ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
]fofo وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 الجرح الاليم ام شهد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I & قصايد دبي&
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
10-01-2007 | 09:36 AM
ز
10-01-2007 | 09:37 AM
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:
ا
10-01-2007 | 09:39 AM
باللهي عليكي طمنينا في ايه؟قلقتينى عليكي؟
ز
10-01-2007 | 09:43 AM
:cry:
مب
1
ولا
2
ولا
3
ولا
4
خلاص شنو بقى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياريتها تقدر تريح الا تزيد الهم والتعب
اللهم لك الحمد
مات قلبي
مات روحي
مات حياتي
مات كل شئ كنت انتظره
مب مات روحي
مات حياتي
مات كل شئ كنت انتظره
مب
1
ولا
2
ولا
3
ولا
4
خلاص شنو بقى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياريتها تقدر تريح الا تزيد الهم والتعب
اللهم لك الحمد
ز
10-01-2007 | 09:55 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
ا
10-01-2007 | 10:25 AM
شخباركم بناات..
عبير: حبيبتي لازم اتجاهدين على روحش..
واصبري. وانشالله اخر هالتعب الله بيوهبش طفل قمر..
حرم زوجها: الله يعنش.. انشالله البنات يخبرونش عن الجلوكوفاج.. لاني بعدي مااستخدمته.. بس ان اعرفه عنه .. انه ينزل الوزن.. واول ايام ماتشربيه بتحسين بلوعه وبعدين عادي..
والله يهون عليش وتحملين بسرعه قبل لاتسافريين.. وهم الحمل هم عددددل..
زهره الحب : ايش فيش حبيبتي ولله اقلقتينه عليش.. ايش صااااير..
الامل شخبارش عمري..
ام شهد شخبارش حياتي وشنو اخر اخبارش..
آهات الليل شخبارش عمري انشالله بخير.. وشنو اخر اخبارش..
وشخباااركم بناااات كلكم ..
انا عن اخر اخباري..
رحت اليوم المركز تبعنا... رحت علشان اسوي تحليل دم لــيوم 21 من الدوره..
واللحين انتظر نتيجه التحليلين.. الاول مال ثالث يوم للدوره.. ونتيجه اليوم مال يوم 21 من الدوره..
ولين طلعت النتايج بيطرشوني على طبيب خاص علشان ابتدي العلاج..
..تحياتي..
عبير: حبيبتي لازم اتجاهدين على روحش..
واصبري. وانشالله اخر هالتعب الله بيوهبش طفل قمر..
حرم زوجها: الله يعنش.. انشالله البنات يخبرونش عن الجلوكوفاج.. لاني بعدي مااستخدمته.. بس ان اعرفه عنه .. انه ينزل الوزن.. واول ايام ماتشربيه بتحسين بلوعه وبعدين عادي..
والله يهون عليش وتحملين بسرعه قبل لاتسافريين.. وهم الحمل هم عددددل..
زهره الحب : ايش فيش حبيبتي ولله اقلقتينه عليش.. ايش صااااير..
الامل شخبارش عمري..
ام شهد شخبارش حياتي وشنو اخر اخبارش..
آهات الليل شخبارش عمري انشالله بخير.. وشنو اخر اخبارش..
وشخباااركم بناااات كلكم ..
انا عن اخر اخباري..
رحت اليوم المركز تبعنا... رحت علشان اسوي تحليل دم لــيوم 21 من الدوره..
واللحين انتظر نتيجه التحليلين.. الاول مال ثالث يوم للدوره.. ونتيجه اليوم مال يوم 21 من الدوره..
ولين طلعت النتايج بيطرشوني على طبيب خاص علشان ابتدي العلاج..
..تحياتي..
ز
10-01-2007 | 10:32 AM
انا سقطت للمرة الرابعة
اللهم لك الحمد كما تحب وتبغى اللهم امين
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
اللهم لك الحمد كما تحب وتبغى اللهم امين
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
ا
10-01-2007 | 11:32 AM
الله يعووووووووووضش عمررري..
