رحلتي المصورة إلى مدينة الضباب وصور كما لم تروها من قبل

~مصراتية~ 20-06-2011 77 رد 14,884 مشاهدة
د
ماشاء الله
موضوعك جميل
تسلم الأيادى عالصور الحلوه
وأحلى تقيم لعيونك
~
مرورك الأجمل نورتي
ج
ماشاء الله لا قوة الا بالله تقرير روعه
و صور اروع حسيت خاطري انشررررح من الخضره
سبحانك يارب
ر
وااااااااااو رووووووووووعه......... مشكوووووووووووره يالغلا..........قييييمتك
ر
موفقه ...الله يعينكم ع الغربه ...بس صراحة شو الاحلى معيشيا بلدكم ولا الغربه؟؟؟
ا
رووووووووووووووعهـ ماشاء اللهـ...
د
ماشاء الله تبارك الله
روووووووووووعه
والمناظر تفتح النفس
الله يهنيكم ويسعدكم يارب
تم التقييم
م
ماشاء الله رووووعه
تسلم يمينك يالغالــــــــيه...
ه
صووووو روووووعه
الله يسعدك ويهنيك في حياااتك
~
الله يخليكم يارب
تسلمو عالردود الحلوة مثلكم
نورتوا الموضوع وشجعتوني أكمل باقي الموضوع

ريناد2009;15270440:
موفقه ...الله يعينكم ع الغربه ...بس صراحة شو الاحلى معيشيا بلدكم ولا الغربه؟؟؟




اللهم آمين ويوفقك يارب
أكيــــــــــــــــد بلدنا العيشة ما تحلى بالمكان اللي عايشه فيه إنما تحلى بالناس اللي عايشين حولك
صحيح بريطانيا فيها طبيعه لا تمل
بس مأ أختار اني اعيش فبها دائما كتغيير جو أحيانا أوكي بس معيشه دائمه طبعا أختار بلدي
يكفي انه فيه اهلى ناسي وكل غالي على قلبي:L:

شاكرة مرورك وتواجدك
ا
ماشاء الله
رحلة جمييلة
الحمدلله على سلامتكم
ش
ماشاءالله اكثر من رائع

الصور حلوة وروعه والجو لندني خيالي

وخصوصا الطبيعه انا اعشق الطبيعه الخلابه والخياله

وحلو التصاميم وديكوراتههم

تسلمين عزيزتي وتم تقيمج لاحلى عسوله تستاهلين
~
شاكرة تواجدكم وردودكم العسل

نورتوا الموضوع^^
ف
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووووعة بجد
ز
رووووووووووووووووووووعة
ك
مشااااء الله

الله يسعدك ياروحي

ومشكووووووووره

وتم التقييم لعيونك
~
نورتوا الموضوع بتواجدكم وردوكم

تسلمو
ك
تقرير رائع
و صور تشرح الخاطر ماشاء الله
والله يردكم حبيبتي لدياركم سالمين غانمين

لك دعواتي وحبي

""
~
اللهم آمين

نورتوا وتسلمو ع الدعوات الحلوة
ع
تقرير روعه
والصور ماشاء الله حلوه
كملي ياعسل
X