خلطة حور الجنان 1 الذهبيه للبياض بعد التجربه

لجين القحطاني 2009 23-07-2009 70 رد 92,708 مشاهدة
s
يعطيييك العافيه يالغلاا..
انا ناويه اجرب خلطة صابونة الوزير حقت حور الجنان
بعدها بجرب هذي الخلطه..
و
يسلمو ياعسل
بس ما اعتقد اني اجربهااااا
بالتوفيق
ش
يسلموووووووووووووووو بس انا حاليا حامل ما اقدر اجربها
(
طيب ممكن نستخدمها للوجه
ا
م
تسلمييييييييييييييييييييييي
د
يسلمــــــــــو حياتي .. ع الموضوع
بس عندي سؤال / هذه الخلطة تستخدم أسبوعين يوميا وبعدين مرة في الأسبوع الى متى
وشكرا
G
بصراااحه ودي اجربها محتاااجه لها حيل

ولك دعواتي اكيد
ع
يسلمووووووو
أ
غريبه اول مره اسمع ان الفكس يسبب البهاق

والشغالات من يجونا لين يروحون وهم ماينامون الا به
ب
راح أجربها أن شاء الله بس نصيحه للبنات البخار ماتستخدمئنه والخلظه على جسمك لأنه راح يفتح المسام وراح تدخل الخلطه بالحسم انتبهن من البخار بس الخلطه. شكلها روعه
X