تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ا
لاااااااااااا خلااااااااااص
شكلنا بنقلب المووضوع للحوامل ههههههههههههه
مااقدر فرحتين في يومين..
انشالله كل يوم نفرح في وحده..
مبروووووووووووووووووووك الف ومليون ومليار مبرووك..
ولله ولله فرحت لك اختي قصاايد...
اتحملي بروحج اختي...
والله يثبته لج..
لا شكلها سنه 2007 وسبعه بتحمل الكل هههههه..
..تحياتي..
أ
مبروك قصايد دبي
ربي يثبته
و تفرحين بشوفته يارب :)
و عقبالنا يارب
م
[glow=FF6633]واااااااااااااااااااااو شو هالاخبااااااااااار الحلوة والله اول ما اقوم من النوم على طول افتح المنتدى عسى ولعل احصل وحده حامل :) والله ما في احلى من هالاخبار وعقبال الكل ياااااااااااااارب وانا اقول وين هاذي الغيبة مبرووووووووووووووووووووووووووووك ألف ألف مبرووووووووووووووووك اختي [/glow]
[glow=FF0099][blink]قصااااااااااايد دبــــــي[/blink][/glow]
[glow=FF6633]تستاهلين يالغلا وان شاءالله تقر عينج بشوفته ياااااااااا رب :)
هالله هالله بنفسج حبيبتي ،، بس خبريني كم اسبوع صار لج ماشاءالله نحن تقريبا عيالنا بيكونون كلهم قد بعض بس فرق شهر او شهرين ،، فديتهم والله وعقبال بنات التجمع يااااااااااااا رب[/glow]
م
[blink][glow=FF6600]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك[/glow][/blink][glow=FF3399]اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon[/glow]
[blink][glow=FF6600]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول زهرة الحب قصايد دبي[/glow][/blink]
آ
مليون مبروك اختي قصايد دبي :clap:
الله يتمم لج على خير وتشوفين البيبي يصحة وسلامة
المهم قصايد وزهرة الراحة والراحة وطمنونا عليكم ترى ما نستقنى عنكم
وياريت تعطونا لمحة بسيطة عن حالتكم وسبب التأخر والمدة والعلاجات الى اخذتوها اذا ما في تعب عليكم
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لكاللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول زهرة الحب قصايد دبي
ز
[grade="4169E1 FF6347 008000 800080"]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لكاللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول زهرة الحب قصايد دبي[/grade]
ز
اليوم رحت اول موعد وعرفت معلومة راح تهمكم وايد وحبيت افيدكم

الدكتور قالي اللي فيها تكيس بعد ما تربي ما تترك نفسها يعني يا ترضع البيبي او تاخذ حبوب

منع الحمل اذا كانت ما تبي تحمل بسرعة او تحمل المهم ما تترك نفسها لان حالتها غير عن اللي ما

فيهم تكيس براحتهم


وعطاني ادويه اغلبيتها للمناعة وتثبيت وسولي سونار وقال عمره خمس اسابيع
م
مرحبا ياحلووووووووووووووووووووين

كل عام وانتوا بخير ان شاء الله

ايش هذي الاخبار الحلوووووووووووووووووووووووووه

الف الف مبروك زهرة الحب وقصايد دبي والله يهون عليكم

وعقبال الجميع ان شاء الله يارب
م
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول زهرة الحب قصايد دبي
O
مااااااااشاء الله ماشاء الله





والله اخبااااااااااااارحلوووة


والله اني فرححححححححححححححت حيل والله الدمعة طلعت

والحين اكتب لكم ودموعي تنزل ..الحمدالله والله يثبته لكم وتقر عينكم بشووووووووفته

وعقبالنا كلناا ونصكرهالتجمع ياررررررررب ونفتح تجمع للحوامل ...

ياارب ارزقنا الذرية الصالحة ياااااااااااارب
يارب تكون سنة 2007 خير علينا ..
ق
***الهاشميه***

فديتج و الله ...

