رحلتي المصورة إلى مدينة الضباب وصور كما لم تروها من قبل
ع
23-06-2011 | 02:45 PM
ما شاء الله الموضوع روعه... وعلى حظج بتاريخ 6-6 كان المطر ب لندن صباحا كان غزيز جدا... اهم شي انبسطتوا انتي والبنات.. شكرا خيتو على الصور.. حبيتهم وايد وتصويرج روعه.... وتم التقييم
~
23-06-2011 | 11:47 PM
عروس صحيح جو لندن يختلف كثيييييير عن نوتنجهام
لما طلعنا الصبح من نوتنجهام كان الجو دافي ولما وصلنا لندن الجو جداااااا باااااااااارد
بس الحمد لله كنت واخذه احتياطي وملبسه الاطفال ملابس غليظه
شاكرة مرورك+ردك+تقييمك
نورتي
لما طلعنا الصبح من نوتنجهام كان الجو دافي ولما وصلنا لندن الجو جداااااا باااااااااارد
بس الحمد لله كنت واخذه احتياطي وملبسه الاطفال ملابس غليظه
شاكرة مرورك+ردك+تقييمك
نورتي
ه
24-06-2011 | 02:13 AM
صوووووور رووووعة وشوارعهم وحدائق نظيييفه تفتح النفس
يعطيكي العافية
يعطيكي العافية
~
24-06-2011 | 04:45 AM
الله يعافيك نورتي
س
25-06-2011 | 02:38 PM
ماشاء الله
مناظر حلوة وتصوير أحلى
الله ايوفقكم ويسعدكم
مناظر حلوة وتصوير أحلى
الله ايوفقكم ويسعدكم
~
26-06-2011 | 01:31 AM
اللهم آمين تسلمي ونورتي
t
26-06-2011 | 03:42 AM
رووووووووووووووعه
ا
26-06-2011 | 06:26 PM
مااااااااااااشااااااااااااءالله تبااااااارك الرحمن صور حلووووووووووه وااااااايد
يعطيج العافية..
يعطيج العافية..
~
28-06-2011 | 05:51 PM
الله يعافيك
نورتي^^
نورتي^^
ا
01-07-2011 | 11:33 PM
وااااااااو ماشاء الله ............,,
رووووعه .. ان شاء الله ازور لندن واسكوتلندا ودي ازورهم من كثر مامدحتهم زوجة اخوي البريطانيه ..,,
رجله وتقرير ولا ارووووووع .. تستاهلي المميز ...........,,
شكرا اختي والله يحفظ اهالي ليبيا وينصرهم ياااااااارب ..,,
رووووعه .. ان شاء الله ازور لندن واسكوتلندا ودي ازورهم من كثر مامدحتهم زوجة اخوي البريطانيه ..,,
رجله وتقرير ولا ارووووووع .. تستاهلي المميز ...........,,
شكرا اختي والله يحفظ اهالي ليبيا وينصرهم ياااااااارب ..,,
~
02-07-2011 | 05:08 PM
نورتي الحاضرة الغائبه
فعلا بريطانيا بلد حلو بس كل المدن اللي فيها كوووم ولندن كوم بروحها
الله آمين
مشكورة لتواجدك ودعواتك الحلوة
نورتي
فعلا بريطانيا بلد حلو بس كل المدن اللي فيها كوووم ولندن كوم بروحها
الله آمين
مشكورة لتواجدك ودعواتك الحلوة
نورتي
M
02-07-2011 | 08:21 PM
ماشاءالله
رووعة
تم التقيم
رووعة
تم التقيم
&
03-07-2011 | 02:40 PM
روووووووووووووووووووعه
مشكوووورة على الطرح
مشكوووورة على الطرح
~
04-07-2011 | 01:23 PM
نورتوا الموضوع بطلتكم وردودكم
S
04-07-2011 | 03:12 PM
ما شاء الله،،تقرير رائع و مرتب و صورة جميلة
تسلم ايدك عالموضوع
حاولت اقيمك بس ميزانك ما تجاوب
بانتظار جديدك F:
تسلم ايدك عالموضوع
حاولت اقيمك بس ميزانك ما تجاوب
بانتظار جديدك F:
~
04-07-2011 | 07:38 PM
هلا سويت نورتي
يكفي تواجدك حبوبه
يكفي تواجدك حبوبه
ا
05-07-2011 | 02:52 PM
رووووووووووووووووووعه
تم التقيييم
تم التقيييم
M
06-07-2011 | 12:55 AM
موضوعك رائع ما شاء الله والصور جميلة جدا
~
08-07-2011 | 10:07 PM
شرفتي ونورتي ياهلا
ا
09-07-2011 | 01:35 AM
حمد الله على سلامتك
رحلة جميلة
رحلة جميلة