تجمع امهات شهر لعام

abeek o ma2behum 01-09-2012 194 رد 22,193 مشاهدة
ج
سلامتج وسلامة زنووب
U
السلام عليكم امهات
ان شاء الله نلخقكم عقب شهرين


ام عواشه طرشتلج رساله ع الخاص مارديتي علي :(
ابي اسال عن توزيعاتج علبه المانيكير حده نايس ابي اعرف من وين وبجم اذا ماعليج امر حبيبتي
a
سلااااماااااااااااااات سووووقر
انا بعدنفس الحالبلااعيمي والزكام لاعب لعبفيني وعواشه اتعاااطس
a
السلام عليكم امهات
شخباركم شمسووين
انه والده 1-9 بس بادش عرض وياكم :o
عندي جم استفسار اول شي عن الترجيه مته اقض اذن بنتي حدي مستعيله
لان شعرها كلش خفيف مايبين ان بنيه
وثاني شي عن المهاد انه مالفيتها الا اول اسبوعين جي وعقب اهيه كله تصيح ماتبيه فقمت مالفها
الا ساعات فليل لين رقدت وعاد كل مااحد جافها زفني وقالي مايصير ريلها تطلع عويه بعدين ومادري شنو ماعرف شاسوي لان تصيح صياح لين امهدها
وانه اجوف هالاجانب لا يمهدون عيالهم ووله شي وماشاء الله عليهم لاتصير ريولهم عوية ووله شي فاتوقع عادي انتو شتقولون؟؟
a
هلا ادمنتك ابووي
اهم شي مهديتها اسبوعين
شعليج من الاوادم جنه اهمه الا يجابلون اليهال مو انتي
الا شله تعلمينها على لشيل شله تعلمينها على الريل شلع تعلمينهاعلى المصاصه
انزين اليااااااهل كله تصيييح ماتسكت لازم ادور لي جمن طريقه اسكتها

ان شاء الله مابيصير لها شي لاتحاتين فليل مهديها عششان ترقد وقت اطول

وعن الترجيه
كلمن قالي نطري لي عقب التطعيم يعني ثاني شهر ورايح
a
اي فليل امهدها عقب ماترقد لان لو قاعده بتسوي مناحه
بس بانطر لي عقب التطعيم عيل مع اني كنت ابي قبل العيد بس كلمن قالي صغيره

على طاري العيد جهزتو حق العيد
ابي بدلات كشخه بما ان اول عيد لها لازم تكشخ انه رحت الستي ماعجبني شي واذا عجبني شي مافي كبرها كلش نتفه
خذت جم بدله من مذركير بس ابي نفانيف حلوة وين احصل
a
جيكي مونسووون
انا من قبل رمضان ما رحتالسيتي للحين مادري شسالفه

يمكن على الاحد اروح
ر
سلام عليكم اشلونكم مع الربه وسهر الليالي اخ اخ اخ صج تعب
ر
ولدي ما شاء الله عليه مايبي الا الحضن كله من ابوه عوده وانا صايره بطريق اتقلب من الم قاعه ريولي الله يكرم القارئ كله يبي الحظن والم بطنه عاد قصه طويله ماتم شي ماستخدمته مافي فايده الا القلم شوي انفعه مو مو وايد 
ر
الا بسالكم شنو بتستخدمون حق منع الحمل
انا للحين ماستخدمت شي وريلي مو راضي اخذ حبوب ياربي شاسوي ولايستخدم العزل شاسوي وشالحل حالف ان ماستخدم حبوب وانا اخاف احمل اول ولدي توه وانا اشتغل وحمالي متعب وايد ويقولي عادي لحملتي شيصير جنه الا مايعرف حمالي ونساتي
a
اووف ان تعب معاانااة
اي تصدقين لان ماعانو نفسنا وماجربو شي عندهم عادي حته انه ريلي يقولي عادي لي حملتي
بس انتي اذا عطوج موعد مال عقب الاربعين روحي واهمه يسالونج شنو تبين اذا حبوب وله لولب
انه اليوم رحت وسالتني اذا ابي بس خفت احط لولب قلت لها تكتب لي حبوب
a
هاي عيب الرياييل
عبالهم سهل الشي مايحسون لان مو اهمه الي يتعبون
مايحسون بلي المره اتحسسسه شنشفيها لي حملتي الله يهداه
من بيسهر من بيتعب من بيجابل ولده الصغير من بيشيله من بياكله
وباجر لين حملتي اول الاشهر شلون بتقدرين اتعدلين البيت و اتنبارين الياهل وتغسلين الثياب
واتبين واتنظفين وتطبخيني وتشيلين وتحطين اصلا الحامل يبيلها راحه متى بترتاحين
انا للحين ما استخدمت شي اصلا للحين مارحت بيت ريلي
وبالنسبه لريلج اذا مايبي يستخدم ومايبيج تاكلين حبوب مافي الا انه يحاااسب

