خلطة حور الجنان 1 الذهبيه للبياض بعد التجربه

لجين القحطاني 2009 23-07-2009 70 رد 92,708 مشاهدة
ل
حيث اكون;9993000:
قررت استخدمه بأذن الله لاكن سؤال

- علبة وحدة مبيض كنت ( الي يستخدم لتشقير الوجة والحواجب في منشط ومبيض في العلبة استخدمي المبيض )

انا الي اشقر فيه بودره بلوبندر تقصدين هذي ولا غيره؟




كرتون الكنت المشقر حق الجسم خذي عصارة الي مكتوب عليها مبيض هذا الي تستخدميه
ل
بترا;9993104:
مشكووووووره ياقلببببي ..

بس مااحب انااااام وعلى جسمي شي مارتاااح

ياليت تقولي كم من الوقت احطها على جسمي ينفع ساعتين او اكثثثثثر ..؟؟



مرح تحسين فيها لانها ما تبدبغ وممكن تستخدميها مثلا" الصبح وتتحممي بلمساء أو مع حمام البخار
ج
يعطيك العافيه يالغلا...

ان شاء الله راح اجربها ...

بس كريم كنت منه نوعين....

ممكن تحطين صورته ....

ومشكووووووووووووووووررره ياعسل...
ل
عزف الأمنيات;9993143:
بسالك فتحت الركب والاكواع والا الجسم كامل



هي على حسب لونك تكون درجة التفتيح أنا لوني قمحي ولمن أستخدمتها فتح جسمي بثلاث درجات تقريبا" وايديني من الشمس عجزت أشوف لها علاج بس مع هالخلطة فتحت مررره وتفتيح الركب أية فتحت بس أنا لو أستمريت عليها كان أختفى السمار

لان الي عندي سمار خفيف بس لمن تتركيها ما يقلب اللون أبد هذي تجربتي وبشره عن بشره تفرق
ا
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
(
مشكوره يا عمري

بس ودي أسألك المقشر اسمه كنت ويا ريت تحطي اسمه بالانجليزي

وبعد أسألك عن بروكسيد الاعشاب ايش هو؟؟ الصراحه ما عمري استخدمته لا هو ولا اي نوع مقشر فهل هذي الاشياء آمنه
ل
جولييت زمانها;10024386:
يعطيك العافيه يالغلا...

ان شاء الله راح اجربها ...

بس كريم كنت منه نوعين....

ممكن تحطين صورته ....

ومشكووووووووووووووووررره ياعسل...



أنا شريت كنت القديم الي لون الخلفيه الي فيها صورة البنت بنفسجي



هذه صورته بس ذا المنشط لان المبيض أستخدمته
إ
.. { .. يعطيك العآآفيه حبيبتي ما قصررتي يا قلبي على الخلطه ..
.. { .. وياليييييييييت يابنآآت اللي تسستخدمهآآ وطلعت الخلطه حلوه ونتآآئجهآآ حلوه يا ليت تخبرنآآآ عسسآآه بالجنه يارب ..
ط
وش هو المبيض


- علبة وحدة مبيض كنت ( الي يستخدم لتشقير الوجة والحواجب في منشط ومبيض في العلبة استخدمي المبيض
ل
لقيت موضوع لحور الجنان1 بلصور وهذي الصور والطريقه للي ماهي عارفتها

نحي الحين للصور


هنا الصور للخلطه





هنا صور للكنت كثير ماهم عارفينه





وهنا صورة المبيض اللي في علبة كنت





طبعا الخلطه باقي فيها بياض بيض وجلسرين وكلها معروفه
انا صورة اللي البعض يلخبط فيها


