تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
***الهاشميه***:
مارديتو علي بنات انا اليوم صار لي اليوم ال13 من الدوره حبيت اصحح .. لاني كاتبه فوق يوم ال18 .. خربطت ولله من زود فرحتي بزهره الحب ههههههه

انا اليوم 13 من الدوره... بنات من تعرف متى بصير عندي تبويض.. علما باني امس حسيت بالم بمبيضي الايسر.. مادري هاذه عندي تنشيط بمبيض وقاعد ينتج بويضه ولله اشلون..
ومتى تنصحوني يصير جماع اذا كان فيه تبويض علشان احمل...
ردو بنات تكفوون..
..تحياتي..


هلا اختي ايام التبويض تبدأ من يوم 12 من الدورة فأكيد الغالية عندج تبويض وان شاءالله :) فخليها يوم ورى يوم يصير جماع ليش لا :) واضمن لج تروحين وتاخذين من الصيدلية جهاز الي يشوفون فيه التبويض وبجذي بتتأكدين اي يوم بالضبط ،، بس ترى مثل ما قلتي الوحده اذا صار عندها تبويض يصير عندها الم في المبايض ،، وعقبال الحمل ياااااااااااااا رب:)
أ
ممكن تبعثيلي اسم ورقم أو عنوان الدكتور على الخاص

عيون الافعى:
اشكرك اختى على هذا الموضوع الجميل ....
ابصراحة شدنى العنوان ... وحبيت اشارك وياكم بتجربتى عن هذى المشكلة ...
في البداية انا متزوجة من اربع سنوات ولم يرزقنى الله بالذرية .... والحمد لله انا الحين حامل في الشهر الرابع...وعقبالكن ان شاء الله ..
اخبركن تجربتى مع التكيس...
ابصراحة كنت اتعالج للحمل .. واتابع مع الدكتورة النسائية .. وكلة كلوميد وابار منشطة ...وبعدين ابار تفجيرية...
وكم كلفتنى هذى الابار..كل شهر 4800 درهم... واتخيلو كل شهرين اكررها.... والحمد لله مرو ولا ضرو....
المهم دلونى على دكتور هندي شاطر ابصراحة في الشارقة... وقالو لى ممتاز....
اتوكلت على الله وسرت لة .. وكان هذا الكلام في شهر 6 /2005 والحمدللة بديت مراحل العلاج واكتشفت المصيبة...
المبايض كلها اكياس مو طبيعية ... كل مبيض مافية مكان مغز ابرة ... من كثر التكيسات..
المهم قالى الدكتور وانتى جذية مستحيل تحملين ..وعمل لى فحص الانسولين..واكتشف انة زاااااايد ومو طبيعى ابدا...
قالى انسي الحمل في هذى الفترة ولا اتفكرين فية...
طلب منى انزل وزنى 12 الى 15 كيلو مع انى مو متينة
وقالى لازم حبوب الجلوكوفاج 3 حبات في اليوم ..
وعطانى نوع اخر اعتقد اسمة افلون.. المهم ابلع في هالحبوب لحد ما طلعت عينى ..المهم استمريت عليهن ونزلت 10 كيلو...
رحت في اخر زيارة وقالى الدكتور مبروك مدام نزلت وزن والانسلوين راح وان شاء الله ممكن تحملين في اي لحظة...
وقالى خلينا نعمل فحص الحمل بما ان الدورة متأخرة اسبوع....
الا ما اسمع صوتة يضرخ في الممر وهو يقولى مبررررررررررررررررروك مدااااام... انتى حامل...


ما تتخليون اشكثر استانست....وطرت من الفرح... وظليت ابكى في العيادة ...وزوجي ايهدينى...
يار ب لا تحرمكن ان شاء الله جميعا وترزقنى واياكن بالذرية الصالحة....

يارب ....

هذى تجربتى ..مع التكيس
أ
أم سليمان:
انوار

الف مبروك يالغلا والله فرحت لك والله يكتبه لك بأذن الله العيد عيدين رفعتي معنوياتنا الله يسعدك



الله يسمع منج يا ام سليمان :D

و ان شاء الله الفال لي و لج و جميع البنات :)
أ
اختي زهرة الحب 22

الف مبروك يالغلا

و

الله يتمم لج على خير :)
آ
شخباركم ياعرايس اشتقت لكم كثير
شو الاخبار الحلوة دي الــــــــــــــــــــــــــف مبروك الــــــــــــــــــــف مبروك
اختي زهرة الحب الله يتمم لج على خير ويثبت حملج ويقر عينج الحلوة بشوفة البيبي بصحة وعافية
ويرزق الجميع بالذرية الصالحة يارب يارب يارب ياكـــــــــــــــــــــــــــــريم
آ
شخباركم ياعرايس اشتقت لكم كثير :shy:
شو الاخبار الحلوة دي الــــــــــــــــــــــــــف مبروك الــــــــــــــــــــف مبروك:clap:
اختي زهرة الحب الله يتمم لج على خير ويثبت حملج ويقر عينج الحلوة بشوفة البيبي بصحة وعافية
ويرزق الجميع بالذرية الصالحة يارب يارب يارب ياكـــــــــــــــــــــــــــــريم
ق
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته



شخباركم حبيباتي ... عساكم عالقوة ان شاء الله ..

كل عام و انتوا بخير .. و عساكم من العايدين ان شاء الله ..

