عليج...
الا بسألج تعرفين كم من شوال اليوم
ش
10-10-2009 | 11:46 AM
مفتون;10427256:
يسلملي المزاج من الصبح يا شوشو هههههههه يالدراقه
المزاج احسن شوي
تصدقي ما أخفيكم يا بنات وخاصة اللحين صايرة لا صديقات ولاشي ماعندي حد احكي معاه من زماااااااااااااااااااااان علاقتي مع زوجي غريبة يعني هو شوي انطوائي وما يفهم كثير في امور الزواج يعني ما يفهم في احاسيس المرأءة ...وعلاقتي معاه مآساه حتى اني بغيت اتطلق كم مرة ....المهم من مدة متهاوشين حوالي شهر وهاذي اكبر فترة هواش ...نفسيتي تعبت وصار كل واحد فينا ينام بغرفه وهذا من وقت
تصدقو امس تفاجأت بيه جايبلي باقة ورد هههههههههههههه صح الباقة مش ولابد يعني لا قد تفكيره بس ما ادري ليش كسر خاطري.....
وصحيت اليوم رغم اني ما كلمته بس مزاجي حلو ...
تصدقي ما أخفيكم يا بنات وخاصة اللحين صايرة لا صديقات ولاشي ماعندي حد احكي معاه من زماااااااااااااااااااااان علاقتي مع زوجي غريبة يعني هو شوي انطوائي وما يفهم كثير في امور الزواج يعني ما يفهم في احاسيس المرأءة ...وعلاقتي معاه مآساه حتى اني بغيت اتطلق كم مرة ....المهم من مدة متهاوشين حوالي شهر وهاذي اكبر فترة هواش ...نفسيتي تعبت وصار كل واحد فينا ينام بغرفه وهذا من وقت
تصدقو امس تفاجأت بيه جايبلي باقة ورد هههههههههههههه صح الباقة مش ولابد يعني لا قد تفكيره بس ما ادري ليش كسر خاطري.....
وصحيت اليوم رغم اني ما كلمته بس مزاجي حلو ...
ش
10-10-2009 | 11:49 AM
مفتون;10427271:
بالعافية عليج..
اما غداج البارحة كان شي ماشالله عليج...
الا بسألج تعرفين كم من شوال اليوم
تسلمي يا فتوني تفضلي تغدي معاي في اي وقت احنا الفنيقيين نعرف نطبخ ههههههههههههه
اليوم تقريبا 21 شوال
م
10-10-2009 | 11:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلّط الله على ابليسج يا شوشو
اما سالفة الفينيقيين هاي سالفه...
بيتبرون منج الفينيقيين ترا ههههه
انا اليوم عندي ورق عنب بسخنه وباكله لا طبخ ولا هم يحزنون
سلّط الله على ابليسج يا شوشو
اما سالفة الفينيقيين هاي سالفه...
بيتبرون منج الفينيقيين ترا ههههه
انا اليوم عندي ورق عنب بسخنه وباكله لا طبخ ولا هم يحزنون
ش
10-10-2009 | 12:02 PM
صحتين وعافية ورق العنب يا مفتون
م
10-10-2009 | 12:03 PM
ذكرتيني بعمري.. انا وايد احب الورد واهتم بالانواع ولازم بيتي فيه ورد ماشالله..
و مره زعلت على زوجي زعله كبيرة
ياب لي ورده تلوع بالجبد وذابله شارنها من محطة البترول ههههههههه يعني لو يايب وردة بلاستك وايد احسن ههههههه
بس كسر خاطري حسيت هذا احسن شي يقدر عليه وسواه .. على طول سامحته ..
ساعات نحنا الحريم نصعب عليهم الموضوع ونصعب عليهم فهمنا.. وبعدين نرجع نلومهم...
طوفي شيراد الحياة حلوة .. ولو ما كان مشتاق حق علاقتج فيه جان ما حاول يراضيج عقب هالزعله الطويله ...
هالفترة صعبه علينا كلنا والله العالم انا ادخل هني عشان استانس واضحك .. لأنه الواقع متعب شوي .. والحمدلله على النعمه .. بس صداقتنا تهون علينا كل شي :) الحمدلله على هالصداقة الحلوة والله لا يفرقنا يارب..
و مره زعلت على زوجي زعله كبيرة
ياب لي ورده تلوع بالجبد وذابله شارنها من محطة البترول ههههههههه يعني لو يايب وردة بلاستك وايد احسن ههههههه
بس كسر خاطري حسيت هذا احسن شي يقدر عليه وسواه .. على طول سامحته ..
ساعات نحنا الحريم نصعب عليهم الموضوع ونصعب عليهم فهمنا.. وبعدين نرجع نلومهم...
طوفي شيراد الحياة حلوة .. ولو ما كان مشتاق حق علاقتج فيه جان ما حاول يراضيج عقب هالزعله الطويله ...
هالفترة صعبه علينا كلنا والله العالم انا ادخل هني عشان استانس واضحك .. لأنه الواقع متعب شوي .. والحمدلله على النعمه .. بس صداقتنا تهون علينا كل شي :) الحمدلله على هالصداقة الحلوة والله لا يفرقنا يارب..
ش
10-10-2009 | 12:10 PM
مفتون;10427396:
ذكرتيني بعمري.. انا وايد احب الورد واهتم بالانواع ولازم بيتي فيه ورد ماشالله..
و مره زعلت على زوجي زعله كبيرة
ياب لي ورده تلوع بالجبد وذابله شارنها من محطة البترول ههههههههه يعني لو يايب وردة بلاستك وايد احسن ههههههه
بس كسر خاطري حسيت هذا احسن شي يقدر عليه وسواه .. على طول سامحته ..