والله ادرى بعباده..
وكل شي من عند رب العالمين صلاح للعبد..
وماتدرين انتين صلاحش في وين..
وانشالله بعد صبرررش.. الله يعطييييييش ولد بار وبالصحه وعافيه..
الله كريم..
..تحياتي..
والله ادرى بعباده..
وكل شي من عند رب العالمين صلاح للعبد..
وماتدرين انتين صلاحش في وين..
وانشالله بعد صبرررش.. الله يعطييييييش ولد بار وبالصحه وعافيه..
الله كريم..
..تحياتي..
ا
10-01-2007 | 12:05 PM
الله يعوض عليكي قريب ان شاء الله يا زهره الحب واحتسبي الاجر عند الله واصبري وان شاء الله الخير قريب جدا .اختي الهاشميه انا بخير بس من كتر ما انا بدخل هنا بقت عندي وساوس ورحت للدكتورة وطمنتني الحمد لله كل شئ تمام ومفيش حاجة بس قالتلي ان التفكير في الحمل هو الي بياخر .وربك كريم يرزقنا جميعا ان شاء الله المهم طمنيني عنك وعن تحاليلك يارب خير يارب
ا
10-01-2007 | 01:05 PM
هلا اختي زهره الحب الغاليه احتسبي الاجر عند الله والللله يعوظج بغيره
B
10-01-2007 | 03:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا أول مره أنضم لتجمع المتكيسات:gum: مو حلو اسمنا :confused:
رغم أني لي أكثر من سنة منذ تم تشخيصي
بصراحة ما قدرت أقرأ كل المشاركات.. لأنها كثيرة، و أنا بالأساس كنت ناوية أكتب موضوع عن تكيس المبايض بما أني صار عندي عنه معلومات كثيرة
لاحظت أن هناك اخوات جربوا كاسات الهوا و الحجامة... حابة اتعرف أكثر على تجربتهم في هذا المجال لأني مهتمة بالطب البديل اكثر من المنشطات و الكلوميد و الخرابيط اللي يحبونها الدكاترة الله يصلحهم (تجربتي مع الأطباء ما كانت تجربة سارة)
أنا تجربتي في هذا المجال تنحصر بالأبر الصينية... أول الأمر كانت كويسه.. من ثاني اسبوع بالعلاج بالابر الصينية جتني الدورة... و هي ماكانت تجيني إلا كل أربع اشهر من دون استخدام الادوية.. و خف الشعر في رقبتي كثير
بس بعده بشهر رجع الشعر و ماجتني دورة... أنا و الطبيبة الصينية أرجعنا السبب إلى أدوية عشبية اخذتها اول شهر من الابر الصينية...
و بعد الشهر الأول انتهى الدوا و ما قدرت اجيب زيادة منه
هذا الدواء العشبي كنت اشتريته من طبيب في الطب الصيني و قال لي ان هذا الدوا يساعد الابر الصينية انها تأثر بشكل اكبر
و لمن عرضت هذا الدواء على الطبيبة الصينية قالت لي: هذا الدوا ماراح يساعدك انك تحملين لكنه يساعدك في انه يقوي الدم.
و كانت تقول لي كلي تمر و لحم غنم... و وقت الدورة لا تاكلين حوامض و لا فلفل رومي و غطي بطنك.. و لا تشربين موية بارده و لا تاكلين آيس كريم..
يعني زي كلام الحريم
عاد الحين أنا لي ثلاث اشهر مع الابر الصينية و خلص دواي اللي يقوي الدم من اول شهر.. فما جتني الدورة إلا مره وحده.. سويت بعدها اشعه صوتيه و كان سمك جدار الرحم 6 م و فيه اكياس في المبيضين
و لما عرضت الاشعه على دكتور متخصص في العقم.. و حكيت له تاريخي المرضي قال لي ليه تاكلين جلوكوفاج هذي خرابيط نظرية ما فيه شي مثبت علميا!!!!