ممممممممممممممممممممممم

حبيباتي ...

طبعا انتوا اتعرفون بدايتي و انطلاقاتي <<< حلوة هاي .. اتحرى عمري مطربه .. هههههاي

المهم .. طبعا انتوا تعرفون انا دخلت هالمنتدى .. بس عشان قسم .. و هذا القسم ... دشيت عشانه بس عسب موضوع ...

و هالموضوع بس دخلت فيه و كتبت فيه و شاركت فيه بس عشان خاطر الخوات و تعاملهم الحلو ..

و اللي شدني أكثر هو حماسهم و صدق النيه و العزيمه على المساعه و الحوار و النقاش و بذل الكثير من الجهد و العمل الدؤوب لخدمه البنات و اللي عندها مشكله ..

حبيباتي .. انا قصايد دبي .. اللي كانت تعاني من تأخر الحمل ...

في عروسات يعرفوني و وقفوا معاي و ابدا ابدا ما بخلوا علي بالنصايح ..

و في عروسات يداد .. حياكم الله ...

و مدام اني بديت في هالقسم و الهموضوع تحديدا ..

حبيت اقوللكم شي ....

فديتكم و الله ... <<< وايد احب اقول فديتكم .. لأني صدق أحبكم شرات خواتي ....

المهم ..

حبيت اقوللكم شي .. في نفس هالمكان الرائع .. اللي عمري ان شاء الله .. ما راح انقطع عنه ...

عروسات .... الله يرزقكم ان شاء الله بالذريه الصالحه .. و يرزق كل محرومه ان شاء الله ...


شكلي طولت عليكم .. و استوى الموضوع أكشن .. على تراجيديا .. على مأساه .. على كوميديا ..



و انا نسيت أخبركم عن افتقار موضوعي من الصدمات و الاثاره ..


حبياتي ... خواتي ...





أ







أن











أنا


















ح











حا












حام























حامل ...
























و الحمد لله على كل حال ...




و الله يثبت الحمل ان شاء الله و يتممه على خير ...











و الله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلاً ان شاء الله ...








اختكم ...



قصايد دبي ..



فديتكم و الله ...
أ
تفداج العافيه يا ربي

مبرووووك يا قلبي وتستاهليين انتي وزهره كل خير وربي يسهل عليكن وثبت الحمل ان شالله

وعقبال كل محرومه يا رب

وما اوصيكن قصايد & زهره22 هله هله بعماركن ....وبشروونا عنكن اول بأول


اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 &هبه الرسول& زهرة الحب 22 &قصايد دبي
ق
أم موزان

يعطيج العافيه حبيبتي ..

تسلمين غناتي ..

و الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله ..
ف
مبروك قصايد دبي
ربي يثبته
و تقومين بالسلامه يا رب
و عقبال البقيه


اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام محمد ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
ز
* بنت الكبيسي *:
[mark=FFCC99]كل عام وانتم بخيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اختي زهرة الحب 22
ماااشاء الله
ماشاء الله

احلى خبر

والله احلى خبر لما وحده مننا تبشرنا باأنها حملت
مبااارك يالغااليه الله يتمم لج على خير ..[/mark]



تسلمين حبيبتي وان شاء الله تبشرينا بحملج قريب
ز
انوار الحب

اهات الليل

فديتكم والفال لكم بالذرية الصالحة ان شاء الله
ق
فوانيس


تسلمين يا غناتي عالمرور و عالكلام الطيب ..

و عساج دوم عالقوة و الصحه و العافيه ان شاء الله ..
ز
ام موازن حبيبتي عقبالج

قصايد دبي

الله يثبته لج وتفرحين بشوفته ان شاء الله
[blink]شكر خاص لــــــــــــــــــ[/blink]
حبيباتي وخواتي والله اني احبكم مووووووووووووووووووت

وانا احس ان كل وحده باركتلي كنها اختي واغلى وهذي ميزة منتدانا الحب والود


والله لا يغير لينا
ق
زهرة الحب 22


فديتج و الله ..

و عقبال ما نشوف البيبي ...

و الله يسهل ولادج ...
&
قصايد

يا فرحتنا بها العروس وبخبرها الحلو :):):)

الله يثبته لك يا عيوني وهذا احلى عيدية لنا يا قمر

والله يخفف عليك يا رب وتقر عينك بشوفة احلى نونو

مبروك
ق
malaak


فديتج و الله ..

و ان شاء الله ما تنزل الدروة عليج هالشهر ان شاء الله ..

و تفرحينا بحملج و كل بنات المنتدى كذلك ..


و الله يا ملاك .. اللوعه ذابحتني ...

بس .. (( اللي يبغي الدح .. ما يقول أح )))


و الحمد لله على كل حال ..
*
[mark=FF6699]الف الف مبروك قصايد دبي :)

ان شاء الله سنه 2007 خير على كل المتأخرات في الحمل ونحم ان شاء الله في القريب العاجل امييييييييييييييييين يارب :)


وقصايد الله يتمم حملج ان شاء الله انتي وزهرة الحب :)[/mark]
ق
* بنت الكبيسي *

مشكورة و يزاج الله خير حبيبتي ..

و ان شاء الله تحملين هالشهر ان شاء الله ,...


و الله يرزقج بالذريه الصالحه عاجلا ان شاء الله ..
ف
مبروك زهرة الحب:)
و عقبال البقيه يا رب
X