مررحبااا مامات المستقبل
توي مخلصه مذاكره قلت اطل عليكم قبل النوووم :)
انا بعد ماعندي شي جديد من البيت الى الكتاب الى الجامعه
باقي يومين وافتك
ماحسبت باقي كم عن الدوره !!!
ان شاء الله مااشوفها قولو امييين
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
م
19-05-2013 | 02:06 AM
ج
19-05-2013 | 03:31 AM
امييييييين
ه
19-05-2013 | 01:17 PM
دوووها مرحبا عزيزتي
شحالج وشحال الحمل
كم باقلج ان شاء الله
يارب يسهل عليج
ملوووووكه
الله يسهل لك امتحاناتك
متى تتخرجي ان شاء الله
وشو تدرسين
وفقك الله
شحالج وشحال الحمل
كم باقلج ان شاء الله
يارب يسهل عليج
ملوووووكه
الله يسهل لك امتحاناتك
متى تتخرجي ان شاء الله
وشو تدرسين
وفقك الله
م
19-05-2013 | 01:35 PM
مرحبا بنات كيفكم
دوهنا منوره حبيبتي الله يسهلها عليكي ان شالله
ملوكه حبيبتي موفقه ان شالله
شدي حيلك ووالله لا يضيعلك تعب
انا ما عندي جديد ملتهيه بتعزيل البيت
وموعد الدوره بكرا
ان شالله ما اشوفها
قولو امين
دوهنا منوره حبيبتي الله يسهلها عليكي ان شالله
ملوكه حبيبتي موفقه ان شالله
شدي حيلك ووالله لا يضيعلك تعب
انا ما عندي جديد ملتهيه بتعزيل البيت
وموعد الدوره بكرا
ان شالله ما اشوفها
قولو امين
ع
19-05-2013 | 02:45 PM
مساء الخييير حبيباتي
اخباركم ؟؟!
ملووووك
يااارب تجين اسبوع الجاي تبشرينا بخبر نجاحك وحملك
مخدوووعه
ان شاء الله ماتشوفينها
انا هالفتره صايره اطلع وانشغل بس لازم اطل عليكم ماقدر
وبعد اشويات برووح الناادي
اخباركم ؟؟!
ملووووك
يااارب تجين اسبوع الجاي تبشرينا بخبر نجاحك وحملك
مخدوووعه
ان شاء الله ماتشوفينها
انا هالفتره صايره اطلع وانشغل بس لازم اطل عليكم ماقدر
وبعد اشويات برووح الناادي
م
19-05-2013 | 06:13 PM
عبوقه تسلمي حبيبتي ولله
انا قبل شوي روحت
وتعب حاس حالي متكسرة
انا قبل شوي روحت
وتعب حاس حالي متكسرة
م
19-05-2013 | 06:46 PM
تسلموووو يارب
هايدي انا باقي لي ٣ سنوات توي مسجله سنة اولى خخخ ادرس لغة انجليزيه
هايدي انا باقي لي ٣ سنوات توي مسجله سنة اولى خخخ ادرس لغة انجليزيه
ج
19-05-2013 | 10:21 PM
ططططفش
ع
19-05-2013 | 11:36 PM
هلا جوفااان
اخبارك
طمنينا عنك
مرررره ملل أستغفر الله
اخبارك
طمنينا عنك
مرررره ملل أستغفر الله
ج
20-05-2013 | 12:33 AM
حالتي النفسيه من سيئ الى اسوء
ج
20-05-2013 | 01:05 AM
أبيكم بالمغاره
م
20-05-2013 | 01:14 AM
انا هناك
ع
20-05-2013 | 02:10 AM
تم الرد ..
ج
20-05-2013 | 02:38 AM
😞😞😞😞😞
م
20-05-2013 | 05:06 PM
تم الرد
U
20-05-2013 | 05:54 PM
مساكم الله بالخير
ع
20-05-2013 | 10:58 PM
مساااء النور ام احمدي
اخبااارك ؟؟!
الباقي وين مختفييين !!!؟؟
اخبااارك ؟؟!
الباقي وين مختفييين !!!؟؟
ه
21-05-2013 | 04:06 PM
ملوكه
الله يسهل لك دراستك بالتوفيق
الله يسهل لك دراستك بالتوفيق
M
22-05-2013 | 12:19 AM
مساااا الخيرات
باقي ع الدوره اسبوووع أن شاء الله ما أشوفها إلا بعد ٩ اشهر
ويكون شهر البشائر للجميع
باقي ع الدوره اسبوووع أن شاء الله ما أشوفها إلا بعد ٩ اشهر
ويكون شهر البشائر للجميع
ع
22-05-2013 | 01:22 AM
ميس
الله يرزقك ياااااارب
بنااات وييينكم فاقدتكم حبيباتي
الله يرزقك ياااااارب
بنااات وييينكم فاقدتكم حبيباتي