سرت سويتلي كويكر بالحليب .. ايام النفاس في بيت امي كانوا يسوونه لي
ايام الدلع هههههههه
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
07-10-2009 | 01:18 AM
م
07-10-2009 | 01:39 AM
هذا الحلو قاتلني يا عمه
فدوه شقد احبه واريد اكلمه
يا عييييييني مفتون تطرّب اخر الليل ههههههه مزاجي عالي ماشالله ماشالله اللهم ادمها عليه من نعمه
فدوه شقد احبه واريد اكلمه
يا عييييييني مفتون تطرّب اخر الليل ههههههه مزاجي عالي ماشالله ماشالله اللهم ادمها عليه من نعمه
م
07-10-2009 | 01:42 AM
امس سألتكم اي عصير مخفف ابدا اعطي بنتي محد رد عليه
ترا لا تخلوني اعصب واطلع عنكم واسير تجمع ثاني
بسير تجمع الآنسات ههههههههه بسوي عمري لا معرسة ولا عندي بنت ولا كرشتي تمشي جدامي ههههه
بتنكر و بستهبل بقوللهم اني اهم شي عندي فالحياة انه راشد الماجد يقول لي هااي فالتلفزيون
ههههههههههههههههه
والله ايام الهبل.. الحمدلله كبرنا وعقلنا :)
ترا لا تخلوني اعصب واطلع عنكم واسير تجمع ثاني
بسير تجمع الآنسات ههههههههه بسوي عمري لا معرسة ولا عندي بنت ولا كرشتي تمشي جدامي ههههه
بتنكر و بستهبل بقوللهم اني اهم شي عندي فالحياة انه راشد الماجد يقول لي هااي فالتلفزيون
ههههههههههههههههه
والله ايام الهبل.. الحمدلله كبرنا وعقلنا :)
م
07-10-2009 | 01:52 AM
مفتون;10401601:
هلا بالحلوين...
aream2008
حياج الله حبيبتي ويانا وطبعا يستوي تشاركين بس لو شفتي شي مني ولا مناك ما يصلحلج غمضي عيونج هههههه .. بس ما قلتيلنا شو ممكن نناديج لأنه الاسم صعب .. عطينا اسم سهل نزقرج فيه :)
==
جود..
الله يوفقج يا حبيبتي كلنا تدلعنا في بيت اهالينا بس هاي الحياة لازم الواحد يستقل ويتعلم يدبر اموره بروحه... ان شالله ربج يكتبلج البركه في هالشغله اليديده .. :)
==
عطوره..
انتو تسمون الحلويات الطبقات حلا قهوة صح؟
==
مشاعر..
ترا انا ماعندي طحين رقم واحد ودايما استخدم المتعدد الاستعمالات فقلت يمكن هو المشكله.. باجر بسير ادور طحين غير ان شالله :)
==
فراشة ..
اسكتي انا بنتي البارحة ماشالله عليها لين الفجر واعيه ما خلتني ارقد وجنه الدنيا العصر .. تبا تلعب الله يبارك فيها... ومسكينه هالكمن يوم كله تصيح وتحن من اسنانها .. ماشالله شكلها بتسنن و مزاجها الله لا يراويج.. :(
اشتريتلها عضاضه صغيره على قياسها بس ماعرف اسوي شي غير.. تكسر خاطري كله تصيح..
