تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
&
صبايا
كيفكم ؟
أتوقع إكليل الجبل هو الروزماري
صح صبايا

انا آخر اخباري
موعد الدوره هاليومين وما عندي احـســــــآس واحد بالميه
أني أكون حامل
وأخذت موعد يوم الثلاثاء الجاي عند الدكتوره زينب ابو طالب
بالحبيب كثير عليها مدح هي أخصائيه عقم ومساعده على الإنجاب
قريت سيرتها الذاتيه مشاءالله خبره وهي عضوه بمجلس الشوى
على ما اعتقد أنها برفيسوره
ان شاءالله ربي يسهل
م
ام احمدي الله يبارك فيك وعقبال عندك وعند كل البنات ياااااارب
عبوقه حبيبتي حصا البان الو اكتر من اسم اكليل الجبل او الروزمري
وهو يساعد على ازاله التكيسات و ينحف وانا اخذته من خبير اعشاب
على الفيس بووك
زوجه دودي الله يارب يبارك لك يارب ويسهل عليكي
روحتك عند الدكتور ويارب ما تحتاجي تروحيله وتكوني حاااااامل
ج
يعني حصا اللبان هو اكليل الجبل
هو شراب ولا عشبه ولا كيف
وطريقه الاستخدام بالتفصيل
لاني عندي تكيسات كثيييره وتزيد ماتنقص
ع
مساء الخييير '
جمعتكم سعادة ..

شخباركم ؟؟!!

زووجه دوودي الله يسهل عليك يارب
وتحملين من أول شهر
U
مساكم الله بالخير جميعا
ج
مساكم الله بالنور
ع
مساااء الورد ..

وينكم مختفييين

التجمع مهجوور بالمررره
م
جوفان حبيبتي
هو عشبه تشتريها من العطار او الي يبيعو اعشاب
وتغلي ماي وتحطيها في تقريبا كبششه منه في الكوب
لما ينقع
وتشربيه وطعمه عادي متل الماي
تشربي مرتين باليوم
انا صراحه حصا البان مزروع عند اهلي بالحديقه فاخدته من عندهم
وياااااااااارب تحملي انتي وكل البنات
وما تحتاجو شي
ع
مخدوووعه الله يسمع منك يا قلبي


مين تسهر معااااي

أهئ أهئ ......"
م
انا هه
ف
ماشاء الله تبارك الرحمن
الف الف مبروووووووووووك بيونه

سبحان الله كنت حاسه وقلت لكم
ان عندي احساس اننا راح نتفاجئ بحمل وحده


ربي يرزقكم جميعاً الحمل السليم التام الثابت
ع
فراوله
تسلمين يالغاليه ع الدعوة الحلوه مثلك

طمنينا عنك شخباارك
وربي يتمم لك ع خيير
هااانت ماباقي الا القليل ..
U
فراولة فوشية;16511642:
ماشاء الله تبارك الرحمن
الف الف مبروووووووووووك بيونه

سبحان الله كنت حاسه وقلت لكم
ان عندي احساس اننا راح نتفاجئ بحمل وحده


ربي يرزقكم جميعاً الحمل السليم التام الثابت


اي سبحان الله ..
ان شاء الله كلنه يارب ..

اللهم امين ولج بالمثل ان شاء الله
M
الفففف مبرووووك مخدوعه بالبشر
الله يسهل حملك ع خير و تجيبي احلئ بيبي..

أنا بااقي علئ الدوره 4 ايااام و عندي الم بالثدي أن شاء الله يكون علامة الحمل ..
اتنمئ لي و لكم الحمل القرييييب ..
م
ميس ليبنون وفراوله فوشيه
الله يبارك فيكو وياااااارب
وعقبال عندكو ان شالله
والله يقومك بالسلامه يارب حبيبتي فراوله
عقبال عند كل البنات يارب
ن
صباح الورد والياسمين صبايا

ورودي اهم شي انو امورك تمام الحمدلله
ويارب الشهر الجاي نبشرينا
البقيه كيفكم فين وصلتو بالعلاج ؟؟
قد ما تقدرو خلو نفسياتكم هادئه بالعلاج عشان الجسم يستجيب ويارب قريييب نسمع كمان اخبار حللوه زيكم
&
مرحبا صبايا
كيفكم ؟
نزلت الدوره قبل شوي
لان عارفه هالشهر مافي حمل وما فكرت بالدوره نزلت بوقتها وماتاخرت مثل العاده
شكل التفكير هو الي ياخرها
الله يعوضني
ج
الله يعوضج هديل
دوهااا
لاتنسين تخبرينا اذا قمتي بالسلامه
م
اناا بكرره موعدها الحلوه :)
دودي ربي يعوض عليك وعلينا
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16512198:
مرحبا صبايا
كيفكم ؟
نزلت الدوره قبل شوي
لان عارفه هالشهر مافي حمل وما فكرت بالدوره نزلت بوقتها وماتاخرت مثل العاده
شكل التفكير هو الي ياخرها
الله يعوضني

مرحبتين يادودي كيفك ياعسل
انشالله ربنا ربنا يعوضك الشهر الجاي يارب حبيبتيF:
جوفان;16512207:
الله يعوضج هديل
دوهااا
لاتنسين تخبرينا اذا قمتي بالسلامه

انشالله حبيبتي:)
كيفك انتي وكيها عروستك:adore:
ملكة الحريه;16512225:
اناا بكرره موعدها الحلوه :)
دودي ربي يعوض عليك وعلينا

انشالله خير ياملوكه
كيفك ياعسوله ايش اخبارك
X