.. خبريني بطريقتك في تحضير الرضعه (حليب بروجرس )..!

ام عــلاوووي 21-08-2009 26 رد 22,375 مشاهدة
ا
*فاتي*;11720290:
مشكووووووووورة حبيبتي عالجواب الوافي ماقصرتين بس مسامحة غلطت بكمية الماي كتبت150 ملل والحين عدلتها احط 120 ملل انزين حتى اذا كانت الرضاعه بايجون الكبيرة نحط عدد المكاييل نص العدد المكتوب عالعلبة؟.!!

مسامحة خيوو عالازعاج,, واكرر شكري:)



حبيبتي علشان تسهل عليج الفكره ,

اذا قلت لج حطي 10 معالق حليب = تحسبين المكيال الواحد عن 2

فا يصير ,

5 معالق = 10 المطلووبه وهذي الفكره ,

ما في شي تنقصيينه كانه ,

واعتبري انهم لما يكتبون فوق العلبه في تعليمات ,

ومسهلين علينا بالمقياس الكبير اي مقدارين بمره وحده !!

7 مكاييل مثلا و يقصدون السايز الصغير ,

اي القفشه الا في الحليب عن قفشتين تحسبينها بس ..!!

وباقي الاشياء عادي من الماي وغيره ,

اتمنى فهمتي عليي ..!!
*
يعني مكيال بروجرس عبارة عن دبل مكيال نان او بيبيلاك اهاا وصلت المعلومة خيوو:)
تسلمين حبوبة ربي يخلي لج البطل علاوووي ويبلغج فيه:)
ا
*فاتي*;11720378:
يعني مكيال بروجرس عبارة عن دبل مكيال نان او بيبيلاك اهاا وصلت المعلومة خيوو:)
تسلمين حبوبة ربي يخلي لج البطل علاوووي ويبلغج فيه:)



اي خيوو هو عباره عن دبل ..

وتحسبين حسب كمية الماي, القفشه الوحده من بروحرس عن 2 الا هو دبل ..!!

وتسلمين واي استفسار حااضره خيوو :095: ..!!
*
انا استخدم بروجرس من ولدي كمل سنه والحين عمره سنه و8 شهور وماغيرت الطريقه الي مكتوبه

ولدي عادي بالبدايه ماكان يشربه عدل بس الحين احسن وكلها رضعه الى رضعتين باليوم ومايكملها
ا
*جمال الروح*;11729311:
انا استخدم بروجرس من ولدي كمل سنه والحين عمره سنه و8 شهور وماغيرت الطريقه الي مكتوبه

ولدي عادي بالبدايه ماكان يشربه عدل بس الحين احسن وكلها رضعه الى رضعتين باليوم ومايكملها



على حسب , بس المقدار تصير مو حليب , مهلبيه بصراحه ههه ,

انا الحين فطمته الحمد لله وعطيته بطريقتي ,

والحمد لله تمام وكان يزيد عليه وطبعا مو من راسي سالت دكاتره قبل ..!

وهم الا قالو لي هذا الكلام ,

بس اذا ولدج متقبله جذي عاادي ..
د
انا احط لبنتي 3 ملاعق و170 ماء
أ
انا استخدمت حليب نسلام من عمر ولدي والحين ولدي عمره ماشاء الله
6 سنوات وبصراحة نسيت كم المكيال والرضعات لين ان شاء الله
الله سهل علي من جديد بافيدكم خخخخخخخخخخ
بس انا من يوم يومي ما اخلي الرضعه غليضة لان ولدي كان يعاني من الامساك الله يكفيكم شره
ف اسوي له الرضعه مافيها حليب واجد
X