** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513654:
احساس اللومى :cool:




صدق اشوفها كنها مسهيه شويه

اظنيها حامل

صدقيني حامل وفشهرها الرابع

وبيكون التتون نمونته بنت

ويمكن بتسميها مريم


مبرووووووووووك عروس :L:



راااايش :-o^o)^o)

ترا الدورة متأخرة.. بس ماشي حمل :D


سليمان يقولي الصباح ماما ايش رايك نجيب اختين
الكبيرة تلاعب الصغيرة :hysterical::|
س
ما شاء الله ع سليمان
هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم امس شافت صورة بيبي وتقولي جيبي لنا مثلها
يالله صار خاطري في بيبي
س
سجود 2010;16513656:
ما تعرفن الداو جونز والاس اند بي >>> وجه مصدوم وجالس يشرب عصير لومى


المهم بنات تو كيف اخفف الوحام اللي فيي؟!!!1
ما قادره ابدا ابدا

كله الا اتخيل الاتشار واللومى والامبا!!


:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

عروس جنان;16513657:




راااايش :-o^o)^o)

ترا الدورة متأخرة.. بس ماشي حمل :D



سليمان يقولي الصباح ماما ايش رايك نجيب اختين

الكبيرة تلاعب الصغيرة :hysterical::|




اقتراح جميل بصراحة هههههه
س
سجود 2010;16513631:
خاطري في لمبا

شغلي لمبات مكتبش
د
سجود 2010;16513656:
ما تعرفن الداو جونز والاس اند بي >>> وجه مصدوم وجالس يشرب عصير لومى


المهم بنات تو كيف اخفف الوحام اللي فيي؟!!!1
ما قادره ابدا ابدا

كله الا اتخيل الاتشار واللومى والامبا!!


جربي لومي يابس:worn_out:
&
سجود 2010;16513656:
ما تعرفن الداو جونز والاس اند بي >>> وجه مصدوم وجالس يشرب عصير لومى


المهم بنات تو كيف اخفف الوحام اللي فيي؟!!!1
ما قادره ابدا ابدا

كله الا اتخيل الاتشار واللومى والامبا!!


:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
عروس جنان;16513657:




راااايش :-o^o)^o)

ترا الدورة متأخرة.. بس ماشي حمل :D



سليمان يقولي الصباح ماما ايش رايك نجيب اختين

الكبيرة تلاعب الصغيرة :hysterical::|



اهم شي الكبيره تلاعب الصغيره

ذي جايه جاهزه عجب :lol:

سجود 2010;16513658:
ما شاء الله ع سليمان
هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم امس شافت صورة بيبي وتقولي جيبي لنا مثلها
يالله صار خاطري في بيبي


س
ماشي لمبات عندنا سويره



دللو اللومى اليابس ما يعجبني


موصيه زوجي يجيب لي لمبا من صحار!
س
سجود 2010;16513668:
ماشي لمبات عندنا سويره



دللو اللومى اليابس ما يعجبني


موصيه زوجي يجيب لي لمبا من صحار!


وحشرش يالسة بدون لمبات :-o:-o:-o
اتقي الله يا امرأة
ع
سيدة القوم;16513662:
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:




اقتراح جميل بصراحة هههههه


:D
اقتراح اللومي :p:p

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513666:
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:


اهم شي الكبيره تلاعب الصغيره

ذي جايه جاهزه عجب :lol:



[/CENTER]


ههههههه شكله كذاا :lol:

[/CENTER]
A
صباح الخير

عندي ميتنج بعد شوي و انا ما قادرة اجلس من الحك

و الحبوب بس الله كريم يا رب

و بعد الميتنج ابره و احاول اسير البيت

مفروض اليوم اودي يوسف لفك الخياطة

في راسة و عاد بيشل العيادة شل
س
هن هن الله يعسنش نعم
بس ليش داومتي؟!
فيش حكه وحبوب ومداومه ؟!
وسلامته يوسفان
&
صباااحووو ..
الحمدلله ع سلامتج سجووود ..
ام يوسف ما يشووف شرر ..
س
الله يسلمك ام راشد

اخبارك وكيف رشود و سالم؟

ع
صبــــاح الخيراااات

&
صبااح النوررر عروس ..
سجسج الحمدلله بخير بس شيبتي سلووم للحين ماا مشى ..
A
الله يسلمك ان شاء الله
ع
سلامتك هنوفة ما تشوفي شر ياارب


وين راعيات الطمام والبيض اليوم؟؟
د
سلامتج هنوفه وسلامة يوسف ما تشوفون شرF:
A
الله يسلمك يا رب

تو بسير اضرب ابرة

و بوصل التقرير الطبي لمدرسة يوسف مال صف الاول

و بسير اشتري هديه لبنت صديقتي و ارجع البيت
غ
:cool:
X