اخذيلها من الصيدليه جل وحطيلها ع اللثه وانشاءالله بيخف عليها وقبل ماتنام عطيها شويه ادول كأن نص القطاره وما عليها شر العصفوره000
م
07-10-2009 | 01:59 AM
[QUOTE=مفتون;10404039]امس سألتكم اي عصير مخفف ابدا اعطي بنتي محد رد عليه
ترا لا تخلوني اعصب واطلع عنكم واسير تجمع ثاني
بسير تجمع الآنسات ههههههههه بسوي عمري لا معرسة ولا عندي بنت ولا كرشتي تمشي جدامي ههههه
بتنكر و بستهبل بقوللهم اني اهم شي عندي فالحياة انه راشد الماجد يقول لي هااي فالتلفزيون
ههههههههههههههههه
كنت برد عليج ونسيت بس ماعندي فكره عن العصائررفيجتي تعطي عيالها عصيربرتقال مخفف
والبرتقال يكون سكري عشان الحموضه مب زينه حق اليهال000وممكن تعطينها عصيرتفاح مخفف وسويلها منقوع التمر وايد زين ومفيد وهاي اللي متذكرته الحين واذا تذكرت شي بقولج
ولا تزعلين ترى احنا مانقدرع زعلج وخاصه ان التجمع بقيادتج000:D
ترا لا تخلوني اعصب واطلع عنكم واسير تجمع ثاني
بسير تجمع الآنسات ههههههههه بسوي عمري لا معرسة ولا عندي بنت ولا كرشتي تمشي جدامي ههههه
بتنكر و بستهبل بقوللهم اني اهم شي عندي فالحياة انه راشد الماجد يقول لي هااي فالتلفزيون
ههههههههههههههههه
كنت برد عليج ونسيت بس ماعندي فكره عن العصائررفيجتي تعطي عيالها عصيربرتقال مخفف
والبرتقال يكون سكري عشان الحموضه مب زينه حق اليهال000وممكن تعطينها عصيرتفاح مخفف وسويلها منقوع التمر وايد زين ومفيد وهاي اللي متذكرته الحين واذا تذكرت شي بقولج
ولا تزعلين ترى احنا مانقدرع زعلج وخاصه ان التجمع بقيادتج000:D
ص
07-10-2009 | 01:59 AM
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟
م
07-10-2009 | 02:03 AM
هلاصحوبه يعني قصدج متشقق ولاااا000
ممكن تحطين ميبو او اخذيلج من الصيدليه كريم زبدة الكاكاووما عليج شران شاءالله000
ممكن تحطين ميبو او اخذيلج من الصيدليه كريم زبدة الكاكاووما عليج شران شاءالله000
ع
07-10-2009 | 02:12 AM
هاااااااااايلا مفتون مو شرط حلى القهوه يكون طبقاااااااات
ع
07-10-2009 | 02:13 AM
جووووورجيت
بسم الله عليك وش فيك
بسم الله عليك وش فيك
ع
07-10-2009 | 02:14 AM
صحوبه عندك ميبو الي ريحته زي الفول السوداني مره كويس
ص
07-10-2009 | 02:37 AM
مشاعرحساسه;10404176:
هلاصحوبه يعني قصدج متشقق ولاااا000
ممكن تحطين ميبو او اخذيلج من الصيدليه كريم زبدة الكاكاووما عليج شران شاءالله000
اي متشقق ويألمني موت
انه خذيت بيباثين بس لو في احسن منه باخذه
عط المحبه ر;10404251:
صحوبه عندك ميبو الي ريحته زي الفول السوداني مره كويس
ان شاءالله باخذه نفس الي يستخدمونه للخياط صح
ع
07-10-2009 | 02:49 AM
صح نفسه
د
07-10-2009 | 03:32 AM
حطي زيت زيتون للتشققات مررررره ممتااااااااز حطيه في قطنه ثلاث ايام ويروح
انا مجربه..
بنات بنتي مرره ماتنومني بس تبكي وتأن وهي نايمه ماعرف اشبها وبس تعض قلت اكيد اسنان
بس الجل اللي قالوا عنه زين يعني بيخفف الالم ومايسبب شي
مررره متنكده مالها خلق شي وتنكدت معاها
والله مو عارفه اش اسوي
لو اديتها خافض حراره ومكتوب عليه مسكن الالام عادي مايصير لها شي؟؟؟؟
انا مجربه..
بنات بنتي مرره ماتنومني بس تبكي وتأن وهي نايمه ماعرف اشبها وبس تعض قلت اكيد اسنان
بس الجل اللي قالوا عنه زين يعني بيخفف الالم ومايسبب شي
مررره متنكده مالها خلق شي وتنكدت معاها
والله مو عارفه اش اسوي
لو اديتها خافض حراره ومكتوب عليه مسكن الالام عادي مايصير لها شي؟؟؟؟
م
07-10-2009 | 03:54 AM
صحوبه عادي هاي سوالف الاربعين لين ما تتعودين..
تتشقق الحلمات لأنه البيبي صغير ويتم وايد عالصدر لين ما يتشقق.. يوم بيكبر شوية ان شالله بيتعلم ياخذ رضعته و يخلص .. ما يتم يمص عالفاضي فما بتلاقين هالنوع من المشاكل
انا خذت كريم موستيلا مال تشقق الحلمات بس ماعطاني حل فوري.. وطبعا لازم تغسلينه قبل لاترضعين البيبي من هالصدر فتحملي ما تقومين من النوم ناسيه وتعطين يويو صدرج وهو عليه كريم..
الحل اللي فعلا نفعني نصحتني فيه فراشة بين الزهور .. وهو انج عقب ما ترضعين يويو ويشبع شيليه عن صدرج واعصري صدرج شوي يطلع نقاط حليب خرسي فيهم الحلمات دور ما داير وين مايعورج.. ولو ما طلعلج حليب من صدرج اعصري شوي من صدرج الثاني المفروض يكون فيه حليب.. وماشالله بتحسين بالفرق من ثاني رضعه ...
