***الهاشميه***:
مارديتو علي بنات انا اليوم صار لي اليوم ال13 من الدوره حبيت اصحح .. لاني كاتبه فوق يوم ال18 .. خربطت ولله من زود فرحتي بزهره الحب ههههههه
انا اليوم 13 من الدوره... بنات من تعرف متى بصير عندي تبويض.. علما باني امس حسيت بالم بمبيضي الايسر.. مادري هاذه عندي تنشيط بمبيض وقاعد ينتج بويضه ولله اشلون..
ومتى تنصحوني يصير جماع اذا كان فيه تبويض علشان احمل...
ردو بنات تكفوون..
..تحياتي..
هلا اختي ايام التبويض تبدأ من يوم 12 من الدورة فأكيد الغالية عندج تبويض وان شاءالله :) فخليها يوم ورى يوم يصير جماع ليش لا :) واضمن لج تروحين وتاخذين من الصيدلية جهاز الي يشوفون فيه التبويض وبجذي بتتأكدين اي يوم بالضبط ،، بس ترى مثل ما قلتي الوحده اذا صار عندها تبويض يصير عندها الم في المبايض ،، وعقبال الحمل ياااااااااااااا رب:)