وقال: لو جلستي من دون دورة شهرية ما عندك مشكلة.. بعد سته شهور تعالي اعطيك الهرمونات اللي تنزلها و كل ستة شهور تعالي لي.. أما لو كنتي تبين أطفال فيه برنامج طويل عريض حنعملوا لك انت و زوجك!!
عاد انا صراحه ودي احمل بشكل طبيعي... و ما ابي آخذ منشطات، خصوصا ان التكيس ما ينتهي بالحمل يعني حتى لو اخذت منشطات و حملت و انجبت... الطفل الثاني ايضا احتاج لعلاج عشان انجبه.. هذا طبعا غير مشاكل تقلبات المزاج و الشعر في الدقن و الوجه و حبوب الشباب.... و تساقط الشعر و زيادة الوزن....الخ
أنا يا بنات أبغى دواء ناااااااااجع لشفاء متلازمة تكيس المبايض
---------
شكرا لك مجنونة قطر لإنشائك هذا التجمع.... الله يهون عليك
انا أول مره أنضم لتجمع المتكيسات:gum: مو حلو اسمنا :confused:
رغم أني لي أكثر من سنة منذ تم تشخيصي
بصراحة ما قدرت أقرأ كل المشاركات.. لأنها كثيرة، و أنا بالأساس كنت ناوية أكتب موضوع عن تكيس المبايض بما أني صار عندي عنه معلومات كثيرة
لاحظت أن هناك اخوات جربوا كاسات الهوا و الحجامة... حابة اتعرف أكثر على تجربتهم في هذا المجال لأني مهتمة بالطب البديل اكثر من المنشطات و الكلوميد و الخرابيط اللي يحبونها الدكاترة الله يصلحهم (تجربتي مع الأطباء ما كانت تجربة سارة)
أنا تجربتي في هذا المجال تنحصر بالأبر الصينية... أول الأمر كانت كويسه.. من ثاني اسبوع بالعلاج بالابر الصينية جتني الدورة... و هي ماكانت تجيني إلا كل أربع اشهر من دون استخدام الادوية.. و خف الشعر في رقبتي كثير
بس بعده بشهر رجع الشعر و ماجتني دورة... أنا و الطبيبة الصينية أرجعنا السبب إلى أدوية عشبية اخذتها اول شهر من الابر الصينية...
و بعد الشهر الأول انتهى الدوا و ما قدرت اجيب زيادة منه
هذا الدواء العشبي كنت اشتريته من طبيب في الطب الصيني و قال لي ان هذا الدوا يساعد الابر الصينية انها تأثر بشكل اكبر
و لمن عرضت هذا الدواء على الطبيبة الصينية قالت لي: هذا الدوا ماراح يساعدك انك تحملين لكنه يساعدك في انه يقوي الدم.
و كانت تقول لي كلي تمر و لحم غنم... و وقت الدورة لا تاكلين حوامض و لا فلفل رومي و غطي بطنك.. و لا تشربين موية بارده و لا تاكلين آيس كريم..
يعني زي كلام الحريم
عاد الحين أنا لي ثلاث اشهر مع الابر الصينية و خلص دواي اللي يقوي الدم من اول شهر.. فما جتني الدورة إلا مره وحده.. سويت بعدها اشعه صوتيه و كان سمك جدار الرحم 6 م و فيه اكياس في المبيضين
و لما عرضت الاشعه على دكتور متخصص في العقم.. و حكيت له تاريخي المرضي قال لي ليه تاكلين جلوكوفاج هذي خرابيط نظرية ما فيه شي مثبت علميا!!!!
وقال: لو جلستي من دون دورة شهرية ما عندك مشكلة.. بعد سته شهور تعالي اعطيك الهرمونات اللي تنزلها و كل ستة شهور تعالي لي.. أما لو كنتي تبين أطفال فيه برنامج طويل عريض حنعملوا لك انت و زوجك!!