ساعات نحنا الحريم نصعب عليهم الموضوع ونصعب عليهم فهمنا.. وبعدين نرجع نلومهم...
طوفي شيراد الحياة حلوة .. ولو ما كان مشتاق حق علاقتج فيه جان ما حاول يراضيج عقب هالزعله الطويله ...
هالفترة صعبه علينا كلنا والله العالم انا ادخل هني عشان استانس واضحك .. لأنه الواقع متعب شوي .. والحمدلله على النعمه .. بس صداقتنا تهون علينا كل شي :) الحمدلله على هالصداقة الحلوة والله لا يفرقنا يارب..
اشششششششششششش كلامك بكاني وانا مش ناقصة دموع من نسمة الهواء ابكي
ايه عندك حق هالفترة حساسة وتلاقيني اصطاد في النكد صيد ..الله يعين
في بنات يحملون عقب الأربعين ابي اعرف شلون ملحقين على النفسية بس
ف
10-10-2009 | 12:16 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
انا بخير وابني بخير
انا بخير وابني بخير
ف
10-10-2009 | 12:18 PM
هلا شيراد وهلا مفتون كيفكم واخبار نونوه وهيونه
م
10-10-2009 | 12:22 PM
شيراد تقولين قبل الحريم كان اييهم اكتئاب .. ماعتقد
احس نحنا اللي نتدلع بس ههههههه
==
هلا هلا بام الفراشات نورتي
احس نحنا اللي نتدلع بس ههههههه
==
هلا هلا بام الفراشات نورتي
م
10-10-2009 | 12:23 PM
تحبون فيروز
ش
10-10-2009 | 12:28 PM
فراشه بين الزهور;10427472:
هلا شيراد وهلا مفتون كيفكم واخبار نونوه وهيونه
هلا فراشة كيف المعرس الصغيرون ...هيونه بخير صايرة تنام على بطنها وتلعب برجولها وتتقلب ههههههه كبرت ماشاء الله
مفتون;10427489:
شيراد تقولين قبل الحريم كان اييهم اكتئاب .. ماعتقد
احس نحنا اللي نتدلع بس ههههههه
==
هلا هلا بام الفراشات نورتي
والله احنا نتدلع اخخخخخخخخخخ
مفتون;10427496:
تحبون فيروز
قسما ً بالله انا قاعدة اغني أهواك بلا آمل وانتي سألتي عن فيروووووووووووز هههههه سبحان الله
ف
10-10-2009 | 12:29 PM
هلا فيج مفتون
والله مفتون صحيح حنا مدلعين
امي تقول تكوم صغار وكل وحده تقول اي ياظهري هههههههههه
والله مفتون صحيح حنا مدلعين
امي تقول تكوم صغار وكل وحده تقول اي ياظهري هههههههههه
م
10-10-2009 | 12:31 PM
شيراد يا ماميييييييييي
وايد حلوة هالاغنية
وايد حلوة هالاغنية
م
10-10-2009 | 12:34 PM
فراشة
هههههههههههه
مادري يمكن ما تعبنا تعبهم اللي قبل..
الحمدلله عالنعمه .. :)
بنتي مخترب رقادها مستويه تسهر ماشالله
البارحة لين 5 ونص الفجر يالسه تلعب و انا انود ..
فاليوم حاولت اقومها من وقت شوي.. صح مزاجها زفت ههههه بس ماعليه عالاقل ترقد من وقت شوي
هههههههههههه
مادري يمكن ما تعبنا تعبهم اللي قبل..
الحمدلله عالنعمه .. :)
بنتي مخترب رقادها مستويه تسهر ماشالله
البارحة لين 5 ونص الفجر يالسه تلعب و انا انود ..
فاليوم حاولت اقومها من وقت شوي.. صح مزاجها زفت ههههه بس ماعليه عالاقل ترقد من وقت شوي
ش
10-10-2009 | 12:34 PM
فراشه بين الزهور;10427524:
هلا فيج مفتون
والله مفتون صحيح حنا مدلعين
امي تقول تكوم صغار وكل وحده تقول اي ياظهري هههههههههه
يا ماما هاذي تربية الكورن فليكس ...زماااااااااااان ياكلون تمر ولبن وعصيدة وآكل يقوي العظم ويرمه وياكلون خضار وفواكه لا فيها محفزات ولا مرشوشة بأدوية ومقويات والفواكه والخضار في موسمها مو تشوفين الطماطم هالكبر كانها نافخينها بسليكون
م
10-10-2009 | 12:40 PM
هيه والله كلامج صح يا شيراد...
الفترة هاي مستويه اضغط على نفسي عشان الاكل المفيد.. مادري عشان استويت ام ولا عشان الرضاعه..
انا ماحب التمر بس هالفترة ماشالله صرت اكل تمر ضروري... و بعد لازم اشرب ماي وايد.. قبل ما كنت اهتم بس الحين عشان الحليب لازم اشرب سوائل...
و شوفان و خضروات و سمج .. استويت احرّص على هالسوالف في أكلي وان شالله يكون في نتيجة.. :)
الفترة هاي مستويه اضغط على نفسي عشان الاكل المفيد.. مادري عشان استويت ام ولا عشان الرضاعه..
انا ماحب التمر بس هالفترة ماشالله صرت اكل تمر ضروري... و بعد لازم اشرب ماي وايد.. قبل ما كنت اهتم بس الحين عشان الحليب لازم اشرب سوائل...
و شوفان و خضروات و سمج .. استويت احرّص على هالسوالف في أكلي وان شالله يكون في نتيجة.. :)