قوليها بلهجتك..... مررررررررة روعة

احساس الكوون 25-10-2013 69 رد 8,772 مشاهدة
ق
حلوه اكتير اللعبه يسمنوووو

بالهجه الفلسطينه
كيف بتحكي هيك مش معئول

لو تعلم كم احبك لا بكيت
ا
فديتكم صبايا يالبييييييييييه بس الي نورا اللعبه من جد حمستوني يارب دايم تجوا تسولفوا بلهجتكم عشان اتعلم منكم للغات هههههههههههههه
تدري شكثرر احبك حبي لك ماله حدود >شوفوا كيف الرومانسيه عاد هههههه


لماذا انتي صامته يافتاه ؟
د
ليش ما ترمسين

ق
وين الجملة ؟؟
ل
هههههههه وين الجمله بالعماني وين الجمله؟

ما هذا الكلام ! أتمزحين معي يا كرستينا!!:094:
*
شنو هاد الهضرا ! واش تضحكي معايا أ كرستينا!! :D



هل ستسافرين في العطلة؟
و
انا رح احكي باللهجة الجزائرية و احكولي شو فهمتو ع العموم رح احط الجملة :
واش راكم لبنات كاش جديد واش تحكو انا راني عيانة بزااااااااااف
يلا ترجمو هسا هيهيهيهيهي
&
ماشاء الله صعبه بحاول اترجم الي فهمته :

شو تقولوا مافاهمه شي لاني مريضه

هههههه تخريف


جملتي :

حيت من اتنصيو ؟
ذ
:rose:هلا بنااات انا رااح اترجم ههههههههه هي تقووول كيفكم بنااات شخباااركم في شي جديد وتقووول هي تعباانة مرةةةةةةةةةةةةةةة وبس الله ياعفيهااا هههههه
اللعبة مرةة حلوةةةة
مممممممممم بقوول جملة ويش ويش هي ويش ويش ممممممممممممممم هدشي ماشي معقووول فينكم البنااات هههههههه
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16661190:
ماشاء الله صعبه بحاول اترجم الي فهمته :

شو تقولوا مافاهمه شي لاني مريضه

هههههه تخريف


جملتي :

حيت من اتنصيو ؟



اتوقع معنى كلامج والله اعلم

شعرج فيه قمل:y::D

جملتي:

هل تحبين الروبيان و اللومي؟؟
ذ
الروبيااااااااااان جملتي تتبغي المكياج
م
اتحبي المكياج..
أشعر بالغثيان
ي
حايمه تسبدي.
"اريد ماء"
ق
بدي مي

( قدمي تؤلمني )
ذ
رجلي تضرني ههه مبروك عواشركم
ز
مبروك عواشركم هههههههه
انتي بنت بلادي كلامنا واحد





,
,

كنبغيكم بزاااف ازوينات ديالي
ع
ماعرف مغربي ~~

يبدوا انني سوف أنام "
ز
يمكن غادي نعس






من سيفوز اليوم بكرة القدم
ج
بشووفك بكره ههههه لفتنل بحضرموت هلا بنات تشرفت فيكم :)
ج
من بيفوز بالمباراه
X