عاد انا صراحه ودي احمل بشكل طبيعي... و ما ابي آخذ منشطات، خصوصا ان التكيس ما ينتهي بالحمل يعني حتى لو اخذت منشطات و حملت و انجبت... الطفل الثاني ايضا احتاج لعلاج عشان انجبه.. هذا طبعا غير مشاكل تقلبات المزاج و الشعر في الدقن و الوجه و حبوب الشباب.... و تساقط الشعر و زيادة الوزن....الخ
أنا يا بنات أبغى دواء ناااااااااجع لشفاء متلازمة تكيس المبايض
---------
شكرا لك مجنونة قطر لإنشائك هذا التجمع.... الله يهون عليك
ع
10-01-2007 | 06:08 PM
حرم زوجها:
السلالالالالالالام علييييييييكم يابنات .. كيف حالكم مع العلاجات ومبروووك للي حملو والله يثبته لهم ويصلح ذريتهم يارب العالمين
انا عرفت فيني تكيس من ايام الثانوي لان كان فيني لخبطه وحوسه دوره اوقات ما تجي لمده 3 شهور واوقات جتني لمده 20 يوم انزف وجاني فقر دم وحاله من زمان هالكلام ورحت وتعالجت وعطتني ديان ومرره تاثرت نفسيتي منها وبعدين اتزوجت وقالتلي الدكتوره انصحك انك ما تاخذين حبوب منع حمل وما اخذت وتتلخبط معي الدوره
وسافرت لامريكا مع زوجي 5 شهور ومره تاخرت علي الدوره شهر وشوي واحسب اني حامل وتحمست وحتى صرت اتخيل اني فيني غثيان وبعدين لما حللت ما صار ويمكن حللت كثيير وزوجي يتحمس معاي ولما يطلع سالب انا احيانا ابكي وهو يهديني لاني عارفه انه هو مره يبي
المهم امي قالتلي روحي للدكتوره ورحت وياليتني مارحت فحصتني وكل شي وعطتني دواء اسمه ميثروبوجستون اخذه لمده 10 ايام ومعاه فتمينات
وسببتلي مشاكل هالحبوب صارت نفسيتي تعبانه مره ولما زوجي يتركني ويروح للجامعه انهار صياح واخاااف واحيانا اتخيل اشياء وصارت امي 24 ساعه معي على المسنجر وحتى صار يجيني خنقه احس بكتمه ورقي ينشف مرره تعبت منه وحتى لما تركتها اخذت مده لين راحت مني هالاعراض
والحين انا جايه زياره بالسعوديه شوي وبسافر قريب
ورحت للدكتور قبل امس وسولي الترا ساوند واخذو مني تحليل دم وشرحلي الدكتور عن التكيس
وقالو ان عندي تكيس بس موب كثير الحمد لله وان الانسولين بالدم طبيعي بس قالي احسن اخذ الجلوكوفاج واستمر عليه لين احمل ياارب وحتى قلتله عن هالتجمع هههههه وقالي علميني الموقع عشان يدخل ويشوفه :dd:
انا حبيت اسالكم عن الجلوكوفاج .. ادري انكم كتبتم عنه بس انا ابي اشوف مين جربه وهل له تاثير لاني تعبت من هالادويه تخلي نفسيتي تتعب وخصوصا اني مغتربه بامريكا وبعيده عن اهلي ومو ناقصه ضيقه صدر زياده :sad:
هل هو متعب ؟؟ ووش تحسووون لما تاخذونه ؟؟
هل صدق لازم ابعد عن الاكل الي فيه دهون ؟؟ يعني اسوي دايت ؟؟ مع اني مو مره سمينه اعتبر مربربه وانا موب طويله !!
