تجمع امهات شهر لعام
ر
14-11-2012 | 01:04 AM
اي عادي تودينها بس يجوفون ورقة اذنها مناسبه حق الترجيه او صغيره ر
س
17-11-2012 | 02:09 PM
اهلين بنااات
مشكورين حبووبات اللي سألووو عنني
اناا موجووده
دوام و مشمش وزوووجيييي والبيت
تعب والله بس عالاقل شووي اغير جو فالدوام ووارجع حق مشاعل بنفسيه يديده وما امل منها اذا مصختها هههه
اناااا لبست بنتي الحلق في ثاني العيد
وووذبحت عمرها من الصياح فديت روووحها
الحين تعرفني ماشالله الله يحفظها
--
ابييييك ليش بعدج ماسسرتي بيتج خلاص احس مب حلو جيي الزوج يتملل .. وبعد عشان تعتمدين على نفسج بدون مساعدة امج ترا والله لها طفم ثاني يوم تسوين كلشي حق البيبي ووويوم تكونين بروحج معاها ..
تحسين بكل معنى الامومه ..^^..
مشكورين حبووبات اللي سألووو عنني
اناا موجووده
دوام و مشمش وزوووجيييي والبيت
تعب والله بس عالاقل شووي اغير جو فالدوام ووارجع حق مشاعل بنفسيه يديده وما امل منها اذا مصختها هههه
اناااا لبست بنتي الحلق في ثاني العيد
وووذبحت عمرها من الصياح فديت روووحها
الحين تعرفني ماشالله الله يحفظها
--
ابييييك ليش بعدج ماسسرتي بيتج خلاص احس مب حلو جيي الزوج يتملل .. وبعد عشان تعتمدين على نفسج بدون مساعدة امج ترا والله لها طفم ثاني يوم تسوين كلشي حق البيبي ووويوم تكونين بروحج معاها ..
تحسين بكل معنى الامومه ..^^..
ج
17-11-2012 | 03:00 PM
منووووووره
ام مشاااعل
بوووسه كبيره لأحلى مشمش
اشتقنا لسوالفيج
ام مشاااعل
بوووسه كبيره لأحلى مشمش
اشتقنا لسوالفيج
a
17-11-2012 | 07:35 PM
سميتوو
لا حبيبتي اهوا قايل لي تمي في بيت امج
لان كانو يشتغلون في بيتنا وتكسير فازعاج
الحين رديت والله يسههلل عليي تربيتها بدون مساندة احد
لا حبيبتي اهوا قايل لي تمي في بيت امج
لان كانو يشتغلون في بيتنا وتكسير فازعاج
الحين رديت والله يسههلل عليي تربيتها بدون مساندة احد
س
20-11-2012 | 02:33 PM
هلا والله بجوفان العسووله اشحاالج عساج الا بخــير
هلا ام شوشوووو الحلوه ^^..
الحمدلله على سلامتج والله يسهل عليج وعلينا تربيت البيبياات الحلووات الكتكووتات ههههههه
--
بناات استوووو بناتكم وعيالكم يعرفونكم؟؟
جي يعني يوم تكون لمه اهل
البيبي اتم اتطالع امها تعرفها
كشخه انا استانس يوم احس انها تعرفني
يوم ارد من الدوام اذا تكون تصيح عليهم تضحكلي على طول فديييييت روحها الغاليه
هلا ام شوشوووو الحلوه ^^..
الحمدلله على سلامتج والله يسهل عليج وعلينا تربيت البيبياات الحلووات الكتكووتات ههههههه
--
بناات استوووو بناتكم وعيالكم يعرفونكم؟؟
جي يعني يوم تكون لمه اهل
البيبي اتم اتطالع امها تعرفها
كشخه انا استانس يوم احس انها تعرفني
يوم ارد من الدوام اذا تكون تصيح عليهم تضحكلي على طول فديييييت روحها الغاليه
a
20-11-2012 | 07:05 PM
المفروض يعرفونكم الحين
اي انااتم اطالعني لو يحاولون يضحكونها ماتعطيهم ويه
اي انااتم اطالعني لو يحاولون يضحكونها ماتعطيهم ويه
ر
24-11-2012 | 08:35 PM
مرحبا اخباركم امهات البيبيات واخبار بيبياتكم وينكم مختفين الا بسالكم تعرفون طبيب اطفال جلدي ولدي طالعه حرار ضغار بجسمه وفي بطنه جنهم ربابي وفي داخلهم حرار صغار مادري من شنو
a
25-11-2012 | 02:45 AM
وديه عند دكتور فضضضل
احسن دكتوور جلدي وعيادنه اتصير في القضيبيه جريب من حديقه الاندلس والحديقه السلمانيه
واذا ماتدلينه باعطيج وصف
احسن دكتوور جلدي وعيادنه اتصير في القضيبيه جريب من حديقه الاندلس والحديقه السلمانيه
واذا ماتدلينه باعطيج وصف
ر
25-11-2012 | 02:31 PM
امبله ادله بس بعيد ههههههههنن تسلمين ابيك
a
25-11-2012 | 10:44 PM
حاضرين
H
21-01-2013 | 06:18 AM
مرحبا بنات
شخباركم
شخباركم
س
27-02-2013 | 08:57 AM
تخيلــــــــــو منو دخل التجمع
****** انـــــــــــــــــــــــــا **********
هههههههههه
والله يا بنات لكم وحشه كبيررررره
اشحالكم واشحال بناتكم واولادكم
ان شاء الله بخير وكبرو وعافيتهم زينه
^^
****** انـــــــــــــــــــــــــا **********
هههههههههه
والله يا بنات لكم وحشه كبيررررره
اشحالكم واشحال بناتكم واولادكم
ان شاء الله بخير وكبرو وعافيتهم زينه
^^
ج
27-02-2013 | 02:17 PM
ام ميشوووو
مش مسدئه عينيااا
بقى التجمع مهجووووور
فينكم وفين قصصكم مع بزورتكم
مش مسدئه عينيااا
بقى التجمع مهجووووور
فينكم وفين قصصكم مع بزورتكم
m
16-03-2013 | 09:42 PM
مساء الورد
اخباركم وكيف الحلوين الصغار
انا الحمد لله بخير
ويويو حياتي بخير يسلم عليكم
:072::065::027::074::051::093::087::025:
اخباركم وكيف الحلوين الصغار
انا الحمد لله بخير
ويويو حياتي بخير يسلم عليكم
:072::065::027::074::051::093::087::025:
M
30-03-2013 | 07:42 AM
مرحبااا
ازيكم وازي حالكم ..
شخبار اولادكم وبناتكم
وشنو وصلو له من تطور ههه
عن نفسي بنتي الله يحفظهاا خااايبه للحين ماحبت ولا سننت ولا شي هههه حدها تقعد واحيانا تتطيح وتزحف على ورى
و24 ساعه زكام وعندها حالة مص الاصبع ومجننتني
ازيكم وازي حالكم ..
شخبار اولادكم وبناتكم
وشنو وصلو له من تطور ههه
عن نفسي بنتي الله يحفظهاا خااايبه للحين ماحبت ولا سننت ولا شي هههه حدها تقعد واحيانا تتطيح وتزحف على ورى
و24 ساعه زكام وعندها حالة مص الاصبع ومجننتني