و عقبالج ان شاء الله ..

و الله يرزقج ان شاء الله بالذريه الصالحه ...

انوار الحب

تسلمين غناتي ..

و ان شاء الله هالشهر ما تنزل عليج الدورة و تكونين حامل ان شاء الله ..

و الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله

ملاذ الطير 79

هلا هلا ... هلا بالحلوين ..

عساج عالصحه و العافيه ..

قواج الله .. شخبارج انتي ...

يالله .. تسلمين حبيبتي ..

و الحمد لله على كل حال ..

و الله يثب لج حملج و يتمم لج الحمل على خير ان شاء الله

آهات الليل

فديتج و الله ...

عساج عالقوة ان شاء الله ..

و الله يرزقج بالذريه الصالحه .. بس انتي شدي حيلج شويه و اتوكلي على رب العالمين

و لا تستعجلين .. و لا تيأسين طبعا ..

زهرة الحب 22

شخبارج .. يالله ..

اتحملي على عمرج انتي بعد ..

و الله يثبتلج الحمل .. و يتمم لج الحمل على خير ان شاء الله ..

ميس_الريم

هلا بشيخه الحريم ..

شخبارج ...

تسلمين غناتي .. و الله انج ما تقصرين..

و الله ينولج اللي تتمنينه ..

amkaled

هلا حبيبتي ..

عقبال ما افرح فيج ان شاء الله حبيبتي ..

و الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله ..
ش
مشكوره على المشاركه والمتابعه .




ما شاء الله الكل يتمنى لي الخير .
والكل يحترمني ويفهمني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل يضحي علشاني ، نحن طزززززز تحت ، انتي لا فوق هعهعهع شو هاالتضحيه ما شاء الله تبارك الرحمن
لا ما نحسدج هع
ق
شريره


فديتج شو السالفه ..؟؟
م
شريره:
مشكوره على المشاركه والمتابعه .




ما شاء الله الكل يتمنى لي الخير .
والكل يحترمني ويفهمني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل يضحي علشاني ، نحن طزززززز تحت ، انتي لا فوق هعهعهع شو هاالتضحيه ما شاء الله تبارك الرحمن
لا ما نحسدج هع


شو السالفة اختي :rolleyes:
اكيد داخلة الموضوع بالغلط ؟؟؟
م
شحاااااااااالج اختي قصايد ؟؟
ان شاءالله بخير وسهالة ؟؟
انتي بأي اسبوع الحين؟
ز
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول زهرة الحب قصايد دبي
م
[glow=33FF66]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
ق
ملاذ الطير 79


انا بخير الحمد لله ..

و البارحه سرت عند الكتورة قالتلي انتي في الشهر الاول و نص ..

و الدكتورة اللي في العياده الحكوميه قالتلي انتي تاريخ 25 بتدخلين الاسبوع السابع

و حاليا انا ما اعرف ..

اعتمد على كشف الألترا ساوند و لا على تحليل الدم ...

و عن شريره ...

و الله ما عرفت شو سالفتها لووووووووووول ...
م
قصايد دبي:
ملاذ الطير 79


انا بخير الحمد لله ..

و البارحه سرت عند الكتورة قالتلي انتي في الشهر الاول و نص ..

و الدكتورة اللي في العياده الحكوميه قالتلي انتي تاريخ 25 بتدخلين الاسبوع السابع

و حاليا انا ما اعرف ..

اعتمد على كشف الألترا ساوند و لا على تحليل الدم ...

و عن شريره ...

و الله ما عرفت شو سالفتها لووووووووووول ...


الله يثبته لج يااااااااااااارب :)
خذتي علاج ولا حملتي طبيعي؟؟
ومتى عطوج تاريخ الولادة ؟؟
ق
ملاذ الطير ..79

ادخلي هالرابط

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=222941
X