وهل ظنكم اخذ معاه فولك اسد ؟؟ .. ولا وش اخذ ؟
تكفوووون ردو علي :sad:
والله يهون علي هم الغربه وهم تاخير الحمل وهمووم الدنيا ويهوون علييكم جميييع
&
هلا حبيبتي
انا معي تكيس وامااعتبر سمينه وطويله وطلبو مني انزل وزني 4 كيليو
اخذت كلوكوفاج لمده 6 اشهر وتركته بعد ماسويت المنظار
بالنسبه للالم صراحه كنت اعاني من الالام في ظهر ورجولي على طول واتعذب اذا
جتني الدوره طبعا تتاخر كثير كثير علي
الله يشفيك ويشفيني ويشفي جميع الموجودات معنا بها التجمع (امين )
ولا تاخفين وخلي املك بالله كبير
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
ع
10-01-2007 | 06:13 PM
زهره الحب لا تيئسين
لا تنسين انهم شفعاء لكي يوم القيامه
الله يرزقك يارب الذريه الصالحه والله يصبرك ويقويك حبيبتي
لا تنسين انهم شفعاء لكي يوم القيامه
الله يرزقك يارب الذريه الصالحه والله يصبرك ويقويك حبيبتي
ب
10-01-2007 | 09:56 PM
هلا حبيبااااااااااات قلبي
انا اليوم رحت حق الدكتوره لموعدي وسوت لي تلفزيون من تحت وقالت كل شي تمام
بس البويضات صغيره وقالت لي بدايه الدوره القادمه بعطيج الابر من ثاني يوم وتبي اتسوي لي تلفزيون في اليوم الثامن ..........ادعوي لي ربي بان يرزقني الذريه الصالحه عاجلا وغير عاجل
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
انا اليوم رحت حق الدكتوره لموعدي وسوت لي تلفزيون من تحت وقالت كل شي تمام
بس البويضات صغيره وقالت لي بدايه الدوره القادمه بعطيج الابر من ثاني يوم وتبي اتسوي لي تلفزيون في اليوم الثامن ..........ادعوي لي ربي بان يرزقني الذريه الصالحه عاجلا وغير عاجل
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
ا
11-01-2007 | 01:50 AM
زهره الحب الغاليه احتسبي الاجر عند الله
والله يعوضك
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I& أم شهد
قصايد دبي
والله يعوضك
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I& أم شهد
قصايد دبي
O
11-01-2007 | 08:55 AM
بعد عمري
زهرة الحب
الله يعووضج خير
طيب شنوو سبب التسقيط موو اول مره !!
ماعرفتي السبب؟؟؟
زهرة الحب
الله يعووضج خير
طيب شنوو سبب التسقيط موو اول مره !!
ماعرفتي السبب؟؟؟
ا
11-01-2007 | 09:51 AM
الله يرزقك قريب جدا يا بحرينية وجميع عرايس المنتدى قريب يارب الكل يفرحوا بحملهم امين يارب العالمين
أ
11-01-2007 | 09:52 AM
زهره الحب الغاليه احتسبي الاجر عند الله
والله يعوضك
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I& أم شهد
قصايد دبي
والله يعوضك
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I& أم شهد
قصايد دبي
ب
11-01-2007 | 12:41 PM
السلام عليكم
انا اول مره اشارك معكم وعندي سؤال
هل السونار كافي للكشف عن وجود التكيسات او عدمه
لاني قبل فتره استخدمت علاج شعبي ولما رحت للدكتور قبل كم يوم سويت سونار وكان طالب مني تحاليل
بس لما شاف صور السونار الغى التحاليل لان الرحم والبويضات سليمه والتكيسات غير موجوده
هل فعلا السونار كافي مع العلم انه استشاري كبير مو بس طبيب ياليت تفيدوني
انا اول مره اشارك معكم وعندي سؤال
هل السونار كافي للكشف عن وجود التكيسات او عدمه
لاني قبل فتره استخدمت علاج شعبي ولما رحت للدكتور قبل كم يوم سويت سونار وكان طالب مني تحاليل
بس لما شاف صور السونار الغى التحاليل لان الرحم والبويضات سليمه والتكيسات غير موجوده
هل فعلا السونار كافي مع العلم انه استشاري كبير مو بس طبيب ياليت تفيدوني
ا
11-01-2007 | 02:09 PM
اهلا بيكي يا بنت ناس وانا زيك كنت خايفه يكون عندي اي شئ واول شئ عملتوا ليا الدكتورة كشف بالاترا ساوند وورتلي في الجهاز ان كل شئ سليم الحمد لله فاطمني