*فاتي*;11720290:
مشكووووووووورة حبيبتي عالجواب الوافي ماقصرتين بس مسامحة غلطت بكمية الماي كتبت150 ملل والحين عدلتها احط 120 ملل انزين حتى اذا كانت الرضاعه بايجون الكبيرة نحط عدد المكاييل نص العدد المكتوب عالعلبة؟.!!
مسامحة خيوو عالازعاج,, واكرر شكري:)
حبيبتي علشان تسهل عليج الفكره ,
اذا قلت لج حطي 10 معالق حليب = تحسبين المكيال الواحد عن 2
فا يصير ,
5 معالق = 10 المطلووبه وهذي الفكره ,
ما في شي تنقصيينه كانه ,
واعتبري انهم لما يكتبون فوق العلبه في تعليمات ,
ومسهلين علينا بالمقياس الكبير اي مقدارين بمره وحده !!
7 مكاييل مثلا و يقصدون السايز الصغير ,
اي القفشه الا في الحليب عن قفشتين تحسبينها بس ..!!
وباقي الاشياء عادي من الماي وغيره ,
اتمنى فهمتي عليي ..!!