تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ث
***الهاشميه***:
ثلاااااجه.. هلا بالقمر شخبارش..
امبله خيو ولله من جم يوم جيتين على بالي..
كنت اقول ثلاجه من زمان مااجوفها تدخل في التجمع..
ولله خيو ماعندي فكره عن الكلوميد.. لان بعدي مااستخدمته..
...........
مبرررررررررررررررررررررروك lean-I ..
لا الصراحه بيغمى علي..
ثلاث من تجمعنه في شهر واحد يحملون ويطلعون من التجمع.. خلاص بيغمى علي من الفرحه..
انشالله كلكم تحملوون ياااارب...
واني بعد وياكم ههههه..
الله يثبت حملش يالغاليه..
..تحياتي..

مشكوره حبيبتي " alt="" loading="lazy">
B
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........خواتي العزيزات الف مبرووووووووووووووك لكل اللي حمل والله يثبته انشالله ............والله يرزقني ويرزق خواتي المحرومات ........
أنا الحمدلله بفضل الله ابتديت استعد لعملية أطفال الأنابيب ...وراح أخبركم شو يصير معايه للاستفاده......وعشان تدعولي.....علما بأني في دوله اوربيه اتعالج واريدكم تستفيدون من تجربتي
أنا اليوم 21 من الدوره ..ابتديت بخاخ استخدمه 6 مرات في اليوم كل ثلاث ساعات ..وسويت فحص دم ..زقالولي اوكي اني ابتدي اليوم ..ويوم الاثنين انشالله بيكون عندي فحص دم عشان يجوفون متى ابتدي المنشطات ..ويوم الجمعه بيكون عندي موعد مع الممرضه عشان تعطيني الأبر واتقولي كيف استخدمها....
الله يرزقنا جميعا انشالله لا تحرموني من دعائكم.........................
ربنا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين...
ربنا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين...
ربنا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين...
استغفر الله العظيم ال>ي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
استغفر الله العظيم ال>ي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
استغفر الله العظيم ال>ي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
آ
lean
الف الف مبروك ان شاء الله يتمم لج على خير
bint ala9ayel
الله ييسر لج امورج ويرزقج بالذرية الصالحة وتبشرينا بحملج
ثلاجة هلا بج بالنسبة للكلوميد يعتبر منشط للبويضات ان شاء الله ينفع معاج وتحملين قريباً
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي& lean-1
f
lean-I


مبروك حبيبتي ..


و الله يثبت لج الحمل و يتمم الحمل على خير ان شاء الله .

bint ala9ayel
الله ييسر لج امورج ويرزقج بالذرية الصالحة وتبشرينا بحملج
O
بنات كيفكم انا رجعت سامحوني على طول الفترة اللي غبت فيها من دون أخبار بس حابة أخبركم خبرية حلوة وأشكر كل من دعالي من قلبه انا حامل بالشهر الأول والحمدلله لما اتأكدت من الحمل خبرتكم على طول والله يتمم على خير وعندي موع مع الدكتورة يوم 16-01 عشان تسمع النبض بيكون صارلي شهر ونص يا رب ادعولي يا بنات الله يتمم على خير وشكرا مرة تانية لكل من دعالي بأني احمل شكرا كتير



ماااشاء الله
ماشاء الله
ماشاء الله





الله يثبته ووان شاء الله تسمعين نبضه

وتقوومين بلسلامه
O
قصايد دبي:
amkaled


فديتج و الله

و الله انج ما تقصرين ...


اني احبك في الله ..<<<<<< البنات بيغارون ألحين ..


ان شاء الله تكونين حامل هالشهر ..

و ان شاء الله بتوأم بعد ...


:flower: :flower: :flower: :flower:

:smile: بعد عمررررري والله
احبك الله اللذي احببتني فيه

والله انكم غاااااااالين علي
والله الكل احبه والله يشهد

..

والله يسمع منج
يااااااااارب الكل يحمل ونشوووف عيالنا ويصرخون علينا ويزعجوووووونا :qaq:
O
بنت الاصاايل

يارب تسوين العملية وتنجح
وترجعين لنا وانتي حااامل

...............
الغاليه ثلاجه

والله جيتي على بالي

وقلت يمكن عندها ظرووف وماقدرت تتدش
بس شفت مشاركاتج بأقسام ثانيه وتتطمنت عليج:salam:

......
آهات الليل
وفووفو
شخبااركم ....:shy:

..........

