تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ج
اين ذهبتن
s
هلا وغلا يا حلووووات..
شخباركم وكيف امووركم؟؟
الحمدلله انا بخير وعافيه
دخلت السابع والحمدلله وبدأ التعب مع الثقل والحر..
وباقي شهر ونرتاح من الدوام
هالفترة اختبارات وتصحيح...
م
بالتوفيق سوسووو
ع
صباح الخير حبيباتي
وياحسافه فاتتني السهره معاكم

سوسو
منوره يا البي
ربي يتمم لك ع خييير
ج
اهلين سوسو الله يسهل عليج

عبوووقه تمنيتج معانا
U
مساكم الله بالخير بنات ..

الصبايا سهرانين كانو خوش سهره :)
ع
تسلمين حبيبتي جوفان

ام أحمدي

مسااااج الله بالنوور يالغاليه


وبجااوب ع أسئله سهرتكم
بالنسبه لملابس العيد أنا بالعاده أشتريهم قبل رمضان
عشان برمضان ما اروح السوق
بس السنه هذي تكيسلت ومابعد اخذ شي للعيد غير إني فصلت لي عبايات

وفطوور رمضااان اول ثلاث سنوات من زواجي كنت افطر مع أهله
بس من العام وأحنا نفطر لوحدنا حسيته أريح وأفضل بعد
وفي نفس الوقت حلات رمضان بالجمعه ع الفطور

وانتي جوفان تفطرين لوحدك ولا مع أهل زوجك ؟!
M
يااا محلئ رمضان واجوائه
الله يبشرنا برمضان ..


اليوم موعد الدوووره وبعدها ماشرفت
م
هلوووو
وينكم ساكتين من امس
ه
أهلا ملكة الحرية

شحالك
ع
هلا وغلا ملوووك

أخبارك

شرفت الحجيه ولا بعدها ؟؟!!

أنا موعدها بعد ٥ أيام
م
هلااا والله فيكم


لا بعدها تتغلى خخخخ
م
مرحبا بنات \كيفكم شو اخباركم
عروس الله يبارك فيكي حبيبتي وعقبال ما تقومي بالسلامه
انا اخباري لا جديد
غير اني تعبانه كتيررر ومو قادره اكل شي وكلهم ملاحضين علي اني نحفانه
ومغص مقطعني دايما الله يعين بس
عشانم هيك الي يومين ما طليت
وما شالله سهرانين راحت علي السهره
ع
ملوووك
ياارب ماتشوفينها

مخدووعه

سلامتك يالغلا والله يعينك ع الوحام
وربي يتمم لك ع خير إن شاء الله


والسهره نعيدها يوم اخر هع عشان نكون معاهم
ه
بيان
الله يسهل عليك ياااارب

لا تخلين الوحام يغلبك
شوفي وعن تجربه حاولي واقولك حاولي لأني اعرف انه صعب حتى انا كنت ماأقدر بس حاولي لا تخلي بطنك فاضيه وإلا اللوعه والغثيان يزيد كلي كل شوي شي لو بسيييط لأنك ماراح تقدري تملي بطنك
يعني حتى لو بس مشان ماتجيك اللوعه والتغذية
آكلي بسكوته مره ومره تفاحه ومره مثلا كاجو ومره تمر
اي شي اي شي المهم كل شوي تآكلي شي وهيك اتخف اللوعه كل ما جعتي اكثر كل مازادت اللوعه وكل مانك ماراح تقدري تآكلي
انا كنت اذا أغير المكان يعني أروح بيت الأهل وهيك اقدر آكل شوي وإذا طبخلك حد غير انتي مش متعوده على أكله ممكن تقدري تآكلي
وياااارب يسهل عليك ويثبت حملك
U
عبوووقه

اله اجوفج الحين اتسمين الدوره الحجيه هههههههه

تعودتي مني :)

انا بعد باقي 5 ايام شكله انا وانتي مع بعض ..
ع
ام احمدي

إيه عودتيني أسميها كذا هههههههههههه

ايه شكلنا مع بعض
ويارب مانشوفها ثنتينا
ه
مرحباً ياعرايس
انا الحجيه شرفت اليوم ههه علمتوني بعد

ويارب اللي تنتظرها ما تشرف عليها وتكون حامل ياااارب
م
عبوقه تسلميلي حبيبتي الله يعين بس
هايدي ان شالله احاول المشكله اني ما اشتهي اكل
حتى طبخ ما بطبخ امي الله يخليها تنزلي اكل
وجوزي مو مقصر يجيب معاه من برا
صدفه اني اطبخ بحاول اني اكل ولو شي بسيط
الله يعين بس
M
للحين مانزلت الدوره ؟؟؟
عملت فحص حمل و طلع ساالب :(
X