تتشقق الحلمات لأنه البيبي صغير ويتم وايد عالصدر لين ما يتشقق.. يوم بيكبر شوية ان شالله بيتعلم ياخذ رضعته و يخلص .. ما يتم يمص عالفاضي فما بتلاقين هالنوع من المشاكل
انا خذت كريم موستيلا مال تشقق الحلمات بس ماعطاني حل فوري.. وطبعا لازم تغسلينه قبل لاترضعين البيبي من هالصدر فتحملي ما تقومين من النوم ناسيه وتعطين يويو صدرج وهو عليه كريم..
الحل اللي فعلا نفعني نصحتني فيه فراشة بين الزهور .. وهو انج عقب ما ترضعين يويو ويشبع شيليه عن صدرج واعصري صدرج شوي يطلع نقاط حليب خرسي فيهم الحلمات دور ما داير وين مايعورج.. ولو ما طلعلج حليب من صدرج اعصري شوي من صدرج الثاني المفروض يكون فيه حليب.. وماشالله بتحسين بالفرق من ثاني رضعه ...
ا
07-10-2009 | 04:03 AM
هلا فيكم شخباركم
ايه انا بعد توني احس بالتشققات بس في واحد مو الاثنين
واحس ان الحليب قل علشان كذا بنتي تطول والحلمات تشققت
مابي اعطيها صناعي لاني
كنت معتمده على الرضاعه لو رضعتها طبيعي راح تساعد في ان الحمل يتاخر
وصحيح اان غسول بيتادين يقتل الحيونات المنويه اذا استخدمناه قبل الجماع
لان انا عندي وقلت راح استخدمه علشان يساعدني كمانع خاصه اني
عارفه ان زوجي مو معتم ويبغيني احمل بسرعه حتى لو بس تاخذ بنتي 4 شهور
فانا ابي اظل على الاقل سنه بعدين احمل يكون الفرق سنه و9 اشهر كويس
ايه انا بعد توني احس بالتشققات بس في واحد مو الاثنين
واحس ان الحليب قل علشان كذا بنتي تطول والحلمات تشققت
مابي اعطيها صناعي لاني
كنت معتمده على الرضاعه لو رضعتها طبيعي راح تساعد في ان الحمل يتاخر
وصحيح اان غسول بيتادين يقتل الحيونات المنويه اذا استخدمناه قبل الجماع
لان انا عندي وقلت راح استخدمه علشان يساعدني كمانع خاصه اني
عارفه ان زوجي مو معتم ويبغيني احمل بسرعه حتى لو بس تاخذ بنتي 4 شهور
فانا ابي اظل على الاقل سنه بعدين احمل يكون الفرق سنه و9 اشهر كويس
N
07-10-2009 | 06:42 AM
السلام عليكم
أتمنى منكم زيارة موضوعي وتعطرونه بردودكم الجميله :):)
http://forums.3roos.com/t488038.html#post10405254 (إحياء السنن)
أتمنى منكم زيارة موضوعي وتعطرونه بردودكم الجميله :):)
http://forums.3roos.com/t488038.html#post10405254 (إحياء السنن)
ش
07-10-2009 | 11:37 AM
aream2008;10401509:
حبياتي انا لسة بنووتة بس حبيت افرفش معكن ادا كان ممكن
هل هدا ممكن ... تقبل الله منا و منكم صلاة العصر
مرحبتين بيك يا حلوة
مفتون;10401628:
شيراد..
شوفي صفحة 37 وقوليلي رايج..
حاضر يا فتووون
aream2008;10402176:
اختي و اخواتي انا جد منحرجة مرررررة بس حابة احكيلكن
لانني اعتبركن امهاااتي التانيات
اوكي راح احكي
انا جاتني اول حيض لي في 14 / 6 / 09 و الحين 6 / 10 / 09 و لا عاودت جاتني
مع اني احس بتمغص من شهر تقريباا
فهل هدا عادي .. و ادا ممكن تعطوني وصفات سهلة لتسريعها قبل
و اكون لكم مشكوووووووورة
شلون اربع شهور ما جاتك الدورة ؟؟؟ انا مافهمت العبارة بس تقدري تشربي سواخن قرفة ...قرنفل...زنجبيل..حب رشاد..خزامى
јǿđ;10402424:
بروح اخذ شاور وراجعه ... وبشوف ردج
صحتين وعافية الدوش ويارب يكون دوش النفاس ومعاك النونو
aream2008;10402434:
بصحتك يا جود .. هيك بنقول في المغرب .. يعني بصحتك الدوش ههههه
انتي من المغرب ...معقول تسألي عن أعشاب تنزل الدورة والمغرب ملوك الأعشاااااب!!!!