ربج كريم
a
انا لحين مانظفت صارلي شقققد
واتروح يومين واترد نقطه او نقطتين تمللت
انا ماعطوني موعد عقب الاربعين !!!
اتصدقون عاد :p الشره على المستشفى السنع الي وللدت فيه
a
admntk;16306523:
اووف ان تعب معاانااة
اي تصدقين لان ماعانو نفسنا وماجربو شي عندهم عادي حته انه ريلي يقولي عادي لي حملتي
بس انتي اذا عطوج موعد مال عقب الاربعين روحي واهمه يسالونج شنو تبين اذا حبوب وله لولب
انه اليوم رحت وسالتني اذا ابي بس خفت احط لولب قلت لها تكتب لي حبوب


شنو يعني لولب
ر
وي للحين مارحت موعدي خايفه من الفحص يحطون لي بوز البطه حدي خايفه منه حبوب حالف اني ماكله من قبل لاحمل لان اجهضت مرتين وقمت اكل حبوب ومنها حلف علي ماكله ولولب ناس يقولون ان له مضاعفات واهو اصلا لايحاسب ولاشي اهم شي راحتهم مايحسون باللي نحسه
a
ماشاء الله أبيك للحين ماخلصتي انه نظفت عقب ماولدت ب١٥ يوم ويوم الأربعين نزلت علي الدورة الله يسلمج اللولب قطعة صغيرة تشبه حرف t يحطونها فالمهبل مدة معينة يعني ٤ او٥ سنوات جي وتمنع الحمل
a
روح ريلها الفحص تره مهم ماعليج من ألي يقولون يعور وووو أهو الم خفيف كلش وايد نسوان يهملون هالفحص وعقب تطلع لهم الامراض واهم مايدرون لان ما يفحصون من البداية
واللولب يمدحونه والله بس بعد في ناس تحمل واهم حاطين لهم لولب


أبيك روحي مكان ماولدتي وقوليلهم يعطونج موعد دام انتي خلصتي الأربعين
a
روح ريلها انا بعد ما اايد الحبوب تعفس الهرمونات مو ناقصه انا
انا مره كليت الي تاخر الدورة صادتني اصاب
المشكلله مو في الحبوب او انه ما يحاسب اوكي بتحملين غيرج يتمنى واحد
بس يعني فهميه اذا ماعندج مكان مثلا باجر بيكبرون يبيلهم مصرف الحين واهمه صغار يبيلهم مداراه
انا على وحده مو قادره عليها شلون اثنين باجر ذي بيحبي وذيج صغيره بتشيلين الي تصيح ولا بتقومين تشيلين الي يحبي وخايفه يطيح عليه شي
الربى يبيله طولة بال وانتي تشتغلين وين بتودينهم بيتكم ؟ اتخلينهم عند الخدامة ؟
اذا انتي الام ما تتحملين الناس بتتحمل !؟

ادمنتك
انا لان من اول ماولدت ماخيطوني صادني نزيييف حاااااااااد عقب تم ينزل عليي بس بالنقطه والنقطتين ويوووقف جم يوم ويرد ينزل وجريب الاربعين نزل وايد نفس الدورة بس نص يوم وانقطع والحينكلبين جم يوم ينزل شي خفيييييف امي اتقولي منج ماتشربين جلاب ماتاكلين عدل واتخربطين والللخ :p
a
اي لو ماكلة جلاب وحسو جان نظف لج بطنج انه ما حبهم بس أغصب روحي عالجلاب
جوفيلج مسادة التمسد وايد زين
ر
هلا والله ادمنك وابيك اخباركم اقولكم انا وحده ومينني الله يحفظه صج الربى تعب وريلي كلش مايبي خدامه يقولي فنشي وقعدي جابلي ولدج والحين بروحه الحياه صعبه واليهال يبيلهم مصاريف غير التزاماتج شنسوي ان شاء الله عقب العيد بروح فحص وامري الله
X