%بنت الرفاع%;10026233:
طبعا مو غصب الوحده تجربها بس حبيت اقول رايي اذا سمحتوا يعني الافلون مواد كيماويه ويمكن مايصير نخلط معاها ماده غير مثل الي بالعشاب هذا للي ينحط ليثبت لون الصبغه للشعر او للكريم الثاني انا مره استخدمت الكريم هذا الي بالعشاب من وحده هنه في المنتدى قايله على خلطه وتنحط ع الركب تصوروا عاد الركب جلدها سميك بس كنت احس بحراره رهيبه وطلع لي حبوب فيها فما بالك بتنامين فيها وخصوصا المقشرات لها وقت معين وتنغسل كيف بتقضون ليله كامله فيها
السموحه ع اللقافه بس لازم الي مجربه شي يخص الموضوع تقول عن تجربتها ذي امانه
حبيبتي صح كلامك بس أنا ما أنقل شيء الا ونا متاكده منه وانها ماتضر أن شاء الله ونا ما أبي مشاركه وعدد من الصفحات فقط لا أبي أنقل تجربه
أنا أستفدت منها ونا ذاكره في نهايه الموضوع وبلعنوان أنها بعد تجربه ومني أنا
وعادي لا لقافه ولا شيء والي يخصها الموضوع تدخل ولي ماتبيه لاترد الا لقول معروف
وحب أوضح لك أنه مشقر موب مقشر
على العموم مشكوره قلبي وياريت وحده تبدي بتجربه وتشوف