السلام عليكم
يسلمو يا قمر انا غرامي هالحلو وحلاتها انه سكرها خفيف مش قطر
على فكره انا لما بعملها بصبها طبقات كامله ما بخلط الكاسترد مع الكاكاو وممكن ينضا طبقه مهلبيه او طبقه جلي وبتطلع رووووووووووووعه
يسلمو ايديكي خساره راح علي الصحن بس الك احلى تقييم يا قمر نصيحه جربوها كثييييييير طيبه
_______________________________________________________________
خريف
حلى الكاسترد مع البسكويت والشوكولاه من مطبخي الخاص مع الصور
خ
09-06-2009 | 06:15 AM
*
09-06-2009 | 02:17 PM
الله سهله اوى وشكلها لذي1
هجرب واقولك ان شاء الله
تسلمييييييي
هجرب واقولك ان شاء الله
تسلمييييييي
ب
09-06-2009 | 02:35 PM
وتسلمى على الوصفة الجميلة
ج
09-06-2009 | 05:06 PM
طبق رائع تسلم ايديكي يا قمر
يعطيكي الف عافية
يعطيكي الف عافية
.
09-06-2009 | 08:03 PM
مشكورات على ردودكن الحلوه
N
09-06-2009 | 08:06 PM
مشاء الله روووووووووووعة وشكلها اروووع
اسورة مشاء الله عليش مبدعة كما عودتينا
تسلم الايادي المبدعة
ومن يد ما نعدمها يارب
وتستاهلين احلي تقييم
وباذن الله اجربها وطبقها يارب
(f):)
اسورة مشاء الله عليش مبدعة كما عودتينا
تسلم الايادي المبدعة
ومن يد ما نعدمها يارب
وتستاهلين احلي تقييم
وباذن الله اجربها وطبقها يارب
(f):)
.
11-06-2009 | 07:44 AM
ف
13-06-2009 | 07:12 AM
شكلها لذيذة
تسلم ايدك يالغلا
تم الحفظ للتطبيق ..
تسلم ايدك يالغلا
تم الحفظ للتطبيق ..
*
13-06-2009 | 09:31 AM
ا
14-06-2009 | 06:03 AM
يعطيكى العافيه
ا
22-06-2009 | 11:57 AM
تسلم إيدك
حقيقي طبق مميز وحلو
والشرح أكثر من واضح إن شاء الله بطبقه قريييييييييييييييييب
جزاك الله خيراً
حقيقي طبق مميز وحلو
والشرح أكثر من واضح إن شاء الله بطبقه قريييييييييييييييييب
جزاك الله خيراً
.
26-06-2009 | 04:35 PM
خرطومية;9785480:
تسلم إيدك
حقيقي طبق مميز وحلو
والشرح أكثر من واضح إن شاء الله بطبقه قريييييييييييييييييب
جزاك الله خيراً
جربيه سهل ولذيذ وان شاء الله يعجبك انتي والاسره
ا
26-06-2009 | 08:26 PM
يعطيكي العافيه على هالطبق الرايق
ف
26-06-2009 | 11:24 PM
تسلم لنا الأيادي ياارب
ف
26-06-2009 | 11:26 PM
سلمت لنا يداكِ يااارب
s
26-06-2009 | 11:52 PM
يعطيكي الف عافية
د
26-06-2009 | 11:53 PM
مشكورة
تسلم ايدينك
رررررررروووووووووووعه
تسلم ايدينك
رررررررروووووووووووعه
ح
29-06-2009 | 02:34 AM
ما شاء الله يعطيك ألف عافية على هالإبداااااااااااااااااااااع
.
02-08-2009 | 04:54 AM
احلى اروما;9817014:
يعطيكي العافيه على هالطبق الرايق
فريسيا20;9817930:
تسلم لنا الأيادي ياارب
فريسيا20;9817941:
سلمت لنا يداكِ يااارب
samoha2009;9818106:
يعطيكي الف عافية
روح رفحاء;9818111:
مشكورة
تسلم ايدينك
رررررررروووووووووووعه
alkmkm;9834237:
ما شاء الله يعطيك ألف عافية على هالإبداااااااااااااااااااااع
مشكورات حبايبي على مروركن الطيب
ش
02-08-2009 | 10:33 AM
بيجنن ورح جربه ان شاء الله