حور الجنان الله يحفظك يارب على تصغير الصور يا اميرة





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندووشي












m
مشكووورة حبيبتي
%
طبعا مو غصب الوحده تجربها بس حبيت اقول رايي اذا سمحتوا يعني الافلون مواد كيماويه ويمكن مايصير نخلط معاها ماده غير مثل الي بالعشاب هذا للي ينحط ليثبت لون الصبغه للشعر او للكريم الثاني انا مره استخدمت الكريم هذا الي بالعشاب من وحده هنه في المنتدى قايله على خلطه وتنحط ع الركب تصوروا عاد الركب جلدها سميك بس كنت احس بحراره رهيبه وطلع لي حبوب فيها فما بالك بتنامين فيها وخصوصا المقشرات لها وقت معين وتنغسل كيف بتقضون ليله كامله فيها
السموحه ع اللقافه بس لازم الي مجربه شي يخص الموضوع تقول عن تجربتها ذي امانه
ر
مشكورة عزيزتي على نقلك لتجربتك...لكن ممكن احطها على المنطقة الحساسة ؟؟ و احفظها في علبة بلاستيك او زجاجية ؟ و احطها في الثلاجة؟
ف
مشكوره قلبي


انا عندي كم سؤال اذا سمحتي

كريم افالون اللي استخدمتي لونه ازرق او بنفسجي؟؟


وكم ساعه حطيتيها تقريبااا؟؟


وعلبه الجلسرين السائل احطها كلها قلبو؟؟




وجعله في ميزان حسناتك يارب
ح
ل
%بنت الرفاع%;10026233:
طبعا مو غصب الوحده تجربها بس حبيت اقول رايي اذا سمحتوا يعني الافلون مواد كيماويه ويمكن مايصير نخلط معاها ماده غير مثل الي بالعشاب هذا للي ينحط ليثبت لون الصبغه للشعر او للكريم الثاني انا مره استخدمت الكريم هذا الي بالعشاب من وحده هنه في المنتدى قايله على خلطه وتنحط ع الركب تصوروا عاد الركب جلدها سميك بس كنت احس بحراره رهيبه وطلع لي حبوب فيها فما بالك بتنامين فيها وخصوصا المقشرات لها وقت معين وتنغسل كيف بتقضون ليله كامله فيها
السموحه ع اللقافه بس لازم الي مجربه شي يخص الموضوع تقول عن تجربتها ذي امانه



حبيبتي صح كلامك بس أنا ما أنقل شيء الا ونا متاكده منه وانها ماتضر أن شاء الله ونا ما أبي مشاركه وعدد من الصفحات فقط لا أبي أنقل تجربه

أنا أستفدت منها ونا ذاكره في نهايه الموضوع وبلعنوان أنها بعد تجربه ومني أنا

وعادي لا لقافه ولا شيء والي يخصها الموضوع تدخل ولي ماتبيه لاترد الا لقول معروف
وحب أوضح لك أنه مشقر موب مقشر

على العموم مشكوره قلبي وياريت وحده تبدي بتجربه وتشوف
ل
miss 3roos;10025545:
مشكووورة حبيبتي



العفو ياقلبي ومشكوره على المرور
ل
[QUOTE=فديت قلبي انا;10028113]مشكوره قلبي


انا عندي كم سؤال اذا سمحتي

كريم افالون اللي استخدمتي لونه ازرق او بنفسجي؟؟


وكم ساعه حطيتيها تقريبااا؟؟


وعلبه الجلسرين السائل احطها كلها قلبو؟؟



كريم أفلون المبيض أنا عارضه صورته شوفي الصفحات الاولى قلبي

والجلسرين القاروره الصغيره أنا أشتريها صغيره وسعرها ب7 ريال

أنا أحطها ونام
ل
حتى آجدك;10028877:





مشكوره على المرور ياقلبي
ل
روبا;10028048:
مشكورة عزيزتي على نقلك لتجربتك...لكن ممكن احطها على المنطقة الحساسة ؟؟ و احفظها في علبة بلاستيك او زجاجية ؟ و احطها في الثلاجة؟




هلا عمري ممكن بس أنتبهي....أ كيد لازم تكون بلثلاجه
X