تجمع أمهــــات مـــايو لـشهر ربــيـــع

التفاحة الجناوية 28-01-2013 128 رد 11,210 مشاهدة
ا
ام ميمي&جوفان
هههههههه لا ماعملتهااش خاالص وخصوصا رمضان جاي ياويلي عالتعب ان شاءالله المره الجايه اكون حاسبتها مو مثل اول مرره
اخباركم^_^
ج
اهلييييييين
اخباركم
اشتقت لكم اوي اوي
شخبار ميمي وجوجو
لهم اكبررر بوسه الجميلات
ا

هلا ام جوجوو غبتي عناا وااجد هالمرة ,,, احنا امورنا تمام التمام وميمي ماشاء الله خلاص صارت عرووس خخخخخخ وانتي اخبار جوجوو ؟؟

جووفان تقبل الله قلبووو شخباارك الحين ؟؟ بكل صلاة ادعي لك ربي العالم ومن كم يووم تذكرت معاي وحده نفس الحالة وع قولتها لما راحت لوحده تشوف العمل مادري شنو لقت سحر وحسد واشياءات ودلتها ع الاماكن وفعلا شالتهم من اماكن غريبة والحين امورها تيسرت ! مادري صدق لو جذب
ا
مرحبل صبايا شخباركم تضكروني لو نسيتوني شخبار بيبياتكم
ج
غباااااااار هالتجمع
شحااااالكم
اشتقت لكم
ا

هلااا فيك الحورااء اخباارك واخبار الكتاكيت ؟؟؟ ان شاء الله كلكم بخير وسلامة ومتباركين ..

جوفاني ,, اخبارك حبيبتي ان شاء الله بخير ؟؟ اي والله غبار بناتنه قريب بيوصلون السنتين ماشاء الله شلون الايام تركض .. عييييدكم مبااارك وعساكم من العايدين السعيدين ان شاء الله
O
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احم احم .. دستووور يا جماعة اللي هناااا ..
كحح كحح كوووح .. ياربي وش هالغبار المتراكم حخخ
غبنا مدة طويلة موو يا بنات ..

والله لكم زكريااات مع بكرياتنا .. اخبار البنوتات ماشاء الله كبروا و شوي بيصيروا أطول عننا هههه
حبيت أطل عليكم وأسلم ﻻن اشتقت لريحة جمعتنا الحلوة ..

و يلا بروح ع طول عشان ﻻ اعديكم بكرشتي خخخخخ
ادعولي بالسلامة انا والبيبي الجديد .. ^^

يسعدكم ربي
ا
ام نووراني ولكمووووووووو اي والله ذكريات حلوووة ووحشتنه اللمه القديمة ,,, سبحانه ربي احس كان تونا حاملات وبسرعه مشت الأيام وصاروا كتاكيتنه يتكلمون ويناططون بعد ههههههههه ...

اخبارها نوراني وهل مستعده للنونو الجديد؟؟ تقومين بالسلامة ان شاء الله ويتمم لك بخير وسلامة ان شاء الله ويحفظ لك ابنائك من كل شر وضر يااااارب ,,,,
أ
للرفع
X