انا يجيني افرازات
ونغزات على جنبي الايمن والايسر
اشلون الم التبويض ...اللي يجيكم...
ا
20-02-2008 | 01:34 AM
ك
25-02-2008 | 01:40 PM
تحسين بالم بسيط والافرازات تكون مطاطية وسميكة اذا كان النبويض جيد تكون الافرازات اكثر حسب قوة التبويض وتكون مثل زلال البيض تتمطط