** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
L S M;16513500:
صباحكن صبايا
شخباركن
طبعا اكيد ما تعرفني
انا بنت السويق سابقا كان تتذكرني
بغيت اسلم عليكن بث
صح اي بي ربت؟
و شو جابت؟



هلا بنت السويق اخبارك؟؟
ايوا اي بي ولدت وجابت بنووتة :adore:
L
عروس جنان;16513501:



هلا بنت السويق اخبارك؟؟

ايوا اي بي ولدت وجابت بنووتة :adore:


الحمدلله انا طييييبه
شخبارك عرووووس :adore:

ما شاء الله
ما شاء الله
تستاهل ام اياد
تتربى ف عزها القمر يا رب\\من سمتها:o
د
سلااااااااااااااااااام



سجووووو:(:(:(
انا بو كنت اتحمدلج ع السلاااامه وانتي جايه هنا تخصي ناسام...ما هقيتها منج يا الشحمه



ناسام وين تدرسي حاليا؟؟؟ شكلهم خابصينها معاكم
س
صباحووووو

أمس كليت مشاكيك عن فوادي :adore:
بعدها شربت ليمون نعناع :adore: :adore:

أخباركم بونيات


ناسام :-o وين تدرسي :-o
هو صحيح في تخصصات ما تهتم في الessays بالأخطاء النحوية كثير خاصة في المجالات العلمية لأنها تهتم بتوصيل الفكرة غالباً
بس أنا أتكلم عن اللغة الأكاديمية مش الstreet language
وعمرها ما كانت الأخطاء اللغوية مقبولة في أي لغة
جربي تبحثي في معجم عن كلمة بإملاء خاطئ.. ما بتطلع لك الكلمة ;) معناته الخطأ الإملائي غير مقبول
كل اللغات وضعها واستخدموها الناس وهم اللي طوروها الى الشكل المعروف حالياً
القرآن نزل بالعربية لأنه نزل بلغة قوم أشرف الأنبياء عليه السلام..

ولا تفكريني جالسة أدافع عن أي لغة ;) أتكلم من المنظور العلمي لأي لغة على وجه الأرض

ايش تخصصك ناسام؟؟؟
الله يوفقك في امتحاناتك


سجوو مو طحين ومو ورد :study:
لا أفهمك يا امرأة :study:
أخبارش تو
وكيف الحبوب


هلا بنت السويق
هلا عروس
مراحب دللو
س
سيدة القوم;16513543:
صباحووووو

أمس كليت مشاكيك عن فوادي :adore:
بعدها شربت ليمون نعناع :adore: :adore:

أخباركم بونيات


ناسام :-o وين تدرسي :-o
هو صحيح في تخصصات ما تهتم في الessays بالأخطاء النحوية كثير خاصة في المجالات العلمية لأنها تهتم بتوصيل الفكرة غالباً
بس أنا أتكلم عن اللغة الأكاديمية مش الstreet language
وعمرها ما كانت الأخطاء اللغوية مقبولة في أي لغة
جربي تبحثي في معجم عن كلمة بإملاء خاطئ.. ما بتطلع لك الكلمة ;) معناته الخطأ الإملائي غير مقبول
كل اللغات وضعها واستخدموها الناس وهم اللي طوروها الى الشكل المعروف حالياً
القرآن نزل بالعربية لأنه نزل بلغة قوم أشرف الأنبياء عليه السلام..

ولا تفكريني جالسة أدافع عن أي لغة ;) أتكلم من المنظور العلمي لأي لغة على وجه الأرض

ايش تخصصك ناسام؟؟؟
الله يوفقك في امتحاناتك


سجوو مو طحين ومو ورد :study:
لا أفهمك يا امرأة :study:
أخبارش تو
وكيف الحبوب


هلا بنت السويق
هلا عروس
مراحب دللو


عوافي ع البك المشاكيك و الجووس:adore:
صح لسانش سدو صراحة ريحتي راسي :worn_out: احب يوم تتكلمي بطريقة علمية موزونة:thumbs_up: انا ما يجيني هالبارض لأن يحتاج اطبع واجد حروووف:hysterical::worn_out:

مو نوبة اخطاء املائية مقبولة:study: اما ع كلمة فاكيوم.. ناسام.. لو حصلتي ف ديكشنري السبلنج اللي حطيتيه نورينا بليز:celebrate:
&
مو هناك ؟؟؟

المهم كرتون الطماط بكم ؟
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513562:
مو هناك ؟؟؟

المهم كرتون الطماط بكم ؟



نحن نشتري بالحبة خخخ


سارونة :adore:
س
:lol::lol::lol::lol::lol:
Q
:confused::|:woo:
د
شدة البيض بكم يقولوا غالي ومقاطعين
س
دلوعة س;16513584:
شدة البيض بكم يقولوا غالي ومقاطعين



أنا بصراحة ما أقاطع
لو قاطعنا البيض مو ناكل :study:
س
دلوعة س;16513584:
شدة البيض بكم يقولوا غالي ومقاطعين


شده يالورد شدهF:
من هي الورد شدهF:
س
كرتون الطماط يقولوا رخيص تو
بريال وشي
نحن نشتري بالحبه
ما يجي كيلو ويخيس بالمره
موه السبب باعتقادكن؟
&
السبب الى ان الحالة الجوية لمنطقة الشرق الاوسط تميل الى الحراره العاليه مما سااهم في تدني الاقتصاد الوطني لمستويات لم تشهدها الدول من قبل


اذاعة سلطنة عمان

مسقط
س
سارونة عمانية;16513590:
شده يالورد شدهF:
من هي الورد شدهF:


ما أول :adore: :lol:

سجود 2010;16513591:
كرتون الطماط يقولوا رخيص تو
بريال وشي
نحن نشتري بالحبه
ما يجي كيلو ويخيس بالمره
موه السبب باعتقادكن؟


شوفي درجة الرطوبة في ثلاجتش
وين تحطي الطماط؟؟

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513594:
السبب الى ان الحالة الجوية لمنطقة الشرق الاوسط تميل الى الحراره العاليه مما سااهم في تدني الاقتصاد الوطني لمستويات لم تشهدها الدول من قبل


اذاعة سلطنة عمان

مسقط


أحسنتي ما قصرتي
د
سيدة القوم;16513589:
أنا بصراحة ما أقاطع
لو قاطعنا البيض مو ناكل :study:


نوبه حنو كماكم نحب البيض:celebrate:

سارونة عمانية;16513590:
شده يالورد شدهF:
من هي الورد شدهF:

:lol::lol::lol::lol:
سجود 2010;16513591:
كرتون الطماط يقولوا رخيص تو
بريال وشي
نحن نشتري بالحبه
ما يجي كيلو ويخيس بالمره
موه السبب باعتقادكن؟


حنو نشتري كرتون عوم نحبه الطماطم ونوكله كذاك ونخلطه ف كل شي وما يضيع حمدلله
س
نوبة طماطمايتاتي يخيسن فالثلاجة.. رايكن احطهن بره؟:study:
د
سارونة عمانية;16513601:
نوبة طماطمايتاتي يخيسن فالثلاجة.. رايكن احطهن بره؟:study:


اول شي حلو اسمه طماطكم
ايوكلهن الدود:I:
س
دلوعة س;16513602:
اول شي حلو اسمه طماطكم
ايوكلهن الدود:I:


وابوي:I:
مو الشور تو:I:
&
يمدحوا البيض والطماط
X