روحي حق اقل عطار في المغرب راح يعطيك عشبة تنزل أم الدورة كمممااااااااان ههههههههه
لاتزعلي انا امزح...قصدي بجد في المغرب هالنوع من الأعشاب معروفة عندكم في تنظيف الأرحام طيب اشربي الخزامى يا قمر
فراشه بين الزهور;10403547:
هلا امهات كيفكم اخبار الصغار الحلوين
انا وابني بخير بس ابني اليوم مله نفس شي كل يحن كله من اعشان الاسنان
اليوم اول مره في حياتي اسوي للقيمات مشتهيه راحت اسوي هههههههههه يعني شنو صار ههههههههه
والله ضحك وان شاء المره الثانيه تضبط يليت تعلمون كيف تسون للقميات
جورجيت عسي ما شر علمج
ابني جالس لان مدري شنو جاء ما ينام يبي يالعب ولا يحن او انه يعضض اي شي
ربي يخليلك المعرس يا فراشة يله بغيت اشوف ولدك ها حطيلنا صورته بليز
اميرة العشاق;10404845:
هلا فيكم شخباركم
ايه انا بعد توني احس بالتشققات بس في واحد مو الاثنين
واحس ان الحليب قل علشان كذا بنتي تطول والحلمات تشققت
مابي اعطيها صناعي لاني
كنت معتمده على الرضاعه لو رضعتها طبيعي راح تساعد في ان الحمل يتاخر
وصحيح اان غسول بيتادين يقتل الحيونات المنويه اذا استخدمناه قبل الجماع
لان انا عندي وقلت راح استخدمه علشان يساعدني كمانع خاصه اني
عارفه ان زوجي مو معتم ويبغيني احمل بسرعه حتى لو بس تاخذ بنتي 4 شهور
فانا ابي اظل على الاقل سنه بعدين احمل يكون الفرق سنه و9 اشهر كويس
يا بناااااات ميبو كويسة للتشققات ...
ش
07-10-2009 | 11:43 AM
هاي يا بنات ....امس رحت للفرح كان كل شي حلو والعروس ووووووووووووواووووووو ومن زمان ما أنبسطت هالشكل...والله كنت كاتمة على نفسي بهالنكد الي عيشت فيه روحي ....المدة الي فاتت مريت بظروف نفسية صعبة جدا جدا والظاهر صايرة اطلع منها ..(الحمدلله على كل حال) على قولة ناس اعرفهم
بنات خصلت شعري بلون بلاتيني وطلع حلو ولبست فستان قصير مرة وحلو وطلعت صغيرونه والمفاجأ ههههههههههه ان في وحدة في العرس قالت لبنتها روحي شوفي هالبنت ستايلها غير كل الموجودين عجبتني موت لأخوك هشااام
قامت البنت جتني وقالت لي رديت عليها بغشمرة(( يصير اخوك يتزوجني وعندي بنوته )) قامت تضحك والله الموقف مضحك
بنات خصلت شعري بلون بلاتيني وطلع حلو ولبست فستان قصير مرة وحلو وطلعت صغيرونه والمفاجأ ههههههههههه ان في وحدة في العرس قالت لبنتها روحي شوفي هالبنت ستايلها غير كل الموجودين عجبتني موت لأخوك هشااام
قامت البنت جتني وقالت لي رديت عليها بغشمرة(( يصير اخوك يتزوجني وعندي بنوته )) قامت تضحك والله الموقف مضحك
ف
07-10-2009 | 11:47 AM
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
انا بخير وابني بخير بداء يوضح عنده ظهور اسن ههههههه
انا بروح عندي امي لان راح تشيل الهاتف عن ابني ههههههههههه
انا بخير وابني بخير بداء يوضح عنده ظهور اسن ههههههه
انا بروح عندي امي لان راح تشيل الهاتف عن ابني ههههههههههه
ف
07-10-2009 | 11:50 AM
شيراد دوم حبيبتي ان شاء الله تكون دام مبسوطه
شيراد كل كذا يشوفون البنت في الاعراس ويروحون يخطبون ما تشوفينهم لا
جت ليج وحده تسال انتي منو بنته ههههههههههه
شيراد كل كذا يشوفون البنت في الاعراس ويروحون يخطبون ما تشوفينهم لا
جت ليج وحده تسال انتي منو بنته ههههههههههه