منورين صبايا قسم :032::032: ماعلينا من الناس وش على الناس منا >> حكيمه زماني ههههههههههههههههههههه :032:
نعيب زماننا والعيب فييييييييينا & :032:
قوليها بلهجتك..... مررررررررة روعة
ا
30-10-2013 | 06:27 PM
.
30-10-2013 | 06:35 PM
نعيّب زماننا و العيب منّا < بتشديد الياااء
كيف حالگ..؟
كيف حالگ..؟
ي
30-10-2013 | 07:18 PM
كيفك ؟
هـوعع ، كم انتي جميلهه :)
:094:
هـوعع ، كم انتي جميلهه :)
:094:
T
31-10-2013 | 01:19 AM
شحليلج
شحلاتج
ايه عليج
جميله
لها اكثرر من معنى
اللهم لا شماتا > هههههههههههههههههه
شحلاتج
ايه عليج
جميله
لها اكثرر من معنى
اللهم لا شماتا > هههههههههههههههههه
ر
31-10-2013 | 01:37 AM
وين الكلمه يالغلا ؟
ا
01-11-2013 | 03:53 AM
هههههههههههههههههههههههههههه فديت اللهجه اللهم لاشماتا = الله لايبلانا عندي
شعركٍٍ جميل ججدا ماذا تفعلين له ؟
شعركٍٍ جميل ججدا ماذا تفعلين له ؟
ل
01-11-2013 | 05:53 AM
شعرج شكد حلو شتسويلة؟
هل تحبين الحناء؟
هل تحبين الحناء؟
ا
04-11-2013 | 01:57 PM
تحبين الحنا بشعرك ولا لا ؟
احبك جدا ؟
احبك جدا ؟
ي
04-11-2013 | 02:39 PM
احبك مآلت ع خشتك ، احبك يٓ حمآره ،
آحبك يٓ جميلهه
آحبك هع :032: :094:
اي كلمهه
آحبك يٓ جميلهه
آحبك هع :032: :094:
اي كلمهه
ا
04-11-2013 | 04:36 PM
احبشششششششش مو بكيفك ولا كيفي على قوله الحضارمه :040::032::032::032::032::032:هههههههههههههههههههه
مااجمل السمآآآآآآآآآء ؟؟؟ يلاا بنات وين عاميتكم ههههههههههههههههههههههه
مااجمل السمآآآآآآآآآء ؟؟؟ يلاا بنات وين عاميتكم ههههههههههههههههههههههه
ف
07-11-2013 | 12:14 AM
الجو روووووعه @لااريد رؤية احد@
ع
07-11-2013 | 05:42 PM
مابي اجوف احد
كم مقدار حبي بالنسبة اليك؟
كم مقدار حبي بالنسبة اليك؟
ا
08-11-2013 | 01:06 AM
تدري وشش كثر احبك !!
لماذا انتم مجتمعون ؟؟
لماذا انتم مجتمعون ؟؟
ر
08-11-2013 | 01:17 AM
علاش انتوما مجموعين هههههههههههه
ماتفعلين هناك ايت البنت ؟
ماتفعلين هناك ايت البنت ؟
ا
08-11-2013 | 11:15 PM
وش وراك انتي > اما علينا عامييه تجنن هههههه
الطعام شهي ؟
الطعام شهي ؟
l
26-11-2013 | 05:29 PM
حبيتي اللعبه
بنينه المكاله؟؟
لما لم تمري اليوم
بنينه المكاله؟؟
لما لم تمري اليوم
.
27-11-2013 | 07:49 PM
اويه ما ما سيّرتي علينا ...؟ ...< يا شيييخة فدييت اللهجة و أهلها
اذهبي عن وجهي
اذهبي عن وجهي
&
27-11-2013 | 08:24 PM
هااااي موضوع مميز كتير ويالله خليني احكيلكم جزائري قبائلي
الحال اساقي يلها
يعني اليوم الجو حلو
الحال اساقي يلها
يعني اليوم الجو حلو
ي
27-11-2013 | 09:47 PM
يٓ خقتي الجوو جنآن … :)
( مآذآ صنعتي لعششآء )
( مآذآ صنعتي لعششآء )
l
27-11-2013 | 10:22 PM
شطيبت للعشا
كيف تقولين هذا غير معقول
كيف تقولين هذا غير معقول