كيك × كيك ,,( ملف متنوع .. أكثر من وصفة بالداخل ) ,," الجزء الثاني ",,

Anfas Elfajer 20-01-2011 111 رد 33,107 مشاهدة
A
❤ ஐ ~ اسيره الغربه ~ ஐ ❤;14278912:
ماشاء الله تسلمي ياقمر على الوصفات الجميله والابداع

بوركت مساعيك

وتستاهلي احلى تقييييييييييم ياسكره


مرورك الاجمل اسورة
ويسلمو ع التقييم ياعسل
نورتيني
م
ابدعتي بهالموضوع ياعسل
تسلمي ويعطيك العافية يارب
ف
ماشاء الله عليكي جزاك الله خير قبل شوي كنت بدور هالموضوع وانت ريحتيني جمعتيهم كلهم شكرا
A
تحكمني قناعاتـي;14279222:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مميزة تسلم ايادي

ماشاء الله كيكتين رووعة

في امان الله


تحكمني قناعاتـي;14279225:
وتم التقييم لعيونك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمي ياقمر
مرورك الاروع
ومشكورة ع التقييم
نورتي
S
ما شاء الله الاتنين احلى من بعض

تسلم ايدك يا قمر

للاسف الميزان رافض التقيم
واو ابداااااااااااااااااااع وكل وحده احلى تم الحفظ بالمفضله خيتوا عوافي
ه
تسلم ايدك روووووعه ان شاء الله راح اجربهم
A
تسلمو لي يارب
نورتوني :)
ا
عوووافي ياسكره وتم التقييم
أ
تسلم ايديكِ يا قمر
&
الله يعطيك العافيــه ويسعدك..

>>تم التقيييم..
ش
واااووووووووو

ماشاء الله تسلم تسلم يدك ياقلبووو

والله يعطيك الف عااافية

ب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله تبارك الرحمن


بجد إبدااااااااااع

التوفي مرررررة تعذييييييييب

تسلم يدينك ويعطيك العااااافية حبوبة

:)
ر
ما شاء الله عليك اختي الكيكتين شكلهما رائع والاخص الثانية قتلتيني
ا
رووووعة

تسلم الايادي .. بس حبيت أسألك كيكة الطبقات التوفي اذا كنت بسويها لشخصين ايش المقادير ؟؟ لاني حسيت انها كثيرة
A
مروركم الاروع والله
تسلمو لي يارب

الززززين ,, المقادير دي لقالب متوسط زي الموجود في الصورة وهي ممكن تفضل في الثلاجة لاكتر من يوم وتعتبر لفردين

نورتوني :)
ن
اية الحاجات الجميلة دى بس بصراحة شى يجنن عايز يتاكل اكل همممممممممممممممم:)
ه
مااشااء الله
يشهيي
ا
ماشاالله تسلم يديك كيكات رائعه بس بسألك اقدر انقص من البيض في الكيكه المحشيه بالكيري احط بس ثلاث بيضات لانه انا مااحب البيض ويعطيك الف عافيه على وصفاتك الحلوه :):)
A
تسلمو لي يارب :)

أم زياد .. ممكن حبيبتي بس عوضيها بملعقتين حليب سائل عشان القوام يكون متشابه مع الوصفة الاساسية :)
نورتوا
X