الله يسهل علينا
ووونحمل
l
تسلمولي يا رب كلكم على الفرحة اللي فرحتولي اياها الله ما يحرمني منكم ولا من دعواتكم آمين يا رب ويرزق كل المحرمات بإذن واحد أحد
ا
Bint_ala9ayel ان شاء الله عمليتك تنجح وتسعدي بحملك ان شاء الله ويثبتهولك يارب بس انا عاتبه عليكم هو لازم الدعاء للمتكيسات بس طيب والي نفسها تحمل ملهاش حظ في دعواتكم اتمنى تضيفوا اسمي في دعواتكم ده بعد اذنكم طبعا
l
وهاد دعاء خاص جدا الك يا الأمل 77 وانشالله يا رب الله يرزقك الذرية الصالحة ويبعد عنك الهم والغم
ا
بشكرك بشكرك بشكرك على الدعاء الجميلللللللللللل ده بجد اسعدتيني جدا جدا وربنا يسمع منك يارب ويتمملك حملك على خير يارب
ا
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل 77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي

وابشركم انا ولدت وجبت بنت

وانا على الولاده والله ما نسيتكم دعيتلكم من قلبي
م
[glow=6699FF]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل 77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
ا
السلاااااام عليكم بنات
انا رجعت الكم بعد فتره غيااااب كنت ماخذه اجازه من الحمل هههه
بخبركم شو سويت رحت اتعالج عند ميسون القيسي طبعا بعد الكشف قالتلي عندج كيس ماي على المبيض اليسار بسبب الحبوووووب اللي كنت اكلها عند الدكتوره الاوليه المهم عطتني كيلوميد وقالت انشالله بعد ماتيج الدوره تعالي الحين انا شهر 12 مايتني الدوره ورحتلها كان نازلي مثل الدم الخفيف على شكل ماي ويوم رحت قالت هذا الماي اللي على المبيض بيطيح لازم تنزل الدوره وقالتلي اييها بعد العيد وانا لين الحين مارحتلها ولا نزلتلي الدوره وبعد سويت اختبااار طلع مافيه حمل

تعبت والله وهالمراكض على العيادات والمستشفيااات قولولي شو اسوي انا طبعا بديت بالرجيم بس بدون حبون مع الرياضه علشان تنزل الدوره بس رياضه خفيفه علشان ماينفجر الكيس

اللي عندها حل تخبرني والله يرحم والديكم ترا نفسيتي خرا



والله يثبت حمل كل البنات ويرزق الباجيات من ظمنهم انا يارب اللعالمين وطهر قلوبنا من الحسد
ا
بشكركم اخيرا لقيت اسمي يارب تقبل منا الدعاء ونجد الاجابه قريبا باذن الله تعالى والف سلامة عليك عليك يا الجرح الاليم واللهي لو كنت اعرف حاجة تفيدك كنت كتبتهالك ربنا معاكي يارب
ا
ملاذ الطير اخبار حملك ايه ؟ولسه بتشربي عصير العنب ولا لا ؟
Q
مرحبا فديتكم
حللت بس مافي حمل للاسف...
بس نصحوني عند الدكتور عمر بوزينب سو لي تحليلين وسونار قال مافي حمل ..
وعطاني حبوب تنزل الدوره ومن اليوم بديت اخذها قال عندج الهرمون مرتفع هرمون التبويض عشان جي قال 2 يوم الدوره بيعطيني ابره تخدر الهرمون..
فا بش رايكم بهالدكتور وبكلامه؟؟؟
ا
هلا عرايس شخباركم

انا بعد الكلوميد والابر التفجيريه ماصار معي شي والحمد لله على كل حال

مبروك للحملوووو وعقبال كل من يبي يارب

تحلم لاتضايقين نفسك وكل تئخيره وفيها خيره

الله يرزقك يارب ويرزق كل محرومه يارب

اللهم لاتذرني فرداَ وانت خير الوارثين
ا
مشكوووره حبيبتي امل 77
آ
ام سعودي هلا بهطلة البهية حمدالله على سلامتك تتربى بعزك وتشوفينها عروس وتشوفي اولادها
ام خالد مشكورة على السؤال متى بترجعي من السفر ؟
والله بالنسبه لخباري تعبانة من الجلوكوفاج الم راس ودوخة و تعب رحت المستوسف خاص للباطنية قالتلى اتركيه لان نزل السكر عندى وتركته بس لسى االصداع معي وانااخذ الحين منظم الدورة
بس الحمد الله على كل حال
فوفو شو اخبارج بعد اشعة الصبغة
ام شهد الله يعوض عليج المرة الجاية
X