اشلون الم التبويض ...اللي يجيكم...
## خوووخه##
18-11-2006
21 رد
4,082 مشاهدة
السلام عليكم يابنات....اشلونكم ...الله يرزقنا وإياكم الحمل في هذا الشهر......
انا حابه اسالكم اشلون الم التبويض اللي تحسون فيه .....انا ادري انه يختلف من وحده لوحده ...
انا امس جالي الاام مثل الام الدوره....ظهري وجنبي اليسار ورجولي...وكسل وبردااااانه...كانت الالام بزياده...وانا باليوم21
ودورتي الشهر اللي فات جتني بعد 35 يوم...يعني اتوقعت هذا التبويض
مع انها من فتره وهي 29 يوم....
وش رايكم......
هلا :)
بالنسبة لي ... أحس آلام بفتحتي المهبل والشرج .. وآلام عند الجانبيـن لحظات يمين وأخرى يسار ...
أحس بالنعاس ....... وووبس
[grade="8B0000 FF0000 FF7F50 B22222 FF6347"]يا مرحبتين; انا كمان بحس بألم في البطن مثل الام الدورة ; و بحس آلام بفتحتي المهبل والشرج ....merci[/grade]:shy:
O
O.o (أم سهالي) O.o
عروس نشيطة
18-11-2006 | 09:43 PM
مرحبا اختي
انا الم التبويض احس بالم الدوره واحس نفس الابر علي الايمين او الايس علي حسب البويضه
من اي جهه طالعه
والدكتوره اتقولي اذا حسيتي بالم نفس الوخز الابر يعني ظهور البيضه وتكون جاهزه للتلقيح
وقالت لي اذا طلع منج الافراز الشفاف يعني فترت تبويض
والله يرزق الجميع
نفس العراض اللي ذكؤروها البنات
لكن مع حراره في الجسم وبرود داخليه >>>> تخيليها عاد :)
الله يرزقكم جميع يارب ...
انا عني الاحظ ان عندي الام مثل اللي تسبق الدورة الشهرية في البطن والظهر
واذا اكون شبه نايمة اتخيل ان الدورة راح تجيني
انا كانت تجيني آلام فالجنبين وكنت مفكرة انها آلام التبويض وبعدين قالت لي الدكتورة ان المبايض اسفل البطن يعني فوق العانة مباشرة وان اللي كان يجيني يمكن آلام في الكلى واكتشفت اني ماكان يحصل لي تبويض نهائيا وانا قاعدة استنا الحمل طوال الاشهر اللي راحت:confused:
الله يعطيكِ يا أم قرص عسل:) ويعطينــا كلنا ...
مغص جامد فالجوانب
والافرازات البيضاء
وتقلصات اسفل البطن
والله يرزقنا جميعا
انا احس بالام فظيعه بالمبايض وفي المقعد اكرمكم الله حتى مااعرف لاامشي ولااجلس
مع كثرة الافرازات
وبصراحه انا ماصرت كذا الا بعد الولاده وكنت كتخوفه من هالموضوع كثييييييييييييييييييير بس الحين تطمنت ان فيه واجد مثلي
تسلمي يالغاليه عالموضوع الحلو
أنا فأول حملي حسيت بالام نفس الام الدورة بس الله ماراد ان هالحمل يكتمل
الحمدالله على كل حال
م
مظلومه في دنيا بها الله ابتلاني
عروس مشاركة
11-12-2006 | 08:57 PM
انا احس الم اسفل السره يروح ويجي وحده تقول لي انا المبايض اسفل السره وانا احسبه في الجنبين وافرازات بيضاء الون وحراره خفيفه الله يجعل مبايضنا ماتوقف كان هن همنا الوحيد اشتغلن ماشتغلن نخلص من الرجال ونبدى بلمبايض :angry: ههههههههههههههههههههههه
زين بنات ممكن اسأل سؤال من بعد اذن الاخت خوخة ...
انا كنت اسمع عن الم التبويض بس عمري ما حسيت فيه بس كان عندي الافرازات الشفافة
لكن امس في الليل قبل لا انام بساعة او اكثر اشوي كنت احس بوخز قوي على المبيض
اليمين كان ينحس فيه و مؤلم ... و ما كان صاير جماع امس ..
فهل الألم يعني انه لازم يصير جماع في نفس اليوم و الا عادي اليوم الثاني.؟؟؟؟
أنا بصراحه ما كنت أعرف إن فترة التبويض تصير آلام .. لأن يمكن بسبب قلة ملاحظتي ..
ولكن ..
هذا الشهر قررت أنني أريد أن أحمل ..
لأنني منذ سنتين أو أكثر أحاول ولا يحدث الحمل .. مع إني أم لطفل عمره 4 سنوات .. وحملي كان سريع بعد الزواج .. وطبيعي .. وولادتي ما كانت فيها مشاكل
والحمد لله
طبعا لاحظت في فترة الخصوصبه ويمكن بالذات يوم التبويض واللي بعده ..
بألم أرهقني .. ولم أرغب في الجماع ..
تمت عملية الجماع بشكل لم أكن أطيقه ..
فقد لازمني هذا الألم في أثناء الجماع .. طيلة الفترة المقترحة لذلك
وكان الألم عند المبايض .. تقريبا .. وفوق منطقة الرحم ..
فهل هذا هو ألم التبويض ؟؟!! يا ترى ؟؟
هلا خواتي
انا يجيني مثل الام الدوره ومصحوب معاها افرازات شفافه كثيره ولاكن استمرت اربعة ايام وقف بعد كذا
ولاكن الافرازات مستمره انا خايفه يمكن يكونن التهابات بس مش مصحوب معاه حكه
بتيجي متل نخز الابر على الجنبين وفتحة المهبل
انا احس بمغص مره شديد ومره خفيف من الجنب الايمن وافرازات وانتم بكرامه
والله يرزق الجميع
هلا حبوووبه
انا تجيني الااام على الجنبين...وافرازات خفيفه لزجه
والام تحت البطن....وشوي حرارتي ترتفع..
وساعات مالاااحظ الاعرااااض
الله يرزقنا جمييعا بالحمل قريبا
أنا اللي لاحظته إن تجيني نغزات في جنبي اليمين وشوي أسفل البطن
اللي اعرفه الافراز الثقيل الشفاف اللي تحسينه صعب ينقطع !