حلى الكاسترد مع البسكويت والشوكولاه من مطبخي الخاص مع الصور

... شذى الغربه ... 07-04-2009 212 رد 144,684 مشاهدة
.
[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2010/310493/01287960114.gif"]






كيف حال العرايس الحلوين حلى اليوم هو حلى الكاسترد مع الشوكلاته والبسكويت

الطريقه حلوه وسهله والطعم جدا لذيذ ... ان شاء الله تعجبكم


مقادير الكاسترد :

4 ملاعق كاسترد
كوبين حليب
كوبين ماء
2/3 كوب سكر للكاسترد
ملعقه نشاء


بسكويت شاي انا استخدمت بسكويت ماري
جوز الهند للزينه





طريقه عمل الكاسترد:

نضيف الماء والحليب والنشاء والكاسترد في طنجره



نضيف السكروتحرك المقادير جميعا قبل وضعها في النار __ ثم توضع على النار مع التحريك المستمر دون انقطاع حتى يغلي لمده دقيقتين








مقادير الشوكولاه:
ملعقتين كاكاو
كوب حليب
نص كوب ماء
ملعقه كبيره كاسترد
ملعقه كبيره نشاء

طريقه عمل الكاكاو هي نفس طريقه الكاسترد يوضع الحليب والكاستردوالماء والنشاء والكاكاو في طنجره اخرى تحرك جيدا ثم توضع على النار حتى يغلي لمده دقيقتين



وبعد ان يغلي الكاسترد والشوكولاه في نفس الوقت نحضر طبق زجاجي ويوضع القليل من الكاسترد وهو ساخن
نضع طبقه بسكوت ماري
نضع قليل من الشوكولاه فوق البسكوت


ثم طبقه كاسترد
طبقه بسكويت

طبقه شوكلاه
طبقه كاسترد


تزين ببقيه الشوكولاه


تزين بجوز الهند وتترك حتى تبرد وتدخل الثلاجه لمده ساعتين



وتقدم بارده وصحتين وعافيه



معلومه هامه: يجب عمل الكاسترد والكاكاو في نفس الوقت وتصب الى الصينيه فور اطفاء النار عليهما
دعواتكن وبانتظار احلى تقييم من احلى عرايس

الرجاء عند نقل الموضوع ذكر المصدر


اختكم في الله اسيره الغربه




[/BACKGROUND]
j
الله يعطيكى الف عافية يارب

وتسلمى على الوصفة الجميلة
ب
يمممممممممم

طبق بارد واكيد طيب مادامه من تحت اديج


عاشت الايادي اختي

اكيد هصحن لي ؟؟

عطيني الصحن والي فيه بعطيج احلى تقييم

ههههههههههههههههههههههههههه

وتستاهلين بعد

تحياتي لج
D
ما شاء الله...

مبين شكله لذيذ :)

تسلم إيدج عزيزتي و عساج عالقوة (f)
.
نورتم موضوعي بردوكن الرائعه
.
تسلم ايدج حبيبتي ..
ج
يسلموووووووووو حبيبتي ويعطيك الف عافيه

الطبقات شكلها مررررررررره حلووووووووووه
ص
تسلم الايادي على الحلا اللذيذ
^




ماشاءالله روووعة

يعطيك العافية ياعزيزتي على الطريقة

بانتظار وصفاتك القادمة





]
الله يجزاك خير
ر
يم شكلها زاكي الله يجزيك الخير يا رب
ن
روووووووعه وخطير تسلمين
a
جميله اوى تسلم ايديكي
م
يسلمو يا قمر على الحلو اللذيذ
ويعطيكي العافيه

.
س
ما شاء الله
تسلم الأيادي...
س
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا
على المشاركه الجميله و الرائعه
يعطي الف عافيه
&
يسلموووووو اديك
ق
جامده تسلم ايديك ياقمر بحد رائعه انا جربتها وبعدين رديت عليكي فعلا رائعه
.
رقيه عبد الله;9238355:
جامده تسلم ايديك ياقمر بحد رائعه انا جربتها وبعدين رديت عليكي فعلا رائعه


الف صحه على قلوبكم
X